#1  
قديم 07/04/2001, 09:10 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 16/02/2001
مشاركات: 37
Thumbs up

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله وحده والصلاة والسلام على من لا نبي بعده . وبعد :-
يعتبر التجريح أمر مرفوض من قبل ديننا الحنيف وخاصة اللمز والغمز ويعتبر في قانون كرة القدم خروجنا عن الروح الرياضية ولقد دأب رئيس نادي النصر ونائبة التقليل من بطولات نادي الهلال والتشكيك في نزاهة الحكام أيضاً ورمي التهم بإحاكة المؤامرات خلف الكواليس .
وإذا صدر هذا التجريح من مسؤول فعلى الاتحاد السعودي أن يطلب من يطلق هذا التصاريح والتجاريح أن يثبت ما ذهب إليه أو يقوم الاتحاد السعودي برد إعتبار النادي المقصود أو من قصد به التجريح والتشكيك بخيارين لا ثالث لهما :-
الخيار الاول : أن يلزم من يطلق هذا التصريح بالاعتذار الرسمي عن ما بدر منه وعدم العودة لمثل تلك التصريحات .
الخيار الثاني :- إذا لم يثبت الصحة ولم يعتذر أن يقدم أستقالته من الوسط الرياضي لأن الاتحاد السعودي والرياضة السعودية غنية عن مثل هؤلاء الرياضيين .
والله من وراء القصد .
ترنيمة أخيرة : يقوم المثل " كل وادي بما فيه ينضح " رئيس بعثة النصر لم يحسن التوقيت ولم يتعلم من رئيسه فلقد قدم أعضاء بعثة نادي الصفاقسي بإحتجاج رسمي ضده .

[عدلت بواسطة هلالي بدر التاريخ:07-04-2001 الساعة: 11:31 PM]
  #2  
قديم 07/04/2001, 11:03 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 18/12/2000
المكان: السعوديه-الاحساء
مشاركات: 15
Thumbs up

لانقول سوى رحمك اللة ابانواف
  #3  
قديم 07/04/2001, 11:31 PM
mso mso غير متواجد حالياً
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 17/12/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 737
الاخ العزيز هلالي بدر
يقول المثل ( من شب على شي شاب عليه ) .( وكل قرين باالمقارن يقتدي ).

والمشكله انه بسبب هؤلاء الجهله سنكون مكروهين من اخواننا العرب ويجب ان يوضع
حد لهذه الممارسات الصبيانيه واللا اخلاقيه ولو بطريقه سريه حفاظا لسمعتنا واحتراما
لكرامة اخواننا العرب فهذه والله ليست من اخلاقنا كسعوديين ولا نرضى بها .
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:36 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube