#1  
قديم 07/04/2001, 07:51 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 23/12/2000
المكان: جده
مشاركات: 66
رفض رئيس مجلس إدارة نادي الهلال صاحب السمو الأمير سعود بن تركي الكشف عما دار في غرفة ملابس الفريق الهلالي بين شوطي مباراة الهلال السعودي وفريق الصفاقسي التونسي مما جعل الهلال يتغير ويستطيع أن يسجل أربعة أهداف كانت كفيلة بصنع الفوز الهلالي الكبير.. مؤكداً سموه أن مادار في غرفة الملابس بين شوطي المباراة اسرار خاصة ليس للصحافة الرياضية حق في معرفة ذلك الأمر.
ورفع رئيس الهلال أجمل التهاني والتبريكات لصاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن فهد بن عبدالعزيز آل سعود الذي أكد سموه في حديثه أنه خلف الإنجازات الهلالية المؤخرة التي تحققت لزعيم الكرة الآسيوية والسفير المعتمد للكرة السعودية في جميع المحافل العربية والآسيوية والعالمية. وبين سموه أن هذه الكأس التي حققها لاعبو الهلال أمس هي أقل هدية يقدمها الهلاليون من ادارة ولاعبين لصاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن فهد صاحب الأيادي البيضاء على الفريق الهلالي.. مضيفاً أن ما تحقق يعود في المقام الأول لسموه الذي دعم الهلال طيلة الفترة الماضية.
وحول المباراة الثانية التي جمعت بين النصر والجيش السوري والتي آلت نتيجتها لتنصيب الهلال بطلا لكأس النخبة السابعة أوضح سموه أن الله سبحانه وتعالى لم يضيع الجهود التي بذلت.. «كرر الحمد لله رب العالمين».
وأختتم رئيس الهلال الأمير سعود بن تركي حديثه: إن رجال الهلال كانوا على قدر العزيمة واستطاعوا أن يظفروا بكأس النخبة ليجمعوا المجد من جميع أطرافه، خصوصا أن الهلال بهذه الكأس يكون قد حقق جميع كؤوس البطولات العربية.
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:40 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube