#1  
قديم 07/04/2001, 04:19 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 24/02/2001
مشاركات: 397
تنعم الرياضة في مملكتنا الحبيبة بدعم لا محدود من القيادة الرشيدة وقد سارت الرياضة السعودية في سنين مضت على ما خطط لها صاحب السمو الملكى الأمير فيصل بن فهد رحمه الله حتى أصبحت كرة القدم لدينا تباهي مثيلاتها من الدول بل ووصلت إلى العالمية وكلنا نتذكر كيف كنا قبل خمسة وعشين عاما ووقبل سنوات حيث الفرق شاسع جدا لقد كان حلمنا فقط هو الفوز بكأس الخليج وهو الذي لم يحصل في وقت مضى سوى في دورة واحدة فقط اما الآن وبفضل التخطيط والدعم الذي أولاه المرحوم فيصل بن فهد لكرتنا السعودية أصبح هدفنا أكبر من الفوز ببطولة إقليمية فأصبحنا أسياد آسيا منذ ستة عشر عاما وحتى الآن وأصبح هدفنا لا يقتصر على التأهل لكأس العالم الذي كان حلما يراودنا قديما بل تقديم مستوى يؤهلنا لمقارعة أعتى المنتخبات العالمية .
كانت المسابقات المحلية في وقت مضى مسابقات تحمل الكثير من المتعة والإثارة ورحل الفيصل عليه رحمة الله وجاء سلطان الشباب صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب وجاء معه ابن الراحل ابن أمير الشباب صاحب السمو الملكي المير نواف بن فيصل بن فهد ليكملا ما سار عليه فيصل ويسيران على ما نهجه وخطط له .
ولكن المؤسف أننا أصبحنا نرى في خلال الفترة الأخيرة ظواهر تهدد بتأخر كرتنا وبهدم ما أنجزناه منذ سنوات ويتضح هذا من ما نراه من تهجم من مسئولي بعض الأندية على الحكام وعلى أندية أخرى بل وطال اتحادات محلية وقارية وعربية وهذا إن لم يتم التعامل معه قسيكون بلاشك معول هدم في كرتنا السعودية .
فأملنا في سمو أمير الشباب ونائبه السعي لوقف مثلما نشاهده حاليا لكي نسير جميعا للمحافظة على ما تم بناؤه ومتابعة العمل الدؤؤب في خدمة شباب هذا الوطن .
=====================
هنيئا للهلال ببطولاته وهنيئا للهلال برئيسه وهنيئا للهلال بجماهيره
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:45 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube