المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات الرياضية > منتدى الرياضة العربية و العالمية
   

منتدى الرياضة العربية و العالمية خاص بمتابعة أحداث الرياضة العربية و العالمية

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 07/04/2001, 03:59 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/12/2000
المكان: منتدى الزعيم
مشاركات: 712

* ديشان يترك الباب مفتوحا للعودة الي مرسيليا

قال الفرنسي ديدييه ديشان لاعب خط الوسط في بلنسية انه لا يستبعد العودة الي مرسيليا الذي يلعب في دوري الدرجة الاولي الفرنسي لكرة القدم في اعقاب انباء عن ان برنار تابي رئيس النادي سابقا سيعود الي النادي الفرنسي.
وقال ديشان في موقعه الرسمي علي شبكة الانترنت "لا يمكن ابدا ان أغلق الباب امام احتمال العودة الي مرسيليا."
كان ديشان كابتن منتخب فرنسا سابقا قد لعب لمرسيليا اربعة مواسم وكان في صفوف الفريق حينما فاز بكأس اوروبا للاندية ابطال الدوري عام 1993 عندما كان تابي رئيسا للنادي.
وقد قال لويس دريفوس رئيس مرسيليا في الاسبوع الماضي ان تابي سيعود الي النادي كمدير للنشاط الرياضي.
وقال ديشان "احتراما لفريقي الحالي افضل الا اقول شيئا اخر في الوقت الحالي ولكن اذا لم استمر مع بلنسية بعد نهاية الموسم الحالي سأعود الي فرنسا."
كان ديشان انضم لبلنسية من تشيلسي الانجليزي في ختام الموسم الماضي وهو اول ناد اسباني ينضم اليه ولكنه قال في الشهر الماضي انه يشعر وكانه "لا جدوي منه" حيث انه لم يدرج كثيرا في التشكيل الاساسي للفريق.

-----------------

* انيلكه باق مع باريس سان جيرمان

قال لاعب كرة القدم الفرنسي الدولي نيكولاس انيلكه انه باق مع فريق باريس سان جيرمان.
وقال انيلكه الذي ربطت تقارير اخبارية بينه وبين الانتقال الي فريق انترناسيونالي الايطالي في موقعه على شبكة الانترنت ان الشائعات التي قالت انه يستعد لترك سان جيرمان الذي يلعب ضمن فرق دوري الدرجة الاولى بفرنسا بعد موسم واحد غير صحيحة.
واضاف المهاجم انيلكه البالغ من العمر 22 عاما "الانتقال امر غير وارد.
"دعوني اقول بشأن هذه الشائعات انني وقعت عقدا مع باريس سان جيرمان لمدة خمسة مواسم."
وانتقل لاعب ارسنال الانجليزي وريال مدريد الاسباني لباريس سان جيرمان هذا الموسم ولم يتمكن من ترك تأثير كبير على الفريق الذي يواجه صعوبات.

-------------------

* نيجريا بكامل نجومها تواجه السيراليون

استدعي جو بونفرير مدرب منتخب نيجيريا لكرة القدم كل لاعبيه البارزين استعدادا للمباراة التي تخوضها نيجيريا امام سيراليون هذا الشهر في تصفيات كأس العالم 2002.
وقال بونفرير الهولندي الجنسية امس الجمعة بعد اعلانه اسماء فريقه المؤلف كله من لاعبين محترفين بالخارج " انه يثبت مدي الجدية التي نعطيهالهذه المباراة ، مباراة ليبيا الودية الغيت ومن ثم فانني لا استطيع تجربة بعض
اللاعبين الجدد ولكنني فعلت ذلك في مباراة زامبيا".
واستبعد بونفرير معظم كبار لاعبيه خلال المباراة التى اقيمت مع زامبياالشهر الماضي في اطار تصفيات التأهل لنهائيات كأس الامم الافريقية والتي انتهت بالتعادل 1/1 قائلا انه كان يريد تجربة بعض الوجوه الجديدة.
وقال بونفرير انه يشعر بقلق بشأن مااذا كان مهاجم ارسنال كانو سيستطيع المشاركة في المباراة امام سيراليون في فريتاون في 21 ابريل.
وسيلعب ارسنال امام بلنسية في دور الثمانية في دوري ابطال اوروبا في 17 ابريل.
وهدد بالاستقالة اذا لم تستطع نيجيريا الفوز على سيراليون بعد ان
تعادل فريقه بالمحترفين دون اهداف في الشهر الماضي مع غانا التي لعبت بلاعبين غير محترفين .

--------------------

* ليبوف ينفي الاشاعات التي تؤكد انتقاله الى ليون!

اكد لاعب نادي تشيليسي الانجليزي الفرنسي فرانك ليبوف بانه متواجد في فرسنا حالياً للعلاج من اصابته بالخصر وليس للانتقال الى فريق ليون كما اشيع مؤخراً.
وقد كان اللاعب الفرنسي متواجد في نادي ليون لتلقي العلاج الطبيعي على ايدي الجهاز الطبي في النادي الفرنسي الاسبوع الماضي.
وقال ليبوف"حتى محافظ ليون سألني ماذا كنت قد اتيت الى النادي للتوقيع معه ، ولكن اخبرته ان سببي الحقيقي لتواجدي بليون هو رؤية احد الدكاترة الكبار بالفريق الفرنسي للكشف عن اصابتي ، وحتى اعود للملاعب سريعاً!"

------------------

* سيدورف يؤكد بقائه مع الانتر!

اكد اللاعب الدولي كلارنس سيدورف انه يريد البقاء مع فريق انتر ميلان ، وان ينهي الاشاعات التي تؤكد انتقاله الى عدة فرق اوربيه كبرى.
وقد قال سيدورف في تعليق له على هذا الموضوع"انا لم اقل اني اريد ان العب لنادي اخر ، بل قلت باني سأوقع مع الانتر موسماً اخر ، ولكن المدرب تغير ولذلك حصل نوع من التأخير في تجديد العقد مع النادي"
واضاف"اذا قالو بانهم لايحتاجون الي عندها ساغادر النادي ، ولكن انا الان مرتاح مع الانتر"
وقال" بانه متبقي على عقده ثلاث سنوات ن وقد اكد لي المدرب بانه يريد بقائي مع الفريق مواسم اخرى"

-------------------

* النجم الفرنسي السابق بابان يعود إلى مرسيليا

قال جان بيير بابان مهاجم منتخب فرنسا سابقا أنه سيعود إلى مرسيليا الذي يلعب في دوري الدرجة الأولى ليقوم بدور إداري في الموسم القادم بالنادي الذي اختير بابان أحسن لاعبيه في القرن العشرين.
و أبلغ بابان مجلة فرانس فوتبول انه اتفق مع برنار تابي مدير النشاط الرياضي في النادي علي القيام بمهام إدارية لم تتحدد ملامحها حتى الآن.
و قال بابان للمجلة "سألني تابي إن كان بمقدوره الاعتماد علي في الموسم القادم ورددت بالإيجاب. ولكني لا أتوقع القيام بالتدريب."
و ينتهي عقد خافيير كليمنتي الإسباني لتدريب مرسيليا في ختام الموسم الحالي. وقد لمح هذا الأسبوع إلي احتمال استقالته قبل نهاية الموسم.
و قال بابان الذي يدرس التدريب حاليا "ليس هناك من يحب مرسيليا مثلي."
و قد كان بابان في صفوف الفريق الذي فاز بالدوري المحلي أربعة مواسم متتالية في أواخر الثمانينات وأوائل التسعينات قبل أن ينتقل إلى ميلانو الإيطالي

------------------

* ليل يتعادل مع بوردو ويحتفظ بالصدارة الفرنسية

احتفظ ليل بصدارة الدوري الفرنسي لكرة القدم بتعادله على أرضه مع بوردو 2/2 في مباراة حامية سجل فيها لاعبان اثنان.
تقدم بوردو صاحب المركز الرابع بهدف من المهاجم البرتغالي بيدرو بوليتا في الدقيقة 16 من المباراة الوحيدة التي أقيمت في البطولة الجمعة محرزا هدفه الخامس عشر هذا الموسم.
و تعادل الفريق المضيف في الدقيقة 50 عندما سجل المهاجم لوران بيريليد ثم أحرز أيضا هدفا برأسه تقدم به ليل بعد سبع دقائق فقط.
و كانت هذه هدية مبكرة للمهاجم الذي يبلغ من العمر 31 عاما السبت.
إلا أن بوليتا استغل خطأ دفاعيا من ليل في الدقيقة 70 فسجل هدف التعادل لبوردو ليشترك في صدارة الهدافين بالدوري مع البرازيلي سوني اندرسون لاعب ليل.
أصبح رصيد ليل 54 نقطة من 30 مباراة بفارق نقطة واحدة عن نانت الذي سينتزع الصدارة إذا فاز على أرض ميتز السبت.

----------------------

* نجوم العالم يشاركون في اعتزال هاجي

أعلن الاتحاد الروماني لكرة القدم أن نخبة من كبار نجوم العالم ستشارك في اعتزال قائد منتخب رومانيا السابق ولاعب غلطة سراي التركي جورجي هاجي في 24 نيسان الحالي في بوخارست.
و سيكون الفرنسي ميشيل بلاتيني و الهولندي يوهان كرويف من أبرز المدعويين لهذه المباراة.
و قد وجهت الدعوة أيضا إلى الفرنسي مارسيل ديسايي والبرتغالي روي كوستا والإيطاليين باولو مالديني وروبرتو باجيو، في حين امتنع هاجي عن دعوة النجم الأرجنتيني دييجو مارادونا.
و قال جيوفاني بيكالي وكيل أعمال هاجي في هذا الخصوص أن هاجي يحترم مارادونا كلاعب لكن لديه تحفظات كثيرة بالنسبة لسلوكه الخاص.
و قد أكد رئيس الاتحاد الدولي جوزف بلاتر حضوره هذه المباراة، في حين اعتذر عن تلبية الدعوة الإسباني راؤول جونزاليز، والإنجليزي ديفيد بيكهام.
و كانت الصحف المحلية اختارت هاجي "لاعب القرن" بعدما أعلن الأخير اعتزاله دوليا بعد نهاية كأس الأمم الأوروبية والاكتفاء بالدفاع عن ألوان فريقه الحالي غلطة سراي.

------------------------

* أستراليا تبدأ مشوار التأهل للمونديال

ستعيد أستراليا المحاولة لبلوغ نهائيات كأس العالم لكرة القدم التي تستضيفها كوريا الجنوبية واليابان عام 2002 عندما تخوض تصفيات قارة أوقيانيا ضمن المجموعة الأولى في الدور الأول، الذي تنطلق منافساته السبت في كوف هاربور (شرق أستراليا).
و كانت أستراليا، التي لم تنجح في أي من محاولاتها منذ عام 1974، خسرت الرهان في المرة الأخيرة قبل نحو 3 سنوات أمام إيران (الذهاب 1-1 في إيران والإياب 2-2 في أستراليا).
و تبدو أستراليا مرشحة فوق العادة لتخطي الدور الأول على حساب مجموعة من المنتخبات المغمورة هي ساموا وتونجا وفيجي وساموا الأميركية.
و يملك المنتخب الأسترالي مزيدا من عناصر القوة بوجود عدد كبير من المهاجرين المحترفين خصوصا في إنجلترا، وفضل المدرب فرانك فارينا عدم استدعاء أبرز ثلاثة منهم مارك فيدوكا وهاري كيويل ومارك بوسنيتش وهم على التوالي مهاجما ليدز يونايتد وحارس تشلسي.
في المقابل استدعى فارينا كلا من كريج مور وتوني فيدمار (رينجرز الاسكتلندي) وهايدن فوكس و ست هام الإنجليزي) ودافيد زدريليتش (اونترهاخينج الألماني) وجون الويزي (كوفنتري الإنجليزي) وكيفن موسكات (ولفرهامبتون الإنجليزي) وتوني بوبوفيتش وستيف كوريكا (سان فريتشي هيروشيما الياباني).
و تصب الترشيحات في خانة أستراليا لأن تكون ممثلة قاراتها حيث ستلتقي في الدور الثاني مع بطلة المجموعة الثانية التي ستكون على الأرجح نيوزيلندا كما درجت العادة، لكن هذا ليس كافيا لتأهلها لأنها ستقابل صاحب المركز الخامس في تصفيات أميركا الجنوبية ويتعين عليها أن تفوز عليه حتى يتحول حلمها إلى حقيقة.

-------------------

* كوتبوس يلعب بفريق كامل من الأجانب

أشرك نادي انيرجي كوتبوس 11 لاعبا أجنبيا في المباراة التي تعادل فيها على أرضه مع فولفسبورج دون أهداف ليصبح أول فريق من غير الألمان يلعب في الدوري الألماني لكرة القدم.
اشترك في صفوف الفريق في المباراة الوحيدة التي أقيمت الجمعة مجريان وكرواتيان وبوسنيان وبولندي والباني وروماني وبرازيلي ولاعب من بنين. وكان الألمانيان الوحيدان في الفريق جالسين بمقعد الاحتياطيين.
سنحت لكوتبوس فرص على مدى الشوطين ولكنه لم يحسن استغلالها وقد أصبح بتعادله في المركز الرابع عشر في حين صعد فولفسبورج للمركز السابع.
و يلعب بايرن ميونيخ متصدر القائمة على أرض اقرب منافسيه بروسيا دورتموند السبت.

--------------------

* تورام يتمنى اللعب بجانب مالديني

اكد اللاعب الدولي الفرنسي ليليان ثورام بانه من المحتمل ان يترك فريقه الحالي بارما والانتقال الى فريق اخر نهاية الموسم. واكد اللاعب الفرنسي بانه تلقى عرضاً من ميلان الايطالي وانه يتشرف باللعب بجانب لاعب كبير مثل باولو مالديني. وقال"اتمنى ان العب في فريق جذاب وكبير ، وميلان هو الفريق الذي سمنحني هذة الفرصه" واضاف بانه شرف كبير وحلم بالنسبه له ان يلعب بجانب المدافع الكبير باولو مالديني ، وهو في رأيي من افضل المدافعين بالعالم"

-------------------

* أوروجواي ترفع دعوى قضائية ضد باساريلا مدرب منتخبها الكروي السابق

اعلن اتحاد كرة القدم في أوروجواي امس انه سيرفع دعوى قضائية على المدرب الارجنتيني دانييل باساريلا لكي يعيد 700 الف دولار يطالبه بها الاتحاد لعدم تنفيذه العقد. وتخلى باساريلا في فبراير (شباط) الماضي عن الادارة الفنية لمنتخب اوروجواي لكرة القدم، وسط خوض التصفيات في اميركا الجنوبية للتأهل الى نهائيات بطولة العالم لكرة القدم المقبلة (كوريا ـ اليابان 2002). وفي بيان بهذا الصدد، اوضح الاتحاد ان «الوقت الذي مضى من دون ان تلقى طروحاتنا جوابا محددا»، يستدعي المطالبة «بتنفيذ الالتزامات الواردة في القانون الذي ينظم عمل مدرب كرة القدم». وتضع الدعوى القضائية حدا «للمفاوضات غير القضائية» التي انطلقت بعد ان اعترف المحامي الارجنتيني مارثيلو اوبين، وكيل بارساريلا، يوم 25 مارس (آذار) الماضي بأن موكله «لم ينفذ شروط التعاقد» وانه سيرجع الاموال، لكن المدرب باساريلا قال بعد تخليه بقليل، انه قبل فقط باعادة 235 الف دولار مترتبة على رواتب ثلاثة أشهر، لكنه غير مستعد اطلاقا لاعادة المكافأة» (مبلغ سنوي يتقاضاه لقاء خدماته) التي تقدر بنحو 700 الف دولار وقبضها مسبقا عند توقيع العقد. وابرز اتحاد كرة القدم في اوروجواي انه سيطبق البند رقم 16 من قانون تنظيم عمل المدرب الساري المفعول، الذي ينص على ان الاخير في حال تخليه عن تعاقده «يجب عليه دفع تعويض خاص يعادل رواتب ثلاثة أشهر، فضلا عن اعادة ما قبضه من مكافآت». ولم يلتزم محامي باساريلا بوعده ارجاع مبلغ المكافأة الى خزينة الاتحاد، مما حمل الجهات المسؤولة عن كرة القدم في اوروجواي على اللجوء الى القضاء.

------------------

* باتيستوتا يلعب أمام فيورنتينا

يسافر روما للقاء فيورنتينا في مباراة ذات أهمية خاصة للأرجنتيني جابرييل باتيستوتا حيث سيلعب بمدينة فلورنسا لأول مرة منذ انتقاله في الصيف الماضي من فيورنتينا الى فريق العاصمة.
ويدخل روما متصدر قائمة الدوري الايطالي لكرة القدم اللقاء بعد أن فاز بثمان وتعادل في واحدة في آخر تسع مباريات لعبها بالدوري في حين ان فيورنتينا لم يذق طعم الفوز في آخر عشر مباريات فأصبح في المركز العاشر.
وقد أدى الخوف من أعمال شغب من الجماهير الى إقامة هذه المباراة يوم الاثنين وهي الوحيدة التي ستقام في البطولة في ذلك اليوم وسيحاول فيها روما الحفاظ على فارق النقاط التسع الذي يفصله عن يوفنتوس أقرب منافسيه الذي سيلعب على أرض فيرونا يوم الأحد.
يبلغ رصيد روما 58 من 24 مباراة ويوفنتوس 49 نقطة ومن المرجح ان يغيب عنه نجم خط الوسط الفرنسي زين الدين زيدان بسبب الإصابة. ورغم ان فيرونا قريب من منطقة الهبوط باحتلاله المركز الرابع عشر فهو لم ينهزم في آخر ثلاث مباريات على أرضه.
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 07/04/2001, 07:44 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/09/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 2,084
يالله عليك يا صقر
تورام جنب مالديني تورام بيرجع ايام بيريزي

والله يالغالي ابداع

وما تقصر فعلا انك مبيض وجيهنا بهذه الأخبار

الف شكر لك

والف مبروك بمناسبة النخبة
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:34 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube