#1  
قديم 07/04/2001, 03:55 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/12/2000
المكان: (@ د @)
مشاركات: 1,802
Thumbs up

لن تكون الاولى ولن تكون الاخيرة لأ ن التشكيك في بطولات الزعيم التي تقهرهم يوما بعد يوم هي الوسيلة الوحيدة التي يحاولون من خلالها الضحك على جماهيرهم المغلوبين على امرهم ولكن ماذا عساهم ان يقولوا

شككو في جميع البطولات وبلا استثناء وهم المساكين عاجزون عن تحقيق البطولات والسبب معروف ( الزعيم امامهم فكيف تذهب لهم البطولات ) لانها تبحث عن من يستحقها

يقولون ان جميع البطولات التي حققها الهلال كانت بفعل فاعل نعم ونحن نقول كذلك الفاعل هم نجومه الكبار والمفعول به هم خصومه

يعلقون اخفاقاتهم على التحكيم وأنه السبب في حصول الزعيم على البطولات

لقد تناسو مباراة العمر الشهيرة في نهائي الكأس وكيف تغاضى عن ثلاث ركلات جزاء (لاحظو ا ثلاث وليست واحدة )

كما انهم تسببوا في ايقاف الحكم السويل الذي كان له فظل كبير في حصولهم على كأس الامير فيصل امام الاتحاد والتي كان هدف الفوز لحسين هادي بيده

كذلك البطوله التي حصل عليها النصر امام الرياض جاءت بهدف سجله اللاعب طلال الجبرين في مرماه خطاءا

وهذه البطولات هي البطولات الثلاث التي حققها النصر في السنوات العشر الاخيرة

بالله عليكم هل فريق بهذا المستوى ويختلق الحجج لكي يخفي اخفاقاته المتكررة جدير بان ينافس الزعيم وبطولاته

( ومن بطولة لبطولة ... وهم يقولون بلقولة

من بطولة لبطولة الهلال من يطوله )
[عدلت بواسطة عاشق النمر التاريخ:07-04-2001 الساعة: 03:58 PM]
  #2  
قديم 07/04/2001, 04:00 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 24/02/2001
مشاركات: 397
الأخ العزيز عاشق النمر /الهلال فاز وحصل على بطولة يستحقها شاء من شاء وأبى من أبى والمثل يقول ما دامت القافلة تسير دع الكلاب تنبح
  #3  
قديم 08/04/2001, 01:49 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/12/2000
المكان: (@ د @)
مشاركات: 1,802
Thumbs up هكذا هم وسيظلون

اخوي عزيز كلامك صحيح بس هم راح يستمرون على امل لعلى وعسى

وبعدين زي ما قلت القافلة تسير والكلاب تنبح ...... وستستمر القافلة في المسير .....وهم ينبحون......
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:55 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube