#1  
قديم 07/04/2001, 11:08 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 21/03/2001
مشاركات: 62
هكذا هو الهلال دائماً يتفرد بالبطولات والإنجازات والألقاب ، أليس هو الزعيم بطل كل البطولات بالأمس ضم كأس النخبة الى منظومة الكؤوس التي يمتلكها لقد أصبح الهلال ليس بطل كؤوس الملوك فحسب بل بطل جميع الكؤوس العربية والقارية والاسيوية ومن يقول ان الهلال اكتمل عقدة اقول له مع احترامي له قي كاس العالم هل هذا مستحيل ابداً فمنتخب الناشئين حقق كاس العالم والمنتخب الاول صعد لكاس العالم وحقق مراكز حلوه في القارات فهذا بكل تأكيد يدل على عالمية المملكة .
أي مجد هذا الذي حققته ايها الزعيم, فلك الأولوية ايها الهلال ولك الريادة ولك الزعامة هكذا عرفناك وعرفك الجميع وهكذا ستبقى
الذين امتدحوا تفوق الفريق النصراوي في المباراة الاولى خانهم كثير من الفهم والادراك الفني الكروي، لان الافضلية هلالية ولا فأفضلية الهلال كانت افضلية تكتيكية رسمها مدرب الفريق وطبقها اللاعبون في ظروف صعبة كان سببها الحكم الليبي ، ومن يريد معرفة مستوى الفريقين الحقيقي ولمن الافضلية الفنية فاليعد للمباراة بعد ان ذهب التعصب وينظر كيف ان الهلال لعب بأعصاب النصر وادارتة وجماهيرة الذين تركوا كل شي هنا في الرياض وذهبوا الى اللاذقية ليفرحو بالكاس ها ها ها إن من يقول ان النصر تفوق على الهلال ولوا لخمس دقائق انما هو يخدع نفسة قبل ان يخدع القارئي الذي اصبح يتأثر بحرف هجائي ويغرر به او انه يبحث عن تحجيم واخفاء التفوق الهلالي ، لن تكون عبارات المديح والاشادة كافية في حق الزعيم الذي اسعد جماهيره في كل مكان في انحاء الارض .
v في كل مرة يأتي سامي الجابر ليقدم درسا آخر من الدروس الخاصة التي اختص بها نفسه ولا يعلم الآخرون كيف يؤديها وكيف يمارسها.
v امس قدم سامي نفسه في واحدة من امتع المباريات فصنع هدفا رائعا بمجهود خرافي وقاد الهلال الى نصر كبير وهذا هو سامي استاذ المتعة ومنبع التفوق وقائد الانجازات الزرقاء!!
v مشكلة الهلال ان جماهيره لاتقتنع ببطولة واحدة بل تطمح دوماً الى المزيد وهذا من حقها طالما ان فريقها يحمل اسم الزعيم القادر باذن الله على تحقيق هذه التطلعات.
v امام الزعيم مزيد من البطولات أهمها بطولة كأس ولي العهد بعد ذلك الدوري ويجب ان لا تكون هذة البطولة مخدرة لهم فالا لبطولات القادمة قوية ويجب تحقيقها فجماهير الهلال كما قلت سلبقاً لن ترضى بغيرها .
v الف مبروك لجماهير الزعيم والف مبروك لاعضاء شرف الزعيم والف مبروك للرئيس الشاب الامير سعود بن تركي واعضاء الادارة ومزيدا من البطولات والتفوق المستمر.
v قلت في أخر موضوع ليه بعد مباراة الأهلي ان دفاتري القديمة تقول النخبة للزعيم ، والان اقول كاس ولي العهد وكاس الدوري للزعيم مجرد توقع دفاتري ولست انا .
v لهم
v جميع الأعضاء اعذروني فلن أستطيع المواصلة معكم وبعدين أقول ليش .
v الأسطورة شكراً على كل ما فعلته من اجل تفعيل اشتراكي .
v الأخ طلال ما قصرت .
v الوطن تقول لم يعد للهلال فرصة الفوز بالكاس وعالم الرياضة تقول لا يوجد ضربتين جزاء في مباراة النصر وانا اقول لهم كيف الحال .

  #2  
قديم 07/04/2001, 11:12 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/02/2001
المكان: الخبر - السعودية
مشاركات: 2,627
عشيقة الهلال...

مقال رائع جدا وقلم ممتاز يجبر القارىء على المتابعه للاخير..
اما بالنسبه لجريدة العفن واختها ما اقول الا "صح النوووووووووووووم"
  #3  
قديم 07/04/2001, 12:04 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 14/12/2000
مشاركات: 33

عشيقة الهلال

مقالة و تحليل رئع روعة الزعيم في تحقيق البطولة.

عسى المانع خير في عدم الموصلة معنا في منتدى الأخوة و الأحبة منتدى الزعيم

و عقبال البطولات القادمة و على رئسها كأس العالم أنشاء الله.
  #4  
قديم 07/04/2001, 12:18 PM
أمين عام مجلس الجمهور الهلالي بالشرقية سابقا
مشرف اللجنة الإعلامية سابقا
تاريخ التسجيل: 12/01/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 5,143

موضوع شيق وممتع للغاية .....


...
...

المشكلة ان الهلال عودنا على هالبطولات .. واتوقع لو يجوون لاعبيين الهلال ويقرون مواضيع المنتدى خلال ايام البطولة .. الله يستر يا ويلنا منهم ... لكن حقيقة ... انا فعلا تاكدت ان الهلال خلفه فريق يحبه جدا .. ويغار على هالفريق من اي ...
نواف التمياط لم يكن بذاك السوء ... ولكن نحن يهمنا نواف يكون في مستوى عند طموحنا ... سامي اخفق .. لكن كنا نبي سامي افضل ... وصدقوني .. حتى لو كان فيه تجريح .. راح يبقى حبنا للهلال ولاعبيين الهلال .. واي شيء ازرق بعد ...


ولكن يقولون ... ان من الحب لما قتل .....


عموما ما ابي اطول ... لكن اشكرك على موضوعك .. وبالنسبة لدفاترك خصوصا القديمة منها ... انا اتفائل بها كثيرا ... على فكرة الدفاتر هذي من وين جايبتها ( المغرب .. والا مصر .. ؟؟) ؟؟؟

تراني امزح ..
عموما .. بالتوفيق للزعيم في كل خطوة .. ويا ويله لو يضيع بطولة ...؟؟

الموهوب اللهلوب ...
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:44 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube