المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات الرياضية > منتدى الرياضة العربية و العالمية
   

منتدى الرياضة العربية و العالمية خاص بمتابعة أحداث الرياضة العربية و العالمية

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 07/04/2001, 06:08 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/12/2000
المكان: منتدى الزعيم
مشاركات: 712

* فرنسا: تعادل ليل وبوردو 2-2

تعادل ليل وجيروندان بوردو 2 - 2 في المباراة التي اجريت بينهما مساء امس في ليل وحضرها 19500 متفرج في افتتاح المرحلة الـ 30 من الدوري الفرنسي لكرة القدم.
ورفع ليل رصيده الى 54 نقطة وانفرد بصدارة بفارق نقطة امام نانت الذي سيلعب اليوم ضد متز، في حين صعد بوردو الى المركز الثالث برصيد 50 نقطة.
سجل لليل لوران بيريلاد في الدقيقتين 50 و،57 ولبوردو البرتغالي بدرو باوليتا في الدقيقتين 16 و.70

ترتيب فرق االمقدمه :

1 - ليل 54 نقطة من 30 مباراة (37 - 21).

2 - نانت 53 من 29 (49 - 34).

3 - جيروندان بوردو 50 من 30 (42 - 27).

4 - اولمبيك ليون 49 من 29 (42 - 25).

5 - سيدان 47 من 29 (39 - 31).


وتتابع اليوم بقية المباريات الفريق الاول المضيف :

اولمبيك ليون - موناكو.

متز - نانت.

تروا - سانت اتيان.

ستراسبور - تولوز.

ستاد رين - اولمبيك مرسيليا.

باستيا - راسينغ لنس.

سيدان - غانغان.

باريس سان جيرمان - اوسير.


------------------------

المانيا

في افتتاح المرحلة الـ 28 من الدوري الالماني "البوندسليغه"، تعادل انرجي كوتبوس وفولسبورغ سلبا 0 - 0 في المباراة التي اجريت بينهما في كوتبوس وحضرها 15019 متفرجا.

ودخل انرجي كوتبوس تاريخ "البوندسليغه" الذي انطلق قبل 38 سنة اذ بات اول فريق يبدأ احدى المباريات من غير ان يكون في تشكيلته اي لاعب الماني. وضمت التشكيلة الاساسية لاعبين مجريين، ولاعبين كرواتيين، ولاعبين بوسنيين، وواحدا من كل من بولونيا والبانيا ورومانيا والبرازيل وبنين. واشرك المدرب ثلاثة احتياطيين من رومانيا واسوج وبولونيا.
ورفع فولسبورغ رصيده الى 40 نقطة (51 - 35) واحتل المركز السابع بفارق الاهداف امام اف. سي. كولونيا وفيردر بريمن، بينما احتفظ انرجي كوتبوس بالمركز الرابع عشر برصيد 30 نقطة (32 - 44).

وتتابع اليوم وغدا بقية المباريات :

* السبت:

اينتراخت فرانكفورت - بايرليفركوزن.

اف. سي. كولونيا - اونتر هاشينغ.

فيردر بريمن - هيرتا برلين.

فريبورغ - هامبورغ اس. في.

ميونيخ 1860 - في. اف. ال. بوخوم.

بوروسيا دورتموند - بايرن ميونيخ.

* الاحد:

شالكه 04 - اف. سي. كايزرسلاوترن.

هانزا روستوك - في. اف. بي. شتوتغارت.

---------------------

ايطاليا

في المرحلة الـ25 من الدوري الايطالي "كالتشيو"، يلتقي آ.اس.روما المتصدر برصيد 58 نقطة وبفارق تسع نقاط عن اقرب منافسيه فيورنتينا العاشر بعد ظهر الاثنين على ملعب "ارتيميو فرانكي" في فلورنسا بسبب الخوف من اعمال شغب لمشجعي الفريقين.
وستكون المبارة مناسبة خاصة لمهاجم روما الارجنتيني غبريال باتيستوتا "باتيغول" العائد للمرة الاولى الى المكان الذي امضى فيه تسعة مواسم قبل ان ينتقل الى فريق العاصمة مطلع الموسم الحالي. وكان باتيستوتا سجل هدف في مرمى فيورنتينا في مباراة الذهاب بين الفريقين على الملعب الاولمبي في روما في 28 تشرين الثاني الماضي بقذيفة من 25 مترا، لكنه احتراما لمشاعر زملائه السابقين لم يحتفل بالاصابة مثل سائر اللاعبين بل ذرف الدمع. وقد تعادل فيورنتينا في مبارياته الثلاث الاخيرة بقيادة مدربه الجديد روبرتو مانشيني الذي خلف التركي فاتح تيريم. وتتحدث الصحف الرياضية الايطالية يوميا عن قرب رحيل بعض افضل لاعبيه بمن فيهم صانع الالعاب البرتغالي مانويل روي كوستا وحارس المرمى فرنشيسكو تولدو.
ويحل جوفنتوس الثاني على فيرونا الرابع عشر، ويستقبل لازيو روما الثالث وبطل الموسم الماضي بارما الرابع على الملعب الاولمبي في روما في مباراة قمة.

الجدول :

* السبت:

لازيو روما - بارما.

* الاحد:

بولونيا - بيروجيا.

بريشيا - ريجينا.

لتشي - اتالانتا برغامو.

آ.سي.ميلان - نابولي.

اودينيزي - باري.

فيرونا - جوفنتوس.

انترناسيونالي ميلانو - فيتشنزا.

* الاثنين:

فيورنتينا - آ.اس.روما.

---------------

اسبانيا

في المرحلة الـ29 من الدوري الاسباني "ليغا"، تخوض الفرق الثلاثة الاولى في اللائحة: ريال مدريد (59 نقطة) ديبورتيفو لاكورونيا (54) وفالنسيا (49) مبارياتها بعد تعثرها جميعا في ذهاب الدور ربع النهائي من دوري الابطال الاوروبي الثلثاء والاربعاء، الاول امام غلطة سراي التركي 2-3 والثاني امام ليدز يونايتد الانكليزي 0-3 والثالث امام ارسنال الانكليزي 1-.2
ويحل ريال مدريد على لاس بالماس الثالث عشر في جزر الكناري. ويغيب عن فريق العاصمة الكابتن فرناندو هييرو الموقوف، ويبدو اشتراك البرازيلي روبرتو كارلوس والفرنسي كلود ماكيليلي في المباراة غير مؤكد بسبب الاصابة.
وينزل ديبورتيفو لاكورونيا في ضيافة ريال سرقسطة الرابع عشر. ويتطلع مدرب الفريق الضيف خافيير ايروريتا الى تقوية صفوف فريقه واشراك البرازيليين المخضرمين ماورو سيلفا ودوناتو بعد غيابهما عن المباراة ضد ليدز يونايتد لاصابتهما.
ويواجه فالنسيا رايو فاليكانو الحادي عشر في مدريد. وقد تضاءلت آمال فالنسيا في احراز اللقب بنسبة كبيرة بعد خسارته الاسبوع الماضي على ارضه امام اسبانيول برشلونة 0-1 وبات يتخلف عن ريال مدريد المتصدر بفارق عشر نقاط.
ويخوض برشلونة الرابع اختبارا في ضيافة فياريال السادس. وقد يعود الى صفوفه مدافعه الهولندي مايكل رايتسيغر بعد غيابه عن المباراة ضد ليفربول الانكليزي الخميس الماضي في ذهاب الدور نصف النهائي من كأس الاتحاد الاوروبي. اما فياريال، فيغيب عنه كابتنه الارجنتيني دييغو كانيا حتى نهاية الموسم بعدما تعرض لتمزق في اربطة ركبته.

الجدول :

* السبت:

رايو فاليكانو - فالنسيا.

* الاحد:

الافيش فيتوريا - ريال فالادوليد.

سلتا فيغو - اتلتيكو بلباو.

اسبانيول برشلونة - ملقة.

لاس بالماس - ريال مدريد.

نومانسيا - ريال مايوركا.

اوساسونا بامبلونا - راسينغ سانتاندر.

ريال سوسييداد - ريال اوفييدو.

ريال سرقسطة - ديبورتيفو لاكورونيا.

فياريال - برشلونة.

-------------------

البرتغال

في المرحلة الـ27 من الدوري البرتغالي، يستقبل بوافيستا بورتو المتصدر برصيد 56 نقطة وبفارق اربع نقاط عن اقرب منافسيه سبورتنغ فارنزي الحادي عشر، ويحل سبورتنغ لشبونة الثاني وبطل الموسم الماضي على اونيون ليريا الثامن، ويلتقي سبورتنغ براغا الثالث باكوس فيريرا التاسع في براغا، واف.سي. بورتو الرابع جيل فيتشنتي السادس عشر في بورتو.

الجدول :

* السبت:

سبورتنغ براغا - باكوس فيريرا.

اونيون ليريا - سبورتنغ لشبونة.

* الاحد:

بيليننسيس لشبونة - كامبومايورنزي.

بنفيكا لشبونة - ماريتيمو فونكال.

بيرامار افييرو - الفيركا.

ديسبورتيفو افيش - سالغويروش بورتو.

بوافيستا بورتو - سبورتنغ فارنزي.

استريلا امادورا - فيتوريا غيمارش.

* الاثنين:

اف.سي. بورتو - جيل فيتشنتي.

-----------------

هولندا

في المرحلة الـ27 من الدوري الهولندي، يحل بي.اس.في. ايندهوفن المتصدر برصيد 63 نقطة وبفارق سبع نقاط عن اقرب منافسيه على اجاكس امستردام الثالث في لقاء قمة على ملعب "امستردام ارينا" في امستردام، وفينورد روتردام الثاني على آن.آ.سي.بريدا الحادي عشر، وار.ك.سي. فالفيك الرابع على اف.سي. تونتي انشكيده الثاني عشر.

الجدول :

* السبت:

اوتريشت - أ.زد.الكمار.

غرافشاب دوتنشيم - ار.بي.سي. روزندال.

اف.سي. تونتي انشكيده - ار.ك.سي. فالفيك.

هيرينفين - ان.اي.سي.نيماغن.

فيتيس ارنهيم - فيللم2 تيلبورغ.

* الاحد:

اجاكس امستردام - بي.اس.في.ايندهوفن.

أن.آ.سي.بريدا - فينورد روتردام.

سبارتا روتردام - فورتونا سيتارد.

غروننغن - رودا جي.سي.كيركراد.

----------------

انكلترا

في المرحلة الـ32 من الدوري الانكليزي، يلعب ليدز يونايتد الرابع الذي حقق نتيجة طيبة الاربعاء الماضي بفوزه على ديبورتيفو لاكورونيا الاسباني 3-0 في ذهاب الدور ربع النهائي من دوري الابطال الاوروبي، وساوثمبتون الحادي عشر على ملعب "ايلاند رود" في ليدز. وسيصعد الفريق المضيف الى المركز الثالث في اللائحة في حال فوزه على ضيفه الذي تركه مدربه غلين هودل الاسبوع الماضي لتدريب توتنهام هوتسبر والذي خسر على ارضه امام ايبسويتش تاون 0-3 في مباراته الاخيرة في الدوري.
ويحل كوفنتري سيتي التاسع عشر برصيد 27 نقطة وبفارق الاهداف خلف مانشستر سيتي الثامن عشر على ليستر سيتي التاسع، ومانشستر سيتي على افرتون الخامس عشر.
وتقام غدا الاحد مباراتا الدور نصف النهائي من كأس انكلترا: ارسنال - توتنهام هوتسبر على ملعب "اولد ترافورد" في مانشستر الساعة 3.30 بتوقيت بيروت، وويكومب وندررز من الدرجة الثانية - ليفربول على ملعب "فيلا بارك" في برمنغهام الساعة .6.00
ويخوض توتنهام هوتسبر مباراته الاولى بقيادة لاعبه السابق غلين هودل الذي تولى منصبه الاسبوع الماضي خلفا لجورج غراهام بعد سلسلة من النتائج المخيبة. وقد شاهد هودل مباراة توتنهام هوتسبر وارسنال السبت الماضي في الدوري الانكليزي والتي اسفرت عن فوز الاخير 2-0 من المدرجات، في حين قاد الفريق ديفيد بليت. وفي ما عدا احرازه كأس النوادي الانكليزية المحترفة قبل موسمين، لم يتضمن سجل توتنهام هوتسبر اي انجاز منذ احتلاله المركز الثالث في الدوري عام .1990 لكن المصادفة قد تلعب مرة اخرى لمصلحته، فقد احرز احد الالقاب مرات عدة عندما كانت السنة تنتهي بالرقم واحد: عام 1951 فاز ببطولة الدوري، وعام 1961 بالدوري والكأس، وعام 1971 بكأس النوادي الانكليزية المحترفة، وعامي 1981 و1991 بكأس انكلترا، علما انه احرز الكأس نفسها ايضا عامي 1901 و.1921
اما ارسنال، الذي سيغيب عنه مهاجمه الهولندي دنيس برغكامب المصاب، فلا يخفي طموحه الى احراز كأس انكلترا والمنافسة على لقب دوري الابطال الاوروبي، وهو فاز الاربعاء الماضي على فالنسيا الاسباني 2-1 في ذهاب الدور ربع النهائي. وممها حصل في مباراة الاياب، فان الفريق ضمن مشاركته في المسابقة الموسم المقبل اذ يحتل المركز الثاني في لائحة الدوري خلف مانشستر يونايتد.
وفي المباراة الثانية، يبدو ليفربول مرشحا للفوز على ويكومب وندررز مع انه واجه حديثا صعوبة في الفوز على فرق من درجات ادنى، اذ خاض ضربات الترجيح ليفوز على برمنغهام سيتي من الدرجة الاولى في شباط الماضي في نهائي كأس النوادي الانكليزية المحترفة. وسيلعب ليفربول ثلاث مباريات في ستة ايام. فهو تعادل وبرشلونة الاسباني سلبا 0-0 الخميس الماضي في ذهاب الدور نصف النهائي من كأس الاتحاد الاوروبي، وسيلتقي ايبسويتش تاون الثلثاء في الدوري الانكليزي. اما ويكومب وندررز فهو ثامن فريق من الدرجة الثانية يلعب في الدور نصف النهائي منذ انشائها عام .1920

الجدول :

* السبت:

استون فيلا - ويستهام يونايتد.

دربي كاونتي - تشلسي.

ليدز يونايتد - ساوثمبتون.

ليستر سيتي - كوفنتري سيتي.

* الاحد:

افرتون - مانشستر سيتي.

* الاثنين:

ميدلسبره - سندرلاند.

-------------------

اسكوتلندا

في المرحلة الـ33 من الدوري الاسكوتلندي، يواجه السلتيك متصدر اللائحة برصيد 85 نقطة بفارق 19 نقطة عن اقرب منافسيه سانت ميرين الثاني عشر الاخير على ملعب "باركهيد" في غلاسغو. وفي حال فوز السلتيك يتوج بطلا للمرة الـ37 في تاريخه.
ويحل الرينجرز الثاني وبطل الموسم الماضي على هيبرنيان الثاني، وهارتس الرابع على دندي يونايتد الحادي عشر.

الجدول :

* السبت:

ابردين - دندي.

السلتيك - سانت ميرين.

دندي يونايتد - هارتس.

كيلمارنوك - دنفرملين.

مذرول - سانت جونستون.

* الاحد:

هيبرنيان - الرينجرز.

----------------

بلجيكا

في المرحلة الـ28 من الدوري البلجيكي، يحل اندرليكت المتصدر برصيد 66نقطة بفارق اربع نقاط عن اقرب منافسيه على لوكيرين السابع، ويستقبل اف.سي. بروج الثاني ويسترلو الثامن، وستاندارد لياج الثالث انفيرس الثاني عشر.

الجدول :

جرمينال بيرشوت - بيفيرين.

لالوفيير - شارلروا.

ستاندارد لياج - انفيرس.

لوكيرين - اندرليكت.

اكسلسيور موسكرون - ليرس.

جنت - جنك.

ميشيلين - سان ترودن.

اف.سي. بروج - ويسترلو.

آلست - هاريلبيك.

--------------------

تركيا

في المرحلة الـ27 من الدوري التركي، يحل فنر بخشة المتصدر برصيد 61 نقطة بفارق ست نقاط عن اقرب منافسيه على انقرة كوجو السابع، ويستقبل غلطة سراي الثاني وبطل الموسم الماضي انطاليا سبور الثاني عشر، وغازيانتيب سبور الثالث اضنة سبور السابع عشر.

الجدول :

غازيانتيب سبور - اضنة سبور.

طرابزون سبور - ريز سبور.

اسطنبول سبور - دنيزلي سبور.

بورسة سبور - بشيكطاش.

كوكالي سبور - كنجلر برلكي.

انقرة كوجو - فنر بخشة.

غلطة سراي - انطاليا سبور.

ارضروم سبور - يوزغان سبور.

سمسون سبور - سيرت جيتبا سبور

اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 07/04/2001, 07:56 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/09/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 2,084
الله عليك ياصقر

كنت مجهز موضوع الجدول وبعد شغل ساعة كاملة دخلت انزل الموضوع لقيتك كالعادة سبقتني

على العموم جهد رائع وما قدمته افضل من ما ساقدمه


اخوي صقر اذا اردت ان تشاركنا بتغطية المباريات فارجوا مراسلتي يالغالي

وشكرا لكل جهودك
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:58 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube