#1  
قديم 06/04/2001, 11:38 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 15/12/2000
المكان: جدة
مشاركات: 163
Question

الى متى السكوت ياصاحب السمو رئيس عام رعاية الشباب على هذه الفضائح ، سؤال سنظل نردده طالما ان نادي النصر يقوم على الاشراف عليه أناس لا هم لهم الا اثارة البغضاء بين الرياضيين واثارة الفتن بين الجماهير الرياضية على مستوى ليس الوطني ولكن الاقليمي والدولي .
فضائح اعلامية تقوم برعايتها واثاراتها القنوات الفضائية ، لم نشاهد ولم نسمع تلك الفضائح سوى من رئيس نادي النصر ونائبه الذي لم يحترم وفادة الاتحاد العربي الذي تتشرفون برئاسته ، وهناك تساؤل نود ان نطرحه هل وجود سموكم على قمة الهرم الرياضي في السعودية والعالم العربي ، هو رعاية وحماية لذلك النادي ، والى متى هذا هو السؤال . لن استغرب اذا ما تقدمت المملكة المغربية والجمهورية التونسية باحتجاج لدى المملكة على التشكيك بنزاهة مواطنيها ، واتهامهم بقبول الرشاوات ومن ممن من المسؤولين السعوديون .
ان على سموكم واجب يحتمه موقعكم في الهرم الرياضي العربي ان تخمدوا نار الفتنة في مهدها وايقاف كل من تسول له نفسه اثارة تلك الفتن بين الحين والآخر لا لسبب انهزاميتهم ولكن لعدم مقدرتهم على مقارعة الابطال في ميادين التنافس الشريف .
فكم من مشاكل سياسية تطورت بين الدول بسبب الرياضة ، وبسبب اشخاص لا يقدرون الكلمة التي تخرج من افواههم .
نتمنى ان نرى على ارض الواقع اجابة وتجاوباً صريحاً من لدن سموكم . ولندع الايام تثبت ان لهذه الرياضة رجالاً يرعون حقوق الجيران والدين .
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:14 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube