#1  
قديم 06/04/2001, 11:20 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 21/12/2000
المكان: بنآـآـآدي آلهلآآآآآل
مشاركات: 120
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لقد تعودنا نحن السعوديون بالتعامل مع جميع المواقف بالروح الرياضية والاخلاق الحسنة لاننا ندين بالاسلام دين الخلق ولان بلدنا بلد الحرمين الشريفين والتي يرتادها المسلمين من جميع انحاء العالم هذا بالاضافة الى تعاملنا الدائم بالاحداث الرياضية خصوصا بكل عقل وكل تروي . لكن نادي النصر دائما مايشوه هذه الصورة ويقوم بأفعال مشينة وخارجه عن الروح الرياضية واليكم هذيين الدليلين .
لقد شاهد معظمكم مراسم التتويج في بطولة النخبه ولكن لفت انتباهي امر احزنني كثيرا تمنيت انني لم اشاهد البطولة بأكملها بسبب ذلك .
عموما اليكم الموقفان واحكموا بأنفسكم :
اولا : اثناء تتويج نادي النصر لحصوله المركز الثاني شاهدنا لاعبين نادي النصر لم يصعدوا الى المنصة لاخذ ميدالياتهم والسلام على صاحب السمو الملكي / نواف بن فيصل الذي حضر من اجل تتويجهم وتتويج نادي الهلال في هذه البطولة ولكن للاسف !!! .
ثانيا : وهذا الموقف الاكثر شناعة . حيث شاهد جميع العرب والمسلمين ماقاله الامير ممدوح بن عبدالرحمن في تصريحه لقناة اوربت العامة و espn الذي اكد فيه ان الهلال قد رشى نادي الصفاقسي وقد تم الاتفاق في الفندق وسمى ذلك الموقف ( الفلم الهندي ) وقال ايضا اتركوا الافلام الهندية وألعبوا بأنفسكم واأسفاه هل يعقل ان يصدر هذا الكلام من امير سعودي يمثل دولة الاسلام .
ولكن اذا لم تتخذ الجهات المسؤوله واخص بالذكر الاتحاد السعودي لكرة القدم برئاسة صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن فهد موقفا حازما حيال هذه التجاوزات الصادرة من نادي النصر ومسؤوليه .
الجدير بالذكر انها ليست المرة الاولى التي يفعلها المسؤولون في النصر فلقد فعلوا قبلها الكثير وكان اخر موقف مشين ومحزن عندما اتهموا اخوانهم في نادي الهلال في البطولة العربية الاخيرة بدفع الرشوة للحكم العالمي المغربي سعيد بلقولة والذي قاد نهائي تلك البطولة بين الهلال والنصر ولكن الاتحاد السعودي وقف موقف المتفرج ولم يحرك ساكنا ولا حتى شجب او انكار ماحدث لكن نتمنى ان توقف هذه المهازل ( ولو اني متاكد ان تلك التصرفات سوف تمر مرور الكرام لان الذي فعلها المسؤولون في نادي النصررررررررررررر )


اخوكم :
Nawaf ( نواف )
__________________
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:28 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube