#1  
قديم 28/03/2004, 03:23 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إدارة الأخبار
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 22/12/2001
مشاركات: 21,790
أخبار الزعيم ليوم الأحد7/2/1425هـ من الصحف

[ALIGN=CENTER][TABLE=width:100%;background-color:transparent;background-image:url(backgrounds/8.gif);border:8 solid darkblue;][CELL=filter:;][ALIGN=center]

إعداد - prince1111



إدارة الهلال تجتمع اليوم
والخزينة تستقبل 200ألف ريال




اسامة النعيمة:
يعقد مجلس ادارة نادي الهلال اليوم الأحد اجتماعا له برئاسة رئيس النادي الأمير عبدالله بن مساعد وحضور اعضاء مجلس الادارة لمناقشة أهم المستجدات للنادي خصوصا الموارد المالية المحددة من قبل اجتماع اعضاء الشرف الاسبوع الماضي والذي حدد بـ (عشرة ملايين ريال) الى نهاية الموسم الحالي لتسديد جميع التزامات النادي تجاه اللاعبين المحترفين من راتب شهرين الى جانب مكافآت الفوز بمباراتي (القادسية، الخليج).
وعلمت مصادر (الرياض) ان حوالي ( 200ألف ريال) دخلت الخزينة الهلالية في اليومين الماضيين في اطار الدعم الشرفي.



رئيس الهلال : أمانة اتحاد الكرة "ضعيفة"
والوليد سيتكفل بباقي الـ "10" ملايين ريال




سطام النفيسة:
انتقد رئيس الهلال الأمير عبدالله بن مساعد قرار الأمانة العامة بالاتحاد السعودي لكرة القدم بإقامة مباراة الهلال والشباب يوم غد الاثنين والتي سيخوضها الهلال بدون لاعبيه الدوليين.وقال الأمير عبدالله ان هذا القرار أثبت ضعف الأمانة العامة كما ان فيه ظلما كبيرا للهلال.
وقال الأمير عبدالله ان رئيس الشباب الأمير خالد بن سعد طلب تأجيل مباراته أمام الهلال والتي كانت مقررة في الاسبوع الثاني بسبب غياب اللاعبين الأولمبيين.
كما ان رئيس النصر الأمير عبدالرحمن بن سعود ذكر بأنه ليس من الأفضل ان يلعب في آخر أسبوعين في الدوري حتى تنتهي اللقاءات المؤجلة، وقال سموه متسائلا: كيف نلعب مباراة ستحدد هوية صاحب المركز الثاني في الدوري بدون لاعبينا الدوليين، ومع الأسف ان هذا الموقف اظهر ضعف الأمانة غير انه قرار غير عادل وكشف رئيس الهلال بأن النادي اقترح بأن تقام المباراة في "11" مايو، إلا ان الأمانة أصرت على هذا الموعد "غداً الاثنين".
وأضاف: كيف تؤجل المباراة بسبب غياب لاعبي الشباب الأولمبيين. وتقام في وقت لا يناسبنا بسبب غياب لاعبينا الدوليين. وقدم سمو رئيس الهلال شكره لسمو الرئيس العام على موافقته بإدراج اللاعب عبدالله الجمعان في قائمة اللاعبين المحترفين مبينا سموه أن موضوع الجمعان سيحسم ان شاء الله الاسبوع المقبل وتحديدا عندما تصل المبالغ التي تبرع بها أعضاء الشرف في اجتماعهم الأخير.
وعن دعم أعضاء الشرف بما فيهم الأمير الوليد بن طلال قال سموه: اننا قدمنا ميزانية النادي حتى نهاية الموسم وهي عشرة ملايين بعد تحديد المبلغ الذي التزم سموه بدفعه، وأضاف أن هذا المبلغ "العشرة ملايين" سيدفع على رواتب اللاعبين وتجديد بعض العقود منها عقد اللاعب الجامبي سيسيه.
وأكد سموه أن النادي تلقى تبرعات تصل الثلاثة ملايين ونصف المليون وتبقى ستة ملايين ونصف المليون، مشيرا سموه بأن النادي خاطب أعضاء الشرف بهذا الخصوص، وعن دعم سمو الأمير الوليد بن طلال قال الأمير عبدالله: ان مواقف الأمير الوليد لا تنسى مع النادي ولا يذكر ان الأمير الوليد "قصّر" مع النادي فهو أكبر الداعمين للهلال. وأضاف بقوله: إننا خاطبنا سموه وكلي ثقة بأن سمو الأمير الوليد سيتكفل بدفع الستة ملايين والنصف المليون المتبقية من إجمالي العشرة ملايين ريال.




الهلال يؤجل موعد رحلته إلى القاهرة
واتحاد الكرة يوافق على احتراف الجمعان




سطام النفيسة:
أجرى الهلاليون تعديلاً على موعد مغادرة بعثة الفريق الأول للقاهرة لملاقاة الأهلي المصري في إطار مباريات بطولة أبطال العرب حيث تم تأجيل الرحلة يوماً واحداً لتغادر عصر يوم الجمعة المقبل بدلاً من الخميس.
وجاء قرار التأجيل الهلالي بناءً على رغبة الجهاز الفني للفريق الأول بقيادة العجلاني على أن يجري الفريق تدريبه الأخير على ملعب الجيش الذي ستقام فيه المباراة بالقاهرة.
يذكر أن بعثة الفريق ستقيم بفندق هيلوبوليس نوفمبيتل وسيعلن الهلاليون قائمة اللاعبين المغادرين بعد مباراة الشباب.
وفي شأن آخر وصلت أمس موافقة الاتحاد السعودي لكرة القدم بخصوص إعادة اللاعب عبدالله الجمعان لقائمة اللاعبين المحترفين ولم يبق سوى التوقيع النهائي مع اللاعب والذي حدد الأسبوع المقبل بعد وصول تبرعات أعضاء الشرف.
وعلى صلة بالموضوع خاطبت إدارة الهلال أعضاء الشرف بخصوص المبالغ المتفق عليها في الاجتماع الأخير.
وركز المدرب العجلاني أمس على الجوانب التكتيكية في مران الفريق الذي شهد مشاركة أبرز اللاعبين بما فيهم اللاعب خالد عزيز والذي تم ابعاده من قائمة المنتخب بسبب الإصابة حيث خضع أمس لبرنامج مكثف تحت إشراف فرناندو مع زميله اللاعب عمر الغامدي فيما غاب عن التمرين ذياب مجرشي ومحمد العنزي لظروف عملهما.. وتواجد أمس بمقر النادي لاعب الفريق المعتزل حسين البيشي الذي لقي ترحيباً من قبل الإدارة واللاعبين.
وأجل العجلاني إعلان قائمة اللاعبين المشاركين في لقاء الشباب يوم غد إلى ما بعد تدريبات الليلة.
يذكر أن تدريب الفريق اليوم سيكون مفتوحاً بخلاف ما كان يعمل به في السابق.



التلفزيون السعودي ينقل تسع مواجهات من الدوري

الدمام - مرشد الخالدي:
تقرر أن تقوم القناة الرياضية بالتلفزيون السعودي بنقل تسع مباريات ضمن منافسات كأس دوري خادم الحرمين الشريفين على الهواء مباشرة وهي مباراة الشباب أمام الهلال ومباراة الأهلي والشعلة التي ستقام على استاد الأمير عبدالله الفيصل في جدة يوم الجمعة 1425/2/12هـ ومباراة الاتحاد والهلال التي ستقام على استاد الأمير عبدالله الفيصل في جدة يوم 1425/2/21هـ ومباراة الاتفاق مع الأهلي التي ستقام على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام يوم الاثنين 1425/2/29هـ ومباراة الشباب والاتحاد ومباراة الأهلي والهلال اللتين ستقامان يومي الجمعة والأحد 4- 1425/3/6هـ على استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض ومباراة القادسية والاتحاد التي يحتضنها استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام يوم 1425/3/8هـ ومباراتي الأهلي والنصر والأهلي والاتحاد اللتين ستقامان يومي الأربعاء والثلاثاء 16- 1425/3/22هـ على استاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة.
وكان منصور الخضيري وكيل الرئيس العام المساعد لشؤون الشباب خاطب وكيل وزارة الثقافة والإعلام المساعد لشؤون التلفزيون السعودي بهذا الخصوص.





وصف الأمانة العامة بـ (الضعيفة)
وطالبها بالعدل
رئيس الهلال ينفجر غاضباً ويقول:
كيف يستجاب لطلبات الأندية الأخرى
وترفض الاستجابة للهلال؟!
ما زلنا ننتظر دعم أعضاء الشرف
وبيد الأمير الوليد حل الأزمات


طارق العبودي:
وصف سمو رئيس الهلال الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز الأمانة العامة باتحاد الكرة ب(الضعيفة) مستغربا قرارها بإقامة المباراة المؤجلة بين الهلال والشباب غدا الاثنين دون أخذ رأي الهلاليين الذين سيفتقدون لخدمات اللاعبين الدوليين المنظمين لمعسكر المتنخب الوطني الأول.
وقال سموه في تصريح صحافي: إن قرار الأمانة العامة بإقامة هذه المباراة غدا الاثنين فيه ظلم كبير للهلال وسيلحق الضرر به وأنا أقولها بكل أمانة وصدق (الأمانة ضعيفة)!!
ومضى سموه يقول: حينما اقترح سمو رئيس النصر الأمير عبدالرحمن بن سعود وطالب بإقامة مباريات الجولتين 21 و 22 من كأس الدوري بعد نهاية جميع المباريات المؤجلة وهذا من حقه وافق المسؤولون في الأمانة واستجابوا لطلبه ونفذوا اقتراحه.. وحينما طلب رئيس نادي الشباب سمو الأمير خالد بن سعد تأجيل مباراة فريقه مع الهلال بسبب غياب لاعبي الشباب المنضمين للمنتخب الأولمبي وافقوا أيضا واستجابوا لطلبه وأجلوا المباراة.. لكنهم حددوا لها موعدا لا يناسبنا لأننا سنفتقد لخدمات الدوليين.. فهل هذا عدل وإنصاف؟!
هم (يقصد مسؤولي الأمانة العامة باتحاد الكرة) حققوا رغبتي رئيس النصر والشباب على حساب الهلال الذي ذهب ضحية لهذا القرار مع العلم بأن تأجيل مباراتنا مع الشباب عن موعدها الرسمي تم بناء على طلب ورغبة الشبابيين!!
واستطرد رئيس الهلال يقول: من المفترض بل من العدل والإنصاف والحق ألا يتم إجبار الهلال على لعب المباراة طالما أن هناك استجابة لرغبات بعض الأندية.
وشدد الأمير عبدالله بن مساعد على أن هذا القرار الارتجالي يدل دلالة واضحة وأكيدة على (ضعف) الأمانة العامة التي لا تعامل الأندية بمبدأ (العدل والإنصاف) مشيرا إلى أن ناديه اقترح يوم الثلاثاء 11 مايو المصادف 22 من ربيع الأول موعدا للمبارة المؤجلة التي ستجمع فريقه بالشباب لكنهم (مسؤولي الأمانة) أصروا على موقفهم ورفضوا الاقتراح الهلالي!!
وتطرق الأمير عبدالله بن مساعد في حديثه إلى موضوع إعادة المهاجم عبدالله الجمعان إلى قائمة المحترفين وقال: تعلمون أن قرار تحويله من محترف إلى هاوٍ كان بناء على قرار لسمو الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير سلطان بن فهد.. لذلك كان من البديهي أن نستأذن سموه إلى إعادته مرة أخرى إلى قائمة المحترفين ففعلنا ذلك ووافق سموه مشكورا ونحن ما زلنا بانتظار دعم أعضاء الشرف لإتمام هذا الموضوع وأتوقع شخصيا أن يصل دعم الأعضاء الأسبوع المقبل.
وبالمناسبة كنت قد قدمت في الاجتماع الشرفي الأخير الذي عقد في منزل الأمير فهد بن محمد ميزانية مقترحة حتى نهاية الموسم بأكثر من 10 ملايين تشمل مرتبات متأخرة ومرتبات حالية وتجديد عقود ولم يصلني وقتها سوى 3.5 ملايين ريال فخاطبنا البقية وننتظر دعمهم.
وردا على سؤال يتعلق بموقف الأمير الوليد بن طلال وهل تمت مخاطبته؟! قال سموه: كتبنا لسموه الكريم وطلبنا منه دعما يقدر ب6.5 ملايين لتكتمل الميزانية والأمير الوليد لم يقصر أبدا مع الهلال فهو من أكبر الداعمين وله مواقفه المشهودة مع النادي عامة وبإذن الله تعالى لن يقصر أبدا في هذا الأمر.



الإصابة تبعد سامي
واستبعاد عزيز من قائمة الأخضر
الدوليون والمصابون يضعون العجلاني في مأزق
قبل مواجهة الشباب
والإدارة تصرف بعض المستحقات


طارق العبودي:
وقع التونسي أحمد العجلاني مدرب فريق الهلال الكروي في مأزق كبير قبيل المباراة الدورية الهامة التي سيخوضها فريقه غداً الاثنين أمام الشباب حيث سيفتقد لخدمات 4 من لاعبيه المؤثرين لانضمامهم لمعسكر المنتخب الوطني الأول وهم: محمد الدعيع وأحمد الدوخي ومحمد الشلهوب وخالد عزيز وان كان الأخير قد أعيد لناديه قبل مغادرة المنتخب إلى سيريلانكا لإصابته في منطقة الصفاق إضافة إلى فقدانه أيضاً لخدمات الدولي عمر الغامدي لإصابته وعدم تأكده من جاهزية عبد الله الجمعان وعبد الله الشيحان.
وكان الفريق الهلالي قد أدى مساء أمس مرانه الرئيسي استعداداً للمباراة وفرض العجلاني مناورة قوية في كامل مساحة الملعب كشفت ملامح التشكيل الذي سيبدأ به والمكون من بندر الماس ومحمد النزهان وعبدالله الشريدة وبندر المطيري وجاتو سيسيه وسيفو سولي وعبد العزيز الخثران وسعد الدوسري وكانديا تراوري وسامي الجابر وان كان الأخير قد تعرض لإصابة في قدمه أجبرته على الخروج إلى وحدة العلاج الطبيعي واستعاض المدرب بحسين العلي بديلاً عنه.
وشارك في المران المهاجم الشاب أحمد الصويلح بعد انتهاء جزء من مهمته مع المنتخب الأولمبي فيما غاب عنه خالد عزيز الذي قضى كامل وقت الحصة التدريبية داخل وحدة العلاج.
وحضر إلى مقر النادي أمس المدرب الوطني المستقيل منصور المنصور ولاعب الفريق السابق منصور الشهراني لاستلام حقوقهما المادية المتأخرة.



الأمير عبد الله بن مساعد رئيساً للبعثة..
العجلاني يؤجل مغادرة الهلال إلى مصر 24 ساعة
ويستعد للأهلي بمران وحيد!


طارق العبودي:
قرر الهلاليون تأجيل سفر بعثة الفريق الكروي الأول إلى العاصمة المصرية القاهرة إلى عصر يوم الجمعة المقبل بدلا من الموعد المقرر سابقا عصر الخميس حيث يستعد الفريق الهلالي لافتتاح مشواره في الدور ربع النهائي لدوري أبطال العرب بملاقاة الأهلي المصري السبت المقبل في استاد (الجيش) بدلا من استاد القاهرة الدولي الذي يخضع لأعمال صيانة.
وجاء قرار التأجيل لعدة أسباب لعل في مقدمتها حرص المدرب التونسي أحمد العجلاني على تأدية مران الخميس وهو الرئيسي استعدادا للمباراة هنا في الرياض بعيدا عن أنظار المصريين من جهة ولعدم تمكن الفريق من تأدية المران هناك بعد أن خصصت الشركة الراعية للبطولة الملعب الرئيس لأداء مران واحد فقط وهو مساء الجمعة.ويسعى الهلاليون للحصول على حجوزات طيران مؤكدة تنقلهم إلى مصر مباشرة.تجدر الإشارة إلى أن الفريق الهلالي سيسكن في فندق (هيليوبولس موفنبيك) في العاصمة القاهرة.على أن يغادر يوم الاحد المقبل من القاهرة إلى دمشق مباشرة عبر الخطوط المصرية حيث يستعد لملاقاة الشرطة العراقي في ثاني مبارياته في دوري أبطال آسيا التي ستقام في ملعب العباسيين وسط العاصمة دمشق وسيكون هناك في فندق المريديان.وينتظر أن يرأس البعثة الهلالية إلى مصر سمو رئيس النادي الأمير عبدالله بن مساعد كما ينتظر أن تضم جميع اللاعبين الجاهزين إضافة إلى عبدالله الجمعان رغم قرار إيقافه عربيا ولكن من أجل تجهيزه لشرطة العراق آسيوياً.



عادوا بـ (الذهب) في ساعة مبكرة من صباح أمس
بـ (الورود) الهلاليون استقبلوا أبطال الدوري


طارق العبودي:
استقبل الهلاليون بباقات الورود نجوم (الشبح الزرقاء) أبطال فريق الكرة الطائرة الذين عادوا من جدة في ساعة مبكرة من صباح أمس السبت وبحوزتهم درع الدوري الممتاز الذي حصل عليه الفريق الأزرق للمرة السادسة في تاريخه بعد تغلبه على الأهلي في أرضه وبين جماهيره في المباراة الفاصلة التي جمعتهما عصر الجمعة ب3 أشواط مقابل شوطين وهي النتيجة ذاتها التي انتهت بها المباراة الأخيرة في الدوري التي أقيمت أيضاً في جدة عصر الخميس.
وكان في مقدمة مستقبلي الفريق في مطار الملك خالد الدولي بالرياض أمين عام الهلال الأستاذ أحمد الخميس ومسؤول العلاقات العامة بالنادي الأستاذ سعود السيف اللذان قاما بتقديم الورود لأعضاء الفريق فردا فردا، كما حرصت أعداد من الجماهير على الحضور لاستقبال اللاعبين ومشاركتهم فرحة البطولة.
من جانبهم عبّر نجوم الفريق الهلالي عن سعادتهم البالغة بنجاحهم في إضافة إنجاز جديد للخزينة الزرقاء مؤكدين عن ان اللقب الجديد ما هو الا خطوة اولى نحو اضافة مزيد من الألقاب فيما تبقى من منافسات الموسم.
واجمعوا على ان هذه البطولة ما كانت لتتحقق لولا توفيق الله اولا ثم جهود ووقفات باني أمجاد الطائرة الزرقاء عضو الشرف الفعال الأمير خالد بن طلال بن عبدالعزيز واتفقوا على ان هذه البطولة أقل (هدية) يمكن تقديمها لسموه.
كما أهدى نجوم الشبح الأزرق البطولة لإدارة النادي وعلى رأسها الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز وقدموها أيضاً هدية (خاصة) لمؤسس الكيان الهلالي وشيخ الرياضيين الأستاذ عبدالرحمن بن سعيد.



مدرب النصر شكك في (التحكيم)
تايكوندو الهلال تحت 14 سنة بطلاً للمملكة


حقق فريق الهلال للتايكوندو بطولة المملكة تحت 14 سنة وذلك بعد فوزه على نظيره النصر بنتيجة 40 مقابل 36 نقطة وقد كان الهلال في كامل الأوزان بالبطولة، وقد مثل فريق الهلال كل من اللاعب: حسن القحطاني - فيصل السعدي - يوسف القرني - عباس الخيبري - بنجر الدوسري - محمد القحطاني - عماد العصيمي - عبدالله المالكي.
ويشرف على الفريق فنيا المدرب محمد زكي ومدير الفريق مشعل الأسمري الذي أهدى الكأس إلى رئيس النادي وأعضاء مجلس الإدارة ومحبي اللعبة ووعد الأسمري بمزيد من البطولات.من جهة أخرى، شكر الأسمري جميع اللاعبين على روحهم القتالية واستغرب من تصريح مدرب نادي النصر الذي شكك في نزاهة حكامنا ونزاهة فوز الهلال المستحق بالبطولة.



كن مغفلاً يا سامي!!
صالح الهويريني


** راح أحد العابثين المحسوبين على الهلال وعبر الفضاء يلوم سامي الجابر على انتقاداته التي كان قد وجهها لعمل الهولندي آدديموس ومساعده البلجيكي يان وبالذات الأخير وذلك بحجة ان هذا الأخير (برفسورا) في مجال التدريب وبطريقة أيضاً وكأن سامي نفسه من خلالها وفي المقابل ليس بذاك النجم الذي تشبع خبرة وتجربة وليس لديه أيضا أي قدرة على تقييم عمل المدربين.
صحيح إن سامي أخطأ وهنا أقصد تحديدا فيما يخص الطريقة التي وجه من خلالها انتقاداته ولكن أن يلومه هذا أو ذاك زعما ان انتقاداته تلك خاطئة ولاتجسد كل الحقيقة وبحجة أيضاً ان يان برفسور ولايجوز لنا انتقاد عمله فتلك هي الكارثة.
** نعم البلجيكي يان بروفيسور في مجال عمله ومن واجبنا ان نحترم قناعاته ونقدر له تخصصه بل وقناعات وتخصصات كل المدربين أيضا حتى وإن كان هذا البلجيكي قد سبق له وأن قال وكأنه وقتها يستغفلنا (أنتم لاتفهمون ....نتائج الهلال في الوقت الحالي - يقصد وقت وجوده - يحتفلون بها في أوروبا كما اننا أيضاً مازلنا بحاجة- وأشدد على ذلك - لأي مدرب أجنبي يحترمنا ولديه أيضاً كل القدرة على اثراء حاجتنا الكروية ولكن من المستحيل ان نكون مغفلين مثلما يعتقد ذلك يان نفسه أو نكون أيضاً مثل الأطرش في الزفة ودون ان يكون لنا في ذات الوقت آراؤنا المستقلة.. والمخالفة متى استدعى الأمر ذلك وفرضت أيضا الحاجة..
** كل من لام الجابر على انتقاداته لعمل آدديموس ومساعده زعما ان تلك الانتقادات لاتجسد الحقيقة وكأن الجابر نفسه ارتكب جرما لايغتفر وراح يحاول أيضا ان يكرس في عقولنا ان مثل هؤلاء المدربين لايخطئون وكأنهم منزلون من السماء فهو في النهاية وبرأيي شخص إمّا أنه لايفهم أو أنه يكتب ويقول وفق قناعات آخرين يعتقد بأنهم على صواب.. مع احترامي للجميع.
** لكن الذي أثار استغرابي ان العابث نفسه دافع وقتها عن آدديموس ومساعده وشجب أيضاً الانتقادات التي طالت عملهما من لدى الجابر دون ان يدافع في المقابل (وهنا الكارثة) عن الجابر نفسه من تلك التهم الباطلة التي كانت قد طالته من لدى هذين المدربين خلال مؤتمرهما الصحفي الأخير!!
من أسوأ الأشياء ان تعالج خطأ بخطأ آخر وأكبر منه ولأن إدارة الهلال كانت تدرك يقينا ان اتخاذ أي عقوبة بحق سامي الجابر جراء انتقاداته المعلنة للهولندي آدديموس ومساعده يان هي في النهاية خطأ وعقوبة لاتخدم مصلحة الهلال وحاجته للاستقرار راحت في المقابل (وهذا هو الصح ) تتعامل مع انتقاداته تلك بواقعية بل وكأن شيئا لم يكن..
مبادرة الاستاذ صالح الصقري المتمثلة بدفعه لكافة مصاريف التعاقد مع التونسي أحمد العجلاني ليتولى تدريب الهلال لاشك انها مبادرة بطولية وجاءت لتبرهن ان (ابوعلي) قريب من الهلال وبالذات عند اشتداد الحاجة وتكالب الظروف خصوصا وان الصقري نفسه كان قد قام بمبادرة مماثلة قبل ستة أعوام وتحديداً عام 1418هـ عندما أحضر البرازيلي أوسكار على نفقته الخاصة وحصل الفريق الهلالي آنذاك ولأول مرة في تاريخه على بطولة السوبر الآسيوي.
** حرص اعضاء شرف الهلال على استمرار الأمير عبدالله بن مساعد رئيسا للهلال واستعدادهم الكامل أيضا بدفع كافة المطالب المالية التي اشترطها سموه مقابل استمراره في الرئاسة الهلالية كان خطوة مطلوبة وتحسب لاعضاء الشرف ليس لأنه هذا الأمير الشاب فحسب وإنما لأننا أيضاً نعيش حاليا أواخر الموسم الحالي وكان من الواجب استمراره رئيسا للهلال تحقيقا للمصلحة الهلالية وتحديدا خلال الفترة الراهنة.
هكذا نريد الحكام الأجانب!!
** قرار الاستعانة بحكام أجانب لإدارة نهائي كأس ولي العهد ومنافسات الربع الذهبي لاشك انه قرار يحمل الكثير من الايجابية وخطوة تنتظر بان تكون أيضا موفقة لكن يظل المطلوب ان يكون هؤلاء الحكام مؤهلين.. وقادرين على بلوغ الهدف الذي ننشده من وراء اصدار مثل هذا القرار.
** نحن لانريد ان نستعين بالحكم الأجنبي لمجرد انه حكم اجنبي وإنما الذي نريده ونأمله ان يكون هذا الحكم بمستوى الطموحات التي تثري الحاجة وتزيل الاشكاليات التي حدثت وتضررت منها فرق ولمصلحة فرق أخرى وذلك بسبب بعض الأخطاء الشنيعة التي ارتكبها بعض الحكام خلال عدد من البطولات المحلية السابقة.
** من شاهد أيا من حكامنا وهو يتحدث احتجاجا على الاستعانة من باب التجربة بالحكام الأجانب أو حتى أيضا قرأ حديثا لحكم آخر بدا له وكأنه حكامنا هم الأفضل في العالم ولم يسبق لأي منهم ارتكاب أخطاء مكلفة أضاعت الكثير من الجهود والمال على فرق ولمصلحة فرق أخرى!!
خواطر.. خواطر
- ليس هناك اسطورة سوى ماجد عبدالله، أما البقية فهم أشباه لاعبين يا ساتر أشباه لاعبين يا سعود!!
- يقول فهد الهريفي: لن أقبل بإقامة حفل اعتزالي قبل إقامة حفل اعتزال لماجد عبدالله على كذا عليك ان تنسى يا فهد ان حفل اعتزالك سيقام!!
- من أسوأ الأشياء ان يكتب الكاتب من أجل إرضاء خواطر من يحيطونه أو لأغراض شخصية لا بموجب ما يفرضه الواقع عليه!!
- مازال المراهق يحاول ايهام الآخرين بأنه الأكثر فهما وإدراكا في الكرة وشؤونها.. الله يشفيه!!
- برنامج المواجهة كشف مجددا وبما لايدع مجالا للشك عن حجم المعاناة التي يعيشها أنصار الفريق الأصفر وحرصهم أيضا على ضرورة التجديد الإداري قبل التجديد الفني الذي يجب ان يطول فريقهم ومن أجل ان يعود بطلاً.
- الدكتور عبدالإله بن سعيد عضو اتحاد الكرة يملك افكاراً إدارية رائعة كما ان كل الذين يعرفونه عن قرب خارج نطاق الرياضة يؤكدون انه نوعية نادرة من الرجال اكثر الله من امثالك يا أبا أحمد.
- الجريدة الكبيرة لم تكتب تصريحا زعمت بانه جاء على لسانه وإنما الذي كتبته كان بصيغة استنتاج ربما جسد حقيقة سكوته!!
- الاتحاد شارك بالصف الثاني أمام النصر ورغم ذلك عجز الأخير يومها من تحقيق الفوز الذي كان احوج مايكون إليه.. فكيف يطالب بعض انصاره بأن يحقق بطولة؟!!
- فريق النجمة حضارة سادت ثم بادت من يصدق ان هذا الفريق في طريقه لدوري أندية الدرجة الثانية وهو الذي كان يصارع الأقوياء ووصل ايضاً للمربع الذهبي قبل بضع سنوات.
- مازالوا يشنون الحرب على الجريدة الكبيرة لأغراض ليس لها علاقة بالمصلحة التي يزعمونها ويحاولون ايهام الآخرين بها.. انهم بالفعل يثيرون الشفقة!!
- فرط منتخبنا الأولمبي في فوز ثمين وقوي كاد أن يتحقق له من امام نظيره العماني لولا إرادة الله ثم الغلطة التي لم تكن بالتأكيد مقصودة وارتكبها حارس مرمى منتخبنا سعيد الحربي خلال الوقت بدل الضائع من المباراة ويبقى الأمل كبيرا بان يستفيد الأولمبي السعودي خلال المرحلة الثانية من التصفيات وتحقيقا لطموحاتنا التي مازالت كبيرة وفي ظل أيضا الجهود المبذولة من لدى كل القائمين على اعداد هذا المنتخب الأول.
- الأولمبي العماني يضم بين صفوفه عددا كبيرا من عناصر المنتخب العماني الأول وبصراحة هذا الأولمبي يؤكد ان الكرة العمانية قادمة إلى ساحة البطولات وبلوغ النجاحات.
- للتواصل [email protected]



بالمنشار..!!
البرتغالي انتُدب لهزيمة الأهلي!!
أحمد الرشيد


احترم الاتحاديون والأهلاويون حكم النهائي الأجنبي (باتيستا) وانضبطوا داخل الملعب وخارجه، وتفرغوا للأداء الفني، وغابت الاحتجاجات والاعتراضات، ولم نشاهد لاعبا (يحلف انه ما سوى شيء) ولا إداريا يشغل الحكم الرابع أو الحكم المساعد، ولم نشاهد مقاعد الاحتياطيين تشتعل بمناسبة وبدون مناسبة، رغم وجود الكثير من الكرات المشتركة داخل منطقة الجزاء وحالات الاشتباه التي كانت تثير مشكلة للحكم السعودي مرت في النهائي دون ان يقف عندها لاعبو الفريقين، ودون ان يؤولوها، ودون ان يجعلوا من الحبة قبة؛ لأن الحكم اجنبي، ولأنه لم يسبق المباراة ضغط نفسي، أو بمعنى أدق، لم يسبق تحريض إداري يشحن اللاعبين ضد الحكم، كما هو الحال عندما يكون سعوديا، فالحكم البرتغالي لم تسبقه دعاية بأنه لاعب طائرة سابق بالهلال، او انه منتدب لهزيمة الأهلي، أو غيرها من التصريحات التي ترسخ في أذهان اللاعبين وتصور لهم ان الحكم هو خصمهم في المباراة!!
مبروك للاتحاد الذي حقق فوزا مستحقا، وحظا أوفر للأهلي في البطولات القادمة.
لماذا يا إدارة المنتخب؟!
خروج ياسر القحطاني من قائمة المنتخب الوطني الأول جاء ليكمل حالة الاحباط التي أصيب بها اللاعب بعدما رافق انتقاله من أخذ ورد تسبب في تغييب مستواه، بعد أن (كان) النجم الأول في دورة الخليج الأخيرة!
والمنتخب الوطني الذي يضع برنامجه إلى عام 2006م هو بحاجة إلى لاعب شاب مثل القحطاني يمكن أن يتطور مستواه ويبلغ قمته مع نهاية خطة الإعداد، لكن الجهازين الإداري والفني للمنتخب لم يسعيا للرفع من روح اللاعب المعنوية لكي يستعيد مستواه، بل زادا الحالة سوءا، فهما لا يبحثان إلا عن اللاعب الجاهز، مما يعني اننا مع نهاية الخطة قد لا نشاهد 50% من لاعبي المنتخب الحالي!!
وسياسة اللاعب الجاهز هي التي حرمت المنتخب والكرة السعودية من النجم الكبير نواف التمياط، فبعد إصابته لم يعمل المنتخب على متابعة علاج اللاعب ليضمن عودته التي كانت ستعطي المنتخب قوة فنية كبيرة، بل خرج من قائمة الفريق الوطني، وانتهت علاقته بأجهزة المنتخب الإدارية والطبية والفنية، وتركوه لنادي الهلال الذي عانى من مشاكل في جهازه الطبي كانت وراء تفاقم إصابة النجم الدولي القدير.
ولاعب شاب مثل عبدالله الجمعان لديه إمكانات فنية عالية يبقى بعيدا عن المنتخب بسبب عدم جاهزيته، نتيجة لبعض الاشكالات المشتركة بينه وبين ناديه، ومثل هذه النوعية من اللاعبين يمكن، بنقلهم إلى أجواء أفضل مع المنتخب، ان يؤدوا بما يتناسب وإمكاناتهم المتطورة؛ ليكونوا إضافة فنية هامة للفريق الوطني.
أرجو ان يكون للجهازين الإداري والفني لمنتخبنا الوطني دور في رعاية الموهوبين، وان ينتشلاهم عندما يتعرضون لأزمة فنية أو صحية مع أنديتهم، ذلك ان سياسة اللاعب الجاهز قد تحرم المنتخب من العديد من العناصر الفاعلة والمعطلة بفعل فاعل!
العجلاني، هل يكشف الهلاليين؟!
شهد تاريخ المدرب أحمد العجلاني مراحل من النجاح الذي حققه مع الفرق التي أشرف على تدريبها، حيث تمكن من إحداث نقلة نوعية في مستوياتها؛ مما أكسبه سمعة طيبة نقلته من فرق الوسط إلى القمة، بعد ان نال ثقة الهلاليين الذين سلموه فريقهم في فترة الحصاد، على أمل ان تتكامل الجهود لضمان نتائج سارة في منافسات الفريق الثلاث المتبقية محليا وعربيا وآسيوياً.
ومع التأكيد على ان تجربة العجلاني مع الهلال تختلف كلية عن تجاربه الماضية، فالفرق التي ستواجهه مع الهلال ستلعب بروح غير تلك التي كان يجدها منها أيام القادسية والطائي، كما أن المشاركات ستتعدد وتختلف، مما يعني ان الاعداد سيكون مضاعفا والمهمة أصعب، إلا ان ماضي العجلاني الذي يحفظ له العديد من النجاحات الشخصية سيضع الهلاليين إدارةً ولاعبين على المحك أمام جماهيرهم، ذلك ان الكثيرين يرون ان نجاحات العجلاني السابقة كانت محصلة لإمكاناته الفنية، وللأجواء الصحية في محيط الفرق التي دربها، حيث كان يمارس مهامه في استقلالية تامة وبعيدا عن التدخلات الإدارية، ويجد تعاونا مع اللاعبين؛ مما ساهم في تقديم عمل جماعي ناجح، ولهذا الكثيرون ايضا يرون ان تجربة العجلاني مع الهلال فرصة لتأكيد أو نفي ما يثار دائما حول التدخلات الإدارية وشللية اللاعبين في الفرق الكبيرة ودورها في اسقاط المدربين!
العجلان وبتال.. إعلام مختلف!
يقدم زميلنا في (الجزيرة) أحمد العجلان وزميلنا في قناتنا الرياضية بتال القوس إعلاما مختلفا عن كثير مما نشاهده في صحافتنا وفي برامجنا الرياضية.. فالعجلان، علاوة على نشاطه، يمتلك حسا صحفيا يجعله يتواجد دائما في قلب الحدث، ينتقي الخبر ويتعامل مع مضمونه بمهنية تحقق له التميز، ويتفاعل مع الأحداث من خلال حوارات تحمل إجابات على كثير من تساؤلات القراء.
وبتال القوس استطاع من خلال برنامج المواجهة ان يقدم نفسه كإعلامي مختلف، لم يضع نفسه رهينة لميوله الشخصية، فتعددت الشخصيات في مواجهاته التي يتحدث فيها بثقة، ويحضر لها بشكل يعكس حسه الإعلامي وذكاءه بشكل اتوقع معه ان يجد صعوبة مستقبلا في الحصول على موافقة ضيوفه على حضور المواجهة؛ لأنهم سيضعون ألف حساب لكشف الحساب الذي يفاجئهم به بتال!!
العجلان وبتال من الوجوه الإعلامية الشابة التي تسعى لتقديم العمل الإعلامي الشامل الذي لا تحكمه العواطف ولا تعرقله الميول!!
وسّع صدرك!
** تقول جريدة الاتحاد الإماراتية: ان الاتهامات اللاذعة للتحكيم التي يوجهها أقدم رئيس نادٍ في العالم رئيس نادي النصر السعودي بعد (كل) مباراة للنصر من أسباب استعانة اتحاد الكرة السعودي بالحكام الأجانب!
** أجلْ، الخطوة القادمة المعلق الأجنبي!
** حكم النهائي (باتيستا) قال ل(الجزيرة): إن التشكيك في ضمائر الحكام ونزاهتهم غير لائقة، وتستحق العقوبة من الاتحاد الدولي!
** وعندنا.. لا أرى.. لا أسمع.. لا أتكلم!!
** منتخبنا الأولمبي يعاني من جهازه الفني!!
** مباراة الهلال مع الخليج تم تقديمها يوما عن موعدها المقرر بسبب لقاء المنتخب الأولمبي مع منتخب عمان، ثم حدثت ربكة حول ملعب وتوقيت المباراة، وكل هذا حدث رغم ان موعد المباراتين معروف منذ مدة تسمح بإجراء التغيير الخاص بمباراة الهلال والخليج وسط ظروف أفضل وتوقيت أنسب!
** وضع اللاعب الذي كان نجما على قائمة الانتقال هو هروب من تكريمه في حفل اعتزال!
** 50% من قوة الفريق الهلالي غابت مع غياب نواف التمياط!
لذلك الهلال محتاج إلى لاعب أجنبي بديل لنواف يكون على الأقل في مستواه!
** الله يعين الهلال على (دلع) و(تدليع) الأهلي والزمالك!!
** الحُكْم على تجربة الحكم الأجنبي لن يتم إلا عندما يحكم مباراة لفريق البلنتيات!!



صح لسانك

* طبِّقوا أنظمة الفيفا ضد مهاجمي الحكام.
الحكم البرتغالي باتستا
* يا ليت.
* كلام البلوي لا يقوله رياضي واعٍ.
يوسف عنبر
* ما كذب، قال الأسهل وطلع الأسهل فعلاً.
* الاتحاد ولد جوار غرفة اللا سلكي.
أمين ساعاتي
* وكل هذه البطولات، كيف لو ولد داخلها؟!
* الغلبة ستكون للأهدأ أعصاباً.
طارق كيال
* الاتحاد أخذ الكأس وترك (الغلبة) لكم.
* حمزة إدريس أكبر لاعب في النهائي.
عنوان صحفي
* وحسمها الكبير.



فواصل

* رغم الاستعداد الأهلاوي الكبير لنهائي كأس سمو ولي العهد إلا أن الفريق الاتحادي لم يجد أي صعوبة في حسم المباراة لصالحه والفوز بالكأس الغالية.
* غياب المدافع الأهلاوي محمد الخليوي كان مثار استغراب وتساؤل الكثيرين. فهل كان للإجراءات الاتحادية حول صرف مستحقاته المالية السابقة دور في ذلك الغياب؟!
* الحكم البرتغالي رغم نجاحه في إدارة نهائي الكأس إلا أنه لم يقدِّم ما يتفوَّق به على الحكم الوطني. ولكن لأنه أجنبي فلم يكن لأحد اعتراض عليه وكانت كل قراراته محل رضا وقناعة الجميع.
* كان حمزة إدريس أكبر اللاعبين سناً في النهائي (33) عاماً وهو الذي حسم البطولة لفريقه بهدفه الثمين.
* في ظرف ثلاث ساعات خسر الأهلي بطولتين غاليتين يوم الجمعة الماضي كانت الأولى عصراً في الكرة الطائرة أمام الهلال، وفي المساء كانت الخسارة للبطولة الأغلى أمام الاتحاد الذي فاز بكأس ولي العهد.
* حتى المناورات الإعلامية التي سبقت النهائي كسبها الاتحاديون.





رئيس الهلال ينتقد امانة اتحاد القدم
بحث اعادة احتراف الجمعان واكمال مبلغ شراء سيسيه




ابراهيم العتيق (الرياض)
انتقد رئيس نادي الهلال الامير عبدالله بن مساعد الامانة العامة لاتحاد كرة القدم ووصفها بالضعيفة في اتخاذ قراراتها لمصلحة بعض الاندية على حساب مصالح بعض الاندية الاخرى جاء ذلك بعد تحديد لقاء الهلال بالشباب المؤجل من الاسبوع الثاني من الدور الثاني الى يوم غد الاثنين بطلب الشبابيين بسبب انضمام بعض لاعبيه الى المنتخب الاولمبي تمت موافقة الامانة لطلب الشباب بينما نحن طلبنا موعدا مسبقا لاقامة هذا اللقاء يوم 11 مايو القادم حتى لا تتعارض مع انضمام لاعبي الهلال الى المنتخب الاول اسوة بنادي الشباب وبقية الاندية الا ان الامانة العامة تجاهلت طلبنا وحددت اللقاء يوم غد الاثنين بعد انضمام لاعبي الهلال الى المنتخب الاول في قرار عجيب خصوصا ان لقاء غد بين الهلال والشباب يكون فاصلا بين الفريقين لتحديد صاحب المركز الثاني فكيف للامانة توافق على طلب الشباب بسبب انضمام لاعبيه للمنتخب وترفض طلب الهلال لنفس السبب فأين العدل بين الاندية فالامانة ايضا وافقت على طلب الامير عبدالرحمن بن سعود رئيس النصر بعدم اقامة اي من مباريات الاسبوعين الاخيرين من الدوري حتى ينهي فريقهم المباريات المؤجلة فلماذا قرارات الامانة العامة تهب لمصلحة الاندية الاخرى وتضر بالهلال فالهلال سيتضرر من قرار الامانة بعدم المساوات بين الاندية فالهلال سيتضرر بسبب انضمام بعض لاعبيه للمنتخب.
ومن جهة ثانية عرج رئيس الهلال بحديثه الى موضوع احتراف الجمعان وقال قرار تحويل الجمعان من محترف الى هاو بقرار الرئيس العام الامير سلطان بن فهد ونحن طلبنا من سموه الموافقة على اعادة الجمعان الى قائمة الاحتراف فجاءت الموافقة على طلبنا ولم يتبقى سوى توفير قيمة العقد الاحترافي ونحن بإنتظار دعم اعضاء الشرف الذين تكفلوا من خلال الاجتماع الاخير لاعضاء الشرف لتأمين ميزانية النادي الى نهاية الموسم التي بلغت اكثر من عشرة ملايين ريال وهي رواتب متأخرة للاعبين وتجديد عقود بعض اللاعبين الذين ستنتهي عقودهم ودفع مبلغ تجديد عقد سيسيه الجديد للموسمين القادمين فأنا دفعت جزءا من الميزانية ولم يتبقى سوى مبلغ العشرة ملايين ريال ومنح اعضاء الشرف خلال الاجتماع ثلاثة ملايين ونصف لم تصل كلها ولكن واثق من اعضاء الشرف بدفعها ولم يتبقى سوى ستة ملايين ونصف.. وردا على التساؤل عن دعم الامير الوليد بن طلال قال الامير الوليد لم يقصر مع الادارة منذ استلام الرئاسة وهو الداعم الاكبر للنادي فدوره في الهلال كبير ومهم ونحن طلبنا من سموه تأمين مبلغ الستة ملايين ونصف المتبقية من الميزانية وانا واثق من تلبيه.. طلبنا كما عودنا سموه على دعمه الدائم.





الأمير فيصل بن سلطان يتكفل بعلاج التمياط والحربي



الرياض ـ اليوم
تكفل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلطان عضو شرف نادي الهلال الفعال بعلاج اصابة نجم الفريق الكروي نواف التمياط وزميله احمد الحربي على نفقة سموه الخاصة في الولايات المتحدة الامريكية ، وطلب منهما سرعة انهاء اجراءات سفرهما لاجراء عمليتين جراحيتين.
ويعاني التمياط ورما في الركبة بينما يعاني الحربي قطعا في الرباط الصليبي.
وقدم اللاعبان شكرهما للأمير فيصل بن سلطان، مؤكدين ان هذه الوقفة ليست بغريبة على سموه الذي يدعم الهلال ولاعبيه ماديا ومعنويا.
وسوف يغادر اللاعبان الى امريكا خلال الاسبوع المقبل.



الأمير عبدالله بن مساعد في تصريح ملتهب
أمانة اتحاد الكرة ضعيفة
وتعمل لصالح بعض الأندية
تقديم مباراة الهلال والشباب لصالح الثاني
لغياب أربعة دوليين من الزعيم




الرياض - خالد الجابر
وصف رئيس مجلس ادارة نادي الهلال الأمير عبدالله بن مساعد الامانة العامة لاتحاد كرة القدم بالضعيفة في قراراتها التي تتخذها لصالح بعض الاندية على حساب الاخرى جاء هذا بعد تحديدها للقاء الهلال والشباب المؤجل ليوم غد الاثنين واشار سموه الى ان هذا جاء بناء على رغبة الشبابيين في مشاركة لاعبي المنتخب الاولمبي في ظل غياب اربعة دوليين من الهلال.
واكد سموه تجاهل الامانة العامة لاتحاد الكرة لطلب الهلال بلعب هذا اللقاء في (11) مايو القادم حتى لايتعارض مع انضمام لاعبي الهلال للمنتخب الاول أسوة بنادي الشباب. وقال سموه: هذا قرار عجيب خصوصا ان لقاء بين الفريقين سيكون فاصلا لتحديد صاحب مركز الوصافة في الدوري ويحدد ملامح تأكيد وصول احد الفريقين للمربع الذهبي واضاف سموه: اين العدل بين الاندية اذا علمنا ايضا انها وافقت على طلب رئيس النصر الامير عبدالرحمن بن سعود بعدم اقامة اي من مباريات الاسبوعين الأخيرين من الدوري حتى ينهى فريقهم المباريات المؤجلة.
وتساءل سموه بصوت فيه الاستغراب قائلا: لماذا قرارات الامانة تصب لمصلحة الاندية الاخرى وتضر بالهلال. وعن مستجدات احتراف المهاجم عبدالله الجمعان قال: لم يتبق سوى توفير قيمة العقد الاحترافي ونحن بانتظار دعم اعضاء الشرف الذين تكفلوا بتأمين ميزانية النادي لنهاية الموسم التي بلغت لاكثر من عشرة ملايين لتأمين رواتب اللاعبين المتأخرة وعقود بعض اللاعبين التي ستنتهي ودفع مبلغ تجديد عقد سيسيه المحترف الجامبي لموسمين قادمين.
واضاف سموه: لقد دفعت جزءا من الميزانية ودفع أعضاء شرف خلال الاجتماع ثلاثة ملايين ريال ونصف المليون لم تصل كاملها ولكنني واثق من أعضاء الشرف بدفعها ولم يتبق سوى ستة ملايين ونصف المليون. وامتدح سموه عضو شرف النادي الأمير الوليد من طلال وقال: لم يقصر مع الادارة منذ استلامه الرئاسة وهو الداعم الاكبر للنادي ودوره مهم ونحن طلبنا من سموه تأمين المبلغ الستة ملايين ونصف المتبقى من الميزانية وانا واثق من سموه لتلبية طلبنا كما عودنا سموه على دعمه الدائم.



كعادته دائما مع النجوم الكبار
العجلاني يعيد توهج الذئب جماهيريا




الاحساء - علي القعيمي
نجح المدرب التونسي احمد العجلاني مدرب فريق الهلال ومنذ اول مباراة يتسلم فيها مهام العمل رسميا مع الفريق الهلالي نجح في اعادة توهج النجم الجماهيري الكبير سامي الجابر الذي شوهد في المباراة وهو يتنقل بين كافة مراكز الوسط والهجوم بكل براعة واستطاع الجابر العودة لممارسة هوايته في تسجيل وصناعة الاهداف واحسن المدرب العجلاني صنعا عندما رفض استبدال اللاعب الذي يسيطر على عشق الجماهير الهلالية باعتبار آخر حبات العنقود الهلالي من النجوم ووجوده سيعيد التوهج للفريق واعادة الجماهير الهلالية للمدرجات في المرحلة الحساسة القادمة.











[/ALIGN]
[/CELL][/TABLE][/ALIGN]

اخر تعديل كان بواسطة » إدارة الأخبار في يوم » 28/03/2004 عند الساعة » 10:59 AM
  #2  
قديم 28/03/2004, 03:27 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/10/2003
المكان: تــبــوك
مشاركات: 1,592
يعطيكم العافيه وبارك الله فيكم علي الجهود المتميزة في نقل الخبر بسرعه وخاصه أننا استفدنا من نقلكم لها لأننا نسكن في مناطق نائيه لا تصلها الجرائد الا بعد أنتهاء مدة صلاحيه الخبر وبصراحه تستحقون التكريم منا ولكن كل ما نملكه هو شكرا جزيلا لكم
  #3  
قديم 28/03/2004, 03:37 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 13/03/2003
مشاركات: 158
يعطيكم العافيه ومشكورين
  #4  
قديم 28/03/2004, 03:52 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Z3eeM_Dc
مشرف سابق بمنتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 26/01/2004
المكان: شبكة الزعيم
مشاركات: 6,042
إقتباس
<center><normalfont><u>إقتباس من مشاركة ssuss </u></center>
يعطيكم العافيه وبارك الله فيكم علي الجهود المتميزة في نقل الخبر بسرعه وخاصه أننا استفدنا من نقلكم لها لأننا نسكن في مناطق نائيه لا تصلها الجرائد الا بعد أنتهاء مدة صلاحيه الخبر وبصراحه تستحقون التكريم منا ولكن كل ما نملكه هو شكرا جزيلا لكم</normalfont>

  #5  
قديم 28/03/2004, 03:58 AM
مشرف سابق في منتدى الاتصالات
تاريخ التسجيل: 14/04/2001
المكان: alzaeem network
مشاركات: 7,391
يامال العافيه على هالجهد
  #6  
قديم 28/03/2004, 04:11 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/11/2002
المكان: قلــب كل هلالــي
مشاركات: 1,966
صبااااااااااااااااااح الخيرااااااااااااااااااات ,,

الله يعطيكم العافية ,, وعساكم عل القوة ,,

وبالتوفيق للزعيم ,,,



وتقبلوا

ت
ح
ي
ا
ت
ي

ابو محمد
  #7  
قديم 28/03/2004, 04:39 AM
فيو
تاريخ التسجيل: 25/01/2002
المكان: .. الحـــبيــ الرياض ـبـه ..
مشاركات: 15,376
[ALIGN=CENTER]

صباحالخيرااااااتخيووووو

يامال العافيه خيو البرنس على هالجهد اليومي
وعسااااااااك على القوه

تحياتووووو إلك ،،

خيتك / فيو

[/ALIGN]
  #8  
قديم 28/03/2004, 05:59 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 13/04/2001
المكان: اذا لعب الهلال فخبروني..فإن الفن منبعه الهلال
مشاركات: 619
الله يعطيك العافيه برينس....



مشكور ولاهنت
  #9  
قديم 28/03/2004, 07:20 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 19/04/2003
مشاركات: 150
ماقصرت اخوي شكرا على المجهودات الجباره


سلام عليكم
  #10  
قديم 28/03/2004, 08:41 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ياسيدهم وينك
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/02/2002
مشاركات: 13,209
إقتباس
<center><normalfont><u>إقتباس من مشاركة باترك هاترك </u></center>
يعطيكم العافيه ومشكورين</normalfont>

  #11  
قديم 28/03/2004, 09:46 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 13/12/2003
مشاركات: 418
الله يعطيك العافيه

Best Regards
  #12  
قديم 28/03/2004, 10:13 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/03/2003
المكان: الرياض
مشاركات: 2,607
مشكورين وماقصرتوا................................
ويــعــــطــيــكــم الـعــافــيــة ..................................
وعـــســــاكــم عــلـــى الــــقــــــوة ......................................
شــبـــكــة الــزعــــيــم أحــلـى شــبــكــــــة ........................................
ألـــف شـــكــــــر لــــــك أخــــــوي prince1111 ........................................
  #13  
قديم 28/03/2004, 10:26 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 10/11/2003
مشاركات: 557
يعطكيم ألف عافية.
  #14  
قديم 28/03/2004, 10:27 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 02/03/2004
مشاركات: 132
الله يعطيكم الف عافية وعساكم على القوة
  #15  
قديم 28/03/2004, 11:02 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/11/2001
المكان: اينما يكوون الزعيم LoNDoN
مشاركات: 10,365
إعداد - prince1111

مشكووووووووور و ما قصرت ,,,,

و الف مبرووووووووك لــ تايكوندو الهلال تحت 14 سنة
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:15 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube