#1  
قديم 25/03/2004, 02:52 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إدارة الأخبار
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 22/12/2001
مشاركات: 21,784
أخبار الزعيم ليوم الخميس4/2/1425هـ من الصحف

[ALIGN=CENTER][TABLE=width:100%;background-color:transparent;background-image:url(backgrounds/8.gif);border:8 solid darkblue;][CELL=filter:;][ALIGN=center]

إعداد - prince1111



الأهلي والهلال في قمة الطائرة السعودية



بحضور رئيس الاتحاد السعودي للكرة الطائرة محمد محمد مفتي تقام اليوم المباراة الختامية لنهائي الدوري الممتاز والذي جمع فريقي الأهلي والهلال على صالة رعاية الشباب بمحافظة جدة في الرابعة من عصر اليوم وبحضور اعضاء مجلس ادارة الاتحاد وسيتوج الأهلي نفسه بطلا في حال فوزه بنتيجة اللقاء فيما سيؤجل الهلال التتويج والرضوخ لمباراة فاصلة تقام في اليوم التالي للقاء الجمعة على صالة رعاية الشباب بمحافظة جدة حيث سيسلم المفتي الفريق البطل درع الدوري الممتاز والميداليات الذهبية فيما سيسلم الوصيف الميداليات الفضية وصاحب المركز الثالث الميداليات البرونزية.
يدخل فريق الأهلي اللقاء برصيد 34نقطة بدون أي خسارة في حين يدخل الهلال اللقاء بخسارة واحدة من الأهلي بالرياض.. وبنظرة فنية سريعة للفريقين فان الأفضيلة لفريق الأهلي الذي يستفيد من الحضور الجماهيري المتوقع حضوره بكثافة إضافة إلى الاستقرار الفني الذي يشهده الفريق، في المقابل فان الهلال وان كان يتفوق على الأهلي بالبديل الجاهز الا ان جهازه الفني لم يستفد من هذه الميزة.
خسارة البطولة
عاد فريق الهلال من مسقط نهاية الاسبوع الماضي بعد أن فرط في الدفاع عن لقبه لصالح فريق مغمور يشارك لأول مرة في بطولة الخليج فريق النجمة البحريني الذي استطاع ان يحول خسارته الى فوز كبير على الهلال في أول أيام البطولة لتحسم البطولة مبكرا ويفرط الهلال في لقب هو الأجدر والأحق به.
وكان الفريق الهلالي قد استعد جيدا لهذه البطولة باقامة معسكر خارجي في القاهرة.. واذا ما استفاد الفريق الهلالي من المعسكر ومباريات البطولة واستطاع أن يرد اعتباره امام الاهلي ويؤجل البطولة وهو مؤهل لذلك بفضل تواجد ابرز نجوم اللعبة في المملكة من صفوفه اضافة الى الدعم الكبير الذي يجده الفريق من عضو شرف النادي الأمير خالد بن طلال فان الجهاز الفني بقيادة المدرب الوطني خالد العمار قد أخذ فرصته الكاملة نتمنى للفريق التوفيق في لقاء اليوم.
الزاهر يقود اللقاء
كلفت اللجنة الرئيسية للحكام بالاتحاد السعودي للكرة الطائرة الحكم الدولي كامل الزاهر كحكم أول للقاء والدولي أمين الطريفي كحكم ثان ومحمد حسن مسجلا.. ويتولى مهام رجال الخطوط أحمد الغامدي، سعد اليحيوي، خالد فضل، عبدالله أمين.
في حين يراقبها فنياً عضو اللجنة الرئيسية رئيس اللجنة الفرعية بالمنطقة الغربية الحكم الدولي صالح بن محفوظ الغامدي.
رقم قياسي
بدأت مسابقة الدوري الممتاز للكرة الطائرة عام 1399ه وحقق الأهلي أول بطولة وآخرها كانت عام 1423ه وحققها الأهلي ايضا.
يعتبر فريق الأهلي هو أكثر الفرق تحقيقا لبطولة الدوري اذ حققها 18مرة مقابل 5مرات للهلال.
فيما حقق الاتحاد والمحيط مرة واحدة فقط.



طائرة خاصة تنقل الهلاليين من القاهرة إلى دمشق



سطام النفيسة وأسامة النعيمة:

قدم مدرب فريق الهلال الكروي أحمد لعجلاني برنامج اعداد الفريق الأول للبطولتين الخارجيتين العربية والآسيوية لادارة النادي وناقش المدرب التونسي أحمد العجلاني مع الجهاز الاداري كل الترتيبات والاعداد للبطولة مفضلا أن تكون مغادرة الفريق قبل مباراة الأهلي المصري في اطار مباريات البطولة العربية بوقت كاف على أن تغادر البعثة مباشرة القاهرة بعد المباراة متوجهة إلى سوريا وذلك لملاقاة فريق الشرطة في اطار مباريات الأندية الآسيوية وينتظر أن تأمن ادارة الهلال طائرة خاصة لنقل الفريق وذلك للاستفادة من عامل الوقت.
وعلى الصعيد ذاته حددت الادارة الهلالية قوائم الأجهزة الإدارية والفنية واللاعبين الذين سيغادرون مع الفريق الى مباراتي الاهلي المصري ببطولة ابطال العرب والشرطة العراقي ببطولة الاندية الآسيوية وسيترأس الأمير عبدالله بن مساعد بعثة الفريق الكروي المغادرة الخميس المقبل الى القاهرة لملاقاة الاهلي المصري يوم الثالث عشر من الشهر الحالي فيما يترأس نائب الرئيس المستشار أسامة السليم بعثة الفريق الى سوريا لملاقاة الشرطة العراقي يوم الثلاثاء السادس عشر من الشهر الحالي وسيغادر المدرب العجلاني بكافة اللاعبين باستثناء المصابين الذين لن يستطيعوا المشاركة نهائياً، وسيقضي الفريق فترة عشرة ايام خارج المملكة لخوض مباراتين خارجيتين بالبطولة العربية وأخرى في الآسيوية.
@ من جانب آخر اجتمع مساء أمس أمين عام النادي أحمد الخميس باداريي الفريق الكروي الأول (اليوسف، ..) لتقديم الجدول الزمني الكامل لبطولة أبطال العرب، وقد تم مناقشة جميع المواعيد والكيفية التي سيتم التنسيق بها مع اللقاءات المحلية المؤجلة أو غيرها،.
من جهة ثانية طلب نادي الهلال ان تكون مباراته المؤجلة امام الاتحاد يوم الثلاثاء المقبل، في خطاب بعثه لأمانة الاتحاد السعودي لكرة القدم، حيث سيكتفي الهلاليون بمباراة واحدة من اللقاءات المؤجلة على أن تكون بقية المباريات بعد العودة من المشاركة الخارجية، وينتظر الهلاليون موافقة الاتحاد السعودي للعب مباراتهم أمام الاتحاد بجدة قبل مغادرتهم..
@ وعلى صعيد آخر تواجد أمس لاعبو الفريق الذين خاضوا مباراة الخليج بعد طلب المدرب (العجلاني) منهم ذلك واكتفوا فقط بالتواجد مع طبيب الفريق (فرناندو) للاطلاع والاطمئنان على أوضاعهم بعدم وجود اي اصابات فيما واصل المصابون برامجهم العلاجية.
ويستأنف الفريق مساء اليوم تدريباته استعدادا للمرحلة المقبلة للقاءات المؤجلة أو المنافسات الخارجية.



د. الزهراني يبعد الغامدي عن الملاعب!



صالح الحبيشي:
منع البرفسور العالمي السعودي سالم الزهراني عمر الغامدي نجم الوسط الدولي لفريق الهلال من اللعب لمدة شهر تقريباً وبالتالي غيابه عن الهلال محلياً وخارجياً والمنتخب خلال الشهر القادم. وذلك بعد إجراء اللاعب عمر الغامدي صباح أمس فحصا وكشفا بالأشعة المغنطية لدى سالم الزهراني في مستشفى دلة بالرياض برفقة طبيب المنتخب جمال خليفة والهلال البرازيلي فرناندو على موضع اصابته التي حدثت له في مباراة الهلال أمام الأهلي في إياب قبل النهائي لكأس ولي العهد.
وأكدت الأشعة والفحوصات تعرض الغامدي لاشتباه كسر في عظمة الكامل "الشظية" لا تحتاج لتدخل جراحي للاعب خلال الفترة القدمة سوى التركيز علي تمارين التقوية والحديد لدى طبيب الهلال فرناندو بشكل مكثف ولمدة شهر حتى يعود بصورة سريعة لمزاولة الكرة بالهلال.
وبيَّن البرفسور الزهراني أن إصابة الغامدي بصفة خاصة والكاحل عامة سريعة العلاج ولا تحتاج لعمليات جراحية. أكد الزهراني أنه سيجري صباح اليوم عمليتين جراحيتين في الرباط الصليبي للاعبي الفيحاء والنهضة الأول لكرة القدم بدر الشامي وزياد الدوسري.



نجم الطائرة الهلالية البخيت:
سنؤجل الحسم لمواجهة فاصلة


كشف نجم الطائرة الهلالية اللاعب أحمد البخيت جاهزية فريقه لمواجهة اليوم التي ستجمعه بمنافسه التقليدي فريق الاهلي في نهاية الجولة الاخيرة في مسابقة الدوري الممتاز التي ستكشف حسم البطولة للأهلي او تمديد المسابقة لمباراة فاصلة.. واكد البخيت بان فريقه لن يفرط بنتيجة المباراة كما فعل في الدور الاول ونحن كلاعبين عازمون على كسب المباراة واللعب مباراة فاصلة.
واضاف البخيت بان المباراة صعبة لكلا الفريقين ونحن لدينا معرفة تامة بلاعبي فريق الاهلي واعتقد انه فريق صعب ويمتاز بالروح الحماسية داخل الملعب لكن هذا لن يؤثر علينا وفريقنا قـــادر على حـــســم المباراة باذن الله.



الإعلاميون تابعوا اجتماع الهلال خلف الأبواب!

تفاجأ الزملاء الإعلاميون الذين كلفوا بتغطية اجتماع أعضاء شرف نادي الهلال مطلع الاسبوع الحالي بالتهميش الذي جرى لهم خلال وقت الاجتماع ، فعلى الرغم من تواجد عدد كبير من الإعلاميين من الصحف بل وحتى من التلفزيون السعودي ممثلاً بقناته الرياضية إلا أن ذلك لم يخولهم سوى البقاء والانتظار داخل سياراتهم خارج المنزل الذي تم فيه الاجتماع ، بل وحتى المصورين الذين لن تتجاوز مهمة عملهم سوى دقائق لالتقاط بعض الصور منعوا من ذلك ! واقتصر التصوير على التقاط صور أعضاء الشرف داخل سياراتهم فقط وهم يهمون بالدخول .
الاجتماع الهلالي الفائت كان اجتماعاً تاريخياً ومن الطبيعي أن يحظى بهذه المتابعة الكبرى التي لم تقابل من الهلاليين بالشكل المتوقع بل لم يخصص حتى مكان مناسب لكي ينتظر فيه الصحفيون طوال مدة الاجتماع التي امتدت إلى مابعد منتصف الليل وبقوا في الخارج حيث احتموا بالبقاء داخل سياراتهم من البرد القارس .
الأمر الأكثر غرابة هو أنه وبعد الاجتماع لم يتكفل أي مسؤول هلالي بإعلان النتائج لهؤلاء الصحفيين الذين قدموا منذ ساعات مبكرة لمتابعة نتائج الاجتماع الذي غيرت فيه غالبية الصحف مواعيد طباعتها لإعلان نتائجه في عدد اليوم التالي ، كانت الأنباء تتسرب من داخل مقر الاجتماع - بعد نهايته - إلى الصحف مباشرة وكل على حسب علاقاته الشخصية واجتهاداته في معرفة النتائج بينما من كلف بمتابعة الحدث كان يقف في الظلام والجو البارد خارج الاجتماع ويتفاجأ بخروج سيارات أعضاء الشرف دون إعلان نتائج !
هذا الانتقاد نوجهه للإدارة الهلالية التي تميزت بتنظيم المؤتمرات الصحفية وسهلت على الصحفيين كثيراً إلا أن هذا التنظيم غاب في الحدث الأهم!.





برعاية رئيس اتحاد الطائرة المفتي
الأهلي والهلال
وبينهما درع الدوري الممتاز والتمثيل الخارجي


محمد الحناكي:
يرعى رئيس الاتحاد السعودي للكرة الطائرة محمد محمد مفتي المباراة الختامية لنهائي الدوري الممتاز الذي يجمع فريقي الأهلي والهلال على صالة رعاية الشباب بمحافظة جدة في الرابعة من عصر يوم الخميس وبحضور أعضاء مجلس إدارة الاتحاد وسيتوج الأهلي نفسه بطلاً في حال فوزه بنتيجة اللقاء فيما سيؤجل الهلال التتويج والرضوخ لمباراة فاصلة تقام في اليوم التالي للقاء الجمعة على صالة رعاية الشباب بمحافظة جدة.. حيث سيسلم المفتي الفريق البطل درع الدوري الممتاز والميداليات الذهبية فيما سيسلم الوصيف الميداليات الفضية وصاحب المركز الثالث الميداليات البرونزية.
الأهلي * الهلال
يقام اللقاء على صالة رعاية الشباب بمحافظة جدة في الرابعة من عصر اليوم ويسعى الأهلي للاحتفاظ باللقب مستغلا في ذلك العامل النفسي المحبط للاعبي فريق الهلال بعد خسارتهم المفاجئة للقب الخليجي الذي كان في متناول أيديهم خاصة ان الفريق البحريني (النجمة) يعد فريقا مغمورا وحديثا على مستوى البطولات الخليجية ومع ذلك استطاع الحصول على اللقب بعد الأخطاء الفنية من قبل مدرب الفريق خالد العمار ومثلها الفردية التي توالى على تنفيذها اللاعبين ويدخل مدرب فريق الأهلي سالم باسندوة اللقاء معتمدا على قوته الضارية المتمثلة بعبدالله الباهلي وماجد الجهني واسماعيل خبير وعبدالله سلطان الذي يجيد اللعب بمركز (3) وهو مفتاح انتصارات الفريق كون حائط الصد الهلالي الذي يتواجه به حنش والبخيت وابو الرضي دائما ما يبحثان عن الثنائي الباهلي والجهني كما ان الخيبري يعد ورقة اخرى في تنفيذ اللعب السريع والمخادع وسيضطر الأهلي عن التخلي عن خدمات معده الخبير عبده ياجي بسبب اصابته وسيعتمد على البديل فارس العمري أما مدرب الفريق الهلالي العمار فسيدخل اللقاء بفكر جديد ومختلف عن بطولة الأندية الخليجية التي فقد لقبها والا سيضطر إلى منح الأهلي حق تتويج نفسه بطلا فاستعداد الفريق الهلالي الفني واللياقي لعناصره متكامل كونه فارغاً للتو من بطولة الاندية الخليجية بعد ان دخل معسكرا خارجيا بالاسكندرية ولكن ينقص الفريق التركيز في مراحل الحسم فالعمار يملك في خطوط فريقه الهلال أفضل عناصر لاعبي الطائرة في المملكة وعلى رأسهم احمد البخيت ويحيى حنش ومنير ابو الرضي، ياسر المكاوني ومحمد بكر ومن خلفهم معدا الفريق بخبرتهما عبداللطيف العرداوي وخليل الحجي اللذان لو نجحا في اتقان تنويع الكرات على الشبكة لساهما مساهمة كبيرة في تحديد البطولة ويعتمد ذلك على الطريقة المثالية التي سيدخل بها العمار اللقاء الذي سيكون الاختبار النهائي له بعد فقد اللقب الخليجي كون العمار اخذ الفرصة الكافية للاستفادة من امكانات لاعبيه الكبيرة كما ان العمار أكثر المدربين عملا ومشاركة أمام فريق الأهلي وهو مطالب في النجاح بتجاوز اللقاء ...المباراة بلا شك ستكون مثيرة والفريق الأقل أخطاء وصاحب الكرة الأولى سيكون الفوز حليفه.



البحث عن (تجريبية) عوضاً عن (المؤجلة)
تقرير العجلاني
يجهّز الهلال لمواجهتي بطلي مصر والعراق


طارق العبودي:
يسلّم التونسي أحمد العجلاني مدرب فريق الهلال الكروي الإدارة هذا اليوم تقريره الفني المتضمن برنامجه الإعدادي للفترة القليلة المقبلة التي ستشهد أداء الفريق لمباراتين في غاية الأهمية إحداهما أمام أهلي مصر في القاهرة يوم السبت ما بعد المقبل والثانية أمام شرطة العراق في دمشق يوم الثلاثاء الذي يليه.وكان الجهاز الفني الهلالي بقيادة العجلاني قد منح جميع اللاعبين راحة تامة هذا اليوم (الاربعاء) على أن يعودوا لأداء التدريبات غدا الخميس.وينتظر أن يخوض الفريق مباراة تجريبية منتصف الأسبوع المقبل أمام أي فريق كان في حال عدم نجاح الأمانة العامة لاتحاد الكرة في إقامة إحدى المباريات المؤجلة للفريق الهلالي في مسابقة كأس الدوري حيث يرغب المدرب في التعرف على امكانات جميع اللاعبين وتجهيز العائدين من الإصابة وتحضير الفريق فنيا قبل مباراته الهامة والقوية جدا أمام الأهلي المصري.وفي شأن ذي صلة بالفريق الهلالي فقد انتهت أمس بنهاية مباراة الفريق الكروي أمام الخليج عقوبة اللاعب الجامبي سيفو سولي التي فرضها عليه اتحاد الكرة والمحددة ب(الإيقاف) ل3 مباريات رسمية وبذلك يحق للاعب العودة للعب مع الفريق في أي مباراة محلية قادمة.. كما سيقود المدافع العملاق عبدالله الشريدة الذي غاب عن مباراة الخليج لإيقافه ب3 بطاقات صفراء.وينتظر أن أن تشهد تدريبات الأسبوع المقبل عودة المصابين وخصوصا جاتو سيسيه وسلطان البرقان واكتمال جاهزية عبدالله الجمعان.. فيما لا يزال عمر الغامدي بحاجة لمزيد من الوقت وتبدو حظوظه ضعيفة بالمشاركة أمام بطلي مصر والعراق.من جانبهم أبدى لاعبو الفريق الهلالي ارتياحهم للمدرب الجديد أحمد العجلاني بعد أول مباراة له مع الفريق التي كانت أمام الخليج وكسبها الهلال ب3 أهداف نظيفة ، وأجمعوا على أن طريقته في اللعب مناسبة تماما لامكاناتهم وقدراتهم إضافة إلى نجاحه التام في قراءة الفريق المقابل وتبديله لخطة اللعب في استراحة ما بين الشوطين.



( الجزيرة ) أشارت لذلك قبل شهر
ومحاولات (إدارية)
للعب إحدى المؤجلات الأسبوع المقبل
الاتحاد الآسيوي يبلّغ الهلال
بتقديم موعد مباراته أمام الشرطة العراقي 24 ساعة


طارق العبودي:
تلقى الهلاليون بلاغاً رسمياً من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يفيد بتقديم موعد المباراة التي ستجمع الهلال بالشرطة العراقي ضمن تصفيات دوري أبطال آسيا 24 ساعة بحيث تقام يوم الثلاثاء 6 من أبريل المقبل المصادف 16 من صفر الجاري في العاصمة السوري دمشق بدلاً من موعدها المقرر سابقاً يوم الاربعاء 7 أبريل الموافق 17 صفر.
وكانت (الجزيرة) قد انفردت بهذا الخبر قبل نحو شهر من الآن وتحديداً ليلة المباراة الآسيوية الأولى التي خاضها الفريق الهلالي أمام نظيره الشارقة الإماراتي في استاد الملك فهد الدولي بالرياض.
إلى ذلك بدأ الهلاليون تحضيراتهم (الإدارية) لهذه المواجهة الهامة والتي ستسبقها ب4 أيام فقط مواجهة هي الأخرى قوية وهامة أمام الأهلي المصري على أرضه وبين جماهيره في العاصمة المصرية القاهرة يوم السبت 3 من أبريل المصادف 13 من صفر الجاري حيث سيغادر مندوب عن الإدارة الهلالية لترتيب كل الأمور المتعلقة بسكن البعثة في دمشق والملعب الذي سيؤدي تدريباته فيه.
من جانبها ستخاطب الإدارة الهلالية الأمانة العامة للاتحاد السعودي لكرة القدم بحثا عن فرصة لعب الفريق إحدى مبارياته الدورية (المؤجلة) قبيل سفره إلى القاهرة وتحديدا منتصف الأسبوع المقبل حتى لا يقع الفريق في مأزق آخر خصوصاً وأن المرحلة المقبلة ستشهد ازدحاما في المشاركات الهلالية ما بين آسيوية وعربية ومحلية.
هذا وسيغادر الفريق الهلالي يوم الخميس 11 من صفر الجاري المصادف للأول من أبريل إلى العاصمة المصرية القاهرة استعداداً لملاقاة الأهلي يوم السبت 13 من صفر ثم سيتوجه في اليوم التالي للمباراة الأحد 14 صفر من القاهرة إلى دمشق مباشرة استعدادا لملاقاة شرطة العراق آسيويا يوم الثلاثاء 16 من صفر على أن تكون العودة للرياض يوم الاربعاء 17 صفر.



نجم الطائرة السعودية والهلال أحمد البخيت:
الأهلي جدير بالاحترام
وسنمدد البطولة ليصبح اللقب للهلال


كشف نجم الطائرة الهلالية اللاعب أحمد البخيت جاهزية فريقه لمواجهة اليوم التي ستجمعه بمنافسه التقليدي فريق الاهلي في نهاية الجولة الاخيرة من مسابقة الدوري الممتاز التي سيكون من خلالها حسم البطولة للأهلي أو تمديد المسابقة لمباراة فاصلة.
وأكد البخيت أن فريقه لن يفرط بنتيجة المباراة كما فعل في الدور الأول ونحن كلاعبين عازمون على كسب المباراة واللعب مباراة فاصلة.
واضاف البخيت أن المباراة صعبة لكلا الفريقين ونحن لدينا معرفة تامة بلاعبي فريق الأهلي وأعتقد انه فريق صعب ويمتاز بالروح الحماسية داخل الملعب لكن هذا لن يؤثر فينا وفريقنا قادر على حسم المباراة بإذن الله.



غداً
صغار الهلال والنصر في لقاء من نوع خاص
(9) مواجهات مهمة في الجولة 15
لمسابقتي شباب وناشئي الممتاز


طارق العبودي:
تقام اليوم 9 مباريات في إطار الجولة 15 لمسابقتي شباب وناشئي الممتاز لكرة القدم وهما المسابقتان اللتان اقتربتا من نهايتهما وتوغلتا كثيراً في مراحل الحسم، حيث بدأت تتضح بشكل أكبر ملامح الفرق الأقرب والأجدر بحسم اللقبين، حيث يأتي الهلال أولاً ثم الشباب فالأهلي على مستوى الشباب والاتحاد فالنصر على مستوى الناشئين.
دوري درجة الشباب
الهلال - الاتحاد
يلتقيان في ملعب الأمير سلمان بن عبد العزيز بنادي الهلال الساعة 3:50 عصراً وهو لقاء مهم جداً لكليهما وإن كانت أهميته للهلال أكثر كونه سيعزز بنقاطه صدارته وسيقترب كثيراً من حسم اللقب بعكس ضيفه الاتحاد الذي فقط سيتحسن مركزه لو فاز بشرط ان يتعثر النصر أمام الوحدة.
الشباب - نجران
يلتقيان في ملعب الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب وفيه لن يجد الشباب (الوصيف) اي صعوبة تذكر في تحقيق الفوز وبكم كبير من الأهداف ليبقى مطارداً للمتصدر، بل يقرب منه كثيراً لو تعثَّر.. أما نجران فيسعى لتحسين مركزه على أمل البقاء لكنه سيصطدم بمنافس قوي جداً.
الاتفاق - الأهلي
يلتقيان في ملعب نادي الاتفاق بالدمام وهو لقاء مهم جداً لكليهما، حيث يسعى صاحب الأرض لتحسين مركزه والابتعاد عن الخطر، فيما يسعى ضيفه للبقاء في دائرة المنافسة وضمان أحد المركزين الثاني أو الثالث.
الوحدة - النصر
يلتقيان في مكة المكرمة وتبدو أهميته للوحدة أكثر من ضيفه على اعتبار أنه يصارع من أجل ضمان البقاء فيما النصر لن يستفيد شيئاً من فوزه، إذ لن يبرح مركزه الرابع.
النخيل - الرائد
يمكن وصف هذا اللقاء الذي سيقام في بيشه بصراع القاع كونه يجمع الفريقين اللذين يحتلان المركزين الأخيرين لكن أهميته فقط للنخيل الذي ما زال يراوده أمل البقاء بعكس ضيفه الذي تأكد هبوطه كأول فريق في المسابقتين.
دوري درجة الناشئين
الاتحاد- وج
يلتقيان في جدة في ملعب نادي الاتحاد الذي يسعى بكل قوته للكسب على أمل تعثر الهلال ليقترب منه.. فيما وج يبحث عن النقاط التي ستمنحه مزيداً من الأمل في البقاء.
الوحدة - الشباب
يلتقيان في ملاعب نادي الوحدة بمكة بعد صلاة المغرب مباشرة وهي فرصة للشباب لزيادة رصيده من النقاط والابتعاد عن فرق الوسط خصوصاً أن مضيفه يحتل المركز الأخير بلا منافس.
الفتح - الأهلي
يلتقيان في الأحساء وسيكون هدفهما النقاط ولا شيء غيرها والتي إذا ما حققها الفتح فربما يتحسن مركزه كثيراً إذا تعثَّر الشباب والنصر أو كلاهما، فيما يبحث الأهلي عن الفوز بعد أن بات أحد الفرق المهددة بالهبوط.
حطين - الاتفاق
يلتقيان في جازان في مهمة للهروب من الخطر الذي يهددهما معاً وخصوصاً الفريق الضيف الذي سيكون في مهمة صعبة على اعتبار ان حطين صعب جداً حينما يلعب على أرضه وبين جماهيره.
غداً.. الهلال والنصر
في أقوى المواجهات
هذا وستختتم الجولة 15 غداً الجمعة بلقاء واحد على مستوى الناشئين يجمع قطبي العاصمة الهلال والنصر في ملعب الأمير سلمان بنادي الهلال وهو لقاء مهم جداً جداً، ففوز الهلال سيمنحه فرصة وضع أولى قدميه على منصة التتويج.. فيما فوز النصر سيبقيه في مركزه المتقدم وسيمنحه فرصة تعطيل المتصدر وفتح المجال أمام الاتحاد للعودة للمنافسة.





في نهائي ممتاز الطائرة بين عملاقي اللعبة
الاهلي بنوايا ''الحسم والتتويج''
والهلال يتعلق بأمل ''الفاصلة''




صالح محفوظ الغامدي (جدة)
تشهد صالة رعاية الشباب بجدة عند الرابعة والربع من عصر اليوم الخميس اللقاء الكبير بين الاهلي والهلال لتحديد بطل الدوري الممتاز لكرة الطائرة لهذا الموسم وذلك بحضور محمد مفتي رئيس الاتحاد السعودي لكرة الطائرة.
وتأتي اهمية المباراة من واقع التنافس بين الناديين على بطولات هذه اللعبة. فالاهلي يطمح في الفوز وتحقيق الدرع والهلال يريد ان يثأر من منافسه والذي كسبه في الدور الاول على ارضه وبين جماهيره حتى يؤجل التتويج باقامته مباراة فاصلة يوم غد الجمعة على نفس الصالة.
الهلال كسب بطولة الخليج التي اقيمت في الرياض قبل ان يعود ويخسر البطولة التي تلتها في مسقط وانتهت فعالياتها الاسبوع الماضي حيث حقق المركز الثاني لذلك من المتوقع الا تنعكس سلبا على اداء اللاعبين حيث يطمع افراد الهلال للتعويض بالفوز على الاهلي.
الاهلي الفريق الوحيد الذي يلعب بمستوى ثابت ومستواه الفني مميز وقوي ويطمع في حسم المباراة بدون فاصلة خاصة وان جماهيره ستكون الليلة معه وبكثافة اما في حالة خسارته فإن الرابطة وعدد كبير من الجماهير لن تحضر مباراة الغد بسبب سفرها للرياض مع فريق القدم الذي سيلعب نهائي كأس ولي العهد امام الاتحاد.
اللقاء سيشهد تنافسا قويا وستكون مفاتيح الفوز للفريق في هذا اللقاء بيد من يمتلك اعصابا هادئة ويلعب على الاطراف من اجل الابتعاد عن حائط الصد لذلك سيلجأ بعض اللاعبين في ضرباتهم الساحقة للمنطقة الخلفية حيث ركز الجهاز الفني للفريقين على الاعتماد على الضربات الساحقة من المنطقتين الامامية والخلفية وذلك لوجود عبدالله الباهي وماجد الجهني في الاهلي واحمد البخيت ومنير ابو الرحى في الهلال وهم يجيدون هذه الناحية.
الاستقبال للكرة الاولى يكاد يكون متقاربا جدا في الفريقين الا ان الاعداد لدى الهلال الابرز لوجود اثنين يتناوبان عليه وهما خليل الحجي وعبداللطيف العرادي بينما الاهلي لديه العمري ومستواه مميز وقد يشارك عبده يامي في بعض الفترات كمعد وضارب.
في الضربات الساحقة الكفتان متقاربتان جدا لوجود عبدالله الباهي وماجد الجهني وعبدالله سلطان واسماعيل الخيبري وعباس السرو وفي الهلال احمد البخيت وميز ابو الرحى وياسر المكاوني ويحيى حنش والمسلم.
حائط الصد هو الاخر قوي من الفريقين ويتواجد بالفريقين افضل نجوم الطائرة السعودية وفي امكانهم اسعاد الجماهير سواء الحاضرة في الصالة او المتابعة عبر التلفزيون والذي سينقل المباراة على الهواء مباشرة.





ختام ساخن لدوري الطائرة
الهلال يسعى إلى تأجيل تتويج الأهلي
القلعة تريد التأكيد
والأزرق يحلم بـ "الفاصلة"




جدة - علي السلمي
تقام مساء اليوم المباراة النهائية لمسابقة الدوري الممتاز للكرة الطائرة والتي تجمع الاهلي المتصدر برصيد 34 نقطة والهلال الوصيف برصيد 32 نقطة على صالة رعاية الشباب بجدة.
ويتوقع ان يحفل اللقاء بالاثارة والندية لكون الفوز مطلبا للفريقين حيث ان فوز الاهلي يتوجه بطلا للمسابقة اما فوز الهلال فانه يؤجل التتويج يوما آخر اذ سيحتكم الفريقان لمباراة فاصلة تقام على نفس الصالة يوم غد.
وكانت مباراة الدور الاول التي جمعت بين الفريقين قد انتهت لمصلحة الاهلي 1/3 رغم انه لعب خارج ملعبه وبعيدا عن جماهيره ويسعى اليوم لتأكيد فوزه السابق وتحقيق اللقب بينما يرغب الهلال في رد اعتباره والمحافظة على حظوظه كاملة في الفوز بالبطولة.
ولكون المباراة تجمع بين فريقين كبيرين يعتبران الابرز في السنوات الاخيرة لكون المنافسة دائما ما تكون محصورة بينهما فانه يصعب ترجيح كفة فريق على الآخر فكل منهما يملك مقومات الفوز ويضم نجوما قادرين على حسم اللقاء لصالحه فالاهلي يتواجد في صفوفه عدد من الدوليين امثال ماجد الجهني وعبدالله الباهلي واسماعيل الخيبري وعبدالله سلطان وفارس العمري وعبده يامي قائد الفريق واللاعب الحر عيسى يامي.
اما الهلال فانه يملك نجوما كبارا امثال احمد البخيت ويحيى حنش وخليل البحراني وياسر المكاوني وحجي ومنير ابو الرحا وغيرهم.
ويتميز الفريقان بالضربات الساحقة والاعداد المنوع في جميع المراكز والدفاع القوي الامر الذي يؤكد قوة المباراة.
وحول المباراة قال عبده يامي قائد الاهلي انها لن تكون سهلة لان المنافس قوي للغاية ويملك لاعبين على مستوى عال اضافة الى انه يلعب بفرصة واحدة من اجل المنافسة على البطولة وهذه العوامل ستجعل المباراة قمة في كل شيء، مشيرا الى ان استعدادهم كان اكثر من رائع وسيدخلون المباراة من اجل الفوز فقط وقال اعتقد ان اقامة المباراة على ارضنا وامام جماهيرنا التي ستدعمنا سيكون لها مردود ايجابي على عطائنا واتمنى ان نتوج جهودنا بكأس البطولة.



بعد تدريبه الهلال
العجلاني عبر إذاعة صوت الخليج




متابعة - محمد العويس
اذاعة صوت الخليج ومن خلال برنامجها الرياضي المنوع الذي يبث مساء تناول حديثه عن الدوري السعودي وتطرق لصفقة انتقال المدرب التونسي احمد العجلاني الذي انتقل مؤخرا لتدريب الفريق الهلال الاول وشمل الحديث نبذة مختصرة عن العجلاني ومسيرته التدريبية بداية بفريق القادسية وتحقيقه معه انجازات عديدة منها صعوده للاضواء وتقديمه في دوري الاضواء مستويات كبيرة كذلك الحديث عن استطاعته في انتشال فريق الطائي من المؤخرة الى بر الامان ثم الحديث عن الفترة المقبلة التي سيقود فيها فريق الهلال.











[/ALIGN]
[/CELL][/TABLE][/ALIGN]

اخر تعديل كان بواسطة » إدارة الأخبار في يوم » 25/03/2004 عند الساعة » 05:16 AM
  #2  
قديم 25/03/2004, 02:58 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ world_class_sami
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 09/08/2003
المكان: الهوى شرقي
مشاركات: 550
احلى صباح لاحلى ادارة اخبار
مشكورين ويعطيكم الف العافية
ياسلام ايش احلا من انك اول ماتصحى تشوف اخبار الزعيم قدامك
يعطيك الف عافية اخوي برنس على مجهوداتك
  #3  
قديم 25/03/2004, 03:08 AM
مشرف سابق في منتدى الاتصالات
تاريخ التسجيل: 14/04/2001
المكان: alzaeem network
مشاركات: 7,391
مشكورين وماقصرتوا على هالجهد
  #4  
قديم 25/03/2004, 03:36 AM
مشرف سابق في منتدى الإبداعات الهلاليه
تاريخ التسجيل: 27/09/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 1,315
مشكور أخوي البرنس على الجهد الكبير ..

ويعطيك ألف عافية ...

تحياتي لك ،،،
  #5  
قديم 25/03/2004, 03:48 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 14/08/2003
مشاركات: 788
إقتباس
<center><normalfont><u>إقتباس من مشاركة world_class_sami </u></center>
احلى صباح لاحلى ادارة اخبار
مشكورين ويعطيكم الف العافية
ياسلام ايش احلا من انك اول ماتصحى تشوف اخبار الزعيم قدامك
يعطيك الف عافية اخوي برنس على مجهوداتك</normalfont>

  #6  
قديم 25/03/2004, 04:01 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 28/01/2004
مشاركات: 673
مشكور اخوي االبرنس ماقصرت
  #7  
قديم 25/03/2004, 04:02 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 31/10/2003
مشاركات: 1,067
إقتباس
<center><normalfont><u>إقتباس من مشاركة واثـــق </u></center>
مشكور أخوي البرنس على الجهد الكبير ..

ويعطيك ألف عافية ...

تحياتي لك ،،،</normalfont>

  #8  
قديم 25/03/2004, 04:04 AM
عضو استشاري سابق للمجلس العام
تاريخ التسجيل: 13/10/2001
المكان: الـريـاض
مشاركات: 7,149
[ALIGN=CENTER]prince1111

كل الشكر و التقدير لك أخي الغالي على جهدك اليومي ..

دمت لنا ..

تحياتي ..
[/ALIGN]
  #9  
قديم 25/03/2004, 04:09 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 27/10/2003
المكان: سؤال فيه احراج يحتاج تفصيل ** الجسم بالدمام والقلب معها
مشاركات: 368
إقتباس
<center><normalfont><u>إقتباس من مشاركة واثـــق </u></center>
مشكور أخوي البرنس على الجهد الكبير ..

ويعطيك ألف عافية ...

تحياتي لك ،،،</normalfont>

  #10  
قديم 25/03/2004, 04:23 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/02/2004
المكان: الطائف
مشاركات: 2,062
إقتباس
<center><normalfont><u>إقتباس من مشاركة الأزرق العالي </u></center>
[ALIGN=CENTER]prince1111

كل الشكر و التقدير لك أخي الغالي على جهدك اليومي ..

دمت لنا ..

تحياتي ..
[/ALIGN]</normalfont>

  #11  
قديم 25/03/2004, 04:42 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 19/10/2003
المكان: الرياض
مشاركات: 542
يعطيكم الف عافيه
  #12  
قديم 25/03/2004, 05:14 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 04/10/2003
المكان: الــــــــشرقيه
مشاركات: 170
إقتباس
<center><normalfont><u>إقتباس من مشاركة الأزرق العالي </u></center>
[ALIGN=CENTER]prince1111

كل الشكر و التقدير لك أخي الغالي على جهدك اليومي ..

دمت لنا ..

تحياتي ..
[/ALIGN]</normalfont>

  #13  
قديم 25/03/2004, 05:15 AM
مشرف سابق في اللجنة الإعلامية
تاريخ التسجيل: 30/01/2001
مشاركات: 3,436
أخوي prince1111 الغالي
مـشـكـور ألف شـكـر والله لا يـحـرمنا من جهودك

تحياتي وآحر أشواقي لك يالغالي
  #14  
قديم 25/03/2004, 05:31 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 23/07/2002
المكان: قلب كل هلالى (مدينة نواف )
مشاركات: 1,229
إقتباس
<center><normalfont><u>إقتباس من مشاركة world_class_sami </u></center>
احلى صباح لاحلى ادارة اخبار
مشكورين ويعطيكم الف العافية
ياسلام ايش احلا من انك اول ماتصحى تشوف اخبار الزعيم قدامك
يعطيك الف عافية اخوي برنس على مجهوداتك</normalfont>

  #15  
قديم 25/03/2004, 05:37 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 13/12/2001
المكان: الخبر
مشاركات: 1,746
مشكوووور اخوي prince1111 و ما قصرت
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:24 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube