#1  
قديم 06/04/2001, 03:02 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 23/12/2000
المكان: جده
مشاركات: 66

نصب محمد السقا مذيع قناة الاوربت الفضائية نفسه امس الاول رئيسا للجنة الحكام في الاتحاد العربي لكرة القدم حين سمح لنفسه باصدار حكم قاطع حول ضربة الجزاء الهلالية التي "طنشها" الحكم الليبي عبدالحكيم الشلماني عندما لامست الكرة يد محسن الحارثي مدافع النصر..
السقا تجاوز حدود "المحاور" واصدر حكما بان ضربة الجزاء غير صحيحة واخذت اكبر من حجمها رغم ان هذا الموضوع اخذ حيزا كبيرا من نقاشات النقاد والرياضيين والذين كان رأي الغالبية منهم مخالفا لرأي السقا والحكم.
العتب على السقا ليس في تأكيده او نفيه للضربة الجزائية الضائعة فذلك يبقى رأيا شخصيا ولكن عتبناعندما خانته الخبرة وتجاوز حدوده كمحاور ليصدر احكاما لم يتجرأ النقاد على قولها.
الغريب ان السقا تعامل مع الهدف السوري الملغى في مرمى الهلال بصورة مغايرة عندما اكد صحته قبل ان تفضحه الكاميراوتوضح تجاوز الكرة لخط المرمى!!
-----------------------------------------------
تعليق :
الى متى وهذا المراسل يتجاوز حدوده دون رادع وادارة الهلال لاتتخذ اجراء رسمى تجاهه فهذا المراسل المتعصب ضد الهلال له تجاوزات كثيره وأقربها ماحدث فى بطولة كأس الكؤوس فى الرياض والتى حقق الهلال بطولتها بكل جدارة وأستحقاق 00
  #2  
قديم 06/04/2001, 03:17 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/03/2001
مشاركات: 4,719
Wink

ليش زعلان نحن غيرهم لا نتهم لا نحتج لا لا لا لا00 نحن بكل بساطه مثاليون لدرجة الكل (القاصي والداني ) ينتقد يهاجم وووو!! اذا لماذا زعلان! لا ويريد بعض الهلالين ان نشجع النصر اذا لم ياخذها الهلال0ماأ أقول الا عجبي!!!!
  #3  
قديم 06/04/2001, 03:23 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 25/12/2000
المكان: حائل
مشاركات: 757
أخي المنتصر, مشكور على هذه الغيرة على ناديك .

لكن السقا مراسل فاشل ما هو مذيع !!!!!

جابوه مرة في الاستديو التحليلي وفشل فشل ذريع وطردوه و رجعوه مراسل .

من المفروض أن ترسل إدارة النادي خطاب رسمي تحتج على ها المراسل . وصدقني أنهم يمكن يفنشونه أو أقل شي انذار وخصم لأن أوربيت قناة تجارية يهمها سمعتها و لا عندها مجاملات . بها الشكل يصير عبرة لغيره .

أما صحافتنا فالموضوع منتهي لأن الأشارة خضراء إلى ماشاء الله لكل من هب ودب . رغم أن الحل بسيط . و أعلن أكثر من مرة ولكن بدون تطبيق . وهو توثيق المقابلات و التصريحات لكي لا تضيع الحقيقة .

وكذلك يجب عدم نشر أي خبر بدون أسم المراسل أو الصحفي الذي كتبه .
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:24 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube