#1  
قديم 06/04/2001, 03:38 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 06/01/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 66
Question

تختتم عصر ومساء اليوم الجمعة مباريات بطولة النخبة العربية السابعة وستجمع المباراة الأولى الهلال والصفاقسي والنصر والجيش.. ويبقى النصر هو المرشح الأقوى لكسب البطولة يليه الجيش ثم الهلال بآماله الضعيفة وستكون عملية الحسم على النحو التالي:

* فريق النصر أمامه فرصتان من أجل الحصول على البطولة والفوز هو الذي سيحسم البطولة لصالحه رسمياً والتعادل أيضاً سيمنحه البطولة في حالة تعادل الهلال أو فوزه على الصفاقسي ب"1/صفر".. أما خسارة النصر فستبعده عن البطولة حتى لو تعادل وفاز الهلال "3/صفر" فسيبتعد النصر عن البطولة أما فوز الهلال "2/صفر" وتعادل النصر فستكون البطولة بين الهلال والنصر وستحسم "بالقرعة".

* بالنسبة لفريق الهلال أصبح أمله بالبطولة ضعيفاً جداً حيث يحتاج لعملية حسابية معقدة فهو مطالب بالفوز على الصفاقسي "3/صفر" على ان ينتهي لقاء النصر والجيش بالتعادل وهكذا تكون البطولة هلالية.. أما لو فاز الهلال "2/صفر" وتعادل النصر مع الجيش فسيتم اجراء قرعة بين الهلال والنصر لتحديد هوية الفريق البطل.. أما لو تعادل الهلال مع الصفاقسي فسيكون خارج المنافسة.

* أما فريق الجيش السوري فليس أمامه سوى فرصة واحدة وهي الفوز على النصر ليضمن البطولة أما التعادل أو الخسارة فستجعله خارج المنافسة.


   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:27 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube