#1  
قديم 06/04/2001, 12:57 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 15/09/2000
مشاركات: 476
Angry

يدوا ان نادي الشمطاء لم يجد طريقه لانجاب بطوله بعد ان توقف عن الانجاب الا بطريقة الانابيب على يد الحكم الشلماني.


  #2  
قديم 06/04/2001, 02:47 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 07/12/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 235
رووووعة والله

تسلم يدك يا زعيم الدنيا
ما قصرت تسلم يامبدع
  #3  
قديم 06/04/2001, 02:54 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ salman99999
عضو ادارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 10/09/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 1,951
Thumbs up


روعــــــــــــــــــــــــــــــه تسلم يمينك
  #4  
قديم 06/04/2001, 03:06 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 28/08/2000
المكان: هلالي وأعشق سامي
مشاركات: 1,169
Thumbs up

ما أجمل كشف الحقائق ...

صور معبرة ورائعة جداً ...

ولك تحياتي ...

أخوك / سفر المرزوقي .
  #5  
قديم 06/04/2001, 03:08 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 22/08/2000
مشاركات: 406
بسم الله الرحمن الرحيم

ممتازه جدا شكرا لك .
  #6  
قديم 06/04/2001, 03:31 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 24/12/2000
المكان: saudi
مشاركات: 114

ياشباب لأتأخذون كلام **** لأننادارين عنه من قهره . وبعدين طبقو عليه
المثل القائل ( قالو وين عاقلكم قالو هالمربط )
[عدلت بواسطة الإعصار التاريخ:06-04-2001 الساعة: 02:08 PM]
  #7  
قديم 06/04/2001, 04:04 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/09/2000
المكان: الـريـاض - الـبـديـعـة
مشاركات: 1,721
Thumbs up تسلم يمناك..

اهلين وسهلين ...تسلم ياهلالي يافاضحهم ...يعطيك العافية ،،،

ربنا يهد حيل المفتري ...

تحياتي & اشواقي
[عدلت بواسطة جابر عثرات الهلال التاريخ:06-04-2001 الساعة: 04:11 AM]
  #8  
قديم 06/04/2001, 04:06 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 21/02/2001
المكان: الظهران
مشاركات: 120
مششششششششششششكور على الحركة الحلوة
ولا تحرمنا من ابداعتك مستقبلاً.
  #9  
قديم 06/04/2001, 07:26 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 03/04/2001
مشاركات: 33
أخي زعيم الدنيا شغلك حلو. و لمسة اليد كانت واضحة جدا و زدتها وضوح
لكن البكاء على اللبن المسكوب ليست سياسة هلالية فالظلم دائم وتعودنا عليه و لنتذكر بيت الشعر:
لاتنه عن خلق و تاتي مثله
هذه سياسة قصيرة المدى و لو كانت تنفع لنفعتهم في تحقيق البطولات
و لا أبالغ إذا قلت أن التشكي من الحكام هو سبب تخلفهم و نجاح الهلال مع أنه ينظلم أكثر منهم.
  #10  
قديم 06/04/2001, 07:43 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ enad
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 17/01/2001
مشاركات: 1,145
زعيم الدنيا شكرا لك على هذا التوضيح وهذا الابداع وتكفى كثر منها
الاخ منيب تقول مع ان الهلال انظلم اكثر منهم انا ماعمري شفت حكم ظلمهم لا خارجيا ولا داخليا
  #11  
قديم 06/04/2001, 09:30 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 24/02/2001
مشاركات: 397
شكرا شكرا شكررررررررررررررررررررا
على ها الابداع الموضح للحقيقة الغائبة عن أعين تغشاها خزعبلات تفسر ما يراه الآخرون على ما تشتهي .
  #12  
قديم 06/04/2001, 11:31 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/08/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 2,643
وانت الصادق بطولة المواصير

سلمت يمناك بس وشلون تقنع الاعمى باللون اللي انت لابسه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  #13  
قديم 06/04/2001, 11:47 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ السلطاني
عضو ادارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 20/03/2001
المكان: @alsultany15
مشاركات: 22,806
Question

تسلم يمينك على المجهود الرائع, الصورة واضحة مثل عين الشمس
ولكن البطولة محسومة قبل أن تبدأ , الفريق الآخر هدد بالإنسحاب
إن لم يحصل على البطولةوهذا ما سيحدث!!!!!!!!
  #14  
قديم 06/04/2001, 01:19 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/12/2000
مشاركات: 569
Talking رووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووعه...

شكرآ جزيلا على هذا المجهود الرائع... وتسلم هاليدين يازعيو الدنيا..
  #15  
قديم 06/04/2001, 03:12 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 15/09/2000
مشاركات: 476
تحياتي

اخواني لا شكر على واجب هذا اقل ما يمكن عمله اتجاه هلالنا والذي يتعرض لهجمات شرسه من المندسين وكبيرهم


وانشاء الله قريبا المزيد من كشف الحقائق وضربة الجزاء التي قصمة ظهر ابو صك مع بلقوله
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:26 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube