#1  
قديم 05/04/2001, 11:55 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 23/12/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 54
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بصراحه الكل شاهد نجوم الزعيم في لقائه مع الجيش السوري والنصر السعودي وغداً امام الصفاقصي التونسي سوف يكون مثل لقائته امس يذكرنا بلقائته في طهران وماذا فعل المدرب بنجوم الازرق في هذه المباراه هذا هوا المنوال يعود امس وبصراحه (انقهرت يوم مافاز امس الزعيم)
اوأكد ان المدرب لا يصلح للهلال واتوقع اذا استمر هذا المدرب في تدريب الهلال راح تذهب البطولات لغير الهلال وهذا لا نريده هل هذا المدرب سوف يدرب الهلال في العالميه اذا فعلى الهلال السلام مدرب لا يحمل في سجله التدريبي سوى فريقين دربهما ولم يحقق لهما اي بطوله ولا نريد ان نبرر خسارانتا امام الفرق من سوى الملعب او من الحكم فهذا لن يفعل للهلال اي (شي) كيف فاز الهلال بلبطوله العربيه كان المدرب بلاتشي وهو مدرب كبير وقدير وايضا فاز ببطوله السوبر وكان المدرب حينها يوردانسكو وهو ايضا مدرب كبير وقدير اما هذا المدرب للأسف لا يعرف ماذا يفعل في الملعب ولا يعرف كيف يغير الاعبين آه من هذا المدرب الذي يلعب بأعصابنا في تغيراته وفي تشكيلته لا نرضى الى بمدرب قدير ويحمل في سجله التدريبي انجازات مثل يوردانسكو او كندينيو او بلاتشي اذا ماذا سوفا يفعل مع الزعيم صاحب اكبر قاعده جماهيريه وصاحب اكبر قاعدة بطولات.. فلابد من المسؤلين في النادي وعلى راسهم رئيس النادي واعضاء الشرف وكما قال المثل(اذا فات الفوت معاد ينفع الصوت) فأرجو ان يبحثو عن مدرب ثاني كي لا تذهب البطولات لغير الهلال
  #2  
قديم 06/04/2001, 12:15 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 01/02/2001
مشاركات: 516
هلا اخوي ..
انا اخالفك الراي تماماً ..
الوضع في طهران كان يختلف كلياً عن الوضع في النخبه .. فهل انت تقارن مستوى الهلال الهزييييييل جداً .. بمستوى الهلال الجيد تقريباً مع الجيش .. والممتاز مع النصر ؟؟؟؟؟؟؟؟
الهلال عانده الحظ .. وعاندته الفرق المدافعه في المباراة الاولى والثانيه .. وانخفاض مستوى بعض اللاعبين ..
والهلال في مباراة الجيش كان مرشح للفوز بالهجوم المكثف على مرمى الجيش .. ونفس الكلام مع النصر .. كان مرشح بالفوز من كثرة الهجمات المتتابعه على المرمى النصراوي ..

اما عن المدرب فاخطاءه الواضحه كانت في بدايته مع الهلال مع رجوع الدوليين .. وهذا لانه ما انسجم مع الفريق .. وما انسجم مع كثرة النجوم .. لكن بعد فتره لقينا اخطاءه قلّت .. ومستوى الزعيم في تصاعد .. بس عدم التوفيق والحظ هو كان واقف في طريقه في هالبطوله ..

لو كان الهلال استغل فرصه او فرصتين من الفرص الكثييييره اللي ضاعت سواء مع الجيش او مع النصر .. كان حكمنا غير كذا تماماً ..

ومشكور ..

   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:53 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube