#1  
قديم 05/04/2001, 09:25 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/12/2000
المكان: (@ د @)
مشاركات: 1,802





رونــــــــــي العلي الثنيان








جربوها من بداية المباراة ولو لشوط واحد وسترون كلامي












  #2  
قديم 05/04/2001, 11:10 PM
عضو سابق بلجنة تطوير المجلس العام
تاريخ التسجيل: 17/01/2001
المكان: RIYADH
مشاركات: 2,282
ليش لا :-

فكرة حلوة وطريقة جميله .

طريقة 443 هي ألأنجع وألأسلم للزعيم .

بس المدرب خواف .......... يخاف ماعاد يصير مدرب أشهر ألأنديه ألأسيويه .

ياخوفه على التدريب لا يطير.... ويدرب مين ( نادي عالمي ) ؟

  #3  
قديم 05/04/2001, 11:53 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 02/04/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 33
Wink

مرحبتين اخوي J.A.J ..
اتوقع قصدك 3-3-4 لانه ما فيه شي بكرة القدم اسمه 3-4-4 ..حبيت بس اوضح اللبس...
وبالنسبه للموضوع انا اؤيد فكرة اخوي عاشق النمر..لكن في ظل وجود الشلهوب ايضا من بداية المبارة وبالطبع نواف التمياط..اتوقع انها راح تكون قوة هجوميه فتاكه(على قول المثل.. والنتيجة فتاكه)..
وتقبلوا خالص تحياتي...
فمان الله..
  #4  
قديم 06/04/2001, 12:25 AM
عضو سابق بلجنة تطوير المجلس العام
تاريخ التسجيل: 17/01/2001
المكان: RIYADH
مشاركات: 2,282
سامر :-
نعم أخوي أنا معك وأسف على الغلط .

ياغالي كلك مفهومية ياحبيب لا تدقق علي أخوك غشييم شوي .

ياسلام عليك وعلى دقت الملاحظة .

أنت 100% . ماشاء الله عليك .
  #5  
قديم 06/04/2001, 03:15 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/12/2000
المكان: (@ د @)
مشاركات: 1,802
لا تلوم المدرب المدرب معذور عليه ضغوط الكل يفرض رايه عليه اللي يقوله لعب فلان ولا تلعب فلان واللي يقول له العب بالخطه الفلانيه وهو مسكين ضعيف الشخصيه أأأأأأه ه ه ه يبلاتشي وينك
  #6  
قديم 06/04/2001, 04:49 AM
nmr nmr غير متواجد حالياً
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 18/12/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 75
هذه التشكيلة الي بيلعب فيها المدرب بكره مع اختلاف بسيط سامي وروني والعلي قدام ووراهم نواف والثنيان (من مصادر اسير لطيفة في موضوعه رسالة الهلال في اللاذقية)
  #7  
قديم 06/04/2001, 05:28 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ salman99999
عضو ادارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 10/09/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 1,951
Thumbs up


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الاخ عاشق النمر /
ليست المشكلة في التشكيل وانما في طريقة اللعب العقيمة ..

اخي لي تساؤل بسيط اتمنى منك ان توضحه لي :

انت ذكرت في معرض كلامك ان هناك اسماء تفرض علي المدرب الهلالي وتمنيت وجود بلاتشي كم اتمنى ان توضح لي الاسماء التي تفرض في التشكيل الهلالي والتي لاتحبذ وجودها ؟

والسلام ختام
  #8  
قديم 06/04/2001, 08:41 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ enad
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 17/01/2001
مشاركات: 1,145
هو بلا شك يقصد سامي الجابر انا ماادري ليش متحامل هذا الشخص على سامي الجابر وليه يكرهه هذا الكره وايضا متعصب جداجدا لحسين العلي هو يقربلك
شوف احنا مانفرق بين سامي وحسين واي لاعب يلعب مع الهلال لكن انته بالطريقة هذي تثير الجماهير الهلالية جميعها وانا ااكد على جميعها وايضا بالطريقه هذي تكره جماهير الهلال في حسين العلي
ان كان يهمك الهلال فعلا ابتعد عن هذي المواضيع واترك التشكيل للمدرب فهو ادرى بمستويات لاعبينه اكثر مني ومنك واسف ان كنت ضايقتك
  #9  
قديم 06/04/2001, 11:51 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/08/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 2,643
أنا أؤيد التشكيلة هذي وياليت سامي ما يلعب الين ما يرجع مثل ما كان ذيب قول وفعل
اللي نشوفه الحين بقايا سامي وكتلة غرور تمشي في الملعب لدرجة اننا بدينا نشك ان سامي يتعمد يناول غلط او يسدد في اي وقت بدون ما يكون فيه اي اهتمام

والله ثم والله اني ما قلت هالكلام الا وانا انسان يعشق الفن الجابري

ارجع يا سامي .......... ضيعتك انجلترا يا ابو عبدالله
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:15 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube