#1  
قديم 05/04/2001, 04:55 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 28/08/2000
المكان: هلالي وأعشق سامي
مشاركات: 1,169
Exclamation

طبعاً يوم الغد يعتبر أهم أيام البطولة على الإطلاق ...

يوم مهم لكل الفرق ...

ولكن لا يهمني منها سوى فريق واحد ...

الهلال ..................

غداً يا نجوم الهلال المطلوب هو الفوز والفوز فقط ... والأهم من ذلك أن تكون النتيجة بفارق ثلاثة أهداف ... لكي يكون التعادل في المباراة الثانية يعني البطولة ...

ياشباب الزعيم ...

أتمنى عدم الإستعجال بالتسجيل ... الهدوء مطلب ضروري ... فأنتم أمام فريق لم يعد لديه ما يخسره ... فهو يلعب بروح هادئه فقد خسر مبارتان ... وخسر معها البطولة ...

يا نجوم الهلال ...

المطلوب التركيز ... والوصول للمرمى بأسهل الطرق ... التعقيد غير مطلوب إطلاقاً ... ومحاولة الإحتفاظ بالكرة أمر مرفوض غداً ...

ومحاولة الدفاع عن المرمى بشتى الطرق ... فولوج هدف بالمرمى لاا سمح الله يعتبر كارثة ومخيف في نفس الوقت ... وربما تتكرر مآساة طهران لا سمح الله ...

يجب علينا عدم التسرع بالهجوم وبالذات من جهة النزهان ... لأن الظهير التونسي ممتاز جداً في النواحي الهجومية وسيء دفاعياً ... فيجب الضغط عليه بواسطة الشلهوب وسامي ... فأنا أتوقع بإذن الله تكون هذه الجهة مفتاح الفوز للهلال ... بشريطة عدم تقدم النزهان نهائياً ...

حارس المرمى التونسي ... مرتبك وضعيف ... ولامانع من التسديد من خارج المنطقة ... ولكن يجب أن يكون التسديد مركزاً ... وقوياً في نفس الوقت ... ويجب أن يتواجد روني بإستمرار أمام الحارس والدفاع لإستغلال الكور المرتدة والمعكوسة ...

فيه نقطة واضحة ومكشوفة بالدفاع التونسي ...

وهي أنهم يلعبون على خط واحد دائماً ... وهذه نقطة يعرف الثنيان دائماً كيف يستفيد منها ... وخصوصاً إذا كان روني وسامي في قمة عطائهم ...

وكذلك هذه النقطة إنشاء الله قد تساعد نواف كثيراً فهو يجيد الإختراق الرأسي والمباشر جهة المرمى ... وخط دفاع الصفاقسي يعطيه هذه الإمكانية ...

المطلوب من اللاعبين فقط هو الهدوء وعدم الإستعجال ... فخسارة البطولة لا سمح الله أمر وارد بنسبة كبيرة ... ولكن بإذن الله نحاول أن نبحث عن هذا الأمل البسيط ...

فمسألة فوز الهلال بنتيجة 3 - 0 ... تجعل المباراة التالية هي مباراة اللاتعادل للفريقين لا سمح الله ... فكلاهما سيخسر بالتعادل ... ولكنهم يجيدون اللعب الدفاعي فقط ... وكل منهم يريد من الأول مهاجمته وربما بإذن الله تنتهي بالتعادل بأي نتيجة ... فذلك يعني إنشاء الله الفوز باللقب لزعيم آسيا نادي الهلال ...

دعواتكم بالتوفيق للأزرق السعودي ... فغداً بإذن الله إنجاز جديد للكرة الهلالية قولوا آمين ...

ولكم تحياتي ...

أخوكم / سفر المرزوقي .

[عدلت بواسطة ســ9ــامــ9ــي التاريخ:05-04-2001 الساعة: 04:59 PM]
  #2  
قديم 05/04/2001, 05:05 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 18/12/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 621
Wink فعلا تقييمك....لغدا انشاء الله يتحقق

عموما بإذن الله سوف يفوز الهلال بأكبر نتيجة ممكنة ...
وان لا تقل على 3/0 ... وايضا .. فيه هناك نقطة اود الانتباه لها ....
اولا ..
وجود الثنيان من بداية المباراة....بوجوده كصانع لعب...
والتمياط ايمن
والشلهوب ايسر
وتوليو....
لأن مباراة الغد...
في اعتقادي الشخصي.. ان وجود الغامدي ...
غدا لا داعي له...
لأن الهلال يجب ان يسجل في الشوط الأول....
ويهاجم ... دون اندفاع زائد واركز على زائد....

عموما مع وجود زوني وسامي في المقدمة
والظهيرين الدوخي والنزهان
وقلبي الدفاع .. الشريدة وخليل...


وانشاء الله البطولة هلالية...
  #3  
قديم 05/04/2001, 05:05 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 03/12/2000
المكان: K.S.A
مشاركات: 1,169
والله احسبك سافيت على التطيط هذا
ويا ليت كل لاعب هلالي يسمع كلامك الي هو مفتاح الفوز
ومشكور



تحياتي/
ابو هلال
  #4  
قديم 05/04/2001, 05:10 PM
مشرف سابق في اللجنة الإعلامية
تاريخ التسجيل: 30/01/2001
مشاركات: 3,436
فعلاً غداً هو آخر الآمال

فيجب أن يبذلوا كل قصار جهدهم.. وأن يحرزوا أكبر قدر ممكن من ألاهداف لاتقل عن فرق 3 أهداف

ويلعبوا بروح الفريق كما عهدناهم

الفريق التونسي خلاص أنتهت آماله ، وهذا دافع قوي لنا بتحقيق ما نريد

تمنياتنا بالتوفيق لأزرق

وشكراً للجميع،،
  #5  
قديم 05/04/2001, 05:10 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 28/12/2000
المكان: السعودية..بريدة
مشاركات: 217
كلام سليم وأن شاء الله يفوز الزعيم ويتعا دلون هم.
  #6  
قديم 05/04/2001, 05:17 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 17/12/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 768
Question

باذن الله الفوز للهلال ..........

كنا نتمنا ان لا ننظر الي نتائج الغير لكن قدر الله وما شاء فعل ...

والمثل يقول ((الي ما ياكل بيده ما يشبع ))

............... وسيبقى الزعيم زعيما.........................
  #7  
قديم 05/04/2001, 05:19 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 10/12/2000
المكان: ksa
مشاركات: 338
Thumbs up

كلام جميل أخوي سا9مي9 (( ياخوي اسمك صعب )) , وانشاء الله يتحقق ما قلت ويحصل الهلال على كأس البطولة انشاء الله وبادْنه تعالى ..................................
  #8  
قديم 05/04/2001, 05:21 PM
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 18/12/2000
المكان: الخبـر
مشاركات: 1,406
الاخ سفر المرزوقي...مساك الله بالخير..

ان شاء الله...ان شاء الله..ان شاء الله الكاس هلالي....صحيح ان الموضوع صعب شوي...لكن كلامك منطقي وصحيح ميه الميه...المهم نفوز على الصفاقسي 3/0 ...

لكن المشكله ياخوي سفر ان النصراويين(وانت بكرامه) مهوب مخلين الموضوع يمر بالساهل...يعني انا متأكد ان النذاله بتدهر باللاذقيه لو فاز الهلال 3/0 وماقدر النصر(وانت بكرامه) يفوز على الجيش فأنهم وبكل وقاحه متوقعه منهم وهذي عاداتهم طبعا بيفتحون بابهم لمهاجمين الجيش كي لايحقق الهلال كأس هذه البطوله....!!!

لكن مانقول الا الله يوفقهم ومايردهم خايبين ان شاء الله...
  #9  
قديم 05/04/2001, 05:24 PM
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 18/12/2000
المكان: الخبـر
مشاركات: 1,406
Thumbs up انت كذا ياسفر...

الاخ سفر المرزوقي...مساك الله بالخير..

ان شاء الله...ان شاء الله..ان شاء الله الكاس هلالي....صحيح ان الموضوع صعب شوي...لكن كلامك منطقي وصحيح ميه الميه...المهم نفوز على الصفاقسي 3/0 ...

لكن المشكله ياخوي سفر ان النصراويين(وانت بكرامه) مهوب مخلين الموضوع يمر بالساهل...يعني انا متأكد ان النذاله بتدهر باللاذقيه لو فاز الهلال 3/0 وماقدر النصر(وانت بكرامه) يفوز على الجيش فأنهم وبكل وقاحه متوقعه منهم وهذي عاداتهم طبعا بيفتحون بابهم لمهاجمين الجيش كي لايحقق الهلال كأس هذه البطوله....!!!

لكن مانقول الا الله يوفقهم ومايردهم خايبين ان شاء الله...
  #10  
قديم 05/04/2001, 05:25 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ تيماوي
مشرف سابق بمنتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 11/02/2001
مشاركات: 6,535

الفوز باذن الله للهلال والبطوله 0000

أأه لوتكون مباراة الهلال والصفاقسي الثانيه كان البطوله مضمونه 000

لكن اعتقد الاتحاد العربي مخطط لها صح !!!!!

كل الفرق لعبت لها مباراة في الليل ماعدا الهلال ؟؟؟؟؟

  #11  
قديم 05/04/2001, 05:34 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/12/2000
مشاركات: 569
Smile



والله ودنا بالبطوله...لكن حتى وأن لو ماتحصل البطوله نريد أن نرى أزرقنا في أحسن حال.. نريد أزرق زمان...نريد اللعب الجماعي ...يالله ياشباب موعدكم غدآ...
  #12  
قديم 05/04/2001, 05:37 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 09/01/2001
مشاركات: 1,083
حسبي الله..ونعم الوكيل

الأخ الغالي سفر
اراك متفائلا !!!
لقد طا رت الطيور بأرزاقها!!
فعضو الشرف الفعال قد قرر الذهاب الى هناك لتسليم الكأس !!!
وسيسلم المكافأت لافراد الفريق الفائز وبالعملة الصعبة !!!
أما نحن فليس لنا الى الصبر على هذه الاخفاقات المتتالية!!!!

وتحياتي للجميع
  #13  
قديم 05/04/2001, 05:38 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/03/2001
المكان: اينمـــا وجد الحب
مشاركات: 4,861
الـــسلام عليكم؛
كلامك سلـــيم وانا اتوقع ان يفوز الهلال بأذن الله لكن الخوف من النداله النثراويه في المباراه الثانيه
  #14  
قديم 05/04/2001, 05:45 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ شفاف
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/02/2001
المكان: Switzerland
مشاركات: 2,765
شكرا على هذا الموضوع رجعت لي الاحساس بالبطوله ورجعت لي مني عارف وش اقول بس على كل حال شكراااا
  #15  
قديم 05/04/2001, 05:52 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 08/01/2001
المكان: مدري ... كل يوم ودي اروح مكان
مشاركات: 551
Cool تحليل منطقي !!!

اخوي سفر .. لاصراحه تحليل منطقي وماقصرت ... لكن الهلال لكي يفوز يجب ان تتوفر فيه عدة عوامل غدا .. الا وهي :
1/الروح الهلاليه الغائبه منذ زمن ماعدا مباراه الاهلي .
2/ لينسى الهلاليون الضغط النفسي ويحاولوا ان يركزوا على المباراه .
3/ ان يلعب المدرب بالتشكيل الذي لعب به امام النصر باستثناء سامي حيث يكون بديلا عنه حسين العلي .. لماذا ؟ لكي يكون بجانب المدرب سامي والثنيان ويلعبان بالشوط الثاني وبالتالي ينفتح اللعب على مصراعيه في الشوط الثاني .
4/يجب ويجب ان يلعب الهلال بجماعيه فقط ... وبغير الجماعيه لن يفوز الهلال ولا على ضمك ... .
وبالاخير اتمنى من كل قلبي ان يفوز الازرق بالبطوله .. وانا عندي امل (زي ماقالت ام كلثوم ) ان شاء الله ان الهلال بيفوز .
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:20 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube