المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات الرياضية > منتدى الرياضة العربية و العالمية
   

منتدى الرياضة العربية و العالمية خاص بمتابعة أحداث الرياضة العربية و العالمية

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 05/04/2001, 03:12 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 01/01/2001
المكان: حي الدوحة - الظهران
مشاركات: 728
مباريات يوم الثلاثاء

غلطة سراي × ريال مدريد ( اسطنبول ) = 3-2 سجل الاهداف كل من
هلجويرا ( 33 ) ، ماكليلي ( 43 ) لريالمدريد ،و سجل لغلطة سراي كل من اوميت ض.ج ( 47 ) ،حسن ( 66 )
جارديل ( 75 )

مانتشستر يونايتد × بايرن ميونخ ( ملعب اولترافورد بانجلترا ) = 0-1
و سجل الهدف لبايرن ميونخ باولو سيرجيو ( 85 )

مباريات يوم الاربعاء

ليدزيونايتد × ديبورتيفو لاكورونيا ( ملعب الاند رود في ليدز ) = 3-0
و سجل الاهداف لليدز : هارت ( 26 ) ، سميث ( 51 ) ، فيردناند ( 66 )

ارسنال × فالنسيا ( ملعب هايبوري في لندن ) = 2-1
و سجل الهدف لفالنسيا : ايالا ( 41 ) و سجل للارسنال : هنري ( 58 )
و بارلور ( 60 )
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 05/04/2001, 01:55 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 25/12/2000
المكان: حائل
مشاركات: 698
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته....
يعطيك العافيه.... يابوهلالي...
الله يسلمك وما تقصر وتشكر على المجهود الرائع...
لكن انا حبيت اعلق على النتيجه الايجابيه الي حققتها كل من فرق بايرن ميونخ - الي ان شاء الله يطلع مانشستر من البطوله -
وريال مدريد رغم ان غلطة سراي حول خسارته الى فوز في الشوط الثاني بعد تقدم ريال بهدفين في ارضه..
وكذلك ليدز يونايتد بعد فوزه العريض على لاكرونيا...
وشكرا
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 05/04/2001, 05:11 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/12/2000
المكان: منتدى الزعيم
مشاركات: 712

مشكور اخوي وسمحلي اكتب التفاصيل ...

-------------

* مانشستر - بايرن ميونيخ

على ملعب "اولد ترافورد" في مانشستر وأمام 66584 متفرجاً، خطا بايرن ميونيخ الالماني نحو الدور نصف النهائي بفوزه على مانشستر يونايتد الانكليزي 1-0 (الشوط الاول 0-0) في مباراة عقيمة في شوطها الاول، مثيرة في الشوط الثاني. وعلى رغم فوز الفريق البافاري، وهو الاول له في اللقاءات الاربعة الاخيرة للفريقين في المسابقة، فان المنافسة لن تحسم الا في مباراة الاياب على الملعب الاولمبي في ميونيخ الاربعاء 18 نيسان، والفائز منهما يلتقي في الدور نصف النهائي غلطة سراي التركي او ريال مدريد الاسباني.

ولعب الفريقان بحذر في بداية المباراة مع افضلية نسبية لمانشستر يونايتد الذي يتطلع الى احراز لقبه الثاني في السنوات الثلاث الاخيرة، وصد الحارس الالماني اوليفر كان الكرة بقبضتيه من ضربة ركنية رفعها ديفيد بيكام في الدقيقة السابعة. ونجا الفريق الانكليزي من هدف مبكر في الدقيقة 17 عندما ابعد بول سكولز عن خط المرمى كرة رأسية للأسوجي باتريك اندرسون. ورد المهاجم الدولي اندي كول بكرة "على الطاير" فوق العارضة الالمانية بعد دقيقتين اثر تمريرة من بيكام. وفي الدقيقة ،22 تلقى المهاجم الالماني كارستن يانكر الكرة داخل المنطقة فتخلص من مراقبه وسددها بين يدي بارتيز. ثم سدد كول فوق العارضة الالمانية في الدقيقة 25 اثر تمريرة من غاري نيفيل. واختتم بيكام الشوط الاول بكرة بين يدي كان من ضربة حرة.

وفي الشوط الثاني ارتفعت حرارة المباراة وبدا بايرن ميونيخ افضل من منافسه وشكل خطراً على مرماه تكراراً. وفي الدقيقة الاولى اعاق مدافع مانشستر يونايتد الفرنسي مايكل سيلفستر المهاجم يانكر عند حافة المنطقة، وسددالكابتن الالماني ستيفان ايفنبرغ كره فوق العارضة بسنتيمترات. وفي الدقيقة 53 قذيفة للمهاجم البرازيلي جيوفاني إلبر اخرجها بارتيز طائراً ضربة ركنية. وفي الدقيقة 63 رد سيلفستر بكرة زاحفة من خارج المنطقة صدها كان فتهىأت لكول الذي استدار ومررها خلفية الى بول سكولز المندفع من الخلف لكن مهمت شول ابعدها في اللحظة الاخيرة. وفي الدقيقة 66 اختبر ساعد الدفاع الالماني ينس يريميس الحارس بارتيز بكرة صاروخية اخرجها طائراً. وفي الدقيقة 72 سدد بيكام الكرة من ضربة حرة فوق العارضة. وفي الدقيقة 75 تألق بارتيز مرة اخرى وصد كرة ليريميس من مسافة قريبة. وأخرج مدرب بايرن ميونيخ اوتمار هيتسفيلد ساعد الدفاع البوسني حسن صالح حميدزيتش وأشرك بدلاً منه البرازيلي باولو سيرجيو، ثم اخرج يانكر وأشرك بدلاً منه الكسندر تسيكلر، فازداد الهجوم الالماني خطورة. وسنحت لتسيكلر فرصة تسجيل هدف السبق في الدقيقة ،83 لكن قذيفته اصابت العارضة وهزتها هزاً. وبعد دقيقتين انذر الحكم مدافع بايرن ميونيخ الفرنسي بيكسانت ليزارازو ببطاقة صفراء ستحرمه خوض مباراة الاياب، وهو ما سيواجهه بيكام. وفي الدقيقة ،84 رفع ايفنبرغ الكرة من ضربة حرة داخل المنطقة الانكليزية وهناك هيأها المدافع توماس لينكه برأسه لباولو سيرجيو الذي واجه بارتيز منفرداً وأرسلها الى يساره مسجلاً هدف المباراة. وفي الثواني الاخيرة، اهدر تسيكلر فرصة اخرى عندما ارسل الكرة فوق العارضة وهو منفرد.

مثل مانشستر يونايتد: بارتيز - غاري نيفيل، براون، ستام، سيلفستر - كين، سكولز، بيكام (يورك)، غيغز - سولسكيار، كول.

ومثل بايرن ميونيخ: كان - اندرسون، كوفور، لينكه، ليزارازو - يريميس، ايفنبرغ، صالح حميدزيتش (باولو سيرجيو)، شول - يانكر (تسيكلر)، البر.

قاد المباراة الحكم الاسباني انطونيو خوسيه لوبيز نييتو.

--------------------------

غلطة سراي - ريال مدريد

على ملب "علي سامي ين" في اسطنبول وامام 30 الف متفرج، تخلف غلطة سراي التركي حامل كأس الاتحاد الاوروبي 0-2 في الشوط الاول امام ريال مدريد الاسباني، ثم فاز عليه 3-2 في مباراة دراماتيكية. سبق لغلطة سراي ان فاز على ريال مدريد 2-1 في آب الماضي في "السوبر كأس" الاوروبية.

وسيطر الفريق الاسباني على مجريات الشوط الاول وسجل له ايفان هيلغيرا الهدف الاول برأسه في الدقيقة 32 من ضربة حرة رفعها البرتغالي لويس فيغو. واضاف الفرنسي كلود ماكيليلي الهدف الثاني في الدقيقة 43 عندما تلقى الكرة رأسية من راوول غونزاليس فتخطى المدافع جورجي بوبيسكو وارسلها الى الزاوية اليسرى البعيدة.

وفي الشوط الثاني . اذ لم تمر دقيقتان حتى سجل اوميت دافاالهدف الاول لغلطة سراي من ضربة جزاء احتسبها الحكم بعد اعاقة المهاجم حسن شاش داخل المنطقة. وفي الدقيقة ،65 سجل حسن شاش هدف التعادل اثر تمريرة عرضية من الاحتياطي فاتح اكيل. وفي الدقيقة 75 سجل المهاجم البرازيلي ماريو جارديل هدف الفوز لغلطة سراي برأسه اثر تمريرة من الجهة اليسرى. وتوقف اللعب لدقائق بعد الهدف الثالث بسبب انقطاع التيار الكهربائي، ثم توبع وسط شبه ظلمة. وسجل جارديل الهدف الرابع برأسه الغاها الحكم بدعوى التسلل.

مثل غلطة سراي: تافاريل - كابوني (فاتح)، بولنت كوركماز، بوبيسكو، ارغون، سوات (بولنت اكين)، اوميت، جارديل، شاش، بوروك، حاجي.

ومثل ريال مدريد: كاسياس - سالغادو، هييرو، كارانكا، روبرتو كارلوس -هيلفيرا، ماكيليلي (سيلاديس)، لويس فيغو، ماكمانامان (سولاري)، راوول غونزاليس، مورينتيس (غوتي).

قاد المباراة الحكم الايطالي بيار لويجي كولينا.

------------------------

ارسنال - فالنسيا

على ملعب "الهايبري" في لندن وامام 35104 متفرجين، تخطى ارسنال الانكليزي فالنسيا الاسباني بصعوبة 2-1 (الشوط الاول 0-1) وهي نتيجة غير مطمئنة اذا اراد الفريق الانكليزي بلوغ الدور نصف النهائي اذ يكفي فالنسيا الفوز 1-0 للصعود بدلاً منه.

وسجل المدافع روبرتو فابيان ايالا هدف السبق لفالنسيا في الدقيقة 41 من زاوية ضيقة اثر تمريرة من غايزكا مندييتا من الجهة اليمنى احدثت ارتباكاً في الدفاع الانكليزي. وعادل المهاجم الفرنسي تييري هنري لارسنال في الدقيقة 58 اثر تمريرة من مواطنه روبير بيريس، قبل ان يسجل راي بارلور هدف الفوز بعد دقيقتين بكرة صاروخية من نحو 30 متراً عجز الحارس الاسباني سانتياغو كانيزاريس عن صدها.

مثل ارسنال: سيمان - ديكسون، كيون، آدامس، كول، ليونغبرغ (ويلتورد)، فييرا، بارلور، بيريس، هنري، كانو (لورين).

ومثل فالنسيا: كانيزاريس - انغلوما، ايالا، بيلليغرينو، كاربوني، مندييتا (فيتشنتي)، باراخا (كيلي غونزاليس)، ايمار (انغولو)، كارو، سانشيز.

قاد المباراة الحكم الهولندي ديك بول.

----------------------

ليدز - ديبورتيفو لاكورونيا

على ملعب "ايلاند رود" في ليدز وامام 35508 متفرجين، سحق ليدز يونايتد الانكليزي ديبورتيفو لاكورونيا الاسباني 3 - 0 (الشوط الاول 1 - 0) سجلها ايان هارت في الدقيقة 26 من ضربة حرة عجز الحارس فرانشيسكو مولينا عن صدها، والن سميث برأسه من زاوية ضيقة في الدقيقة 51 اثر تمريرة من هارت، وريو فرديناند برأسه في الدقيقة 66 اثر ضربة ركنية.

مثل ليدز يونايتد: مارتن - ميلز، فرديناند، ماتيو، بوير، هارت، داكور، باتي، كيويل (ويلكوكس)، سميث، فيدوكا.

ومثل ديبورتيفو لاكورونيا: مولينا - بابلو، روميرو، النيبت، سيزار، فران (باندياني)، سكالوني (تريستان)، امرسون، دوشر (فاليرون)، ماكاي، دجالمينيا.

قاد المباراة الحكم الفرنسي جيل فيسيير.
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 06/04/2001, 04:18 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 02/02/2001
مشاركات: 234
Unhappy

تحليل رائع يا صقر مبرقع وان كنت زعلان على هزيمة مانشستر لكن ان شاالله يعوضها بالاياب
اخ الاعجوبه لماذا انت حاقد على مانشستر هل تشجع ارسنال.
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 06/04/2001, 10:06 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 10/01/2001
المكان: المملكة
مشاركات: 400
في البطولة الاوربيةالسابقة اللي تقابل فيها على النهائي بايرن ميونخ و مانشستر كان مانشستر بالنسبة لي عادي يعني لا احبه و لا اكرهه بس بعد المباراة صار مانشستر في نظري زي النصر في نظر هلالي متعصب لانه فاز بالحظ و لا شيء غير الحظ ...اهههههه يالقهر ...فعلا فريق محظوظ وبس ...
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:02 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube