#1  
قديم 05/04/2001, 02:59 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 22/02/2001
مشاركات: 650
**..الزمالك يؤكد زعامته لليد المصرية ...
اكد فريق الزمالك جدارته بزعامة اليد المصرية هذا الموسم واحتكر ثاني كبري البطولات هذا الموسم.. وفاز بدورة التميز الأولي بفوزه علي منافسه التقليدي الأهلي في المباراة الفاصلة التي جرت بين الفريقين مساء أول أمس بالصالة الرئيسية لمجمع الصالات 29/..21 وكانت نتيجة الشوط الأول لصالح الزمالك أيضا 13/.8 تفوق الزمالك منذ البداية وحتي آخر لحظة بالمباراة في كل شيء فرديا وجماعيا، وبدنيا ومهاريا هو أبرز ظواهر اللقاء. ولم يستطع لاعبو الأهلي تشكيل أية ندية تذكر أو حتي تحقيق التعادل باستثناء مرة واحدة مع بداية المباراة 2/2 بعدها أعلن لاعبو الزمالك تفوقهم وترجموه إلي أهداف فتقدموا 4/2 ثم 5/3 وأنهو الشوط لصالحهم بفارق خمسة أهداف وحافظوا علي الفرق بعد تسديد ضربات الجزاء بين الشوطين. بل وأوسعوه خلال الشوط الثاني إلي 23/16 و27/10 بفضل تألق أيمن صلاح حارس المرمي المتمكن وصاحب أوفر خبرة بين حراس مرمي مصر الآن.. وجاءت نتيجة المباراتان الأخريان فوز الجيش علي الاسماعيلي 28/25 وسبورتنج علي بورسعيد 21/12 وبذلك يكون ترتيب الأندية بعد انتهاء مباريات الدورة الزمالك ثم الأهلي ثم سبورتنج فبورسعيد فالجيش وأخيرا الاسماعيلي
-----------------------------------------------------------------------------------**..الخليج يحتفظ بدوري ناشئي اليد السعودي..
حافظ فريق الخليج علي بطولة السعودية لكرة اليد للناشئين بعد فوزه أول أ مس على العدالة في النهائي 23/20 .
كما فاز النور بالمركز الثالث في البطولة بعد فوزه في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع على العروبة
-----------------------------------------------------------------------------------
** ..ثلاث مباريات فى دوري كرة اليد بالأردن..
بعد توقف دام اسبوعا تستأنف اليوم في صالة مدينة الحسن الرياضية باربد منافسات بطولة الدوري التصنيفي لكرة اليد حيث تقام ثلاث مباريات .
المباراة الاولى والتي تقام عند الساعة الرابعة عصرا يلتقي فيها فريقا الكتة وساكب والفريقان يخوضان المباراة بدون رصيد من النقاط.
والمباراة الثانية الساعة السادسة مساء كفرنجة والاقصى وتبدو الفرصة مواتية لفريق كفرنجة لتحقيق فوزه الاول نظرا لتميزه عن منافسه فريق الاقصى الذي يدخل اجواء المباراة ورصيده خاو من النقاط.
أما المباراة الثالثة بين فريق العربي ويرموك الشونة عند الساعة السادسة .
ويتصدر العربى الدوري حاليا برصيد 4 نقاط فيما لدى فريق يرموك الشونة نقطتان بعد فوزه على فريق الاقصى..
--------------------------------------------------------------------------------
**دريكيش السوري يهزم الجامعات العراقية ببطولة اليد النسائية ..
أكد فريق دريكيش السوري النسائي لكرة اليد علو كعبه كمنافس قوي وعنيد عندما حقق فوزا كاسحا على فريق الجامعات العراقية بنتيجة 34/11 (17/3) في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن مباريات اليوم الثاني لبطولة اليوبيل الفضي لليد النسوية التي تنظمها جامعة اليرموك. كما تغلب في المباراة الثانية على منتخبنا المدرسي بنتيجة 21/13 (10/6). فيما شهدت المباراة الثالثة تنافسا مثيرا بين فريقي اليرموك (المنظم) والكرامة السوري التي انتهت لمصلحة فريق ليقطع نصف الطريق للمنافسة على لقب اليد الناعمة. وقد بسط فريق دريكيش سيطرته المطلقة على اجواء المباراة بفضل تماسكه الدفاعي ونجاعة اسلوب الرقابة الفردية التي حدت كثيرا من فاعلية الهجمات لمنتخب الجامعات العراقية الذي لم يقدم المستوى المطلوب نظرا للفارق الفني والبدني الذي مال لصالح لاعبات دريكيش الذي اعتمد على الهجوم الخاطف والسريع عن طريق الثنائي ميرنا شحور وييمان سيفور او بالتسديد من خارج المنطقة بواسطة صانع العاب الفريق مارسيل محفوظ، وامتاز دريكيش بقدرته على قطع الكرات وشن الهجمات المعاكسة التي عززت تقدمه وتحقيق فوز ثقيل بنتيجة 34/11 (17/3
-----------------------------------------------------------------------------------
**
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:28 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube