#1  
قديم 04/04/2001, 07:19 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 22/12/2000
مشاركات: 262
بسم الله الرحمن الرحيم
لاعبي الهلال هم من وضع خطة مبارة اليوم فاقول لهم شكراً لكم فقد تلافيتم ظياع الخطة لكن خانكم الحظ ..واديتوا مبارة اليوم بجهودكم الذاتية هي خالص نتاج خبراتكم السابقة وتجاربكم .والحق يقال (( كانوا يسيرون المبارة بطريقتهم كانوا يبحثون عن الطريق الى المرمى بكل الوسائل كانوا يحاولون ان يسعدوا جماهيرهم وكانهم في سفينه بلاربان))
أما لماذا فلأن مدربهم فاقد كل شيىء وفاقد الشيىء.........
كل شيىء في الهلال في عصر سافيت اصبح واضح و مكشوف بل اصبح كالكتاب المفتوح اذا ماعلمنا ان المدرب لايجيد من الاساليب سوى ذلك الاسلوب الذي سار ينهجه وبإستمرار ولا يعلم ان كل مبارة لها وضعيتها الخاصة . ويلاطف الاعلام ورجال الهلال بأن يشرك جميع اللاعبين في المبارة ليخلي مسؤوليته وكأنه يقول هاهم نجومكم جميعاً . رجل لايقراء المباره لايتوقع ماذا سوف يحدث اشك انه يملك الشخصية القيادية ليحاسب المقصر .

ماذا اقول فقد مملت من ترديد الحديث عن هذا المدرب وهو بالمناسبة اول مدرب احتج عليه وبقوه فقد سبق وان قلت مراراً وتكراراً ان الزعيم لايليق به مدرب مثل السيد سافيت ابتدائي التدريب الحديث ....والحمد لله رب العالمين ...
  #2  
قديم 04/04/2001, 07:25 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/03/2001
مشاركات: 4,719
Unhappy

الأخ/حمد الجنوبي0الحمدلله على حال0كلأمك سليم وقلته في مبارات الأهلي لو فاز الهلال فالتعلمو ان المدرب ليس له دخل 0بكل بساطه(فاقد الشي لا يعطيك)
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:02 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube