#1  
قديم 27/02/2004, 02:44 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أسيــ الزعيم ــر
مشرف سابق في منتدى الرياضة العربية والعالمية
تاريخ التسجيل: 06/09/2003
مشاركات: 14,615
مواجهة ''رد اعتبار''.. بين الهلال والانصار ...........

تقام اليوم اربعة لقاءات في دوري كودو للكرة السلة ضمن الاسبوع السادس ويعتبر لقاء الهلال والانصار وأحد والوحده من اقوى لقاءات الاسبوع الحالي وفيما يلي رصد للقاءات اليوم:
احد * الوحدة
يقام اللقاء على صالة مدينة الامير محمد بن عبدالعزيز في المدينة المنورة الرابعة بقيادة عبدالله العجلان وعادل الغانم اللقاء يتوقع ان يكون من طرف واحد لصالح احد الذي يمتلك كافة الامكانيات للفوز ومواصلة الصدارة.وان كان ذلك لا يعني التسليم بنتيجة اللقاء نظرا لتطوير مستوى الوحدة (احد) يتفوق في خبرة وسرعة لاعبيه في الكرات المرتدة والتصويبات الثلاثية بما الوحدة سيحاول اللعب مع (24) ثانية وايقاف الزحف الاحدي من خلال اللعب بدفاع المنطقة.
الانصار * الهلال
يقام اللقاء على صالةمدينة الامير محمد بن عبدالعزيز عند الساعة (6) مساء ويحكمه حسن النمر ومحمد آل عبيدان ويتوقع ان يظهر اللقاء بصورة قوية ومكافئة وهو اقوى لقاءات المرحلة الثانية.
الهلال سيحاول ابقاء حظوظه كمنافس قوي على الصدارة لأن خسارته تعني تضاؤل حظوظه في المنافسة ويدرك جيدا ان الانصار ليس بالفريق السهل خاصة انه يلعب على ارضه وبين جماهيره.
الانصار الذي تحسن مستواه خلال المباريات سيحاول رد اعتباره امام الهلال من خسارته له في الدور الاول واشقاء الهلال عن المنافسة والبقاء ضمن الاندية المرشحة لتأهل لبطولة النخبة.
على العموم من الصعب التوقع بنتيجة اللقاء وان كان الهلال هو الافضل حاليا خاصة وان لاعبيه المحترفين على مستوى جيد سواء لاعب الارتكاز كارنز او لويس.بينما تكمن قوة الانصار في اللاعب المبدع عادل المولد كقوة هجومية ودفاعية واللقاء منقول على التلفزيون السعودي القناة الرياضية والمستقبل.
الخليج * الاهلي
يقام اللقاء على صالة الامير نايف بن عبدالعزيز في القطيف في الساعة الرابعة عصرا ويحكمه محمد الصالح وعبدالكريم آل عباس اللقاء يتوقع ان يكون من طرف واحد لصالح الاهلي الذي يسعى لابقاء اماله في المنافسة على الصدارة بينما الخليج اصبح قريبا من الهبوط لدوري الدرجة الاولى.
الهداية * الاتحاد
يقام اللقاء على صالة الامير نايف بن عبدالعزيز في القطيف عن الساعة 5,30 مساء ويحكمه عبدالرحمن البطنين وعادل السليس.
اللقاء من طرف واحد لصالح الاتحاد الذي يتفوق في جيع العوامل سواء الخبرة والمهارة والبديل.
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:00 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube