المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات الرياضية > منتدى الرياضة العربية و العالمية
   

منتدى الرياضة العربية و العالمية خاص بمتابعة أحداث الرياضة العربية و العالمية

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 04/04/2001, 09:39 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 25/01/2001
مشاركات: 339
اشارت نتائج تحليل احصائي لسجلات مدربي اندية بارزة لكرة القدم في اوروبا وامريكا الجنوبية الى ان اليكس فيرجسون المدير الفني لمانشستر يونايتد الانجليزي هو افضل مدير فني في العالم .

وفي الاحصائية التي نشرتها صحيفة ديلي تلجراف امس الثلاثاء حل في المركز الثاني اوتمار هيتزفيلد المدير الفني لبايرن ميونيخ الالماني الذي تقابل فريقه في مباراة الذهاب مع مانشستر يونايتد في دور الثمانية لبطولة كأس الاندية الاوروبية ابطال الدوري وانتهت بفوز بايرن بهدف للاشيء ، وخلال فترة تولي فيرجسون مهمة الادارة الفنية لمانشستر يونايتد فاز بنسبة 63 في المئة من المباريات خلال السنوات الاربع الماضية فيما فاز هيتزفيلد بنسبة 62 في المئة من المباريات مع بايرن وفريقه السابق بروسيا دورتموند .


واقتسم المركز الثالث كل من لويس فان جال مدرب منتخب هولندا القومي ومدرب برشلونة السابق وكارلوس بيانكي مدرب بوكا جونيورز بنسبة فوز 57 في المئة لكل منهما .


جاء في المركز الخامس سفين جوران اريكسون مدرب منتخب انجلترا الجديد بنسبة فوز قدرها 56 في المئة خلال توليه مهمة تدريب لاتسيو وسامبدوريا الايطاليين.


ويتربع فيرجسون ايضا على قمة ترتيب المدربين الفائزين باكبر عدد من البطولات اذ فاز باربع وعشرين بطولة محلية وست بطولات دولية مع مانشستر يونايتد وناديه السابق ابردين بالدوري الممتاز الاسكتلندي لكرة القدم.


كما حل هيتزفيلد ثانيا على اساس عدد البطولات اذ احرز 15 بطولة محلية وبطولتين دوليتين وجاء اريكسون ثالثا برصيد 14 بطولة محلية وبطولتين دوليتين.


اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:43 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube