المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 03/04/2001, 04:17 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 10/12/2000
المكان: ksa
مشاركات: 338
Angry

الأخوة الأعضاء السلام عليكم , ياهلاليين من رآى منكم المباراة لدي سؤال مهم , اليست التشكيلة اللتي لعب بها صفوت أمام الجيش السوري هى نفسها اللتي لعب بها أمام الأهلي ؟؟ وايضا" بنفس طريقة اللعب ؟؟ وكثيرا" من الاخوة يضعون اللوم على المدرب صفوت ومع احترامي للجميع فانا لا أتف معهم بالراي لأني وبكل صراحة لو كنت صفوت لأحترت معكم 1- لعب بتشكيلة مختلفة ليصل للتشكيلة المناسبة ولم يرضي الكثير ؟؟ وهوجم من الجميع وعندما وصل الى التشكيلة النهائية أمام الأهلي ولعب بها أمام الجيش السوري لم يرضي الكثير أيضا" ؟؟ والله غريب ؟ وما هو المطلوب منه ؟ أن يلعب ؟ أو مادْا ؟ يا أخوان أسحلفكم بالله هل هدْا هو مستوى الهلال الدْي لعب أمام الأهلي أتحدى من يجيب بنعم فأين الروح الروح اللتي لعب بها أمام الأهلي ؟ ياهلاليين المشكلة الأساسية هي الرووووووووووووووووووووووووووح أي روح اللاعبين والمشكلة الثانية هي (( نحن جمهور الهلال )) ومحاربتنا للمدرب بسبب أو بدون سبب لا يهم ؟ المهم أن نهاجمه وهدْا أساس الخطأ وصدقوني لو فاز الهلال البارح لقام الجميع بمدح المدرب كما حصل في السابق ليس بجديد علينا فيا أخوان لنكون أكثر واقعية وننظر للهلال (((( الزعييييييييييييم )))) بعين واقعية ومنطقية ونبعد قليلا" عن العواطف الغير مطلوبة في وقتنا هدْا وكله لمصلحة الهلال أولا" ويجب أن ندرك انه لا يوجد فريق في العالم دائما" (( فايز )) ولا في الحلم أيضا" ولكن ليعمل اللاعبين ما عليهم في الملعب وليطبقو الخطة المطلوبة وبعدها كنت فايز أو خاسر تكون وبأقل الاحتملات أديت ما عليك في الملعب والباقي على الله , أما أن يقف اللاعبين بدون روح والكل يغني على ليلاه يعني الكل يلعب على هواه (( ليس الكل طبعا" ولكن الأغلبية )) وكراة ليست لأحد وكرات مقطوعة وتمريرات غير متقنه وتشويت على مرمى الخصم (( زي ما تجي تجي )) فكل هدْا ودْاك لا يمت للخطة بأي صفة , اسمحولي ! ولا تنسو أن الجيش السوري لعب مدافعا" أي اعتماده على الهجمات المرتده وانك تلعب على أرضه وبصراحة لم يكونو نجوم الزعيم على ما اعتدنا عليهم من لعب , روح , اصرار للفوز , ولكن الحمدلله على اللي حصل ولعلها تكون جرس أندْار للاعبين لكي يكونو انشاء الله في المباراة القادمة أمام النصر في المستوى المعروف عنهم وانهم بادْن الله سيلعبون للفوز بنقاط المباراة أولا" ثم للحصول على البطولة انشاء الله فرجائي منكم أخواني الهلاليين أن تهدئو قليلا" ودعو المدرب وشأنه وانشاء الله لن نرجع من سوريا خائبين بادْن الله (( وكأس البطولة معنا )) قولو آمين ................ أخوكم : faisel2001
  #2  
قديم 03/04/2001, 04:29 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 01/02/2001
مشاركات: 516
صدقت ياخوي .. للاسف دائماًَ اغلب المشجعين يوقعون اللوم على المدرب .. ذلك لانهم لم يقتنعوا بالمدرب بعد .. (( الراي القديم يبقى مسيطر لان اغلبنا من ربع العناد ))

واعتقد في المباراة مع الجيش .. كانت الروح موجوده .. والاصرار موجود .. ولكنه خفا في فترة من فترات الشوط الثاني .. ويمكن اكثر فترات هذا الشوط .. وهذا اللي بالتأكيد اثر واظهر لنا النتيجه السلبيه ..

  #3  
قديم 03/04/2001, 04:40 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/12/2000
المكان: منتدى الزعيم
مشاركات: 712

هلا اخوي faisel2001 كلامك صح .. والمباراة مستواها كان جيد بس ينقص

الاعبين التركيز وعدم الاحتفاظ بالكره اكثر من الازم .. ونشالله بكره

نشوف هلال مختلف ... وبالتوفيق لرجال الزعيم ..
  #4  
قديم 03/04/2001, 05:05 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 10/12/2000
المكان: ksa
مشاركات: 338
Thumbs up

كلكم كدْا هلا أختي هلالية سدير وشكرا" على ردك وانشاء الله تشوفي الهلال كما عهدناه في المباراة القادمة أمام النصر (( أدْكرك )) انشاء الله , الغالي صقر مبرقع شكرا" على ردك واهتمامك وبالتوفيق للجميع انشاء الله
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:27 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube