#1  
قديم 03/04/2001, 03:09 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 21/08/2000
مشاركات: 115
Post

كيف سيلعب الفريقان الهلال والنصر ؟؟؟؟

للاجابة على هذا السؤال لا بد من معرفة وضع الفريقين قبل اللقاء فالهلال خسر بالتعادل وفقد نقطتين كانتا في متناول اليدين وبهذا تاخر الهلال قليلا .....

اما النصر فقد حقق فوزا ثمينا وغاليا على فريق الصفاقسي التونسي منافس الهلال والنصر على البطولة وياتي بعدهم في المنافسة فريق الجيش السوري

بهذه النتائج تعطلت جميع فرق البطولة عدا النصر والذي سيقابل الهلال في مباراته القادمة عصر الغد .

سيعتمد النصر في مباراته مع الزعيم على خطف نقطة واحدة كفيله بجعله مرتاحا في مباراته الاسهل في البطولة مع الجيش ، بحيث ان خطف نقطة في المباراة سيعطل الزعيم تماما ويبعده عن المنافسة عن البطولة ويكون النصر بذلك عطل اقوى فرق البطوله الهلال والصفاقسي .

لذا سيعمد النصر وبشكل مؤكد إلى تقفيل المنطقة الخلفية تماما واللعب بحذر شديد مع اضاعة الوقت والاعتماد على الهجمة المرتده لاستغلال تقدم الزعيم وبحثه عن الفوز .

ويتوجب على الزعيم اللعب بخطة متوازنة دفاعا وهجوما والتركيز في لعب الكرات وعدم التسرع في نقل الكرة والهجوم من الاطراف باكثر من لاعب كون منطقة العمق النصراوي ستكون مليئه باللاعبين النصراويين ، كما ان الزعيم مطالب بهدف مبكر خلال الثلث ساعة الاولى ليفتح النصر ملعبه ويتقدم بحثا عن التعادل ، ولو سجل الازرق هذا الهدف فسيمتلك زمام المباراة ويضاعف النتيجة ان شاء الله .

وان شاء الله ان شاء الله النتيجة هلاليه متى ما لعب الهلال بروحه المعهودة
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:32 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube