#1  
قديم 01/04/2001, 09:28 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/02/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 3,814
لقد لاحضنا في الفترة الأخيره الهجوم الشرس على الزعيم والتشكيك في الحكام بمحاباته وبعد مباراة الهلال والأهلي وتحكيم عمر المهنا الذي لاتخفى ميوله ظهر من يشكك في مدرب الأهلي انه مرتشي اقول غدا ماهو العذر لوفاز الهلال انها فعلآ امور تدعو للعجب ففي الوقت الذي يتطور العالم ويتثقف نجد عقول في الحظيظ وافكار تدفعك للأسف على الفكر الرياضي لدى بعض الناس والعجب ليس من كتاباتهم انما العجب ممن يقراء لهم ويرد عليهم اننانجد في الدول المتحضره ينقلب التشجيع للخصم في اللعب الجميل اذا اخفق الفريق ولكن نحن نحاول تبرير اخفاق اللاعبين باالنيل من امانة الأخرين ولا عجب حيث يقول المثل اذالم تستحي فااصنع ماشئت تحياتي للجميع
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:05 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube