#1  
قديم 01/04/2001, 10:39 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 12/08/2000
المكان: USA
مشاركات: 300
Arrow




قدم خميس العويران لاعب الفريق الهلالي الأول بنادي الهلال أزجى عبارات الشكر لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب وصاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد نائب الرئيس العام لرعاية الشباب ، بعد صدور قرار رفع العقوبات يوم أمس والذي شمله بعد إيقاف دام ستة أشهر..
وقال العويران الذي تحدث والسعادة تغمره بأنه لن يستطيع مهما أوتي من قدرة على الحديث في هذه المناسبة السعيدة التي ستمنحه فرصة أخرى لخدمة الوطن الذي ندين له بالكثير ولن نكون قادرين على ايفائه حقه مهما بذلنا من جهد..مقدماً أيضاً شكره للقناة الثانية في التليفزيون السعودي على وقوفها معه ومساهمتها في هذا القرار من خلال البرنامج الشهير «كل الرياضة».
وأشار إلى أنه كان يتوقع صدور هذا القرار بين الفينة والأخرى وأن اليأس لم يتسلل إلى قلبه يوماً ما إطلاقاً، وأن هذه الثقة نابعة من ادراكه بمواقف وشيم ومكارم صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد ، صاحب القلب الكبير والرجل الحريص دائماً على راحة الرياضيين في المملكة العربية السعودية..
ونوه العويران إلى أنه لم يبتعد كثيراً عن كرة القدم طوال فترة ابتعاده عن الملاعب لأنه كان يدرك قرب اليوم الذي يعود فيه لمشاركة زملائه في نادي الهلال الذين بارك لهم الانجازات الكبرى التي حققوها الفترة الماضية والتي كان أبرزها تأهلهم لمونديال أندية العالم الثاني والمقرر انعقاده في أسبانيا بعد أربعة أشهر.
وأكد العويران أنه استفاد من درس الإيقاف وأنه ساع للظهور بمظهر مشرف في الفترة القادمة ، وماض إلى محاولة عودة قوية لصفوف فريق الهلال الذي يضم نخبة من نجوم الكرة السعودية.
إلى ذلك قال خميس العويران أنه سيبدأ عصر اليوم تمارينه اللياقية في نادي الهلال تمهيداً للالتحاق بزملائه بعد عودتهم للرياض متمنياً لهم حظاً سعيداً في اللاذقية
ـــــــــــــــــــــــــــ المسائيه
  #2  
قديم 01/04/2001, 11:13 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/12/2000
المكان: الرياض - السعودية
مشاركات: 1,864
Thumbs up

اللي فات مات اتمنى ان تكون قد تعلمت من هذا الدرس ونتمنى لك التوفيق وشكرا لوجه السعد سلطان الرياضة الاول .
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:25 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube