المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 01/04/2001, 06:29 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/09/2000
المكان: عروس البحر الأحمر
مشاركات: 2,243
Arrow

جريدة الرياض:
أصدر صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الاولمبية العربية السعودية امس قرارا يقضي برفع كافة العقوبات التي سبق وأن صدرت بحق الاداريين والحكام والمدربين والفنيين واللاعبين من شطب وإيقاف وإنذار حسب لوائح العقوبات المطبقة بالرئاسة العامة لرعاية الشباب والاتحادات الرياضية ، وذلك بمناسبة الإعلان عن التشكيلات الجديدة للاتحادات الرياضية والتي صدرت يوم الاحد الماضي الموافق 1421/12/30هـ .
وقدم وكيل الرئيس العام لرعاية الشباب للشؤون الفنية ابراهيم بن علي العلي بهذه المناسبة باسمه وباسم كافة الرياضيين بالمملكة الشكر والتقدير لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز على هذه اللفتة التي تؤكد حرصهما الدائم على أهمية الالتزام بالمبادئ والقيم الاسلامية والتحلي بالروح الرياضية.
وحث كافة المسؤولين بالاتحادات الرياضية والاندية على الاستفادة من هذا القرار وضرورة قيامهم بتوعية منسوبيهم والحرص على تطبيق كافة التعليمات والانظمة من أجل مستقبل أفضل للرياضة في المملكة التي تشهد بحمد الله تطورا في كافة المجالات.
يذكر ان من أبرز المستفيدين من هذا القرار هم الحكم الدولي محمد السويل ولاعبو الهلال خميس العويران وعبدالله الجمعان وريكاردو بيريز الملقب بـ(الكاتو).

جريدة الرياض:
قرر لاعب الفريق الكروي الأول في نادي الهلال (خميس العويران) العودة لمزاولة التدريبات الاعتيادية داخل مقر النادي من مساء اليوم الأحد وذلك بعد صدور قرار العفو عن المشطوبين والموقوفين من قبل الرئيس العام لرعاية الشباب.. وكان خميس العويران قد أكد في تصريح لـ"الرياض" عن بالغ سعادته بهذه المكرمة الكبيرة التي صدرت من رائد الرياضة السعودية الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز هذا الرجل صاحب القلب الكبير الذي لا يمكن ان يتأخر عن الوقوف إلى جانب ابناء هذا البلد المعطاء متى ما احتاجوا إليه.. وتمنى خميس العويران ان يكون في تجربته الكروية المقبلة عند حسن ظن جميع المسئولين في الرئاسة العامة لرعاية الشباب ونادي الهلال ولم يخف (العويران) انه كان يستحق القرار السابق الذي صدر بحقه وقد تعلم اثناءه العديد من الدروس والعبر التي ستجعله بإذن الله يقيس جميع خطواته المقبلة سواء في المجال الرياضي أو غيره من (مجالات) هذه الحياة وعن استعداده لبدء التدريبات بشكل فعلي مع الفريق اجاب خميس العويران بأنه يحتاج إلى فترة ثلاثة أسابيع متواصلة كي يجهز نفسه ويستعيد لياقته البدنية كونه انقطع في فترات طويلة عن التمارين وقدم اللاعب شكره الكبير لجميع اعضاء شرف نادي الهلال الذين وقفوا معه في نواح معنوية ومادية طوال مواقف ماضية متعددة وتطرق خميس العويران إلى ان عودته لناديه (الهلال) بشكل رسمي من جديد بعد صدور قرار الرئيس العام لرعاية الشباب قد جاءت في وقت مناسب جداً بالنسبة له كلاعب على اعتبار ان الفريق سيخوض صيف هذا العام نهائيات كأس العالم الثانية للأندية في اسبانيا وهي بمثابة الفرصة المواتية له لتقديم كل ما عنده للكيان الهلالي في هذه البطولة.

جريدة الرياض:
تلقى القسم الرياضي العديد من اتصالات الجماهير التي تستفسر عن مواعيد مباريات بطولة العرب للأندية النخبة وللايضاح فإن المباراة الاولى ستقام في الساعة الرابعة عصراً بتوقيت المملكة اما الثانية فستبدأ عند الساعة السادسة والنصف ايضاً بتوقيت المملكة وسينقل التلفزيون السعودي جميع المباريات بصوت المعلق الرياضي المعروف الزميل غازي صدقة.

جريدة الرياض:
كلف الاتحاد السعودي لكرة القدم مدير المنتخب الأول فيصل العبدالهادي ومساعد المدرب الوطني ناصر الجوهر بالسفر الى مدينة اللاذقية السورية وذلك بغرض متابعة فريقي الهلال والنصر في بطولة النخبة العربية السابعة والتي ستنطلق يوم 8محرم الجاري وسيلعب اثناءها كل فريق ثلاث مواجهات مختلفة ما بين فريقي الجيش السوري وصفاقس التونسي والمباراة التي ستجمع الفريقين يوم الاربعاء المقبل وسيرفع المدرب الوطني ناصر الجوهر تقريراً مفصلاً لليوغوسلافي سلوبودان عن أوضاع جميع اللاعبين في الفريقين وخصوصاً الدوليين منهم.

جريدة الرياض:
يتسلم نادي الهلال في غضون الاسبوعين المقبلين الدفعة الأولى من المبلغ المحدد له من مكافأة كأس العالم للأندية التي ستقام باسبانيا من قبل اللجنة المالية "الفيفا" حسب الترتيب الذي سيحققه الفريق بالبطولة من بين الاثني عشر فريقا المشارك ويتوقع ان تدخل خزينة نادي الهلال حوالي "نصف مليون دولار" سيستفيد منها النادي في تجهيز واعداد الفريق قبل المونديال العالمي في اقامة معسكر اعدادي وشراء عقود بعض اللاعبين بالاضافة لبعض التجهيزات الخاصة بالبطولة.

جريدة الرياض:
بدأ الهلال أولى تدريباته في الساعة الثامنة من مساء البارحة على أحد ملاعب التدريب السيئة الأرضية وقد اشتمل المران الهلالي على تدريبات لياقية خفيفة بعد رحلة الوصول الصعبة إلى اللاذقية وقد أبدى المدرب الهلالي سافيت امتعاضه من أرضية الملعب السيئة التي يقام عليها التدريب الهلالي والذي أعطى فيه المدرب سافيت الجانب اللياقي الدور الأكبر.

المصيبيح: البطولة قوية والهلال جاهز
أكد مدير الفريق الهلالي فهد المصيبيح ان بطولة النخبة الحالية تختلف عن سابقيها من حيث قوة الفرق المشاركة وصعوبة المنافسة اضافة إلى ان كل الفرق الأربعة طامحة في تحقيق هذا اللقب وأضاف المصيبيح قائلاً لا يمكن ان يكون لاسم الفريق أو اللاعبين دور في تحقيق لقب البطولة فجميع الفرق ذات اسماء كبيرة وتملك في صفوفها لاعبين كبار لكن المقياس الحقيقي هو العمل واحترام الخصم ويبقى التوفيق بيد الله.
وجدد المصيبيح ثقته في مدرب الفريق الهلالي سافيت وقال سافيت مدرب كبير ولن تؤثر خسارة بطولة على ثقتنا به إلا لما تعاقدنا معه من الأساس حيث بدأت لمسات هذا المدرب تظهر على الفريق بصورة جماعية.
ووعد المصيبيح جمهور الهلال بتقديم عروض كبيرة وأداء مشرف وطالب الجميع بالوقوف مع اللاعبين والشد من ازرهم وتطرق المصبيح للقاء الفريق الأول قائلاً: ان اللقاءات الافتتاحية عادة ما تكون قوية وصعبة سيما واننا نقابل فريقاً عنيداً وستكون لنا كلمة في هذا اللقاء بمشيئة الله.
* انهت اللجنة المنظمة للبطولة كامل الاستعدادات الفنية والإعلامية لانطلاق البطولة غداً الاثنين وسوف تعقد اللجنة الفنية بالاتحاد العربي اليوم الأحد اجتماعها الأخير قبل بدء البطولة لتحديد اسماء اللاعبين المشاركين رسمياً وشعارات الأندية وسيترأس الاجتماع الأستاذ عثمان السعد أمين عام الاتحاد العربي.
* المدرب النصراوي آرثر جورج والذي أصر على اقامة التدريب مباشرة للتعرف أكثر على أرضية الملعب وعلى الطقس وقد أدى اللاعبون تدريبات لياقية مكثفة وأجرى المدرب تقسيمة في وسط الملعب شارك بها جميع اللاعبين دون استثناء تحسباً للقاء الافتتاح الذي سيجمعهم بنادي الصفاقسي التونسي.

الثنيان: الفريق جاهز للبطولة
أكد أمين عام نادي النصر فهد الثنيان على ان الفريق النصراوي جاهز بمشيئة الله لتقديم عروض قوية وخطف لقب البطولة وقال في بداية حديثه: في البداية احب ان أشكر الاشقاء في الاتحاد السوري لكرة القدم والمسئولين في نادي الجيش على حسن الاستقبال والضيافة وأتمنى ان يلقى هذا التجمع العربي النجاح.
وتطرق الثنيان للاستعدادات النصراوية وقال ان الفريق قد أكمل اعداده ضمن مسابقة كأس الدوري وسنسعى للظفر بهذه البطولة والتي تحمل اسماً غالياً علينا وأكد ان لقاء فريقه غداً بالصفاقسي هو الأصعب كونه اللقاء الافتتاحي.

جريدة الرياض:
قررت ادارة نادي الهلال عدم الاستفادة من خدمات مهاجمي الفريق الكروي الاول عبدالله الجمعان والكولومبي الكاتو في منافسات بطولة النخبة العربية السابعة التي ستنطلق يوم 8محرم الجاري في مدينة اللاذقية السورية بالرغم من صدور قرار العفو عن ايقافهما من قبل الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب ورئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم.
ذكر ذلك لـ (الرياض) امين عام نادي الهلال فواز المسعد والذي اشار إلى ان ادارة النادي بالتنسيق مع الجهاز الفني والإداري بقيادة الفرنسي سافيت وفهد المصيبيح قد اتفقوا على الاستفادة من خدمات اللاعبين المتواجدين معهم حالياً في اللاذقية دون الحاجة لاستدعاء أي عنصر آخر ولم يخف فواز المسعد سعادته بقرار العفو الذي صدر من قبل الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير سلطان بن فهد مشيراً إلى ان مثل هذه المواقف الايجابية هي في الاصل من صنع القيادات داخل هذا البلد المعطاء والذين دائماً ما يكونون خير من يقدر ظروف ابنائهم ويقفون إلى جانبهم في كل الاحوال.

جريدة الجزيرة:
ستكون كأس النخبة العربية السابعة لكرة القدم التي ينظمها الجيش السوري من 2 الى 6 نيسان/ ابريل المقبل مناسبة للمواجهة العربية الثالثة بين النصر والهلال السعوديين قطبي مدينة الرياض، والأولى لهما خارج الحدود السعودية.
وتتجه أنظار الجماهير السعودية الى ملعب اللاذقية بدءاً من الاثنين المقبل حيث تقام منافسات البطولة التي يشارك فيها أيضاً الصفاقسي التونسي، وتأمل في أن يكون اللقب سعودياً في الدرجة الأولى، ولكنها تنقسم الى شريحتين كبيرتين في اختيار ممثلها خصوصاً في الرياض.
وسبق ان شارك الهلال في المسابقة في النخبتين الأولى والثانية وفشل فيها في الحصول على اللقب الذي ذهب الى الشباب في الأولى والترجي التونسي في الثانية ويأمل في أن تكون الثالثة ثابتة، فيما تعتبر المشاركة الأولى للنصر وهدفه ترك بصمة واضحة له فيها.
والتقى القطبان السعوديان مرتين في البطولات العربية، الأولى في نصف نهائي كأس الأبطال الحادية عشرة وفاز فيها الهلال 5-4 بركلات الترجيح، والثانية في نهائي كأس الكؤوس الحادية عشرة الأخيرة التي أقيمت في الرياض وكانت الغلبة فيها للهلال أيضاً بالهدف الذهبي بعد تعادلهما في الوقت الأصلي 1-1.
وتترقب الجماهير السعودية بشغف أيضاً المواجهة الثالثة بينهما الأربعاء المقبل لانها الاولى خارج السعودية وسيخوضها الطرفان من دون أي ضغوط نفسية كتلك التي يعانيان منها عندما يلعبان على استاد الملك فهد الدولي في الرياض.
وتطغى سمة الثأر على المباراة الأربعاء لأن النصر فشل في الفوز على غريمة التقليدي في المباريات الثلاث التي جمعت بينهما هذا الموسم، اذ سبق ان التقيا مرتين في الدوري وفاز الهلال في الأولى 21 وتعادلا في الثانية 2-2، قبل أن يفوز الهلال في نهائي البطولة العربية محرزاً اللقب للمرة الأولى في تاريخه.
وفي حين يخف الضغط على لاعبي الفريقين، فانه يشتد على المدربين، البرتغالي آرثر جورج في النصر والفرنسي صفوت سوزيتش في الهلال بعد أن علت الأصوات في المعسكرين مطالبة باقالتهما خصوصاً في النصر لان انصار النادي يعتبرون انه يجب التخلي عن جورج في حال لم يحرز لقب بطل كأس النخبة.
ويعي المدرب البرتغالي ان كأس النخبة قد تكون المهمة الأخيرة له مع الفريق ولذلك أعد العدة لها ورتب اوراقه في محاولة لاعادة الاستقرار الى الاداء بعد فترة شهدت تراجعاً في المستوى ولقي فيها هزائم غير متوقعة.
ويسعى النصراويون من خلال هذه البطولة الى استعادة هيبتهم بعد ضياع ثلاث بطولات على الفريق كان فيها جميعها مهيأ لاحراز الألقاب وهي كأس الكؤوس وكأس الأمير فيصل وكأس ولي العهد التي خرج فيها مبكراً على يد الطائي من الدرجة الأولى.
ومن هذا المنطلق، تتسم مشاركة النصر في كأس النخبة بالأهمية لأنها تشكل نقطة انطلاق جديدة بالنسبة له للعودة الى مستواه المعهود باعتبار أن احراز اللقب سيرفع من معنويات اللاعبين ويعيد الثقة الى المدرب العالمي الذي لم يقدم شيئاً يذكر مع الفريق حتى الآن.
وتقع مسؤولية كبيرة على اللاعبين الدوليين في النصر وفي مقدمتهم ابراهيم ماطر ومحسن الحارثي ومحمد الخوجلي وعلي يزيد، ومعهم بعض اللاعبين أصحاب الخبرة كفهد المهلل وأنور والداود والبرازيلي جونيور الوحيد من بين محترفي الفريق الذي يقدم مستوى ثابتاً لأن التونسي المهدي بن سليمان والبرايلي الآخر رينالدو لم يقدما الكثير حتى الآن.
من جهته، يدخل الهلال منافسات البطولة بمعنويات مرتفعة بعد الفوز الكبير على أهلي جدة 4/ صفر في دور ال 16 من كأس ولي العهد، رغم الاخفاق الذي عاشه اثر خروجه من ربع نهائي كأس ابطال الأندية الآسيوية وفقدانه اللقب.
وكان الاخفاق الآسيوي السبب المباشر الذي اثار النقمة على المدرب سوزيتش رغم نجاحه محلياً بقيادة الفريق الى الفوز تلو الآخر حتى اهله الى المربع الذهبي للدوري، وزاد الطين بلة تراجع مستوى بعض اللاعبين الدوليين ومنهم سامي الجابر ونواف التمياط ومحمد الشلهوب.
ويعاني الهلال من مشكلة عدم الثبات على تشكيلة معينة في معظم المباريات التي خاضها تحت اشراف سوزيتش، ولكن من المتوقع ان يعتمد الأخير نفس الأسماء التي فازت على الأهلي.
ويبقى الهلال فريقاً مرشحاً للقب لانه يزخر بالنجوم الذين يمكن لهم تحويل الدفة في أي لحظة اذا ما أحسن المدرب توظيف امكاناتهم داخل الملعب، خصوصاً ان لاعبين من طراز عال انضما الى صفوفه هما البرازيليان روني وتوليو اللذان سبق لهما ان مثلا منتخب بلادهما الأول، والى جانبهما هناك الكولمبي الكاتو.

جريدة الجزيرة:
ضمت البعثة الهلالية التي وصلت إلى اللاذقيية "25" لاعباً هلالياً منهم ثمانية دوليينولاعبان اجنبيان إلى الجهازين الفني والاداري والجهاز الطبي واللاعبون الذين سيمثلون الهلال في هذه البطولة هم:
* محمد الدعيع، حسن العتيبي، عبدالله الشريدة، أحمد الدوخي، تركي الصويلح، احمد خليل، عبدالله سليمان، محمد لطف، محمد النزهان، عمر الغامدي، يوسف الثنيان، نواف التمياط، فيصل ابو ثنين، توليو، محمد الشلهوب، خالد التيماوي، حسين علي، سامي الجابر، ماجد الشمري، تركي القحطاني، روني، محمد صديق، منصور الشهراني، تركي الشايع، بندر المطيري..
فيما تخلف الثنائي عبدالله الجمعان ريكاردو بيريز "الكاتو" بسبب إيقافهما من اتحاد كرة القدم.

جريدة الجزيرة:
نظراً لإقامة مباريات بطولة النخبة السابعة في المدينة الرياضية بمدينة اللاذقية بدلاً من دمشق مقر النادي المستضيف الجيش السوري صاحب الشعبية الجماهيرية الكبيرة في دمشق وضماناً لحضور اكبر عدد من الجماهير الرياضية لتساهم في نجاح هذه البطولة فقد اصدرت اللجنة المنظمة قراراً بدخول كافة الجماهير "مجاناً" وفي جميع المباريات مع وضع جوائز قيمة للجماهير التي تحضر مباريات البطولة.

جريدة المسائية:
وعد رئيس نادي الهلال سمو الأمير سعود بن تركي لاعبي الفريق المشاركين في بطولة النخبة العربية على كأس الأمير فيصل بن فهد «يرحمه الله» بمكافأة خاصة في حال تحقيقهم لقب البطولة كون هذا اللقب هو الوحيد في سجلات البطولات العربية والآسيوية الذي لم يحرزه الهلال الى الآن.
وكان الهلال قد وصل أمس الى دمشق برئاسة رئيس النادي ظهر أمس وتوجه الى اللاذقية بواسطة الحافلة في رحلة شاقة على اللاعبين استغرقت «6» ساعات مما أجبر المدرب الهلالي سوساك على الغاء الحصة التدريبية.

بعد قليل باقي الصحف
  #2  
قديم 01/04/2001, 06:47 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 11/01/2001
المكان: Saudi Arabia - Al Hasa
مشاركات: 344
الف شكر يا طلال
الحمدلله على الاخبار الطيبه عن رفع الايقافات عن الرياضين خصوصا خميس العويران
  #3  
قديم 01/04/2001, 07:50 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/09/2000
المكان: عروس البحر الأحمر
مشاركات: 2,243
الأخ الغالي : aaf1234 : لاشكر على واجب ومبروك رفع الايقاف ;)

جريدة الرياضية:
@@ هل يعود العويران للهلال أم ينتقل للاتحاد؟؟
في الصحفة الأخير من الرياضية خبر ماله أي داعي وكلام كله فاضي ... ويقوله ممكن للعويران يروح الاتحاد بعد العفو وممكن يروح الهلال .. كلها احتمالات مالها أي داعي في وقت حرج جداً وفي نهاية الخبر يقول (( العويران في المغرب الآن وله شهرين تقريباً )).

@@ (( حسناوات )) في مران الهلال ...

@@ الهلال يتدرب في مزرعة .. والحشرات تصيب عين الثنيان....

@@ صفوت يعبر عن استياءه من الملعب ويواصل ابعاده للجابر ...

@@ لم يستطيع قائد الفريق الهلالي يوسف الثنيان من اكمال مران فريقه الذي اجرى امس على أرض ملعب الشهيد الباسل الأسد بسبب تعرضه لاصابه في (( عينه )) لوجود حشرات طائرة بالملعب الأشبة بالمزرعة مما تطلب تدخل طبيب النادي فرناندو الذي اجرى اسعافات أولية للثنيان استمرت قرابة الربع ساعة بعد انتزاع الحشرة من عينه ، فتحسن حالته واكتفى بمشاهده المران من على مقعد الاحتياط فيما خضع اللاعب محمد لطف لجلسة علاجية قبل التدريب بسبب الاصابة التي يعاني منها في عضلة الفخذ الخلفية وأكد فرناندو أن اصابة لطف خفيفة بدليل مشاركته في التدريب كاملاً وقال (( جميع لاعبي الفريق يتمتعون بصحة جيدة وبإمكانهم جميعاً المشاركه في مباريات البطولة )) .. واعتمد صفوت في تمرين الامس على نفس تشكيلة لقاء الأهلي الأخير وواصل ابعاده للجابر الذي تدرب امس مع الفريق الرديف ورفض اجراء أي مناورة لضمان سلامة اللاعبين بسبب ارضية الملعب السيئة التي لاتساعد على اللعب بالكرة.

@@ حضر المران الأمير سعود بن تركي وشارك في بدايته وعقد صفوت ومدير الفريق فهد المصيبيح اجتماعاً باللاعبين وطلبا منهم تحقيق أفضل النتائج .

@@ من جانب آخر وضح استياء الهلاليين من خلال وجود السيدات الذين يؤدين تدريبات في جانب من الملعب أثناء مران الفريق أمس الأمر الذي أدى الى تدخل المسئولين السوريين واخراجهم من الملعب.

@@ خنزير يثير الرعب بين الهلاليين ...
تفاجأ اللاعبين في فطور الأمس (( بوفيه مفتوح )) بوجود لحم خنزير على طاولة الطعام في مطعم فندق المريديان الأمر الذي جعل بعضهم يضرب عن الافطار .

@@ ذكريات انجلترا تطارد الجابر...
سامي الجابر اكثر المطاردين من قبل الاعلاميين العرب المرافقين لفرقهم لتغطية البطولة وقد كان الجابر متواضعاً وهو يلبي جميع الطلبات التي وجهت له لاجراء حوارات صحفية مطوله معه وكانت اسئلة أغلب الصحفيين تدور حول تجربه في انجلترا ومدى استفادته الفنية منها..

جريد الاقتصادية:
اجرى فريق الهلال مرانه أمس على ملعب الشهيد باسل الأسد في اللاذقية استعداداً للمشاركه في بطولة النخبه العربية التي ستنطلق غداً بضيافة نادي الجيش السوري واتضح من المران سوء أرضية الملعب مما أزعج الفرنسي سافيت كثيراً .

@@ صافيت في حوار مع الاقتصادية:

## الهلاليون يطالبون بفريق غير موجود في العالم!!

## الصحافة غيرت اسمي وحرفت رأيي في الثنيان!!


جريدة عالم الرياضة:
اشار صافيت الى أن الفوز على الأهلي أعطى اللاعبين روحاً معنوية كبيرة بعد أن كان البعض يشكك في مستوى الفريق بعد نتائجه السلبية في طهران ومباريات الدوري الأخيره واشار الى أنه سوف يستعين بالنجم الكبير يوسف الثنيان في غالبية المباريات لأنه لاعب خبرة مهم يحتاجه الفريق .. مشدداً الى أن الشلهوب لاعب صغير ويحتاجه الفريق والمستقبل أمامه ولااساس لما يردده البعض بأنني غير مقتنع به وكل مافي الأمر أنه عائد من الاصابة وسيشارك بشكل تدريجي حتى لاتحدث له أي مضاعفات.

@@ انتظروا اشادة احدى الصحف بالمنتدى ....
وتقول :
لأول مرة في تاريخ المنتديات العربية...
شبكة الزعيم تستقبل روني وتحاوره ...

  #4  
قديم 01/04/2001, 08:04 AM
y2k y2k غير متواجد حالياً
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 23/09/2000
المكان: الهوى شرقي
مشاركات: 822
Smile طاب صباحك........

الله يعطيك العافيه ياطلال على موافاتنا بالأخبار التي تهمنا عن نادي الهلال، وكللك نظر والله يستر من الملاعب السيئة { واللي هذا أوله ينعاف تاليه ياملاعب سوريا}.
  #5  
قديم 01/04/2001, 08:16 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/09/2000
المكان: عروس البحر الأحمر
مشاركات: 2,243
حبيي y2k: شكراً لك ياغالي والله يستر من الملاعب السئية ورانا ورانا ... لاتنسى تشوف (( علي السمراني )) في جريدة اليوم ماكتب عن الزعيم ... على هذا اللنك ..
http://alzaeem.com/vb/showthread.php3?threadid=14140

جريدة المدينة:
تكتب أسباب خسارة الأهلي ... ولم تكتب أي خبر عن الزعيم في سوريا... ونسوا أن الهلال والنصر في مهمه وطنية ...

جريدة عكاظ:
الهلال والنصر يعكسان مثالية التنافس في اللاذقية..

@@ عثمان السعد يشيد بأرضية ملعب اللاذقية .. في حوار معه في عكاظ.


  #6  
قديم 01/04/2001, 09:23 AM
y2k y2k غير متواجد حالياً
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 23/09/2000
المكان: الهوى شرقي
مشاركات: 822
Smile طاب صباحك........

مشرفنا @ طلال ( فرصة احتك في المشرفين)
الملاعب السيئة ورانا ورانا ( في اليمن تعادلنا 2/2) و ( في سوريا تعادلنا0/0 )
وفي طهران حدث ولاحرج ،،،،،،،،،، والله يستر هذه المرّة لأن الثالثة ثابته ياهلاليون.
اما عن الأخ / علي السمراني فمقاله رائع وقليلاً مانجد الصحف تنصف شبكتنا العالمية حتى (جريدة الرياض والجزيرة والمسائيه ) بحكم هلاليتها فما بالك بجريدة الشرقية ( اليوم ) التي أنصفتنا في زمن الجحوووووووووووووووووووووووووووووووووووود.
  #7  
قديم 01/04/2001, 10:28 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 31/01/2001
مشاركات: 277
Wink

<FONT color="#0233FF">اخوي / طلال

</FONT><FONT color="#0324FF">اولا اشكرك على مجهوداتك وانا خوفي من تاثير الفوز الكبير على الاهلي على مباريات النخبه ولا ننسى فوزنا الكبير على الرياض قبل طهران </FONT>

<FONT color="#0080FF">اخوك واهلالاه</FONT>
  #8  
قديم 01/04/2001, 11:14 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 26/02/2001
مشاركات: 1,426
Talking

ياشيخ طلال روح الله يوفقك دنيا وآخره.
  #9  
قديم 01/04/2001, 01:23 PM
الشاطر
مشاركات: n/a
Wink

شكرا طلال
  #10  
قديم 01/04/2001, 01:42 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 25/12/2000
المكان: حائل
مشاركات: 757
جزيل الشكر لك يا طلال
  #11  
قديم 01/04/2001, 02:14 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 10/01/2001
المكان: المملكة
مشاركات: 400
مشكور يا طلال و مهما قلنا ما راح نوفيك حقك....
  #12  
قديم 01/04/2001, 02:40 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 30/01/2001
مشاركات: 159
تسلم يالغالي طلال
  #13  
قديم 01/04/2001, 04:38 PM
مشرف سابق بمنتدى المجلس العام
تاريخ التسجيل: 06/01/2001
المكان: w w w . a l z a e e m . n e t
مشاركات: 6,596
شكرا لك أخوي طلال
والله يخليك لنا،،،
البــــ2000ــــارق
  #14  
قديم 01/04/2001, 05:54 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/09/2000
المكان: عروس البحر الأحمر
مشاركات: 2,243
حبيبي y2k: (( فرصة تحتك بمشرفين )) والله أنا اللي لي الشرف ياأستاذ y2k وبعدين رد واحد يكفي ... الا لازم ترد عشرين رد .. ولا تبيني أقفل الموضوع مرة ثانية ..... ووصل سلامي لعلي السمراني (( صحفي جريدة اليوم )) اذا كنت تعرفه ;) ..

الأخ واهلالاه: لاشكر على واجب ياغالي .... وبالنسبة للتأثير بعد الفوز ... أعتقد انه غير مستبعد ... ولكن بالعزيمة والاصرار ونسيان الماضي والتفكير بالمستقبل سننتصر ونعود بالكأس بإذن الله.

الأخ فهودي: آمـــــــــين .. ويوفقك ويوفق كل هلالي ... وبعدين لاتقولي (( ياشيخ )) لأن عادني (( صغيرور )) وليس (( شيخ )) ;).

الأخ الشاطر والأخ عبدالله الموكاء والأخ عـــــمـــــــاد والأخ شموخ 2001 والأخ البارق 2000 : لاشكر على واجب.
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:07 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube