#1  
قديم 31/03/2001, 08:08 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/08/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 2,890
Talking

@@ الحذر يارجال الهلال !! @@

قبل ان يتوجه الهلال الى طهران .. سحق الزعيم خصمه الرياض بسته اهداف نظيفة ..
وقبل موسمين .. لعب الهلال ضد الأهلي في افتتاح كأس المؤسس وفاز الهلال وقتها بخمسة اهداف رائعة ..

في كلا المشاركتين .. العين وطهران .. عاد الهلال مكسور ..
جاءت النتائج مخالفة للتوقعات .. ظهر هلال هزيل يختلف تماما عن الهلال الذي ودعناه في مطار الملك خالد بالرياض .!!!

صباح اليوم .. غادر الهلال الى سوريا .. بعد ان ((غسل)) هزيمتي الاهلي التى تجرعها الهلال هذا الموسم .. بمباراة اهم وأقوى .. غادرت البعثة الهلالية وصدى صوت جماهيره التي احتشدت في الاستاد الدولي وطربت وتغنت بزعيمها لازال ((يرن)) في مسامع جميع من حضر لقاء العملاقة يوم أمس ..

هنا انا لا ادعو للتشائم ... بل ادعو للحذر فقط .. فالحذر واجب ..

فالبطولات لان تنساق للهلال وهو((هزيل)) .. البطولات ثمنها روح وعطاء واخلاص .. البطولات تأتي نتيجة عمل وتعب وسهر ..

في سوريا لن يسألوننا كم هزمنا الاهلي ... بل سيكون السؤال هل يستطيع الهلال هزيمة الجيش والنصر والصفاقسي ؟؟

كل ما اتمناه ويتمناه جمهور الزعيم .. ان تنسى أدارة الهلال هذا الفوز الكبير .. وتعد الزعيم للحصول على النخبة العربية ..

@@ نجم مباراة الاهلي !!@@

من وجهة نظري الخاصة .. فلا احد يستحق ان يكون ((نجم)) للقاء الاهلي الاخير .. غير الامير سعود بن تركي ..
أحضر برازيلي يعتبر بحق قنبلة موقوتة انفجرت في وجة الاهلي فتشوه الفريق الذي يحتل الصدارة .. فروني كان مكسب حقيقي ..

بعيداً عن التعاقد مع روني ..

فما قام به الامير سعود بن تركي ليلة المباراة .. وقبل المباراة بساعات .. من جهد رائع .. وجهد ملموس اعاد الفريق الى روحه وهيئته التي نتمنى ان لا تتغير ابداً ..

شكرا سمو الامير .. ونتمنى ان لا تغادر دكة الاحتياط ابداً ..

@@ برنامج كل الرياضة .. وأطفال الرياضة@@

بعض الصحف ((العايدية)) وبعض جماهير المنتديات .. نقموا من البرنامج الرائع ((كل الرياضة)) وشنوا عليه الحرب .. والسبب الظاهر هو ان البرنامج استضاف الامير سلطان بن فهد الذي عبر عن عزم الاتحاد السعودي لرفع الايقافات والشطب عن جميع الرياضيين فسبب الغضب الظاهر هو ان ثلاث من نجوم الهلال سيستفيدون من القرار .. اما السبب الباطن فهو ((النجاح)) الذي يقفون في وجهه دائماً ..

فهم اختاروا ان يكونوا اعداء للنجاح ..
اختاروا ان يبحثون عن كل ماهو مميز وناجح .. ليكون خصمهم ..

شاهدوا كيف يقفون ضد زعيم الفرق بصورة مخجلة ومضحكة ..
شاهدوا كيف ينتقصون من أفضل الصحف واكثرها انتشاراً ..
جاء الدور الان على اروع البرامج الرياضية واكثرها جماهيرية ...

@@ هل تذكرون دموع التماسيح !!@@

عندما قرأت رأي ((البعض)) حول عودة النجم السعودي ..خميس العويران ..تذكرت موضوع قديم جداً نشرت بعد صدور قرار الشطب .. بعنوان ((خميس ودموع التماسيح)) .. تمنيت في ذلك الموضوع ان يتم أستثناء خميس من اي قرار عفو قادم .. وقتها كنت أفكر بهلالي فقط .. كنت واثق بان الهلال لا يتوقف على خميس او غيره ..

ولم انظر في مقالي الى ((عائلة)) خميس .. وكيف سيكون حالها بدون خميس .. !

الان وبعد صدور العفو .. اجد نفسي أطير من الفرح والسبب ان خميس سيعود ليعول عائلته .. ويشهد الله ان السبب ليس عودة خميس الى هلاله ..
بل الاهم هي عودة خميس لاهله بعد ان عاش فترة قاسية جداً بسبب قرار الشطب ..

وهذا هو لنك ((خميس ودموع التماسيح)) :
http://nokhba.net/vb/showthread.php?...E3%C7%D3%ED%CD

كتبت الموضوع بسبب انني اعرف ان من كان يذرف الدموع .. لم يكن صادقاً بل كان للاسف شامتاً .. وكنت اعرف ان أدعياء المثالية لا يمكن ان يخفو جهلهم ..مهما حاولوا ..

فبعد ان صدر قرار الشطب كتب احد النصراوية ما يلي :

أخواني يجب أن نفكر في خميس العويران الإنسان المسلم السعودي قبل كل شيء 0)))
خميس العويران أنت أخطأت وتستحق غير مأسوف عليك ما يصدر بحقك من عقوبات عن طريق الشرع ولكن أنا معك وأدعو الله أن يقيض الله لك رجلا يعينك ويساعدك في عودتك
(((لنا 0 إن شاء الله 0

وكتبت ضمن موضوع (( خميس ودموع التماسيح)) :
((اما الان فخميس لقي جزاءه الرادع .. ومن يذرف دموع التماسيح الان هو نفسه من ((سيعاير ويعيد سرد الحادثة بين وقت واخر لو عاد خميس للملاعب ..

والان ظهر صدق توقعي .. فالشمس لا تحجب بغربال .. ومن عشعش التخلف في كتاباته .. وظهر ((اللامبدأ)) جلياً فيما يكتب .. ما اسهل ان تفضحه يداه ..

انظروا الان ما كتب عن خميس .. استكثروا قرار العفو .. تعرضوا لوالده بسبب انها طلبت العفو عن ولدها ..
رددوا القصة بسبب مشاركة الهلال بسوريا ..
وكانهم اقسموا الا ان يفعلوا ما توقعت بالضبط !!!!

@@ بأذن الله .. ان شاء الله ... طال عمرك .. ؟؟؟!!! @@

برنامج كل الرياضة ... فتح ذراعيه لجميع الرياضيين .. وجاءت الاتصالات من الجميع هلاليين ونصراويين .. ولكن جماهير النصر تريد ان تقول العكس ..

فالبرنامج وضع من أجل الهلال فقط !!!!

هل تعلمون لماذا هم يعتقدون ذلك ؟؟
السبب يعود الى انهم وجدوا يجيد الهلاليون الحديث على الهواء الطلق .. وجدوا كيف دافع الهلاليين عن رغباتهم لانها رغبات ((مباحة)) ... ولا حرج من اطلاقها والاعلان عنها على الهواء مباشرة ..

في الوقت نفسة .. صدم النصراويين .. بمداخلة الامير ممدوح بن عبدالرحمن .. كانوا يتوقعون ان يتحدث عن ((الحصار والظلم)) الذي يعانيه النصر .. كانوا يعتقدون ان ما يرددونه بالصحف يستطيعون ان يواجهون به المسئولين على الهواء ..

ولكن الحقيقة ان المواجهة صعب جدا جداً على امثالهم .. خصوصا لمن يعرفهم جيداً !!

اليكم مداخلة الامير ممدوح كاملة و ((((بالنص))) :

((( ممدوح: مساك الله بالخير سمو الامير ..
سمو الاميرسلطان : اهلاً ياسمو الامير كيف الحال ..
ممدوح: وشلون صحتك الله يطول عمرك ..
سمو الاميرسلطان:الله يخليك ويسلمك
ممدوح : الله يطول عمرك
سمو الاميرسلطان : الله يبارك فيك
ممدوح : ابارك لكم اختياركم الموفق ان شاء الله تعالى تحت قيادتكم الله يحييك باذن الله ان شاء الله تعالى دائما الرياضةالسعودية باذن الله تعالى من نصر الى نصر باذن الله تعالى
سمو الاميرسلطان : الله يسلمك ياأميرويبارك فيك
ممدوح : وطبعا ما فية شك طبعا يعني سلطان الرياضة والشباب مافية شك انه ان شاء الله تعالى حريص على مصلحة جميع الاندية السعودية وان شاء الله باذن الله تعالى بجهود سموه باذن الله وسمو نائبه ان شاء الله تعالى ان يكون دائماً باذن الله للرياضة السعودية المكان الطبيعي دائما باذن الله تعالى وابداً ..
سمو الاميرسلطان : الله يبارك فيك هذا من طيبك يا امير ممدوح وان شاء الله بالتوفيق والسداد
ممدوح :الله يطول عمرك ويحييك ...)))

لماذا ... لم يستغل الامير ممدوح هذة الفرصة ويتحدث عن المصاعب التي تواجه النصر ؟؟


@@ مخابز التميس !! @@

شبكة الزعيم .. حققت نجاح رائع .. اصبحت الشبكة الاولى رياضياً على مستوى العالم .. بالنظر الى عدد الزوار .. يصل زوار الشبكة يوميا الى 20 الف زائر .. في ثلاث اشهر تقريبا تصفح الموقع ما يقارب 400 الف متصفح ..

نخبة من الكتاب الكبار .. تميز بالاخبار واسبقية.. حوارات مع افراد الفريق الزرق ...بالاضافة الى كل هذا تصميم رائع ..

ومع كل هذا .. شاهدوا الاحصائية التالية :
http://www.alzaeem.com/poll2/poll.php?results=1

لكي تعرفوا ان تميز الهلال .. جعل البعض يقف خصماً للنجاح .. فرواد المنتديات الاخرى ..والتي لا يتجاوز عدد زوارها يوميا عدد زوار اي مخبز تميس ..

اصبحوا يزورون شبكة الزعيم ليسجلوا شهادتهم ورأيهم بان الموقع ((سئ)) .. سبحان الله !!!!

@@@@@@@

@@ بعد ان أذاقهم القهوجي انواع الهزيمة .. قالوا (( القهوجي يخوف بلد)) .. وهددوا الهلال به !!!
نعم أتفق معهم فالقهوجي يخوف (( بلاد المندسين )) ..
اما ((بلاد الزعيم )) فلا قهوجي ولا غيره يحرك شعرة في جسم أكثر مواطني الزعيم تشائماً ..!!!

@@ وقف سامي خلف الكرة أستعداداً لتنفيذها .. وجماهير الهلال تصيح (( سامي – سامي – سامي)) ... بربكم من أين لكم كل هذة الثقة بسامي ؟؟؟
يقسمون بالله ... ان هناك من جماهيرالهلال من ( يكره) سامي!!
يقسمون بالله ... ان وجود سامي يجعلهم اكثر اطمئنان على شباك فريقهم !!

وأقسم بالله .. انهم يستحقون الشفقة ...

@@ لا يوجد مبرر لهذة النتيجة الثقيلة التي حملها الهلال شباك الاهلي .. الا ذا كان تطبيقاً للمثل القائل ( أضرب الكبير يستأدب الصغير) ..

@@ أستعاد التمياط مستواه الراقي .. فظهر من جديد المحارب بصورته الرائعة .. هنيئاً لنا بك يانواف ...

@@ مع احترامي لصفوت .. فلاعبي الهلال كانوا في قمة عطائهم .. وكل الفضل بعد الله للامير سعود بن تركي ..

@@ أهلاً خميس .. كل ما نرجوه ان تحافظ على نفسك ليس من أجل الهلال أو المنتخب بل من أجل عائلتك التي تحتاجك أكثر منا !!

@@ سبحان الله .. يقفون ويصفقون ((للغانيات)) الماجنات في المنتديات .. ويستكثرون طلب (أم) بالعفو عن ولدها !!!

@@@@@@@

أسف على الاطالة ..
  #2  
قديم 31/03/2001, 09:06 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/09/2000
المكان: الـريـاض - الـبـديـعـة
مشاركات: 1,721
Wink صح لسانك.........

السلام عليكم : اخوي العزيز لؤلؤه المنتديات : ياقاهرهم ياسامي..اسعد الله اوقاتك بالخير والمسرات ...كفيت ووفيت ..ومبروك عودة الروح الهلالية ..ومبروك عودة خميس لاهله اولاً ثم ناديه .....، كلي ثقة ان زعيمنا استفاد من الدروس الماضية(العين - طهران)..بالتوفيق للزعيم وباذن الله يشرفنا ويجيب الكاس..

موضوع مميز زي العادة..يعطيك العافية

تحياتي واشواقي
  #3  
قديم 31/03/2001, 09:16 PM
مشرف سابق في شبكة الزعيم
تاريخ التسجيل: 18/08/2000
مشاركات: 2,235
Talking

الاخ الغالي (ياقاهرهم ياسامي) ,,,

الله يعطيك الف عافيه على هذا المقال الرائع كروعتك وروعه زعيمنا ,,,,,


الحقيقه اني بالفعل استغربت حال لسان تلك الجماهير في المنتديات الرياضيه عن برنامج كل الرياضه او كما يحبون ان يسموه (كل الهلال) ,,

فقد ارعدوا وازبدوا لان الهلال استفاد من هذه المقابله , بل ان البعض ذهب الى ان هذه المقابله مدبره ومؤامره (طبعا متأثرين باقوال كبيرهم ) , انا اخشى في يوم ان كلمه الهلال في الوسط الرياضي تعتبر او تفسر انها مؤامره ,,

فاءذا لم نستفيد من هذه الفرصه لتواجد الامير سلطان في برنامج (كل الرياضه) فمتى سنستفيد اذن ؟

بل تمنيت ان يكون هناك حديث وتوسع وتطرق لمواضيع التجريح التي تحدث للهلال ومدى رؤيه او موقف الامير سلطان منها وهل سوف يسمح بانتشارها ,,,

خاصه تلك التطاولات التي تنال الهلال من رئيس (رئيس النصر) والذين عندما لم يجد سبيلا لاسقاط الهلال في ارض الملعب عمل على اسقاطه على اعمده الصحف والمقابلات التلفزيونيه ,,,

وقد توقعت ان يسالوا انفسهم عن سبب مكالمه الامير فيصل , او على الاقل غضبهم لانه لم يستغل الفرصه للتطرق لامور تهم النصر واعتراضاتهم على الاتحاد التي نسمع عنها دائما منهم ,,,

ولكن يبدوا انهم انفسهم يعلمون ان لاحقوق لهم , لذلك لم يطالبوا بها او يتعجبوا الى عدم التطرق لها فتصدرت مواضيعهم العفو عن (خميس) الصفحات الاولى للمنتديات , وعن اسباب العفو ,,

هل يستغربون طلب الام للعفو عن ابنها ؟

وهل سيستكثرون على الامير سلطان تلبيه طلب (ام للصفح عن ابنها) وهم الذين تناسوا ماذا فعلوا عندما اعلن رئسيهم عن تقبل اعتذار لاعبهم (الهريفي) !!!!!

والذى كان هو السبب الاول والوحيد لمعاناه لاعبهم (الهريفي) فقلبوا المنتديات مدحا وثناء , وتسميته (بالاب الروحي ) و(اب كل النصراويين ) ,,

بل امتلئت تلك المنتديات بصور تحمل (رئيسهم مع لاعبهم) فمن يرى تلك الصوره لايفكر ولو لوهله واحده ان هذا الرئيس نفسه هو المتسبب بتلك الازمه والخلاف الطويل وابتعاد اللاعب طوال تلك الفتره عن ناديه , ولكن ماذا عسانا ان نقول في (الجمهور الحليل) ,,

يريدون السماح للاعبيهم وبقيه الفرق بالشطب النهائي ,,


بالنسبه للاحصاء والترشيحات ياغالي , فكيفينا فخر كهلاليين اننا حصلنا على المراكز الاولى في عدد الزوار من تصنيف عالمي , اما تلك الاحصاء في الموقع لم يقوم بها الا مندسين ,,

(فظاهره الاندساس ) لاتزال قائمه حتى وقتنا هذا , وصدق رئيسهم عندما سماهم (بالمندسين ) فهو بالفعل اعلم منا بطبيعه جماهير فريقه ,,,

اما بالنسبه لبلاد وشعب المندسين , فقد هموا برحالهم الى الملعب ليقوما بمهمتهم المعروفه عنهم وهي الاندساس مع جماهير الفرق الاخرى لانها تلعب امام الهلال ,,,

ولكنهم نسوا بانهم بتواجدهم يزيد الهلال ابداعا واصرارا على اخراجهم (كالعاده) خائبين ,,,

فاالى متى لايتعلمون من دروس الهلال ؟


والله يعطيك الف عافيه على موضوعك ياغالي

وتقبل خالص تحياتي لك ,,

  #4  
قديم 31/03/2001, 09:54 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 24/12/2000
المكان: حيث يكون سامي ورفاقه
مشاركات: 417
سلمت يمين كتبت هذه الكلمات
أعجبتني(@@ سبحان الله .. يقفون ويصفقون ((للغانيات)) الماجنات في المنتديات .. ويستكثرون طلب (أم) بالعفو عن ولدها !!! )
حقاً عندما يتجرد أحدهم عن قلبه ويمحوا العاطفه بتاتاً فأعلم أن هناك خلل.




[عدلت بواسطة سفير الهلال التاريخ:31-03-2001 الساعة: 09:57 PM]
  #5  
قديم 31/03/2001, 10:16 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 31/01/2001
مشاركات: 522
أخي الغالي يا قاهرهم يا سامي

السلام عليك ورحمة الله وبركاته وبعد:

لقد أستوقفتني هذه الفقرة في مقالك :سبحان الله .. يقفون ويصفقون ((للغانيات)) الماجنات في المنتديات .. ويستكثرون طلب (أم) بالعفو عن ولدها !!!

فأقول أخي العزيز أن الغانية هي من تستغني بجمالها عن المحسنات، وهذه كلمة تقال للمرأة بارعة الجمال، وليست ذات الخلق السيءوأتمنى منك أيها الحبيب أن تحذر من الوقوع في القذف والغيبة أن كان المقصود بالكلام أمرأة مسلمة، وجزاك الله خيرا.


  #6  
قديم 31/03/2001, 10:21 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 15/09/2000
مشاركات: 373
الاخ(يا قاهرهم يا سامي)###

نقاط جميلة فتسلم ياغالي@@\
عزيزي هم يرددون مايقولة (الرمز) !!!
عندما يقول برنامج كل الهلاليين قالو السمع والطاعة ,,,
والافت لنظر حقيقة هو استهجانهم لكرم لامير سلطان بالعفو واعجابهم (بالمرمطة) التي مارسها رئيسهم ضد موسيقارهم
فلم يعفو عنه رغم الترجي والاستعطاف الا بعد سنوات واثناء ليلة (خميس)
ومابين مكالمة ام (خميس) والمتمرمط في برنامج ليلة (خميس) يتضح الفرق بين العقلية والابوية من جهة وبين الاستبداد وقصر النظر من جهة اخرى,,,
""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""
  #7  
قديم 31/03/2001, 11:19 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ المــalmojــوج
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 23/12/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 7,922
كعادتك مبدع مبدع مبدع والله يكثر من امثالك ولن استطيع ان ازيد على ما قلته 00
اما بالنسبة لخميس فكلنا خطاؤون وخير الخطاؤون التوابون وان شاء الله يكون هذا درس لخميس ولباقي اللاعبين والله يوفق الهلال 00
وشكرا لك ياأخي ياقاهرهم ياسامي 00
  #8  
قديم 31/03/2001, 11:22 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 08/01/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 417
الله يعطيك الف الف عافيه

بالفعل كفيت ووفيت

مبروك لنا عودة خميس
مبروك لنا تاهلنا الى دور الاربعة
مبروك لنا بكاتب مثل ياقاهرهم ياسامي

وانشاءالله نقول مبروك لنا ببطولة النخبة
  #9  
قديم 31/03/2001, 11:22 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 12/08/2000
مشاركات: 33
الى الامـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــام

الاخ ياقاهرهم اشكرك كل الشكر على العمل التي تقوم به من كتابه موضيع ودروس
يستفيد منها الاشخاص الذين يدخلون هذا المنتدى الذي تظيئه بمواضيع القيمه
وصراحة يعجز الانسان والقلم ان يثني كل الثناء لكتابتك الممتازه
واخيرا وليس اخر ان تقبل هذا اللقب الذي لايكون الا لاشخاص الكفئ
وهو ان الثنيان فيلسوف ودكتور في عالم الكره
وانت فيلسوف ودكتور المنتدى الهلالي
الى الامــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــام
  #10  
قديم 31/03/2001, 11:42 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/12/2000
مشاركات: 569
مشكور ياقاهرهم ياسامي .. وصراحه مقالك جميل (ما تحتاج شهادتي )... آلا أنك أقسيت على سافيت وأخطأت في تقيمك لهذا المدرب الممتاز(وجه نظر)أرجع الى أغلب مباريات الهلال التي اشرف عليها تلاحظ صحه كلامي وخصوصأ الباراه الاخيره التي أعتبرها ذكاء من هذا المدرب فلعب بخطه تكتيكيه محكمه...

أهلا بك ياخميس مره أخرى في الزعيم ...
  #11  
قديم 01/04/2001, 01:49 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 26/12/2000
مشاركات: 342
مساكم الله بالخير جميعاً

أخوي الحبيب // ياقاهرهم ياسامي

أعتقد ومن وجهة نظري لو قدر الله و حصل إخفاق للهلال في بطولة النخبة فلن يكون لنتيجة مباراة الأهلي الدور في الإخفاق إن حصل بل لا بد أن هناك أمور أخرى قد تؤثر على الزعيم غير مباراة الأهلي والسبب يالغالي إن الزعيم سبق ومر بتجربة العام الماضي وهي حصد بطولة تلو الأخرى ولم نر الفريق يتكبر أو يغتر أو يصيب لاعبيه التعالي بل واصلوا بروح عالية وحصدوا كل بطولات الموسم ما عدا الدوري . فلذا فلن أقلق على الهلال ولن نكون مثل بقية الفرق اللي إذا حقق فوز على فريق كبير جاك من الغرور في المباراة التالية وشكله متغير ( والحلاق لاعب بشعره ) هذي من عندي .


أما سمو الأمير سعود بن تركي فأنا ما أدري وولكن إحساسي يقول إن الرجال عنده شيء كثير وراح يقدمه للزعيم مع إن عمله ما بين (للعامة) .


وسامي وقولتهم إن جماهير الهلال ما تبيه أنا بصراحة ياقاهرهم ما أدري من وين يجيبون الكلام وعلى أي أساس بنوا حكمهم لكن تبي العلم وغير ك المعلم ودي مدمي الشباك يصكهم بكم قول بالنخبة علشان نكرهه صدق .



تحياتي لك ياقاهرهم ياسامي ولكل الهلاليين
[عدلت بواسطة عيون الصقر التاريخ:01-04-2001 الساعة: 01:55 AM]
  #12  
قديم 01/04/2001, 02:29 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 01/10/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 80
سؤال .... مين اين لك هذا !!!
اذا كان الهلال يملك لاعبين بوزن الثنيان وسامي والتمياط والدعيع والدوخي والشريده والشلهوب والغامدي تتمنى الأنديه الأخرى نصف هؤلاء فايضا عندنا كتاب من العيار الثقيل مثلك ياقاهره ياسامي .. وانت قاهرهم وغاثهم.
  #13  
قديم 01/04/2001, 02:53 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 30/12/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 123
#ماقصرت ياقاهرهم ياسامي.......
#هدف سامي مهوب صاحي...........
#باالنسبه للبطوله لاتخاف انشاء الله للهلال..............
#وجود سعود بن تركي سيحقق الدعم النفسي للاعبين انشاء الله............
  #14  
قديم 01/04/2001, 05:30 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ابومنار
تاريخ التسجيل: 14/12/2000
المكان: بين الشرق والغرب
مشاركات: 3,094
السلام عليكم ورحمة الله ..

شكرا لك اخي ياقاهرهم ياسامي على تسطير هذه الابدعات الرائعة ...

ولكن ان شاء الله .... لن يتكرر ما حدث في العين وطهران ... لا ادري ... ولكنه احساس بان هذه البطولة ستكون عربون المحبة كما اشار سمو الامير سعود ..

اتمنى ان لا يخيب ابطالنا احساس الرئيس وقبله ثقة الجمهور الهلالي في اجتياز هذه المرحلة ..

شكرا لك للمرة المليون حتى وان كانت 999990 كلمة شكر لم تكتب فعليا ,,
  #15  
قديم 01/04/2001, 06:11 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ساري
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 07/03/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 1,145
Thumbs up

اخوي العزيز يا قاهرهم ياسامي ...
اولا اسمك فعلا على مسمى فسامي قاهر كثيرين . فنقول لهم موتو بغيظكم.
ثانيا .. مقال اكثر من رائع فشكرا لك على هذا الجهد ..
ثالثا / اتمنى ان تصل نقطتك الاولى لادارة الهلال لكي يظهر الزعيم في اجمل صوره في بطوله النخبه ...
واخيرا وليس اخرا .. سلمت يمنك .....
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:11 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube