#1  
قديم 31/03/2001, 06:30 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/12/2000
المكان: منتدى الزعيم
مشاركات: 712
فاز فولسبورغ على هانزا روستوك 2-1 في المباراة التي اجريت بينهما مساء امس في فولسبورغ وحضرها 14882 متفرجا في افتتاح المرحلة الـ27 من الدوري الالماني لكرة القدم "البوندسليغه". سجل للفائز النمسوي ديتمار كوباور في الدقيقتين 14 و،60 وللخاسر الاحتياطي سلافومير ماياك في الدقيقة .66
وتقدم فولسبورغ الى المركز السابع برصيد 39 نقطة من 27 مباراة (51-35)، في حين احتفظ هانزا روستوك بالمركز الثاني عشر وله 34 نقطة (28-39).
وتتابع اليوم وغدا بقية المباريات كالآتي ونذكر اولا الفريق المضيف:


* السبت:

هيرتا برلين - ميونيخ .1860

في. اف. بي. شتوتغارت - اف. سي. كولونيا.

هامبورغ اس. في. - اونترهاشينغ.

فريبورغ - اينتراخت فرانكفورت.

بايرن ميونيخ - فيردر بريمن.

باير ليفركوزن - شالكه 04

* الاحد:

اف. سي. كايزرسلاوترن - بوروسيا دورتموند.

في. اف. ال. بوخوم - انرجي كوتبوس.

-------------

* بلجيكا

في افتتاح المرحلة الـ27 من الدوري البلجيكي، تعادل اندرليكت متصدر اللائحة واكسلسيور موسكرون 3-3 في المباراة التي اجريت بينهما على ملعب "كونستان فان دن ستوك" في بروكسيل وحضرها 25272 متفرجا. سجل للاول التشيكي يان كولر (2) وديدييه ديدين من ضربة جزاء "بنالتي" في الدقائق 14 و28 و،25 وللثاني البولوني مارسين زيفلاكوف (2) واليوغوسلافي نيناد يستروفيتش من ضربة جزاء "بنالتي" في الدقائق 8 و84 و.19

ترتيب الفرق :


1- اندرليكت 66 نقطة من 27 مباراة (73-24).

2- اف. سي. بروج 59 من 26 (67-20).

3- ستاندارد لياج 48 من 26 (61-31).

4- جنت 46 من 26 (48-36).

6- اكسلسيور موسكرون 45 من 27 (54-37).

وتتابع اليوم وغدا بقية المباريات كالآتي:

* السبت:

ويسترلو - جرمينال بيرشوت.

سان - ترودن - اف. سي. بروج.

ليرس - جنت.

انفيرس - لوكيرين.

* الاحد:

بيفيرين - لالوفيير.

الست - ميشيلين.

هاريلبيك - جنك.

شارلروا - ستاندارد لياج.


--------------

* ايطاليا

في المرحلة الـ24 من الدوري الايطالي "كالتشيو"، يلتقي آ. سي. ميلان السابع لازيو روما الثالث على ملعب "سان سيرو" في ميلانو في مباراة قمة. ويعود اللاعبون الدوليون الذي شاركوا مع منتخباتهم في تصفيات كأس العالم الاسبوع الماضي، الى صفوف الفريقين وعلى رأسهم كابتن ميلان باولو مالديني ومدافع لازيو اليساندرو نيستا والارجنتيني خوان سيباستيان فيرون والتشيكي بافل ندفيد واليوغوسلافي ديان ستانكوفيتش. وتعتبر المباراة فرصة للثأر لمدرب لازيو دينو زوف الذي تخلى عن تدريب المنتخب الايطالي بعدما اهانه مالك نادي ميلان القطب الاعلامي سيلفيو برلوسكوني عقب خسارة ايطاليا امام فرنسا في المباراة النهائية لبطولة الامم الاوروبية العام الماضي. وقد تولى زوف تدريب لازيو منتصف الموسم خلفا للاسوجي سفن - غوران اريكسون الذي انتقل الى تدريب المنتخب الانكليزي وحقق الفريق بقيادته نتائج بارزة اهمها فوزه على جوفنتوس 4-1 في المرحلة الـ.23

ويستقبل جوفنتوس الثاني بريشيا السادس عشر على ملعب "ديللي البي" في تورينو. ويأمل الفريق المضيف في استمرار تألق مهاجميه اليساندرو دل بييرو وفيليبو انزاغي اللذين سجل كلاهما اصابتين لايطاليا في المباراة ضد ليتوانيا الاربعاء الماضي في تصفيات كأس العالم.

وعلى الملعب الاولمبي في روما، يلتقي آ. اس. روما متصدر اللائحة برصيد 55 نقطة وبفارق سبع نقاط عن لازيو، فيرونا الثالث عشر. وينتظر ان يشارك صانع العاب روما فرنشيسكو توتي في المباراة، بينما يغيب المهاجم الارجنتيني غبريال باتيستوتا على ان يلعب الاسبوع المقبل في المباراة ضد فيورنتينا.

المباريات :

* السبت:

باري - لتشي.

فيتشنزا - فيورنتينا.

* الاحد:

اتالانتا برغامو - نابولي.

جوفنتوس - بريشيا.

بارما - بولونيا.

بيروجيا - انترناسيونالي ميلانو.

ريجينيا - اودينيزي.

آ. اس. روما. فيرونا.

آ. سي. ميلان - لازيو روما.

--------------

* اسبانيا

في المرحلة الـ28 من الدوري الاسباني "ليغا"، يستضيف ريال مدريد متصدر اللائحة برصيد 56 نقطة وبفارق خمس نقاط عن اقرب منافسيه، نومانسيا السابع عشر على ملعب "سانتياغو برنابيه" في مدريد. وكان نومانسيا حقق مفاجأة بفوزه على ريال مدريد 3-1 في مباراة الذهاب في تشرين الثاني الماضي. وابلغ مدافع ريال مدريد الارجنتيني سانتياغو سولاري الى صحيفة "ماركا" اليومية: "لن نخوض المباراة ونحن نفكر في الثأر. نحن في حاجة الى النقاط الثلاث لنقترب اكثر من احراز البطولة، كما علينا ان نتوقع ان منافسينا لن يهدروا مزيدا من النقاط". ويواجه مدرب فريق العاصمة فيتشنتي دل بوسكي الذي مدد عقده مع الفريق لموسمين آخرين، مشكلة واحدة هي غياب قلب دفاعه ايتور كارانكا الذي يعاني اصابة في ركبته، وسيكون ايفان كامبو جاهزا للحلول محله.

ويستضيف ديبورتيفو لاكورونيا الثاني وبطل الموسم الماضي فياريال السادس على ملعب "ريازور" في لاكورونيا. وكان فياريال لقي خسارتين على التوالي خارج ارضه. ويغيب عن الفريق المضيف ساعد دفاعه ماورو سيلفا بسبب تقلص عضلي في فخذه، ويبدو اشتراك البرازيلي دجالمينيا غير مؤكد بسبب الم في ركبته.

ويلتقي فالنسيا الثالث اسبانيول برشلونة العاشر على ملعب "ميستالا" في فالنسيا. ويغيب عن فالنسيا مهاجمه الروماني ادريان ايلي الذي تعرض لاصابة في فخذه الايمن خلال المباراة ضد جورجيا الاربعاء الماضي في تصفيات كأس العالم.

وعلي ملعب "نوكامب" في برشلونة، يواجه برشلونة الرابع لاس بالماس الثاني عشر وهو يشكو من سلسلة اصابات في صفوفه، اذ يغيب عنه ابيلاردو فرنانديز وكارلوس بويول فترة طويلة، ولم يستعد الجناح البرتغالي سيماو سابروسا لياقته.

المباريات :


* السبت:

ديبورتيفو لاكورونيا - فياريال.

ريال مدريد - نومانسيا.

ملقة - سلتا فيغو.

فالنسيا - اسبانيول برشلونة.

* الاحد:

اتلتيكو بلباو - اوساسونا بامبلونا.

برشلونة - لاس بالماس.

راسينغ سانتاندر - ريال سرقطة.

ريال مايوركا - ريال سوسييداد.

ريال اوفييدو - فيتوريا الافيش.

ريال فالادوليد - رايو فاليكانو.

--------------

* البرتغال

في المرحلة الـ26 من الدوري البرتغالي، ينزل بوافيستا بورتو متصدر اللائحة برصيد 55 نقطة بفارق ست نقاط عن اقرب منافسيه في ضيافة ماريتيمو فونكال الحادي عشر، ويستقبل سبورتنغ لشبونة الثاني وبطل الموسم الماضي بيرامار افييرو السابع، ويحل سبورتنغ براغا الثالث على سالغويروش بورتو التاسع.

المباريات:


* السبت:

كامبومايورنزي - بنفيكا لشبونة.

ماريتيمو فونكال - بوافيستا بورتو.

سالغويروش بورتو - سبورتنغ براغا.

* الاحد:

باكوس فيريرا - بيليننسيس لشبونة.

سبورتنغ فارنزي - استريلا امادورا.

فيتوريا غيمارش - اونيون ليريا.

الفيركا - اف. سي. بورتو.

جيل فيتشنتي - ديسبورتيفو افيش.

* الاثنين:

سبورتنغ لشبونة - بيرامار افييرو.


------------

* هولندا

في المرحلة الـ26 من الدوري الهولندي، يلعب بي. اس. في. ايندهوفن متصدر اللائحة برصيد 60 نقطة وبفارق اربع نقاط عن اقرب منافسيه مع اف. سي. تونتي انشكيده الثاني عشر على ملعب "فيليبس" في ايندهوفن، ويحل فينورد روتردام الثاني على ار. ك. سي. فالفيك الخامس، واجاكس امستردام الثالث علي ان. اي. سي. نيماغن التاسع.

المباريات:

* السبت:

فيللم2 تيلبورغ - رودا جي. سي. كيركراد.

هيرينفين - ار. بي سي. روزندال.

بي. اس. في. ايندهوفن - اف. سي تونتي انشكيده.

أ.زد. الكمار - غرافشاب دوتنشيم.

ان. آ. سي. بريدا - فورتونا سيتارد.

* الاحد:

سبارتا روتردام - اوتريشت.

ان. اي. سي. نيماغن - اجاكس امستردام.

أر. ك. سي. فالفيك - فينورد روتردام.

غروننغن - فيتيس ارنهيم.

------------------

* انكلترا

في المرحلة الـ31 من الدوري الانكليزي، تتجه الانظار الى لقاء ليفربول السادس ومانشستر يونايتد متصدر اللائحة برصيد 70 نقطة وبفارق 16 نقطة عن اقرب منافسيه والذي بات احراز لقبه السابع في السنين التسع الاخيرة مسألة وقت، على ملعب "انفيلد" في ليفربول في مباراة قمة.

ويعود نجم مانشستر يونايتد ديفيد بيكام الى الملعب نفسه الذي لعب عليه قبل ثمانية ايام عندما قاد المنتخب الانكليزي الى الفوز على فنلندا 2-1 في تصفيات كأس العالم ولقي تشجيعا حارا وخصوصا عندما سجل اصابة الفوز ليهتف الجمهور: "هناك ديفيد بيكام واحد". الا ان المشجعين انفسهم الذين هتفوا له، سيهتفون هذه المرة ضده، ذلك انه سيكون في صفوف مانشستر يونايتد المنافس الاكبر لفريقهم ليفربول. وستكون هناك مواجهة ايضا بين بول سكولز واندي كول وغاري نيفيل من مانشستر يونايتد، ومايكل اوين وأميل هيسكي وروبي فاولر وجايمي كاراغر من ليفربول وكلهم لعبوا في صفوف المنتخب الانكليزي ضد فنلندا.

وستجرى المباراة بين ليفربول ومانشستر يونايتد قبل ثلاث ساعات من المباريات الاخرى والتي ستشهد لقاء مثيرا لارسنال الثاني وتوتنهام هوتسبر الحادي عشر على ملعب "هايبري" في لندن. وعلى رغم ان توتنهام هوتسبر عين غلين هودل اللاعب السابق في الفريق من 1975 الى 1987 مدربا خلفا لجورج غراهام الذي اقيل من منصبه، الا ان هودل لن يقود الفريق في مباراة اليوم وسيقوده المدرب الموقت ديفيد بليت.

ويحل ايبسويتش تاون الثالث على ساوثمبتون الثامن الذي سيلعب من دون مدرب.

المباريات:

* السبت:

ارسنال - توتنهام هوتسبر.

برادفورد سيتي - نيوكاسل يونايتد.

تشلسي - ميدلسبره.

كوفنتري سيتي - دربي كاونتي.

ليفربول - مانشستر يونايتد.

مانشستر سيتي - استون فيلا.

سندرلاند - ليدز يونايتد.

ويستهام يونايتد - افرتون.0

* الاحد:

تشارلتون اتلتيك - ليستر سيتي.

* الاثنين:

ساوثمبتون - ايبسويتش تاون.

--------------

* اسكوتلندا

في المرحلة الـ32 من الدوري الاسكوتلندي، يلتقي السلتيك متصدر اللائحة برصيد 79 نقطة وبفارق 13 نقطة عن اقرب منافسيه ابردين التاسع على ملعب "بيتودري" في ابردين، ويستقبل الرينجرز الثاني وبطل الموسم الماضي دندي يونايتد الحادي عشر على ملعب "ايبروكس" في غلاسغو، ويحل هيبرنيان الثالث على سانت جونستون العاشر.

المباريات:

* السبت:

دندي - كيلمارنوك.

هارتس - مذرول.

الرينجرز - دندي يونايتد.

سانت ميرين - دنفرملين.

* الاحد:

ابردين - السلتيك.

سانت جونستون - هيبرنيان.

----------------

* تركيا

في المرحلة الـ26 من الدوري التركي، يحل فنربخشة متصدر اللائحة برصيد 58 نقطة وبفارق ست نقاط عن اقرب منافسيه، على دنيزلي سبور الحادي عشر، وغلطة سراي الثاني وبطل الموسم الماضي على يوزغات سبور الخامس عشر في غياب صانع العابه الروماني جورجي حاجي الموقوف، وغازيانتيب سبور الثالث علي ريزسبور الثامن.

المباريات:

سيرت جيتباسبور - بورسة سبور.

انطاليا سبور - طرابزون سبور.

بوزغات سبور - غلطة سراي.

ريزسبور - غازيانتيب سبور.

اضنة سبور - انقرة كوجو.

دنيزلي سبور - فنر بخشة.

اسطنبول سبور - كوكالي سبور.

كنجلر برلكي - سمسون سبور.

بشيكطاش - ارضروم سبور.


-------------

* فرنسا

بات تروا أول فريق يتأهل للدور نصف النهائي من كأس فرنسا بفوزه على مضيفه غرونوبل من الدرجة الثالثة 4 - 2 بعد تمديد الوقت في المباراة التي أجريت بينهما مساء أمس في غرونوبل وحضرها 14 ألف متفرج في الدور ربع النهائي.

سجل للخاسر لوران دافيد ولوران دوبروس في الدقيقتين 39 و،55 وللفائز جيروم روتين وسلاديان ديوكيتش (2) وسامويل بوتال في الدقائق 67 و78 و94 و.104

وتتابع اليوم وغداً بقية المباريات كالآتي:


* السبت:

نانت - أوسير.

أميان (د3) - ستاد ريمس (د3).

* الأحد:

ستراسبور - أولمبيك ليون.
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 01/04/2001, 07:59 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 16/11/2000
مشاركات: 567
ربي يسلم لي قلبك يارب الله يعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 01/04/2001, 10:01 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/12/2000
مشاركات: 569
ومشكور والله أنك سويت خدمه ريحتني كثير ... وماقصرت
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 03/04/2001, 06:38 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/09/2000
المكان: الـريـاض - الـبـديـعـة
مشاركات: 1,721
Cool مشكووور

اهلين ..مشكور اخوي يعطيك الله الف عافيه ...

تحياتي واشواقي
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:28 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube