#1  
قديم 24/01/2004, 08:58 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 26/03/2003
المكان: الرياض
مشاركات: 206
صدقوني ابو خالد هو ملح الحياه وفاكهة الدوري ,,,؟؟؟

لايختلف اثنان على كلام عبدالرحمن بن سعود الجرئ وقذفه للهلال خاصه وبعض من الوسط الرياضي عامة ,,,,,,
وللمعلوميه انا لااؤيد تصريحاته ولا احبها لكن يوجد حقيقه لابد اننا نعترف فيها وهي :
عبدالرحمن بن سعود ابتعد عن الرياضه لمدة اربع سنوات تقريبا : 1416 حتى 1420 , خلال الفتره ذي "افتكينا " من القذف والتصاريح السيئه لذا ماوجدنا للدوري نكهه على رأي المثل " خالف تعرف" لكن رجع عام 1420 ورجعت معاه التصاريح والإثاره بداية من بطولة بلقوله الشهيره ولما قال انصح الهلاليين بالتمتع بأجواء الثمامه ولكن بعد المباراه ذهب الهلاليين واحتفلو في الثمامه ؟؟؟ وكانت فعلا تلك المباراه تحدي واثاره ,,,,,,؟
لذا انا قلت انه فاكهة الدوري لتصاريحه ذي وغيرها المثيره ,,,
لكن نعيد ونقول ان قذفه للهلاليين وبعض من الحكام هو مايكره الناس فيه
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:25 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube