المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات الرياضية > منتدى الرياضة العربية و العالمية
   

منتدى الرياضة العربية و العالمية خاص بمتابعة أحداث الرياضة العربية و العالمية

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 31/03/2001, 06:02 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/12/2000
المكان: منتدى الزعيم
مشاركات: 712


* الالماني ديسلير الى ميلان الايطالي‍

يحاول مسؤولي نادي ميلان الايطالي التوقيع مع النجم الألماني الدولي الشاب ديسلير والذي يلعب في صفوف هيرتا برلين الالماني.
وديسلير يعتبر من افضل لاعبي الوسط في المانيا حاليا ، وقد قدم اداء ممتاز للغايه مع فريقه هذا الموسم مما حدا ببعض الانديه الالمانيه وعلى رأسها بايرن ميونيخ للتوقيع معه.


--------------

* الزمالك والإسماعيلي يخوضان كأس الاتحادالإفريقي

يدخل الزمالك و الإسماعيلي معاً لأول مرة في نفس البطولة، حيق يشارك الزمالك حامل لقب بطولة العام الماضي، والإسماعيلي بطل كأس مصر.
و يتشابه موقف الفريقين بعض الشيء حيث يخوض الفريقان لقاء الذهاب خارج ملعبيهما، حيث يسافر الزمالك إلى السودان للقاء الهلال السوداني، بينما لن يبتعد الإسماعيلي كثيراً حين يزور العاصمة الكينية نيروبي للقاء بطلها مزاري.

و بالرغم من الأداء الجيد للزمالك الفترة الماضية، والذي أهله لاستعادة بطولة الدوري من الأهلي هذا العام، إلا أن الفريق حامل اللقب قد يعاني من بعض النقص في الصفوف في بداية مشوار الدفاع عنه. فلم يتحدد بعد موقف النجم حسام حسن الذي لم يشف من إصابته الطويلة، والتي أدى اشتراكه المستمر في المباريات إلى تفاقمها، كما سيغيب مدحت عبد الهادي نجم الدفاع، والذي يمر بظروف عائلية قد تمنعه من المشاركة مع الفريق.

و يعول الألماني أوتوفستر مدرب الفريق على نجميه الدوليين طارق السعيد ووليد عبد اللطيف، ومعهما المخضرم إبراهيم حسن ولاعب الوسط تامر عبد الحميد في ضبط إيقاع الفريق والخروج بأفضل نتيجة من لقاء الخرطوم الذي يدرون أهميته لفريق الهلال القوي الذي سبق له تحقيق مفاجآت عديدة أمام الفرق المصرية.


الإسماعيلي

و في نفس البطولة، يشترك النادي الإسماعيلي ممثلاً لمصر بجانب الزمالك، حامل اللقب حسب لوائح الاتحاد الأفريقي. ويبدأ الدراويش طريقهم بلقاء فريق مزاري الكيني المجهول، وهو ما دفع الفريق إلى السفر مبكراً إلى نيروبي للتعرف على الفريق ومحاولة الحصول على قدر كافي من المعلومات عنه قبل المواجهة يوم الأحد.
و يحاول الإسماعيلي البحث عن لقبه الأفريقي الثاني، والذي غابت عنه البطولات الأفريقية منذ أول بطولة يحققها فريق مصري عام 1969، حينما أحرز الدراويش بطولة أبطال الدوري كما كانت تسمى في ذلك الوقت.

و يقود الفريق نجمه محمد أبو جريشة بعد انتهاء مسلسل المشاكل المستمر بينه وبين إدارة النادي، ويشاركه في الهجوم هداف الفريق النيجيري جون أوتاكا الذي تطالبه الجماهير الصفراء بالكثير. ويأمل محسن صالح في الوصول بالفريق إلى مستوى جيد بحثاً عن أداء مميز يعيد للفريق السمعة الكبيرة التي اكتسبها الموسم الماضي حين وصل إلى نهائي بطولة الاتحاج الأفريقي وخسرها بفارق هدف اعتباري أمام شبيبة القبائل الجزائري دون خسارة مباراة واحدة.

------------

* الدوري الإنجليزي يعاود الإثارة

يسعى ليفربول الانجليزي الى ضرب أكثر من عصفور عندما يستضيف مانشستر يونايتد على ملعبه «انفيلد» ضمن المرحلة الحادية والثلاثين، فهو أولا يريد أن يجدد فوزه على غريمه بعد أن فاز عليه بهدف نظيف في عقر داره في كانون الأول/ ديسمبر الماضي، وثانيا أن يدنو من مركز مؤهل للمشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل. ويخوض أرسنال مباراة قوية مع جاره توتنهام على ملعب «هايبري» في بروفة للقائهم في الدور نصف النهائي من مسابقة كأس انجلترا الأسبوع المقبل. ويغيب عن توتنهام قائده ومدافعه الدولي سول كامبل لإصابة بالتواء في كاحله. وكان توتنهام قد تعاقد مع لاعبه السابق غلين هودل للاشراف على تدريبه، لكنه لن يقود الفريق اليوم وستكون المهمة من نصيب ديفيد بليت المدرب المؤقت. ويخوض سندرلاند الرابع مواجهة صعبة مع ليدز الخامس والفائز في المباراة سيعزز آماله في احتلال أحد المراكز المؤهلة الى دوري أبطال أوروبا أو أقله إلى مسابقة كأس الاتحاد الأوروبي الموسم المقبل.
وفي المباريات الأخرى، يلعب تشلسي مع ميدلزيره، ووست هام مع ايفرتون، و مانشستر سيتي مع استون فيلا، وكوفنتري سيتي مع نيوكاسل، وتشارلتون مع ليستر سيتي وساوثمبتون مع ايبسويتش.

--------------

* انطلاقة أسبانية بعد التوقف

يستضيف ريال مدريد المتصدر بفارق 5 نقاط عن أقرب منافسيه نومانسيا القابع في الذيل على ملعبه سانتياغو برنابيو في مباراة سهلة ضمن المرحلة الثامنة والعشرين من بطولة أسبانيا.
وعلى ملعب «ريازور» يستقبل ديبورتيفو الثاني فياريال السابع، ويدرك ديبورتيفو حامل اللقب الموسم الماضي بأهمية عدم التفريط بأي نقطة إذا ما أراد الاحتفاظ بأمل إحراز اللقب للموسم الثاني على التوالي. ويلعب برشلونة على أرضه أيضا مع لاس بالماس. وفي المباريات الأخرى، يلعب أوفييدو مع لافيس، وبلد الوليد مع رايو فاليكانو، وفالنسيا مع اسبانيول، وملقة مع سلتا فيغو، واتلتيك بلباو مع اوساسونا، وراسينغ سانتاندر مع سرقسطة، ومايوركا مع ريال سوسييداد.

-----------

* استدعاء 20 لاعبا للقاء لبنان والبحرين الودي الأربعاء المقبل

يتوقع أن يستدعي الألماني ثيو بوكير المدير الفني لمنتخب لبنان في كرة القدم 20 لاعبا للمباراة الدولية الودية مع البحرين المقررة على ملعب بيروت البلدي الأربعاء المقبل.
وسيكون اللقاء الودي الثالث للبنان ضمن استعداده للتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم المقبلة، التي تنظمها كوريا الجنوبية واليابان معا عام 2002. وهو كان قد تعادل مع العراق صفر صفر في بيروت، ومع سوريا 22 في طرابلس.
ويلعب لبنان في المجموعة الخامسة مع تايلاند وسريلانكا واندونيسيا في ايار/ مايو المقبل، على أن يصعد الأول إلى الدور الثاني، الذي بلغته البحرين على حساب الكويت وسنغافورة وقيرغيزستان في تصفيات المجموعة الرابعة.
وذكر حسن شغري )45 عاما( إداري منتخب لبنان أن بوكير سيستدعي 20 لاعبا بعد انتهاء مباريات المرحلة العشرين من الدوري المحلي الأحد المقبل، على أن ينخرط اللاعبون في معكسر في فندق «سمرلاند» اليوم التالي.
وأكد أن «الجهاز الفني للمنتخب سيخوض اللقاء باللاعبين الجاهزين فنيا وبدنيا، والذين لم يهبط مستواهم في المسابقات المحلية، لأنه يعتبر المباراة ذات أهمية بعد بلوغ البحرين الدور الثاني من التصفيات الآسيوية».


-----------

* روما يواجه فيرونامباريات قوية في إيطاليا

يخوض روما متصدر الدوري الإيطالي لقاء سهلا على أرضه مع فيرونا من المتوقع أن يحقق فيه فوزه التاسع في مبارياته العشر الأخيرة والاقتراب أكثر من لقبه الأول منذ عام 1983 وذلك ضمن المرحلة الرابعة والعشرين من بطولة إيطاليا.
ولم يخسر روما على أرضه منذ مطلع الموسم الحالي )9 انتصارات وتعادلين( في حين لم يفز فيرونا خارج أرضه.
ويعود إلى صفوف روما هدافه الأرجنتيني غابرييل عمر باتيستوتا الذي غاب عن الملاعب لمدة شهر خسر خلالها صدارة الهدافين حيث يحتل المركز الثالث حاليا وله 14 هدفا مقابل 17 لمهاجم ميلان الأوكراني اندريه شفتشنكو، و16 للأرجنتيني الآخر هرنان كريسبو مهاجم لاتسيو.
من جهته، تبدو الفرصة سانحة أمام يوفنتوس لمحو خسارته الثقيلة في المرحلة الأخيرة أمام لاتسيو 14 وذلك عندما يستضيف بريشيا صاحب المركز السادس عشر على ملعبه «ديللي البي» في تورينو.

-----------

* الدوري الأسباني مباشرة على أوربت

تتابع شبكة أوربت انفرادها بتغطية مباريات الدوري الاسباني مباشرة على قناتها الرياضية اوربت ESPN ، وهي تقدم هذا الاسبوع مباراة بين فالنسيا واسبانيول، وذلك اليوم السبت 31 مارس في الساعة 55.18 بتوقيت غرينتش. فالنسيا ليس بعيدا عن الفوز، وهو يعلم تماما ان خسارة اخرى قد تحرمه من فرصة الفوز. اما فريق اسبانيول، فنتائجه دائماً غير متوقعة!يوم غدٍ الاحد 1 ابريل في الساعة الخامسة والنصف بعد الظهر بتوقيت غرينتش موعد المشاهدين مع مباراة ثانية بين اتلتيك بيلباو واوساسونا. فريق بيلباو يتوسط حاليا اللائحة فالخسارة قد تكون مجازفة كبيرة بالنسبة له، بينما الفوز بالمباراة قد يمنحه فرصة اكبر للوصول الى كأس الويفا في الموسم.

-----------

* صحف البرازيل تسخر من منتخبها
كرست الصحف البرازيلية بالاجماع افتتاحياتها للسخرية من اداء منتخبها في المباراة التي خسرها امام نظيره الاكوادوري صفر 1 ضمن تصفيات امريكا الجنوبية المؤهلة الي مونديال 2002 في كوريا الجنوبية واليابان.
وكتبت صحيفة قوليا الصادرة في ساو باولو «لم يبق في امريكا الجنوبية سوى فنزويلا لم تفز علينا»، فيما اعتبرت صحيفة لانس ان «خسارة البرازيل اصبحت موضة بالنسبة الينا».وذهبت صحيفة او ديا بعيدا حين كتبت «انه الكابوس، انه عار جديد وتاريخي بعد كثير غيره».

----------

* رئيس ساوثمبتون يرفض الرضوخ
رفض رئيس نادي ساوثمبتون الانجليزي روبير لوي تحريرمدرب الفريق الحالي ومدرب المنتخب السابق غلين هودل، الذي اعلن انتقاله الى توتنهام، طالما ان النادي الاخير لم يحل بشكل نهائي موضوع العطل والضرر الذي لحق بناديه.
وقال «لسنا ناديا صغيرا لنرضخ الى الاندية الكبرى، لن نسمح لانفسنا بمثل هذا الرضوخ. لا افهم لماذا علينا ان نتنحى جانبا وان نترك الآخرين يستخدمون ما يجدونه نافعاً لهم».
واضاف «كل ما جرى ليس خطأ ارتكبناه نحن وعليهم تقع تسوية المسألة بشكل نظيف، فنحن المتضررون من هذه القضية لاننا نريد الاحتفاظ بهودل وقد اقترحنا عليه تمديد عقده».

-------------

* شيراك يؤيد ترشيح باريس لأولمبياد 2008

اكد الرئيس الفرنسي جاك شيراك أول أمس الخميس الالتزام الكامل للسلطات والحركة الرياضية الفرنسية بالاجماع تجاه ترشيح باريس لاستضافة دورة الالعاب الاولمبية عام 2008.
واكد شيراك هذا الالتزام الكامل خلال استقباله في قصر الاليزيه للجنة التقويم التابعة المنبثقة عن اللجنة الاولمبية الدولية التي انهت اليوم زيارة لفرنسا استغرقت 4 ايام في ختام جولتها التفقدية على المدن الخمس المرشحة لاستضافة الاولمبياد.
وكانت لجنة التقويم زارت قبلا بكين واوساكا اليابانية وتورونتو الكندية واسطنبول، علما بأن هوية المدينة الفائزة بشرف التنظيم ستعرف في 13 تموز/يوليو خلال اجتماع اللجنة الاولمبية الدولية في موسكو.من جانبه قال رئيس لجنة التقويم الهولندي هاين فيربروغن ان الرئيس شيراك كان مقنعا للغاية مؤكدا على ان دعم الحكومة الفرنسية مهم جدا لترشيح باريس.

-----------

* ريال مدريد يمدد عقد ديل بوسكي حتى 2003

مدد نادي ريال مدريد الاسباني بطل اندية كرة القدم في اوروبا عقد مدربه بيسنتي ديل بوسكي حتى عام 2003م.
وعبر الموقع الرسمي لريال مدريد على الانترنت قال خورخي فالدانو مدير الرياضة: يعكس تجديد عقده الثقة التامة للنادي في المدرب.
ويعكست هذا تصميم النادي على انهاء وضع تتابع المدربين كما حدث في العقد الماضي
وديل بوسكي الذي تولى تدريب ريال مدريد خلفا لجون توشاك في نوفمبر تشرين الثاني عام 1999م هو المدرب الحادي عشر لريال مدريد خلال السنوات العشر الاخيرة.
وقاد ديل بوسكي ريال مدريد في العام الماضي الى الفوز بكأس الاندية الاوروبية ابطال الدوري للمرة الثامنة.


------------

* برشلونة يصل الى اتفاق للتعاقد مع ريكويلم


توصل نادي برشلونة الاسباني لكرة القدم الى اتفاق للتعاقد مع لاعب خط الوسط الارجنتيني الشاب خوان رومان ريكويلم من بوكا جونيورز الارجنتيني مقابل مبلغ ذكرت تقارير اعلامية انه 4860 مليون بيزيتا (75ر25 مليون دولار).
واكد جابرييل ماسفورول الناطق باسم برشلونة يوم الجمعة بان الجانب الشخصي من الصفقة لم يتم بعد.
وقال ماسفورول للصحفيين "هذا اتفاق من حيث المبدأ .. لا يزال هناك قليل من التفاصيل الدقيقة.. امامنا 30 يوما لبحث شروط اللاعب واذا اتفقنا فان ريكويلم سيصبح لاعبا في برشلونة الموسم المقبل."
واضاف الناطق "كثير من الاندية ترغب في التعاقد مع هذا اللاعب الا ان برشلونة في وضع يمكنه من ذلك."
وخلال اخر عام ونصف مع بوكا جونيورز الذي يدربه كارلوس بيانكي فاز ريكويلم (22 عاما) ببطولة دوري الارجنتين وكأس ليبرتادوريس للاندية الابطال في امريكا الجنوبية وكأس العالم للاندية.
ورفض ماسفورول التعليق على مبلغ الانتقال قائلا ان الصفقة لم تتم بعد الا ان وسائل الاعلام اسبانية قدرت المبلغ بنحو 4860 بيزيتا.
وتوصل الناديان الاسباني والارجنتيني الى اتفاق حول الصفقة يوم الخميس وقال موريتسيو ماركي رئيس بوكا جونيورز ان بيع ريكويلم سيساعد ناديه على اصلاح احواله المالية المتعثرة

-------------

* وفاة روكاسل لاعب ارسنال وانجلترا السابق

اعلن نادي ارسنال الانجليزي لكرة القدم ان لاعب خط وسطه ومنتخب انجلترا السابق ديفيد روكاسل توفي اليوم السبت عن عمر يناهز 33 عاما بسبب اصابته بالسرطان.
واكتشفت اصابة روكاسل بنوع من السرطان يهاجم جهاز المناعة في فبراير شباط الماضي وتلقى علاجا كيميائيا.
وابلغت ناطقة باسم ارسنال رويترز انه سيتم الوقوف دقيقة حدادا على وفاة روكاسل قبل مباراة ارسنال امام توتنهام هوتسبير في لندن يوم السبت.
وقال بيان لارسنال "ببالغ الحزن والاسى تلقى ارسنال نبأ وفاة ديفيد روكاسل اسطورة الفريق في الساعات الاولى من صباح اليوم بعد صراع مع السرطان."
وقدم النادي تعازيه الى اسرة روكاسل.
وكان روكاسل فاز مرتين ببطولة دوري انجلترا مع ارسنال كما لعب 14 مباراة دولية لمنتخب انجلترا.

اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 01/04/2001, 07:57 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 16/11/2000
مشاركات: 567
اخوي صقر الله يعطيك العافيه يارب تسلم يالغالي والله جهد تشكر عليه
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:40 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube