#1  
قديم 31/03/2001, 12:37 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 28/08/2000
المكان: هلالي وأعشق سامي
مشاركات: 1,169
Wink

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... مساء أو صباح الخير للجميع ...

بصراحة مع إقتراب بطولة النخبة من البداية ... لدي بعض النقاط المهمة التي أريد أن أتطرق لها فيما يخص هلال طهران الذي بإذن الله إستفاد منه هلال اللاذقيه ليصبح بإذن الله زعيماً لآسيا ...

أولا ... البعثة المرافقة ...

جميعنا رأينا تأثير غياب رئيس النادي عن هلال طهران ولكن هلال اللاذقيه يقوده ولله الحمد رئيس النادي ... وهذا شيء يبشر بإذن الله بالخير ... فهذا ما نبحث عنه هو القرب المباشر بين الإدارة واللاعبين ... وهذه نقطة إيجابية تشجل لهلال اللاذقية على هلال طهران ...

ثانياً ... اللاعبين ...

ربما يكون لاعبين هلال طهران هم نفسهم لاعبين هلال اللاذقية مع تعديلات طفيفة جداً ... ولكن هنالك فرق بإذن الله وهو أن هلال طهران كانت تنقصه الرح والجدية ... لكن هلال اللاذقية وربما الحكم عليه مستعجل من الآن ... لكن أرى بإذن الله فيه الروح والإصرار والعزيمة لنيل البطولة ...

ثالثاً ... المدرب ...

مدرب هلال طهران هو نفسه مدرب هلال اللاذقية ... ولكن بإذن الله هلال اللاذقية مدربه الآن أصبح ملماً بجميع العناصر المشاركة ... وعرف إمكانيات فريقه ... فأنا أتمنى إستمراره مع الهلال ليس هذا الموسم ولكن لمواسم ... فأنا أرى في هذا المدرب قدرة تدريبية ممتازة ... فهو يحاول أن يجعل الاحتياط بمستوى الأساسي وهذه هي طباع الفرق العالمية وهذا ما نبحث عنه طويلاً ... وكذلك يتميز هذا المدرب بقراءة اللعب جيداً ويحسن التغيير كثيراً ... ولكن لي عتب بسيط عليه وهو الإصرار على المشاركة بالثنائي العلي والمسعري ...!! خصوصاً أن في الهلال من هم أفضل بكثير ... وكذلك إذا كان قرار العفو قد صدر بحق الجمعان والكاتو ... فلماذا لم يستدعيهم للمشاركة على الأقل كأوراق رابحة في أي مباراة فهما نجمان جيدان وأفضل بمراحل من العلي ... ولكن ربما يكون قرار تأديبي بحت والله أعلم ...

رابعاً ... الروح ...

تظل الروح الهلالية عاملاً مهما في نجاح هلال اللاذقية إذا ما أراد بعد توفيق الله الفوز بالبطولة ... فكلنا رأينا إصرار الثنيان والتمياط وسامي وروني والدوخي والشريدة وخليل والدعيع والمتألق جداً توليو والغامدي والشلهوب ... وهذا مؤشر ممتاز على إرتفاع الروح بقوة وبإذن الله القدرة الفنية موجودة ... ولا ينقص سوى توفيق الله ثم كأس البطولة ...

خامساً ... الفرق المشاركة ...

طبعاً الحذر كل الحذر من الإستماع والإستمتاع بالترشيحات التي نصبت الهلال بطلاً مبكراً للبطولة ... وهذا خطأ كبير ربما يدفع ثمنه هلال اللاذقية غالياً كما دفعه قبله هلال طهران ...!! يجب أن يدرك اللاعبون جيداً أن الفرق ليست بالسهلة ويظل الصفاقسي التونسي الأصعب ... ويجب أن يحذر الهلال منه كل الحذر ... ويعتبر الفريق السوري خطيراً خصوصاً وهو يلعب على أرضه وبين جمهوره وهذه تعطيه دفعه قوية ... ويعتبر النصر السعودي الأسهل نوعاً ما ولكنه يعتبر صعب أيضاً ... ويجب عدم التهاون بأي مباراة ... وبإذن الله يستمر التكتيك كما هو وبإذن الله البطولة زرقاء هلالية ...

سادساً ... التشكيلة المناسبة ...

بصراحة أنا شخصياً محتار فما بالكم بالمدرب المسكين ...!! بصراحة الله يعين المدرب وأقوله ياويلك من التشكيلة ...!!
الحراسة وبدون جدال ... الدعيع ...
الظهير الأيمن ... الدوخي ...
الظهير الأيسر ... النزهان ...
قلبي الدفاع ... خليل والشريدة ... وسليمان إحتياط بارز ومؤثر وجوده بإذن الله ...
المحور ... المتألق والصفقة البارزة البرازيلي المذهل توليو ...
وسط أيمن ... عمر الغامدي ...
وسط أيسر ... خيارين ... للهجوم إذا أراد الشلهوب ... وإذا أراد أن يكون متوازن الأداء لطف ...
وسط متقدم ... نواف التمياط ...
الهجوم ... سامي وروني ( والثنيان يظل ورقة ممتازة متى ما أراد المدرب أو يكون سامي أو روني هو تلك الورقة ) ...

سابعاً الإعلام والجمهور ...

للأسف هما من أصب هلال طهران في مقتل وبإذن الله يبتعد هلال اللاذقية عن الضغوط الإعلامية وبالذات التي لها أهداف للأسف دنيئة ... وياليت كل مشجع هلالي يدرك حجم المسئولية ويقف قلباً وقالباً مع نجوم هلال اللاذقية ... وبإذن الله سنرى تفوقاً هلالياً يتكلم عنه جميع العالم العربي ...

طبعاً نتمنى من الجميع صادق الدعوات لنجوم الأزرق بالتوفيق ... ويارب يارب يارب كأس النخبة العربية هذه السنة من اللاذقية للهلال السعودي ...

ولكم تحياتي ...

أخوكم / سفر المرزوقي .
  #2  
قديم 31/03/2001, 12:49 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 14/01/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 1,317
تسلم والله ولكن انا فرحان ان العفو مهب جاي إلا بعد ما راحوا لسوريا وبعدين ما تلاحظ اخوي سامي انك متحامل شوي على حسين العلي تراه والله هدااااااااااااااااااف
  #3  
قديم 31/03/2001, 01:28 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 16/11/2000
مشاركات: 568
أخوي روح الله يكتب لك في كل خطوه سلامه الله يسمع منك يارب و يتحقق الإنتصار وترجع الروح والبطولات والله مانقدر نعيش من دون هالبطولات صرنا تقل سمك ما نطلع برى الماء يالله يارب يا كريم
  #4  
قديم 31/03/2001, 01:40 PM
y2k y2k غير متواجد حالياً
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 23/09/2000
المكان: الهوى شرقي
مشاركات: 822
Smile كيف الحال يامشرف ،


اخوي الغالي @ سفر
يقول المثل ( كل دقة بتعليمه) واعتقد ان الهلال اكبر من كل هذه التحديات والغرور الذي اخرجنا من ثلاث بطولات كنا الأحق بها ، واتمنى ان يكونوا الهلالييون قد اتعظوا من هذه المواقف ، وبما ان الرئيس معهم فما عليهم خوف.
وبالمناسبة :-
لماذا لم تسدد فاتورة جوالك ؟؟ تراي انتظر الفرصه على احر من الجمر يعني مايبي لها ( ن ف ص ل ه ).
  #5  
قديم 31/03/2001, 02:02 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/12/2000
مشاركات: 569
Wink

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..

كلامك صحيح آلا في نقطه واحده وهو هجومك على حسين على.. فهذا الاعب يعتبر جيد وهو أفضل من الجمعان في بعض النقاط(وجهه نظر)...

النقطه الثانيه التي أحب أن أشير أليها وهو قوه الصفاقصي فالملا حظ أن الاعيبه والاداره والجمهور والاعلام تناسى هذا الفريق وأنشغل بالنصر فهذا الفريق (الصفاقصي)هزم الاهلي على ارضه وبين جمهوره وهو فريق قوي فنرجوا اتنبه اليه.. ولا ننسى الجيش السوري

أوافقك الرأي في المدرب الهلالي( سافيت) فهذا المدرب ممتاز ويجيد قراءه المباراه _ راجع أغلب مباريات الهلال التي اشرف عليها_ ولكن جاء في وقت حساس جدآ .. فنرجوا من أصحاب القرار الصبر...

والف شكر لك...
  #6  
قديم 31/03/2001, 02:02 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الصقر الهلالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/12/2000
المكان: ][وهل غيـر الشمـال أعشـق .!!.][
مشاركات: 10,798
Thumbs up مشـــــــــــرف كبيـــــــــــــر كبير

أولا . احــــب ان اقــدم لك الشــــــكر الجـــــزيل يا مشرفنا الكبير (( ســـ9ــــــامــــــ9ــــــــي )) او (( ســــــــــفــــــــــر )) كمــــا تحب على ان نقول لك على الموضيع الجــــــــيده جدا اذ لم تكن ممتـــــــازة وبالتــــوفيق للهــلال الاذقيــه انشــــاء الله والكـــــاس معه باذن الله....... والف شكر .................................................................................................... .
أخـــــــــوك / الصقـــــــــــــــــر الهلالي
[عدلت بواسطة الصقر الهلالي التاريخ:31-03-2001 الساعة: 02:05 PM]
  #7  
قديم 31/03/2001, 02:14 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 10/01/2001
المكان: الرياض السعوديه
مشاركات: 124
انا معاك الا في موضوع العلي فهو هداف وافضل من الجمعان وعاشق التسلل نفاض اليدين الكاتو واتمنى ان يحصل على فرصته0
  #8  
قديم 31/03/2001, 02:32 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/12/2000
المكان: أدغال فيتنام
مشاركات: 1,777
Thumbs up

هلا أخوي الغالي سفر ,,,

قرائتك لأحوال الفريق الهلالي في بطولة النخبه ومقارنتها بإحوال الهلال في مربع غرب آسيا متكامله والله يعطيك العافيه عليها ولا بقيت لنا شيء نقوله ,,,

بس فيه نقطه بسيطه ياغالي نظرتي فيها تختلف شوي عن نظرتك ,,,

في بداية أي مباراه يحتاج الفريق الى لاعب يملك الكثير من خبرة السنين في الملاعب وبالتالي سيكون من الصعب الإستغناء عن النمر الهلالي يوسف الثنيان في هذا الوقت الحساس من كل مباراه وبالتحديد المباريات الإفتتاحيه ,,,

خاصة وأن الثنيان حاليا يقدم عطاءا متجددا ( عيني عليه بارده ) في جميع المباريات اللتي خاضها الفريق منذ عودته الرائعه لفريقه ولجماهيره ,,,

ويمكن يكون سامي أو الشلهوب كورقتين رابحتين للفريق كما حدث في آخر مباراه للهلال مع الأهلي وكيف أن نزولهما بعد إذن الله ساهم كثيرا في القضاء على ماتبقى من أطلال الأهلي ,,,

تحياتي لك ياغالي ومشكور على هذي المواضيع اللي تخلي الواحد يتفاعل معها بسهوله ,,,
  #9  
قديم 31/03/2001, 07:45 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 14/01/2001
المكان: السعوديه
مشاركات: 636
التشكيله مناسبه ولكن أرى ان الشلهوب افضل بمراحل من لطف وكذلك

اعتقد ان من المناسب وضع حسين العلي في الاحتياط وربما يكون بجانب

روني ليتفرغ سامي لصناعة الاهداف من خلفهما ..

المهم ان اللاعب حسين العلي لاعب مؤثر بأهدافه ولا بد من اشراكه مع

سامي وروني اذا استدعت الظروف اللعب الهجومي الضاغط ..

وبعدين فيه واحد نسيتوه : فيصل ابو اثنين " رادار اهلال " وانا

اقول لازم يلعب لأني اعرف ان المدرب بيشرك عمر الغامدي وطبعا

فيصل يتفوق على عمر في كشفه للملعب وله دور في صناعة الفرص

لزملائه وكذلك ابطاله لهجمات الفريق المنافس بامتياز ..
  #10  
قديم 31/03/2001, 08:14 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/12/2000
المكان: (@ د @)
مشاركات: 1,802
أخوي سفر مبروك الف الف الف مبروك عودة سامي لمستواه الحقيقي
ولي سؤال بسيط ليه قسوتك كذا على حسين العلي يليت تعطينا سبب لقسوتك وتعطينا خطأ واحد صدر من العلي من بدايته مع الهلال وحتى الآن .

وسلامتك
  #11  
قديم 31/03/2001, 09:14 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 09/02/2001
المكان: orlando
مشاركات: 169
السلام عليكم

اولا في اعتقادي ان الهلال في هالبطولة بيكون اكثر اصرار وحماس خاصة ان الهلال زعل الجماهير بعد طهران.
وصدقوني المره هذي بيحترم الجيش اللي ارى انه ما هوب الفريق السهل زي ما يحترم الصفاقسي اللي اعتبره المنافس الوحيد, والنصر مايحتاج اننا نتكلم عنه لانه فيه ديربي زي ما يقولون بيننا اللي انا اشوف انه انتها من زمان.
المهم انه افضل استعداد... والمقصود انه افضل نفسيا..
الاستاذ سفر اعتقد ان حسين العلي لاعب جيد بل انه افضل من الكاتو وعبدالله الجمعان, ولاكن يحتاج الى وقت اكثر علشان ينسجم,ولا لا?
تمنياتنا لهلالنا بالتوفيق وان يرجع بالكاس لكي يكتمل عقد البطولات والسلام عليكم.
  #12  
قديم 31/03/2001, 10:59 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 06/03/2001
مشاركات: 224
الاخ سفر مساك الله بالخير000
قبل كل شي دعواتنا للمولى عز وجل ان يوفق الهلال في هذه البطوله ويضيفها الى خزينه البطولات المليئه بالذهب000
وانت يأخ سفر اجدت في قرأه وضع الفريق00خصوصا فيما يتعلق بذهاب الامير سعود بن تركي مع الفريق فهذا دافع نفسي للاعبين وايجابي00
اما ما يتعلق بالمدرب فقد قلتها انا اكثر من مره ان الهلال هو من يصنع المدربين وليس العكس00ففي الهلال اعتقد انه ليس للمدرب اي اهميه تذكر00على سبيل المثال المدرب يوردانيسكو رغم انه مدرب عالمي فاعتقد انه كان نفسي اكثر منه تكتيكي00فمسأله المدرب مسأله ثانويه لاتؤثر في الهلال00انا مع تغير المدرب اذا تردت نتائج الفريق واحضار اي مدرب آخر
بغض النظر عن خبرته التدريبيه(وذلك لان هذا التغير نفسي اكثر منه تكتيكي)00والمدرب الحالي اعتقد انه يجيد فهم اللاعبين نفسيا ويأخذ برأيهم00عكس بيلاتشي والذي كان يتعامل مع اللأعبين كالعسكريه00صحيح ان بيلاتشي نجح ولكن اقول لو ان الهلال كان يدربه في ذلك الوقت مدرب غير بيلاتشي لحقق نتائج رائعه مقرونه بالمستوى وهذا ما فقده الهلال ايام تدريب بيلاتشي00حيث كنا نحقق البطولات بلاطعم00000
@ اما فيما يتعلق بالامور الاخرى فأنا اتفق معك في التشكيله ولكن اختلف معك في وجود النزهان لان هذا اللاعب هجومي اكثر منه دفاعي واعتقد ان وجود لطف مكانه مفيد اكثر للفريق وذلك لان لطف يجيد الدور الدفاعي اكثر من الهجومي وكذلك يجيد تمرير الكرات الطويله وهي ما يحتاجها اللاعب البرازيلي روني00000
اما بخصوص حسين العلي فانت ظلمته00بصراحه اللاعب ماهو مقصر وكثر الله خيره على المجهود اللي يبذله00اما قولك ان الكاتو افيد منه فاقول والله حرام انه يكون لاعب في الهلال بهذا المستوى00فهذا اللاعب يجيد رفع يديه الاثنتين اكثر من اجادته لـ اساسيات كره القدم وانا اشوف انها ماشيه معه بالبركه والله00
هذا ما اردته قوله اخوي سفر والله يعطيك العافيه وان شاء الله نفرح ببطوله النخبه ومن بطوله الى بطوله باذن الله عز وجل
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
  #13  
قديم 01/04/2001, 03:04 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ دمي أزرق
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/01/2001
المكان: الخبر
مشاركات: 1,791
Unhappy

تسلم يا أخوي سفر على كل كلمة كتبتها يا مبدع ( ما شاء الله ) وان شاء الله يرجع الزعيم بالكأس مع اني متخوف شوي بس ان شاء الله خوفي يكون في غير محله .
  #14  
قديم 01/04/2001, 06:21 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ساري
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 07/03/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 1,145
اتمنى من جميع اعضاء البعثه التعاون فيما بينهم ليظهر الزعيم الحقيقي ومتى ماظهر سنحتفل انشاء الله جميعا بالبطوله ..قولوا امين ...
  #15  
قديم 01/04/2001, 01:45 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 28/08/2000
المكان: هلالي وأعشق سامي
مشاركات: 1,169
يا أخواني حسين العلي لي معه وقفة طويلة ...

لكن أنا طالع الجامعه وراجع لكم إنشاء الله ...

ولكم تحياتي ...

أخوكم / سفر المرزوقي .
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:39 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube