#1  
قديم 22/01/2004, 02:36 PM
عضو سابق باللجنه الإعلاميه
تاريخ التسجيل: 26/08/2001
المكان: السعودية "الــخــبـــر"
مشاركات: 13,852
قطعة أرض لكل لاعب نصراوي .

تكفل عضو شرف نصراوي بمنح كل لاعب (قطعة أرض)




في











حال














تحقيق














أي















بطولة















خلال


















الموسم



















الحالي
(الدوري أو كأس ولي العهد )
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 22/01/2004, 03:40 PM
عضو سابق باللجنه الإعلاميه
تاريخ التسجيل: 27/11/2002
مشاركات: 4,344



أقـول : آهـا بـس
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 22/01/2004, 03:44 PM
عضو استشاري سابق للمجلس العام
تاريخ التسجيل: 13/10/2001
المكان: الـريـاض
مشاركات: 7,149
[ALIGN=CENTER]

اللهم لا شماته ..!!

تحياتي ..[/ALIGN]
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 24/01/2004, 02:09 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 10/04/2003
المكان: k.s.a
مشاركات: 126
ردد ردد

هذي كثر منها


هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 25/01/2004, 12:05 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 02/01/2004
المكان: #####
مشاركات: 616
ههههههههههههههههههه


اقووول عضو الشرف كأنه داري انه مافيه بطوله

بس اقووول

((اللهم لا شماته))
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 25/01/2004, 01:22 PM
كاتب مخضرم بالمجلس العام
تاريخ التسجيل: 11/01/2001
المكان: الدائري الشمالي
مشاركات: 5,720
لو اني عضو شرف في ناديهم كان أقول لكل لاعب ناطحة سحاب على طريق الملك فهد في حالة تحقيقهم بطولة واحده هالسنه
المثل يقول مت ياح....... الين يجيك الربيع
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:44 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube