#1  
قديم 31/03/2001, 10:58 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 17/03/2001
مشاركات: 247
Lightbulb

السلام عليكم


مبروووووووووووووووووووك للزعيم ولكم ولي ولكل عاشق للهلال.

أخوي مجتهد موضوعك مهم جدا...؟؟؟ أنتبهوا لايتكرر اللي في العين وطهران ففي العين أنشغلنا والتهينا في الإعلام وبهرجته عن الفريق ....، وفي طهران رحنا بطائره خاصه عقب سته اهداف في الرياض في فريق الرياض لكن ما كان مع الفريق قائد أوحتى... اخوكبير والا أبو مع احترامي الشديد لرئيس البعثه في طهران وبصراحه لأني مثل أكثر جمهور الهلال أول مره اسمع أسمه(( مشكور على اللي قدمه)) .......

الإ خوه مجتهد , الرزين ، راكان , الموج 2000((كملها بالأزرق )) , ريفالينو ، ابو سديم , وابو سليمان ,عاشق الثمامه, هلاااااااليه سدير, قلب الزعيم ....... هلا .

والغالي سفر المرزوقي صدق احساسك الجميل بالقول الرائع ولكن التوقع بالثلاثه .... الهلال يمتعك أكثر مما تتوقع بهدف رابع وبتسجيل الذئب الأزرق الرائع كاد ان يقضي به على الأهلي ولكنه تركها لضمير روني المفاجأه صاحب الهدفين وفرصة الهدف الخامس للهلال والثالث له مع لقب هاتريك المباراه.

(((عموما الهلال عودنا على الفوز بهذه الكميه من الأهداف في كل الفرق المنافسه الكبيره منها والصغيره وجعلها تتهرب من مواجهه الزعيم إ نه مرعب لهم بحق لدرجة الهلوسه .)))

اعزائي انتهى وقت الفرحه وجاءت النخبه يجب أن نشكر كل من وقف بصدق مع الهلال من أعضاء شرف وجمهور على ما فعلوه قبل مباراة الأهلي أما ا للاعبون فقد أثبتوا انهم يحتاجون فقط تهيئه المجال لهم لينثروا ابداعاتهم وكأنهم يقولون كونوا بجانبنا ألسنا نجوم العرب وأسيا والعالم ؟؟؟ أليس قائد الفريق هو الفيلسوف ؟؟؟ (( تذكروا رأي الفيلسوف في اللااااا عب عادل المطيري... أليس خلافا مع بلاتشي؟؟)) .
بأختصار ابعدوا لاعبي النشاز عن الفريق وسيمتعكم بمستوى أرقى وبمستوى النخبه للأنديه العربيه هذا النشاز يعرفه اللاعبون جيدا والكل يعرفه عدا المدرب السيد سافيتي ( أو صفوت ) وعبىء مناقشته قد لا يستطيع تحمل مسؤوليتها من هم بجوارة كإداره للكره فهم يؤدون ماعليهم بل لشخص يعرف هذا النشاز ويستطيع ابعاده وهذا النشازلديهم الإستعداد العمل في نادي الهلال كلاعبي تمرين فقط وهذا منتهى طموحهم لذلك عرف عنهم الإلتزام بمواعيد التمرين وعمرهم ما غابوا عنه و مع ذلك يلعبوا مباريات رسميه كامله وأساسيين والنجوم على كراسي الإحتياط .

كل ما أريد قوله هو ضروره وجود مشرف على لعبه كرة القدم في النادي مثل بقيه الألعاب ويكون متواجد بإستمرار مع الفريق يسمع من اللاعبين وماذا يريدون ويناقشها مع المدرب لأنها امور تحتاج لإداري محنك حتى لايتكرر ماحدث في طهران بتحميل المدرب كافة المسؤوليات الإداريه والفنيه والنتيجه خلافات مع اللاعبين وضغوط نفسيه عليهم كما حدث للكاتو وعبد الله الجمعان وايضا ضغوط على المدرب كناحيه اداريه . اذا لابد من وجود مشرف يتولى مسؤوليه الأمور الإداريه فليس من المعقول ان مهمه رئيس النادي الإشراف على كرة القدم
فقط ، وفي رأيي الشخصي ان هناك الكثيرون قادرين على اداء هذه المهمه وعلى رأسهم سمو الأمير خالد بن طلال.
نريد استمرار الفريق الجميل الذي لعب امام الأهلي وبدون نغمات النشاز ويجب ان تكون النخبه بدايه الأنطلاقه للعالميه التي تنادي الزعيم فمن سيقود الفريق لهذه المهمه فلقد انتهت الفرحه والعالميه تبدأ من النخبه.
جميعكم ايها الأخوه تحدثتم عن الأهميه الإداريه في المرحله المقبله وهذا اضطرني لكتابه الموضوع فهل انتم معي؟؟؟؟؟؟؟
هل من الضروري وجود مشرف على الفريق؟؟؟؟

ما رأيكم؟؟؟؟
  #2  
قديم 05/04/2001, 12:56 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 24/12/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 403
رأي رائع ومتزن , ولو أبتعدت عن بعض الألفاظ النشاز , التي أجزم أنها لا تناسبك ,
لكان المقال أروع .
شكرا لإعادة طرحه في مداخلة , ومن كثرة المواضيع , لم أستطع المتابعة .
[عدلت بواسطة الإمبراطور التاريخ:05-04-2001 الساعة: 01:43 PM]
  #3  
قديم 05/04/2001, 01:09 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 01/02/2001
مشاركات: 516
هلا اخوي ابو حطبه ..
انا معك في اللي قلته .. ونتمنى هالاقتراح يوصل لادارة النادي ..
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:12 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube