المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات الرياضية > منتدى الرياضة العربية و العالمية
   

منتدى الرياضة العربية و العالمية خاص بمتابعة أحداث الرياضة العربية و العالمية

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
  #1  
قديم 12/01/2004, 10:57 AM
مشرف سابق بمنتدى الألعاب الإلكترونيه
تاريخ التسجيل: 22/10/2003
المكان: كــل مــا يــتـعـلـق بالـيـوفي تـجـدني فـيـه
مشاركات: 5,981
صحيفة الاخبار ليوم الأثنين 12/1/2004 من المواقع العالمية

[ALIGN=CENTER]

صحيفة الاخبار ليوم الأثنين 12/1/2004 من المواقع العالمية
تقديم تاكيناردي & نجم اليوفينتوس





أكد الحارس البرجواني كاريني محاولة نادي دورتمند لضمه إليهم , و ذكر الحارس الذي يبلغ الـ24 من عمره أن فريق أتيتلكو مدريد الاسباني يريده أيضاً , ويبدو الإحتمال الأكبر رحيله إلى أتليتكو مدريد ليضمن مكانه أساسيا بعيداً عن الحارس المميز الشاب لنادي دورتمند . ومن جهه أخرى اعترف نادي شتوتجارت بفشل محاولة جلب المدافع هينشوز من ناديه ليفربول الإنجليزي و ذكر بأن إدارة ليفربول أنهت الموضوع و لم تستمع لعرض شتوتجارت مطلقا



[ALIGN=CENTER]

تقدم بارما الذي يعاني من أزمات مالية حادة أدت لاستقالة مجلس إدارته نحو المركز الخامس على لائحة ترتيب الدوري الإيطالي لكرة القدم مساء السبت، عقب فوزه على ضيفه إنتر ميلان 1-صفر في افتتاح مباريات الأسبوع السادس عشر. وسجل إيمانويلي فيليبيني هدف الفوز في الدقيقة 41 ليصبح رصيد فريقه 30 نقطة بفارق نقطة خلف إنتر ميلان الرابع واثنتين أمام لاتسيو الذي يستضيف بريشيا اليوم الأحد في ختام مباريات الأسبوع .وكان بارما المهدد بفقدان مكانه ضمن الدرجة الأولى نتيجة الصعوبات المالية التي تعاني منها مجموعة بارمالات الراعية له بنسبة 98% الطرف الأفضل في اللقاء بينما قدم ضيفه عرضا مخيبا للأمال.
وتمكن إيمانويلي من تسجيل هدف الفوز وخطف النقاط الثلاث مستفيدا من خروج خاطئ للحارس الدولي فرانشيسكو تولدو إثر كرة في العمق أرسلها مارتشيلو كاستيليني.وفي مباراة ثانية تعادل كييفو مع ضيفه أودينيزي صفر-صفر. وتختتم مباريات الأسبوع اليوم الأحد بسبع مباريات.

[/ALIGN]




حصل نادي إي سي ميلان على لقب أفضل ناد عالمي لكرة القدم بحصوله على لقب عام 2002 حسب استفتاء موقع الجزيرة نت الذي أجري في الفترة من 4 إلى 11 يناير/ كانون الثاني، متفوقا على مواطنه يوفنتوس الذي جاء ثانيا.وحصل نادي إي سي ميلان الحائز على بطولة دوري أبطال أوروبا وبطولة السوبر على ما نسبته 41.3% من الأصوات البالغ مجموعها 8869 صوتا، متقدما على مواطنه يوفنتوس الإيطالي وصيفه في كلا البطولتين الذي حل ثانيا بعد حصوله على ما نسبته 39% من الأصوات.وجاء في المركز الثالث بوكا جونيورز الأرجنتيني بطل كأس أبطال أندية أميركا الجنوبية بنسبة 17.2% من الأصوات، تلاه في المركز الرابع نادي بورتو البرتغالي بطل كأس الاتحاد الأوروبي بنسبة 2.5%.وبهذه النتيجة، أنهى إي سي ميلان الإيطالي احتكار نادي ريال مدريد الإسباني للقب في الثلاث سنوات الأخيرة، والذي لم يحقق لقبا أوروبيا هذا العام





اعترف لويس فيغو لاعب وسط ريال مدريد أنه يفكر بترك نادي ريال مدريد واعترف أنه متحمس للعودة إلى ناديه السابق سبورتنغ لشبونة ، اللاعب الدولي البرتغالي أكد أنه ليس متسرعاً لترك البيرنابيو لكنه قال أنه مشتاق الى تحدٍ جديد بعد أن قضى ثمانية سنوات في إسبانيا. فيغو يبلغ من العمر 31 عاماً عقده مع الريال ينتهي في يونيو 2006 لعب أول موسم في إسبانيا مع برشلونة في العهد الذهبي عندما كان يدربه يوهان كرويف ، لويس فيغو إنتقل من كاتلونيا إلى الإعداء اللدودين للبارسا في سنة 2000 بمبلغ خيالي في ذلك الوقت وهو 37 مليون جنيه استرليني. فيغو منذ فترة بسيطة ارتبط إسمه بالمان يونايتد وتشيلسي اللندني وكلاهما رغب في ضمه ، حسب ذكر وسائل الاعلام الاسبانية. لكن يبدو أن فيغو قد حدد جهته المقبلة والمفضلة بعد الريال وهي في بلده البرتغال لانهاء مسيرته الرياضية ، ووضح فيغو أن المال لن يغيره ولن يؤثر على قراره . يقول فيغو " حالياً ليس لدي نيه لترك ريال مدريد لكنني لعبت في إسبانيا لفترة طويلة ، لايمكن أن أنكر بأنني أريد أن يكون لي تحدٍ جديد ، إذا كان علي أن أغير فريقي لن ألتفت للمسائل المالية أريد تحدياً جديداً لأنني فزت بكل شي في إسبانيا ". وأضاف فيغو أنه سينتقل الى لشبونه فقط في حال اذا كان في لياقة بدنيه جيده فيما بعد





اعترف المدرب العجوز لنادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي السير بوبي روبسون بأن فرص انضمام مهاجم نادي سيلتك الأسكتلندي هنريك لارسون لفريقه ضئيلة. الدولي السويدي سيخرج من سيلتك الصيف القادم بعد 7 مواسم مع سيلتك مما نبّه بعض الأندية الإنجليزية لضمه. واعترف روبسون بأنه حاول ضم لارسون لكن الأخير رفض ذلك ورفض أيضاً إعادة التفكير في الأمر. وقال روبسون : (( لقد قمنا بمحاولات لضم لارسون لكننا أُخبرنا بأنه لا فائدة من المحاولة. لقد أخبرنا نادي سيلتك أن لارسون سيخرج من النادي نهاية الموسم وأن كل شيء قد قضي به والصفقة قد فشلت )).





قال نجم خط وسط نادي الآرسنال روبير بيريس أن زميله ومواطنه الفرنسي تيري هنري عبقري كرة قدم وأنه أرسل تحذيراً لمانشستر يونايتد على المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي. كما قال بيريس أن لا يوجد هنالك شيء أفضل من تلعب بجوار هنري بعد فوز المدفعجية أمام مدلزبرة في الدوري الإنجليزي أمس السبت بنتيجة 4 - 1. وقال الفرنسي الدولي لصحيفة ذا سبورتس بيبول: (( لن يمكنك وقف متعة اللعب بجوار هنري لأنه يفعل الشيء الصحيح في الوقت الصحيح حتى لعبة الون تو يؤديها بشكل كامل. وبالنسبة لي هو الأفضل. ومن السهل اللعب بحواره لأنه يفعل كل شيء بشكل دقيق وجميل. يمتلك ذكاء كبير ومخيلة واسعة ويستطيع تخيل الكرة قبل أن يلعبها. لذلك تستطيع تقديم مستوىً جيد. في الماضي كان لاعباً جيداً لكن عندما تشاهده الآن فهو مختلف فقد نضج كروياً بشكل واضح. لديه قدر كبير من التواضع فهو يثني علينا في كل وقت ونحن نقدم له المثل. إنه لاعب مهاري. وبعض الأحيان اللاعبون المهاريون لا يندمجون مع الفريق بشكل جيد لكن تيري مختلف حيث كل شيء يفعله ينعكس إيجابياً على الفريق .






[/ALIGN]

اخر تعديل كان بواسطة » Tacchinardi في يوم » 12/01/2004 عند الساعة » 05:08 PM
اضافة رد مع اقتباس
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:37 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube