#1  
قديم 30/03/2001, 12:10 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 06/01/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 116
Post

تحيه للجمييييييع ...

والف مبرووك هالفوز الرائع .. ياحلو طعمه خصوصا مع الاهلي ..



حبيت اقول انه بعد سلسله من التغييرات والتبديلات في نجوم الزعيم من قبل مدربه صفوت .. واللي أثرت كثيرا في نتائجه السابقه وأخرها البطولة الأسيويه .. وطبعا وفرة هالنجوم - ماشاء الله تبارك الله - تلخبط اي مدرب ....

لكن الحمدلله اعتقد بعد مباراة اليوم .. ومن خلال خطة المدرب وتكتيكه الجيد في دخول وخروج اللاعبين .. قدر انه يتوصل للتشكيله شبه المناسبه ( مدري اذا تأيدوني في هالشي ؟ ) .. ومن وجهة نظر خاصه بما انه نجح في ذلك فالمفروض انه يستمر عليها ويتوقف عن هالتجارب اللي دمرت الفريق .. ويمنح الثقه في اللاعبين الحاليين لمواصلة المشوار .

وعلى قولة المثل ( من بغاه كله .. خلاه كله ) !

وسلامتكم،
  #2  
قديم 30/03/2001, 12:51 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 01/02/2001
مشاركات: 516
فعلاً .. هالتشكيله اعتقد مناسبه في مجملها ..
مع تغيير او تغييرين في بعض العناصر ..
واعتقد كثرة الاصابات .. سبب رئيسي في عدم ثباته على تشكيله معينه ..

الله يوفق هلالنا .. والله يوفق مدربنا ..
  #3  
قديم 30/03/2001, 12:54 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 14/01/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 1,317
فعلا تشكيله حلوه لكن لو انه ملعب سامي والشلهوب من البدايه كان تكون أحلى
  #4  
قديم 30/03/2001, 12:56 AM
الشاطر
مشاركات: n/a
العنقاء هلا بك
مجموعه عوامل ادت الي فوز الهلال
-وفره اللاعبين الدوليين الجاهزين
-تكتيك المدرب وتغييراته وتوقيته المناسب
-التهيئه النفسيه من الاداره الهلاليه
-الجمهور اللي حاضر المباراه
كلها ساهمت في فوز الهلال وعوده الروح من جديد ...اعتقد
  #5  
قديم 30/03/2001, 01:25 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 12/09/2000
المكان: السعودية
مشاركات: 136
Talking

أولاً أبارك للجميع بالفوز الذي كان يعتبر عاديا من الهلال وبهذه النتيجة ولكن الظروف المحيطة بالفريق صورت الفوز بالغير متوقع فكلنا يعرف الزعيم إذا لعب ايش يسوي..
ولكن برأيي أن أهم عوامل الفوز توفيق الله ثم التواجد الجماهيري الرهيب الذي افتقدناه منذ مدة طويلة ..... فرجائي لكل هلالي بامكانه الحضور والمؤازرة ان لايبخل على فريقه لان اللاعب الأول جماهير المدرجات وليس جمهور المنازل والشاشات .
المدرب اول مرة يشرك كل لاعب في مركزه فرأينا توليو بمركزه الذي جاء من اجله فابدع وذكرنا بالأســـيــــر خــمــيــــــــس فك الله اسره
9smsm9
مع تحياتي لك كلنا يتمنى سامي والشلهوب أساسيين ولكن لابد من ادخار أكثر من ورقة هجومية رابحة للمشاركة عند اللزوم والدليل عندما شارك الإثنان فتحا جسر العبور من الجهة الشمالية .. كان بودي لوشارك فيصل أواخر المباراة لكون هذه مبارياته ولصداقته مع شباك النتيف ..
المدرب ابدع عندما ترك التجارب وأشرك النجوم في مواقعهم 0 أتمنى استمراره على هذا النهج وعدم العودة لمختبر التجارب 0
يجب ان لاتنسينا نشوة الفوز مباريات قادمة أهم فهناك بقية مباريات الكاس وقبلها النخبة وبعدها المربع الذهبي وأم البطولات وأغلاها 0 تحياتي للجميع وإلى الأمام 0
  #6  
قديم 30/03/2001, 01:43 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 03/12/2000
المكان: K.S.A
مشاركات: 1,169
هذه افضل تشكيله
  #7  
قديم 30/03/2001, 01:49 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 26/12/2000
مشاركات: 342
ألف مبروك

أخوي العنقاء الحمد لله رب العالمين على الفوز والتأهل لدور الأربعة لكن من ناحية التشكيلة أعتقد والله أعلم إن اللاعب محمد لطف ما يستحق إنه يكون أساسي صح جيد لكن أساسي ما أظن .

وإذا كنت تقول إن لطف لابد أن يكون أساسي أبغاك تقولي وش مميزاته أو وش دوره بالملعب .

لا تنسى يالغالي إنه يلعب في مكان الشلهوب الموهوب .

تحياتي لك ولكل الهلاليين
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:41 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube