#1  
قديم 29/03/2001, 11:51 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 30/01/2001
المكان: اطهر بقعة في الارض (مكه المكرمه )
مشاركات: 632
يفتتح فريقا الهلال وحراء مباريات الجولة 13 ماقبل الاخيرة من دوري شباب الممتاز لكرة القدم حين يلتقيان عصر اليوم في ملعب الامير سلمان بن عبدالعزيز بنادي الهلال.
هذه المباراة تهم الهلال كثيراً حيث يسعى لاحراز النقاط الثلاث كاملة ليواصل تمسكه ببصيص الامل الذي قد يمنحه اللقب حيث يفصل بينه والاتفاق المتصدر 5 نقاط فقط فلو فاز اليوم والاسبوع المقبل سيصبح بحوزته 25 نقطة بشرط ان يخسر الاتفاق مباراتيه او واحدة منهما على الاقل ويتعادل في الاخرى كما ان صدارة الهلال مرهونة ايضا بفوز الاهلي على الاتفاق وخسارته في الجولة الاخيرة.
عموماً هذه المباراة تهم الهلال فقط الذي يسعى على اقل تقدير لاحتلال مركز الوصافة.. اما حراء فلا تعني له سوى تأدية واجب بعد ان هبط الى دوري المناطق منذ اسابيع وسواء فاز او خسر فلن يبرح مركزه الاخير.
تأجيل الاتفاق والأهلي
وكان من المقرر ان يلتقي اليوم فريقا الاتفاق والاهلي في ملعب نادي الاتفاق في اهم واقوى اللقاءات والتي قد تتوج الاتفاق بطلاً للدوري في حالة فوزه وقد تقرب الاهلي كثيراً من اللقب في حالة فوزه وقد تنير الضوء الاخضر للهلال لو تعادلا..
الا ان هذه المباراة تم تأجيلها الى يوم 18 من محرم الحالي بناء على اتفاق الفريقين لمشاركة عدد من لاعبي الاهلي ضمن المنتخب المدرسي.
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:40 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube