المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 21/12/2003, 05:30 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الإعصار
عضو ادارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 13/08/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 6,156
أديموس .. وضرورة الاستقرار الفني مع الأزرق

[ALIGN=JUSTIFY]* المدرب الذي يبدأ الموسم مع الهلال لن يكتب له النجاح !
هذه العبارة التي قالها أحد الأصدقاء قد تكون أقرب للحقيقة – للأسف الشديد – فـذكريات الفريق الأزرق مع المدرب الأساسي ليست على مايرام بعكس المدرب الذي يحضر وسط الموسم أو حتى في آخره وانتصارات الروماني يوردانسكو والكولومبي فرانشيسكو ماتورانا بل وحتى الهولندي أديموس ليست ببعيدة .

* لو راجعنا مسيرة الفريق الهلالي خلال السنوات الماضية سنجد أن الفريق يبدأ الدوري بمستوى متوسط متأرجح بين النجاح تارة والفشل في تقديم مستوى – رغم الفوز – تارة آخرى ثم تأتي نتيجة تطير بالمدرب ليصل المدرب الجديد يتغير مستوى الفريق ويحرز بطولة واحدة كما فعل أديموس أو بطولتان كما كان ماتورانا والفرنسي سافيت أو حتى ثلاث بطولات ( وأكثر ) مع يوردانيسكو .

* الهولندي أديموس والكولومبي ماتورانا كان لها فرصة تجربة التدريب من ( البداية والمنتصف ) نجحا في ( تدريب منتصف الموسم ) وفشلا – ان اعتبرناه فشلاً – في ( التدريب من بداية الموسم ) وهذا يقودنا إلى ارتباط الأمر بلاعبي الفريق الأول ومدى قدرتهم على خوض غمار المباريات ذات ( النفس الطويل ) بنفس المستوى أو على الأقل بنفس الروح .

* البرازيلي لوري ساندري في عام 99 حقق كأس الامير فيصل بهدف نواف الذهبي ان كنتم تذكرونه وكان يركن بجانبه النجم الكبير يوسف الثنيان ! ، وبدا للهلاليين في ذلك الموسم أنهم سيأكلون الأخضر واليابس لكن ما أن بدأ الدوري وانطلقت المباريات حتى انحدر مستوى الفريق تدريجياً إلى أن ذاق نتيجة تاريخية من نادي الإتحاد في ملعب جدة قوامها أربعة أهداف مقابل لاشيء !! وتم ليلتها ترحيل لوري وإحضار يورادنيسكو الذي استطاع بعد 60 يوماً - تقريباً - من الخسارة الرباعية تحقيق بطولة القرن ( كأس المؤسس ) .

* هذه المقدمة التي ذكرتها تمهد للحديث حول أديموس الذي بدأ وأن هناك الكثير من مشجعي النادي لا يفضلون إشرافه على الفريق طبقاً لأمور مختلفة أبرزها سوء اختيار التشكيل وضعف اختيار خطة اللعب المناسبة .

* في رأيي الشخصي أنه لا يوجد مدرب فريق يلعب بالتشكيل ( الشعبي )- إن صح القول – حتى على مستوى المنتخبات ، ودائماً كنا نطالب المدربين في السنوات الماضية بإشراك ذلك اللاعب واستبدال ذاك وكان المدرب الذي لا ينفذ مطالب الجماهير – أو حتى الاعلاميين - في التشكيل يقال عنه بأنه يختار التشكيل الأسوأ ، التشكيلة المثالية في نظر ( البعض ) – وأحياناً أنضم " أنا " إلى هؤلاء البعض - هي طرح الأسماء الجماهيرية منذ البداية دون النظر في متطلبات المباراة أو موقف الفريق قبلها أو حتى وضعها من حيث كونها مباراة خروج مغلوب أو ذهاب وإياب .. الخ .

* مع أديموس وصل الأمر إلى أن تكون الأسماء الموجودة على دكة الاحتياط أفضل وبمراحل من الأسماء الموجودة على المستطيل الأخضر وهذا برأيي خالف الكثير من سابقيه الذين كانوا يفضلون الاحتفاظ بنجم واحد او اثنين على الدكة كورقة رابحة ، مع أديموس الحال مختلف حيث تحول المصطلح إلى آخر جديد وهو " الأوراق الرابحة " وربما طوال متابعتنا للمباريات العالمية أو المحلية لم نسمع بان مدرباً يحتفظ بأوراق رابحة – ليست واحدة فقط !! – بجانبه على دكة الاحتياط !

* ويظهر لي أن أديموس يحتفظ بهم حتى الشوط الثاني ربما لأن المباريات عودته أنه عندما يسجل مبكراً أو حتى في الشوط الأول يفشل في الصمود وقتاً طويلاً أمام هجمات الفريق الخصم ، لذلك يفضل الزج بأوراقه الرابحة في الغالب بآخر 25 دقيقة من المباريات حيث يحرز هدفاً أو اثنين ولا يبق سوى دقائق بسيطة لا تمكن الفريق الخصم من إدراك التعادل .

* انتهينا من قضية التشكيل لنصل إلى قضية خطة اللعب التي يفضلها أديموس وهي 4/5 / 1 أو بمعنى أصح 4/4/1/1 في حال اعتبرنا سيسيه أقرب للهجوم وهذه الخطة تغضب الجمهور الهلالي كثيراً وتحديداً عند لقاء الفريق الصغيرة ولا يلام الجمهور على الغضب رغم أنه تناسى ( أقصد الجمهور ) المدرب الـروماني بلاتشي الذي كان يلعب بهذه الخطة وحقق من خلالها نتائج مميزة ( حتى مع الفرق الصغيرة ) ، وحقيقة أنا لست بمؤهل حتى اتحدث عن الصواب والخطأ في هذه الخطة ولكنها أثمرت كثيراً مع الفريق مع مدرب سابق ومثمرة - ربما حتى الان – مع المدرب الحالي .

* السلبية التي أراها في أديموس هي عدم القدرة على الابتداع او استخدام اسلوب جديد في خطة اللعب وسط المباراة ، فمثلاً أعود لحديثي عن بلاتشي الذي كان يملك الجرأة والجنون ( أحياناً ) وسط المباراة ليقلب فكر الفريق وطريقته لدرجة قد يلعب الفريق خططاً جنونية تصل إلى خطة 3/3/4 !!! ، هذه المبادرات لن نجدها في أديموس الذي لا نريد منه الجنون الذي كان يقوم به بلاتشي بقدر مانريد أن نثبت فعلاً لأنفسنا ولغيرنا بأن مدربنا خبرته في التعامل مع مجريات المباراة يستطيع قلب الطاولة في أي وقت أو حتى لكي لا نطمع كثيراً يقوم بإبقاء وضع الطاولة كما كانت ، فلو رجعنا إلى مباراة الهلال والوحدة مثلاً وتقدم الفريق بفارق هدفين والأمر ذاته في مباراة ذهاب الجيش لوجدنا أن المدرب لم يبادر بأي فكر جديد للفريق من شأنه زيادة الغلة أو على الأقل المحافظة على الفريق بل فضل أن يجري تغييراته الروتينية وأبرزها بالطبع ( إدخال الشيحان ) في الخمس دقائق الأخيرة !

* حتى لا أطيل على القارئ الكريم أقول بأن حال أديموس تغير كثيراً في اللقاءات الأخيرة وبدأ في تدارك بعض السلبيات وأنا شخصياً أرى أن بقاءه حتى نهاية الموسم – رغم السلبيات السابقة – هو الخيار الأفضل خصوصاً أن المدرب بدأ مع الفريق منذ الصفر وتجاوز مرحلة هبوط المستوى ( السنوية ) وبدأ في الاستفادة من الأخطاء التي كان يقع فيها ، وحتى لا نؤكد عادة استبدال المدربين السنوية التي ترهق النادي مادياً وذهنياً وتتسبب في إعادة تهيئة الفريق في فترة وجيزة .
صحيح أنها نجحت مرة ومرتين وثلاث .. ولكن بكل تأكيد لن تنجح على الدوام .

* ومن يدري ربما الأيام كفيلة بأن يقوم المدرب بتغيير فكره التدريبي ، السير أليكس فيرجسون مدرب مانشستر يونايتد كان يعتمد في فترات طويلة على لاعبين هدافين في خط الهجوم ( كول ويورك ) وفي إحدى السنوات قررا تغيير فكره التدريبي واستغنى عن الثنائي المتفاهم وسط استغراب الجميع وفضل اختيار مهاجم واحد وهو الهولندي فان نستروي وأكد نجاح فكر المدرب الذي منح فريقه مزيداً من الانتصارات والبطولات .


* اليقين الأكبر أنه لا يوجد مدرب بدون أخطاء ونحن نوجه سهام الانتقاد إلى أديموس ، لن يسلم المدرب القادم من سهام النقد التي قد تكون أكثر حدة كما كانت مع الفرنسي سافيت الذي جاء بعد فترة بلاتشي الذهبية .

* إدارة مستقرة – لاعبين في وضع احترافي مستقر – تواصل شرفي مستقر ( إلى حد ما )

لماذا لا يكون الجهاز الفني مستقراً أيضاً ؟!




الإعصار[/ALIGN]
  #2  
قديم 21/12/2003, 06:18 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 13/10/2003
مشاركات: 46
رائع كل ماذكرته اخوي الاعصار
اعجبتني هذه النقطه
إقتباس
السلبية التي أراها في أديموس هي عدم القدرة على الابتداع او استخدام اسلوب جديد في خطة اللعب وسط المباراة ، فمثلاً أعود لحديثي عن بلاتشي الذي كان يملك الجرأة والجنون ( أحياناً ) وسط المباراة ليقلب فكر الفريق وطريقته لدرجة قد يلعب الفريق خططاً جنونية تصل إلى خطة 3/3/4 !!! ، هذه المبادرات لن نجدها في أديموس الذي لا نريد منه الجنون الذي كان يقوم به بلاتشي بقدر مانريد أن نثبت فعلاً لأنفسنا ولغيرنا بأن مدربنا خبرته في التعامل مع مجريات المباراة يستطيع قلب الطاولة في أي وقت أو حتى لكي لا نطمع كثيراً يقوم بإبقاء وضع الطاولة كما كانت ، فلو رجعنا إلى مباراة الهلال والوحدة مثلاً وتقدم الفريق بفارق هدفين والأمر ذاته في مباراة ذهاب الجيش لوجدنا أن المدرب لم يبادر بأي فكر جديد للفريق من شأنه زيادة الغلة أو على الأقل المحافظة على الفريق بل فضل أن يجري تغييراته الروتينية وأبرزها بالطبع ( إدخال الشيحان ) في الخمس دقائق الأخيرة !

الفرق بين بلاتشي واديموس بلاتشي كان فيه سبب لجنونه او ابتداعه كتقدم الفريق المنافس اما اديموس يبتدع في ظروف لا تحتاج للفلسفه او الجنون هذا الفرق بين الاثنين

مشكور يامبدع وتقبل تحياتي
  #3  
قديم 21/12/2003, 06:48 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 22/08/2000
المكان: الشرقيــــــ الدمام ــــــــة
مشاركات: 1,021
إقتباس
حتى لا أطيل على القارئ الكريم أقول بأن حال أديموس تغير كثيراً في اللقاءات الأخيرة وبدأ في تدارك بعض السلبيات وأنا شخصياً أرى أن بقاءه حتى نهاية الموسم – رغم السلبيات السابقة – هو الخيار الأفضل خصوصاً أن المدرب بدأ مع الفريق منذ الصفر وتجاوز مرحلة هبوط المستوى ( السنوية ) وبدأ في الاستفادة من الأخطاء التي كان يقع فيها ، وحتى لا نؤكد عادة استبدال المدربين السنوية التي ترهق النادي مادياً وذهنياً وتتسبب في إعادة تهيئة الفريق في فترة وجيزة .
صحيح أنها نجحت مرة ومرتين وثلاث .. ولكن بكل تأكيد لن تنجح على الدوام .

صح لسانك ..

ويعلم الله انك طلعت مافي قلبي و كل الكلام اللي قلته كان ودي اقوله لكل مشجع مازال متقيد بموضة (( تغيير المدربين )) السعودية الاصل والمنشأ ..

ليش العالم يلعب كورة صح ويتقدم واحنا مازلنا في السنة الوحدة نجيب ثلاث مدربين ؟؟
الى متى التخلف ؟؟ الى متى تغيير المدربين ؟؟
جبنا احسن مدربين العالم و اقلناهم فهل كل هذه التجارب لا تكفي لتكون عبرة لنا ؟؟

لكن مانقول الا الله يخلي لنا بو عبدالرحمن .. ;)
  #4  
قديم 21/12/2003, 06:58 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ محمد ابولما
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 12/01/2001
المكان: سبحان من يرزق الدود في بطن الحجر
مشاركات: 3,689
[ALIGN=CENTER]الإعصار


رجــعــت لــك يــا اســتــاذنــا الــكــبــيــر والــقــلــم الــذي لا يــنــضــب حــبــره وأن بــخــل

شــف يــا مــديــري الــخــبــيــر تــقــول يــا رعــاك الله :


إقتباس
[ALIGN=CENTER] الــيــقــيــن الأكــبــر أنــه لا يــوجــد مــدرب بــدون أخــطــاء ونــحــن نــوجــه ســهــام الانــتــقــاد إلــى أديــمــوس ، لــن يــســلــم الــمــدرب الــقــادم مــن ســهــام الــنــقــد الــتــي قــد تــكــون أكــثــر حــدة كــمــا كــانــت مــع الــفــرنــســي ســافــيــت الــذي جــاء بــعــد فــتــرة بــلاتــشــي الــذهــبــيــة .[/ALIGN]

مــن ذا الــذي يــقــول ان الــســيــد آد دي مــوس بــلا اخــطــاء ؟؟؟

مــن يــقــول أن آد دي مــوس بــلا أخــطــاء مــع أحــتــرامــي لا يــعــرف الهــلال الــحــقــيــقــي ولا يــعــرف كــيــف يــمــتــعــنــا الهــلال ...

الهــلال بــالــنــســبــة لــنــا كــالــعــروس نــريــدهــا دائــمــاً فــي أوج عــطــرهــا وأقــصــى حــدود جــمــالهــا ...

لــكــن ... الــبــعــض عــنــدمــا ( تــنــحــاس ) تــســريــحــة الــعــروس أو تــروح ( لــكــوفــيــر ) جــديــد ... يــتــحــســر عــلــى نــفــســه ويــقــول هــذه لــيــســت عــروســي أريــد غــيــرهــا !!!!

أعــود إلــى صــلــب الــمــوضــوع أخــطــاء الــســيــد آد دي مــوس الــتــي يــمــكــن أن نــنــاقــشــهــا ونــتــبــادل الــحــديــث حــولهــا تــكــمــن فــي أن الــفــرصــة لــم تــمــنــح للــجــمــيــع بــشــكــل عــادل ...

وأخــص بــالــذكــر الاعــب تــراوري الــذي شــاهــدنــا كــيــف ظــلــم فــي مــركــز لــيــس مــركــزه ولــم تــعــطــى الــفــرصــه له لــيــبــدع فــي مــكــانــه الا مــتــأخــره ...
مــمــا حــرمــنــا لاعــب هــداف مــتــمــكــن ...

وقــس عــلــى هــذا نــجــم الــفــريــق وقــائــده ســامــي الــجــابــر الــذي لــم يــعــطــى الــفــرصــه الــحــقــيــقــة مــنــذ عــودتــه مــن الأصــابــة بــالــشــكــل الــمــطــلــوب حــتــى يــظــهــر أمــكــانــاتــه ...
فــخــمــس وعــشــر وخــمــســة عــشــر دقــيــقــة لــيــســت لــســامــي أبــداً طــوال تــاريــخــه ...

عــمــومــا بــمــا انــك ذكــرت الــســيــر فــقــد ضــرب فــي اول ( ثــلاث ســنــوات ) مــن تــســلــمــه مــهــام الــشــيــاطــيــن الــحــمــر بــالــبــيــض الــفــاســد والــطــمــاطــم !!!
والآن لــقــب بــالــســيــر مــن مــلــكــة بــريــطــانــيــا

الــعــاطــفــة تــحــكــم الــجــمــاهــيــر بــشــكــل كــامــل وخــاصــه نــحــن جــمــاهــيــر الهــلال أمــا نــفــوز خــمــســة وســتــه والا يــمــشــي الــمــدرب مــا عــنــدنــا لــعــب [/ALIGN]

اخر تعديل كان بواسطة » محمد ابولما في يوم » 22/12/2003 عند الساعة » 04:30 PM
  #5  
قديم 21/12/2003, 07:43 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 02/10/2003
المكان: حائـ عروس الشمال ـــل
مشاركات: 772
ينصر دينك ..


يعجبني الشخص الهادئ والذي يصل إلى تفكيرك ..... فتفكيرك راااااااااااااقي
  #6  
قديم 21/12/2003, 08:09 PM
عضو غير عادي
تاريخ التسجيل: 14/03/2002
المكان: الـريـــــــــــاض
مشاركات: 10,107
الـحـاتـمــي ...



مــر مـــن هـــنـــــا ....


ويـقـول : ليست مشكلة الهلال فقط ;) وانما جميع الأندية السعودية تقريبا تعاني من

نفس المشكلة ! المدرب الذي يبدأ مع الفريق في بداية الموسم نادرا ما يكمل المشوار

الى النهاية .....


و شكرا لك يالاعصار ......
  #7  
قديم 22/12/2003, 08:52 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 17/03/2002
المكان: اعذريني يالرياض لوهجرتك .جف ليلي وانقلب وقتي ظلام .يرتبك فكري إلى مني ذكرتك ..ويحترق قلبي وضيعت الكلام!!
مشاركات: 1,243
شكرا من القلب اخوي احمد .. كلام عقلاني هادىء جداجداجداجدا

لايصدر الامن كبار

تحياتي لك
  #8  
قديم 22/12/2003, 09:00 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/02/2001
المكان: Addhahran ==>> بالعربي == الظهران
مشاركات: 3,597
[ALIGN=CENTER]*
فعلاً... الهلال يحتاج الى استقرار مدربه فتره طويله..
فالمدربين الاوربيون بالذات يحتاجون الى فترات طويله مع الفريق من اجل ايراز صوره للفريق بناء على مرئياتهم ودراساتهم وبرامجهم وخططهم ولاتي غالباً ما تكون لفترات زمنيه طويله..

فالخاسر الوحيد في نظري في حالة اقالة مدرب الهلال ....هو فريق الهلال وحده...

اتمنى ترك الامور الفنيه للمدرب وننظر الى ايجابياته ونحاول ان نجد له العذر في بعض لسلبيات التي ظهرت على اداء الفريق في بعض المباريات.
*[/ALIGN]
  #9  
قديم 22/12/2003, 11:36 AM
مشرف سابق في شبكة الزعيم
تاريخ التسجيل: 22/02/2002
المكان: Riyadh
مشاركات: 2,207
i agree with you 100%
  #10  
قديم 22/12/2003, 03:45 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/06/2003
المكان: أسكن في منتدى الزعيم
مشاركات: 10,136
إقتباس
إقتباس من مشاركة Abu saad 66

شكرا من القلب اخوي احمد .. كلام عقلاني هادىء جداجداجداجدا

لايصدر الامن كبار

تحياتي لك

  #11  
قديم 22/12/2003, 04:00 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/07/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 5,074
كلام كبيييييييييير من عضو أكبر ،،،
  #12  
قديم 22/12/2003, 09:54 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 15/11/2003
المكان: أملج
مشاركات: 30
طيـب والحـل مع جمهـور لا يرضى بغير الانتصـارات ..! بدلا من التخبط يمنة ويسرة لا مستوى ولا نتيجة !!


وأنـا أصنف نفسي من ضمن تلك الجمـاهير ..
  #13  
قديم 23/12/2003, 12:46 AM
عضو سابق بمجلس إدارة شبكة الزعيم
تاريخ التسجيل: 18/10/2001
المكان: السعودية
مشاركات: 8,113
هلا احمد

بالرغم من عدم رضاي على التشكيل الذي يدخل به اديموس مدرب الفريق الحالي بعض المباريات .. وبالرغم من وجود الاخطاء الواضحة للجميع .. وبالرغم من سوء الآداء احياناً الا انني اتمنى بقاء الجهاز الفني واستقراره لأطول فترة ممكنة فلقد مللنا من هذه الاسطوانة المكررة .. ومللنا من البحث عن المدربين كما مللنا من البحث عن اللاعبين الاجانب .. ومللنا من رؤية المدرب وهو يذهب لموطنه وهو يعد مقدم العقد وماكسبه من الشرط الجزائي ولم يخسر شيئاً !!
لتضيع بطولة وبطولتين وثلاث على الهلال ( رغم ان ذلك من المحال ) ولكن لنصنع فريقاً للمستقبل يسيطر على البطولات لسنوات وسنوات ان شاء الله تحت معرفة جهاز فني قدير ( وهذا مانعرفه عن الجهاز الفني الحالي ) .. فلا يكاد الجهاز الفني يعرف اللاعبين وإمكاناتهم الفنية ويعرف الفرق المنافسة ويدخل بالجو العام للبطولات السعودية والخليجية والعربية والآسيوية المشارك بها الا وتجد ورقة الاستغناء تلوح بالأفق وعلى قول احد الصحفيين ورقة الاستغناء بدرج المكتب بسبب خسارة مباراة او بطولة أو بسبب ركنة لأحد النجوم على الدكة !! او بسبب الضغط على الادارة من الجمهور للتغيير !!

مانعرفه جميعاً انه لا يوجد فريق بالعالم يستطيع الفوز بكل المباريات والبطولات مهما علا شأن مدربه ومهما امتلك الفريق من نجوم .. ولكن عندنا لا .. فمقياس المدرب هو الفوز الدائم المقرون بالمستوى واحراز كل الألقاب والكؤوس حتى ولو عاكسته ظروف اللاعبين من اصابات وايقافات !! ومهما تعرض الفريق لظلم تحكيمي !! ومهما تقاعس لاعبوه عن اداء واجباتهم سواء بالمباريات او بالتمارين !!
ولكن لماذا لانصبر ونعطي الجهاز الفني الفرصة كما تفعل اشهر الفرق ثم نطالب بالتغيير ؟؟
هل اصبحنا جمهور فوز فقط !!

ثم ان عادة تغيير المدربين لها اثرها السلبي على اللاعبين .. فهم مثلنا يتابعون الاعلام ( لو للبحث عن صورهم ) اقول يتابعونه ويصدقونه .. ويعتبرون ان الخلل من المدرب لا منهم .. ثم يتكاسلون ولا يعطون بالصورة الصحيحة !! وهم معذورين فالخطأ من المدرب وهذا مايرونه ويراه الجميع !! والمدرب ذاهب وسيأتي غيره ولماذا يتعبون !! اذن فالشماعة موجودة رغم ان نسبة المدرب لا تتعدى الـ30% وباقي النسبة تقع عليهم !!
وكم من مدرب اتى من المجهول وصار مشهوراً بفضل انتصارات فريقه .. وكم من فريق اتى باعظم المدربين وخرج خاسراً البطولات .. وبالحالتين الفضل يعود لللاعبين .

اما مايخص أديموس وتشكيلته وخطته فلست انا من يقيمه ورحم الله امرء عرف قدر نفسه .. ولكني أرى تصاعداً بالمستوى العام للفريق واقترابه من التشكيلة الشعبية .. في ظل تقديم نتائج طيبة أتت مؤخراً ولله الحمد بعد بداية ضعيفة ومخيبة للآمال هذا الموسم .. وبعد زوال الظروف والتي نعرفها جميعاً .. واتمنى ان يتشافى جميع اللاعبين وأن ينصفنا التحيكم لتستمر الانتصارات ان شاء الله


تحياتي للجميع ،،
  #14  
قديم 24/12/2003, 05:36 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الإعصار
عضو ادارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 13/08/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 6,156
wembly wolf

هذه الصفة والجنون لا يعد - بحد ذاته - عملاً حسناً لصالح بلاتشي
شكراً لمداخلتك ،،

نجم الهلال : آمين ان شاء الله ، وبإذن الله يواصل اديموس تعديل سلبياته

محمد أبولما :

مرحباً فيك يابولما .. بصراحة ردك حركات وألوان ودنيا .. ذي ما اقدر عليها
بعدين السالفة فيها عروس وما عروس .. مالي دخل يابو لما تراني عزوبي !!

كلامك عين الصواب ... وأزيدك من الشعر بيت .. في حالة الخسارة بفارق يتجاوز هدفين هذا يعني في مفهومنا ان ابعاد المدرب مسألة وقت !!


لمح البصر : أشكرك على المجاملة

الحاتمي : مر من هنا وصدم .. وانحاش

البلى في الهلال .. ماعلينا من باقي الاندية وانا اخوك

Abu saad 66 : شكراً لمجاملتك

Sa3ad : مداخلة في محلها وأتفق معك كل الاتفاق .. شكراً لك

da7imtuta : هلا وغلا ..اشوى ان النسبة 100%

المعترض : شكراً لك ولمجاملتك

abu_riman : رد كبير من عضو توقيعه كبير

][ الصقر ][ : الحل الصبر وانا اخوك .. اصبرررر


هلالي الجوف :

هلا والله وغلا ابو عبدالرحمن .. ماشاء الله ردك بحد ذاته موضوع كامل ..اطلع اصلي الفجر ولي عودة بإذن الله .. وأتمنى لو أرجع احصل لك خصصت له موضوع جديد لوحده
  #15  
قديم 24/12/2003, 08:12 AM
أمين عام مجلس الجمهور الهلالي بالشرقية سابقا
مشرف اللجنة الإعلامية سابقا
تاريخ التسجيل: 12/01/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 5,143
[c]
اخوي الغالي الاعصار ..

حياك الله وبياك .. ومن زمان عنك يا الغالي

حبيت بس اعقب على نقطة واحدة .. والباقي باخليه لك لاني مستعجل جدا .. ولا تعتبر عدم تعقيبي على بقية النقاط بانني مؤيد لها !
[/c]

إقتباس
[c]وأحياناً أنضم " أنا " إلى هؤلاء البعض - هي طرح الأسماء الجماهيرية منذ البداية دون النظر في متطلبات المباراة أو موقف الفريق قبلها أو حتى وضعها من حيث كونها مباراة خروج مغلوب أو ذهاب وإياب .. [/c]

[c]
الاسماء الجماهيرية يا عزيزي الان اصبح لا يمكنها ان تعطي اكثر من شوط .. او شوط وعشر دقائق بالكثير ..
لذا اصبحت حتمية تغيير هذا اللاعب الجماهيري موجودة .. واصبح الخصم يعرف التبديل الهلالي القادم قبل ان يحصل .. وبذلك تكون خطة الهلال مكشوفة من اول المباراة وحتى اخرها .,.


اضف الى ذلك ان اللاعب الجماهيري عندما يدخل المباراة يمكنه ان يقلب النتيجة ويعدلها ويعتبر كورقة رابحة بيد المدرب ..
اعرف انك تقول وغيرك ايضا .. لماذا ندخل المباريات ونحن نحدث انفسنا قبل ان تبدا بالتعديل !!

اقول لك ان الهلال لا يوجد فيه من النجوم حاليا مثل من كان قبل خمس سنوات ..

الان الهلال يمر بمرحلة انتقالية خطيرة جدا .. لابد ان نعترف بضعف لاعبي الهلال قياسا بالسنوات الخمس الماضية ..
ليس ضعفا بمعنى الضعف .. ولكن ضعفا بالقياس ..

ولكن اعود واقول .. اتمنى لو يبقى مدرب هلالي لمدة سنتان .. جربنا التغيير يا اخوانن دائما .. دعونا نجرب الاستقرار .. حتى ولو كننا نريد الافضل .. مع العلم انه لن يستطيع احد ان يضمن لك الافضل ..
فالمدرب الجديد (او المجدد ) احتمالية نجاحه 50% واحتمالية فشله 50% ..
اقول حتى ولو كننا نريد الافضل .. اعتقد ان وضع الهلال المستقر حاليا رائع في ظل الظروف الحرجة التي يمر بها النادي ..

اعود لنقطة اللاعب الجماهيري واقول .. ان اللاعب (ايا كان ) عندما ويدرك تماما ان هناك لاعبا اخر يقف خلفه على دكة الاحتياط افضل منه .. والجمهور يطالب به .. فانه سوف يدرك حجم المسئولية الملقاة على عاتقه .. وبالتالي فإن ادديموس يخلق من نجوم الزعيم (الجماهيرين ) نجوما اخرين ..

وبعدين يا غالي .. الان اصبح الهلال كله نجوم جماهيرين .. مافيه غير اربعة ولن اذكر اسمائهم ..

اربعة من اصل 20 لاعب مبغوضين من قبل الجمهور .. ( فعلا جمهور لا يرحم ..)


اخوي الغالي الاعصار ..

اذا كان ارضاء الناس غاية لا تدرك ..
فإن ارضاء الهلاليين مستحيل لن يدرك ..

تقبل تحياتي واسف على الاطالة .. مع اني لم اعقب الا على نقطة واحدة .. لين شفتك اكمل لك السوالف
[/c]
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:01 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube