المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 28/03/2001, 07:04 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/09/2000
المكان: عروس البحر الأحمر
مشاركات: 2,243
Arrow

الجزيرة:
وقع اختيار مدرب الفريق الهلالي الفرنسي وزيتش على 20 لاعبا للمشاركة في لقاء الغد امام الفريق الاهلاوي في مسابقة كأس ولي العهد في دور الثمانية واللاعبون المختارون هم:
محمد الدعيع و(( حسن العتيبي )) وتركي الصويلح واحمد خليل واحمد الدوخي وتوليو وعبد الله الشريدة ومحمد النزهان وعبد الله سليمان وحسين العلي وفيصل ابو اثنين وماجد الشمري ومحمد لطف ومحمد الشلهوب وخالد التيماوي ونواف التمياط ويوسف الثنيان وسامي الجابر وروني.
وقد جاء اختيار المدرب لهؤلاء اللاعبين بعد ان وقف المدرب على مستواهم اثناء التدريب الذي ركز فيه على التكتيكات الجانبية لخط المقدمة.
واعتمد على المجموعة الاساسية المكونة من الدعيع والنزهان والشريدة وخليل والصويلح والغامدي والثنيان والدوخي ولطف والتمياط وحسين علي.
واثناء سير التدريب منح مدير الكرة الضوء الاخضر للاعتماد على روني في التدريب بعد ان تحسنت الامور الخاصة بالكرت الدولي الخاص به والذي وافق الاتحاد البرازيلي على تسجيله للهلال وسيقوم بارسال بطاقته عبر الفاكس حسب ما اكده المصيبيح.
وقد ابدى روني استعداده الجاد بعد ان قدم لمسات جيدة وايجابية اما سامي الجابر فلم يشارك واكتفى بالدوران حول المضمار بعد ان طرأ تحسن كبير على اصابته.
من جهة اخرى سجلت ادارة الكرة الهلالية لاعب فريق التوباد محمد الدوسري الذي يلعب في مركز الظهير الايسر وقد دفع عضو شرف هلالي للاعب عشرين الف ريال وثمانين الف ريال لنادي التوباد واللاعب يعد جيداً ويمتاز بصغر سنه.
كما احضر مهاجم الفريق الهلالي السابق منصور بشير ابنه الصغير خالد وهو يرتدي الرقم 9 ويلعب في درجة الناشئين ويؤمل عليه الهلاليون كثيراً بان يكون احد المواهب القادمة.

الجزيرة:
طالب المدرب الفرنسي سافيت سوزيتش الهلاليين بالوقوف بجانب المدربين وعدم تطفيشهم اثناء اداء عملهم مثلما حدث لمدرب الفريق السابق بلاتشي الذي ترك الفريق لعدم وقوف محبي النادي بجانبه وهو يحقق مع الفريق ثلاث بطولات. وقال ممتدحا الفريق الاهلاوي الذي سيواجهه غدا ان مستوى لاعبيه الفني جيد.
وقال بأنه فريق مميز وستكون المباراة صعبة جدا للفريقين ومن الصعب التكهن بالفوز ولدي انا خمسة وثلاثون لاعبا هلاليا جاهزون لمشاركة الفريق الهلالي وحول مشواره مع الفريق قال اشرفت على الفريق في الدوري في عشر مباريات فاز الفريق في تسع منها وتعادل في لقاء واحد ففي مباراة القادسية كان عليّ ان اشرك المجموعة التي لعبت نظرا لوجود مباراة هامة امام الاهلي في كأس ولي العهد ولديّ اربعة ايام ثم مباريات سوريا في بطولة النخبة وهؤلاء اللاعبون ليسوا اجهزة يستطيعون ان يشاركوا في كل المباريات ولابد من منح ابدانهم راحة ليكونوا في اتم الاستعداد وانا لم اشاهد نظاماً بهذه الطريقة من حيث سرعة وضغط المباريات كل ثلاثة ايام مباراة وفي سوريا كل يومين مباراة فهناك ثلاث مباريات خلال ستة ايام وهذا النظام ليس موجودا في العالم.
وواصل سافيت حديثه قائلا: الهلال قبل ان استلمه كيف كان وضعه فقد خسر ثلاث مباريات وتعادل في اربع مباريات وانتم دائما تفكرون بأن اي مدرب جديد يتولى تدريب الهلال لابد ان يحصل على كل الكؤوس.
وعن الاستراتيجية القادمة قال اتمنى ان احصل على كل البطولات بكل قوة ولكن عليكم ان تكونوا واقعيين الهلال ليس برشلونة يفوز في كل مبارياته ونحن نسعى لفعل ما نستطيع وانا لا اعد احداً بأي شيء.
وحول التغييرات التي شهدتها التصفيات الاسيوية في طهران وتكرارها في اللاذقية قال ربما لا تكون هناك تغييرات مثلما حدث للفريق ولدينا لاعبون جاهزون اكثر بكثير من قبل شهر وانا لاعب لمدة ست عشرة سنة ولدي شهادات دولية لم اشاهد لاعبين يستطيعون المشاركة في ثلاث مباريات، ممكن يحدث اذا كان اللاعب يتمشى في الملعب والتغيير في النخبة يمكن ان يكون في لاعبين الى ثلاثة وعن يوسف الثنيان قال اشركته في المباراة الاولى والثالثة ولو لعب الثلاث مباريات لمات الثنيان في الملعب ولابد ان يكون هناك عذر.
وعن تركيزه على اللاعب الجديد روني قال لا اعرف ان لديه امكانية للمشاركة باكتمال اوراقه واذا كانت اوراقه جاهزة سوف يكون مع المجموعة ولكنه لن يبدأ اساسيا في المباراة واحتاج لوقت لمشاهدته واللاعب عندما يأتي جديدا يتغير عليه الوضع ولابد ان يتأقلم واذا كنت احتاجه في نصف الشوط الثاني بخلاف عندما احتاجه مع بداية المباراة وفي هذه المباراة لدي اختيار كبير فلابد ان اجد مكانا ليوسف ومكانا للتمياط ومكانا للجابر الذي في حالة عدم مشاركته سوف تسألونني. وانا عندي احد عشر لاعبا وليس لدي عشرون مكانا وعن اللاعب الجديد قال اتمنى ان احسب روني اكثر من اي شخص فأنا مهتم بالفريق ومن التمرين لا استطيع ان احكم على روني بانه لاعب جيد. اما عن سامي فقال سامي الجابر ليس جاهزا تماما وممكن ان اشركه اذا احتجته ومسألة اختيار العناصر المشاركة انا الذي احددها ولا احد يتدخل في التشكيلة تماما.
وعن معرفته باللاعب روني قال لا اعرفه اطلاقا فهناك لاعبون برازيليون كثيرون ولو تسألونني عن اي لاعب في اوروبا سوف اخبركم ولاعبو اوروبا اذا اردت مشاركتهم لابد ان تدفع لهم عشرة ملايين دولار على الاقل.

الرياض:
كشف مدرب الهلال (سافيت) عن نيته بعدم اشراك محترف الفريق البرازيلي (روني) في لقاء الأهلي وقال من الصعب ادخاله اساسياً إلا بقناعة داخلية باللاعب، حتى لو حضرت بطاقته الدولية فلن اشركه إلا بالشوط الثاني وحسب ظروف المباراة واستطرد بقوله: لو اخرجت الجابر أو حسين علي فإن الإعلام سيسألني عن سبب الغياب، فالمتابع للتدريبات يلاحظ غياب (الجابر) عن التمارين التكتيكية وادائه لتمارين انفرادية بسبب الاصابة فالجميع يجب ان يتوقع عدم مشاركة (الجابر) كلاعب اساسي منذ بداية المباراة.
وانتقد (سافيت) بشدة نظام المباريات وقال لأول مرة أشاهد هذا الضغط بالمباريات، فالفريق يخوض ثلاث لقاءات في اسبوع بمعدل مباراة كل يومين وهذا أكبر ارهاق لأي لاعب لأنه ليس آلة حديدية متحركة.
وذكر انه سيكون سبباً في وفاة (يوسف الثنيان) لو اشركه بلقاءات تصفيات طهران وقال لو شارك الثنيان بالمباريات الثلاث بنفس المجهود لتعرض للوفاة بسبب المجهود القوي الذي سيبذله، وإلا شاركت به وطلبت منه ان يتمشى بالملعب فقط دون لعب الكرة!
وأشار إلى ان مشكلته الحقيقية مع الفريق تتمثل في اللاعبين وقال هناك 80% من اللاعبين مصابون والبقية غير جاهزين، مع انني حضرت للهلال وهو خاسر ل( 17نقطة) ومع ذلك كسب جميع مباريات الدوري باستثناء لقاء القادسية الذي فرط بالفوز بالوقت الضائع.
واعتبر ان مشاركته بالمجموعة التي ستخوض لقاء الأهلي في لقاء القادسية الماضية يعتبر ضرباً من الجنون وقال أكون مجنوناً لو لعبت بنفس المجموعة التي ستلعب أمام الأهلي.
وطالب من الإعلام والجماهير الهلالية الوقوف معه بالمرحلة الحالية وقال يجب ان تقفوا معي ليس كما حصل مع المدربين السابقين أمثال بلاتشي لأنهم سيتحدثون عن الفريق، لهذا يجب ان يترك الفريق بانطباع جيد، لأن الهلال ليس برشلونة ليحقق كل بطولة يشارك بها وعموماً لدي تصور جيد عن الفريق بالفترة الحالية.
واختتم تصريحه بامتداحه لفريق الأهلي وانه من أفضل فرق الدوري حالياً وعموماً لدي ( 20لاعباً) سيتم اختيار الأفضل لتمثيل الفريق بالمباراة.

الرياض:
بعث مدير أعمال اللاعب البرازيلي الجديد المحترف في صفوف الفريق الكروي الأول بنادي الهلال روني (فاكس) مساء أمس لادارة النادي يؤكد فيه وصول البطاقة الدولية الخاصة باللاعب إلى الاتحاد السعودي لكرة القدم خلال مدة اقصاها 24ساعة وعليه قام الجهاز الفني بقيادة الفرنسي سافيت بادراج اسم اللاعب البرازيلي الشهير روني ضمن القائمة التي ستدخل معسكر هذا المساء استعداداً لمقابلة فريق الأهلي يوم غد الخميس ضمن فعاليات دور الثمانية من مسابقة كأس ولي العهد من الموسم الرياضي 1421ه وكان مدير اعمال اللاعب قد سافر إلى البرازيل بتوصية من ادارة نادي الهلال من أجل استعجال البطاقة الدولية.

الرياض:
اكد رئيس نادي الهلال الأمير سعود بن تركي ان الاهمية لدينا بتحقيق كأس دوري خادم الحرمين الشريفين مشيراً في حديثه عقب تعادل الهلال امام القادسية مساء أمس الاول ان الأهم هو النتيجة والوصول للمباراة النهائية وتحقيق البطولة، وستشهد المباريات المقبلة العودة القوية للفريق وستكون مباراة الاهلي غداً الخميس هي بداية ظهور المستوى الحقيقي لفريق الهلال.
واعتبر ان ملاقاة فريق النصر أو الاتحاد بالمربع الذهبي أمر طبيعي، وقال كلا الفريقين متوقع اللعب معهم وسنعمل الف حساب لأي فريق نقابله.
واشار إلى ان مباراة الاهلي لابد ان يكون هناك خاسر وقال سيكون الهلال هو الفريق المستمر في مشواره مسابقة كأس ولي العهد، وكما عودنا جماهيرنا سيحقق الهلال الفوز.
وعن اشراكه للقحطاني كرأس حربة قال ان الايقافات واراحته لبعض اللاعبين لمباراة الاهلي كان سبباً لمشاركته (القحطاني) كرأس حربة للاستفادة منه بالكرات الطويلة، ومع نزول (العنزي) تحسن اداء الهجوم، وعدم الثبات على التشكيل اثرت على بعض اللاعبين امثال توليو.
وذكر ان البرازيلي (روني) سيشارك امام الاهلي وقال سنتمكن من احضار بطاقته الدولية اليومين المقبلين ليشارك امام الاهلي واستطرد بقوله ان مباراة الاهلي لها استعداد كامل كمباراة امام فريق كبير ودائماً يظهر الهلال بالمباريات الكبيرة.
ونفى ان تؤثر مباراة الاهلي على لقاءات النخبة وقال ان لاعبي الهلال متعودون على اللقاءات المتلاحقة ولن يؤثر علينا ذلك، وطالب الجماهير الهلالية بالحضور لمباراة الاهلي الخميس المقبل وقال اتمنى حضورهم لمساندة فريقهم ومشاهدته بصورة أفضل.
واختتم تصريحه بقوله ان هناك مناقشات تتم مع المدرب بعد كل مباراة وسيشاهد الجميع التغيير بالمباراة المقبلة.

الرياض:
أكد فواز المسعد أمين عام نادي الهلال ثقته في حسن الضيافة السورية خلال استضافة نادي الجيش السوري لبطولة النخبة العربية التي تبدأ منافستها الاثنين المقبل بمشاركة فرق الهلال والنصر السعوديين وفريق الصفاقسي التونسي بجانب الفريق المضيف.
وأشار المسعد إلى أن الاشقاء في سوريا دائماً عودوا ضيوفهم على حسن الضيافة، مستشهداً بضيافة فريق الكرامة السوري للهلال العام الماضي في لقاء الإياب في البطولة الآسيوية.
ورفض المسعد الخوض في السكن المعد لإقامة الهلال، مشيراً إلى أن الاخوة في سوريا قد جهزوا السكن الملائم لكل الفرق المشاركة.
وحول اللاعب الهلالي الجديد (روني) أكد المسعد أن وصول اللاعب إلى المنتخب البرازيلي الأول وتمثيله أساسياً في بطولة القارات التي اقيمت بالمكسيك بجانب سجله الحافل بالإنجازات تبشر أن اللاعب مفيد للهلال خلال المرحلة المقبلة واستدرك "التوفيق بيد الله ولكن البوادر تشير إلى صفقة هلالية ناجحة".

بعد قليل باقي الاخبار

<br><font size=1 color="#000080" face="tahoma">[عدلت بواسطة طلال التاريخ:28-03-2001 الساعة: 09:16 AM]</font>
  #2  
قديم 28/03/2001, 07:23 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/09/2000
المكان: عروس البحر الأحمر
مشاركات: 2,243
الرياضية:
@@ العملاقان يرفعان الاستعداد للمواجهه المرتقبة ... أشعه على اصابة الجابر ... عودة المشعل وعبد الغني بموافقة طبية... كسر في اصبع النتيف.

@@ الهلال يجهز مفاجأة ويهدد بروني والجماهير ..

@@ أوضح صالح كامل بأنه لن يقوم بشراء حقوق نقل مباريات كأس العالم للأندية أبطال القارات الثانية والتي سيشارك فيها الهلال السعودي والزمالك المصري وذلك لغلاء المبلغ المعروض والذي طرح مؤخراً بمبلغ عشرة ملايين دولار.

الاقتصادية:
@@ مدرب الهلال: أتحدى الأهلي غداً دون سامي وروني!!!!!!!

عالم الرياضة:
@@ الأمير سعود بن تركي يرفض زعزعة صفوف الهلال ويعلن التحدي مبكراً
السكن ليست مشكلتنا.. ولن نعود من سوريا دون كأس النخبة.

يترأس الأمير سعود بن تركي رئيس مجلس ادارة نادي الهلال بعثة فريق الهلال الأول لكرة القدم والتي ستغادر الى دمشق ومن ثم الى اللاذقية بسوريا يوم الجمعة المقبل للمشاركة في بطولة النخبة العربية السابعة والتي يستضيفها نادي الجيش السوري .
وأكد الأمير سعود أن الفريق في اتم الاستعداد لخوض غمار هذه البطولة العربية وقاله : هناك الكثير الذين يحاولون ان يوجدوا زعزعة في صفوف الفريق الهلالي وتشتيت الاذهان عن هذه البطولة والحديث عن مشاركة الهلال في بطولة أندية العالم الثانية بأسبانيا ولكننا في نادي الهلال لانفكر حالياً سوى في بطولة النخبة والتي هي أمامنا وأيضاً كاس ولي العهد التي سنقابل فيها فريق الأهلي وبمشيئة الله ثم عزيمة الرجال نحقق البطولات ونضى بها الجماهير الهلالية لتعويضهم خروج الفريق من تصفيات مربع غرب آسيا بطهران واضاف ليس لدينا مشاكل في السكن والاخوة في سوريا نثق بهم كل الثقة من هذه الناحية والتي فيها راحة الفرق المشاركة.
وحول مايشاع عن المدرب سافيت وابعاده عن الاشراف على الفريق قال لدي علم بما يشاع حول المدرب سافيت خصوصاً بعد الخروج من مربع غرب آسيا ولكن المدرب لم يأخذ الوقت الكافي والجميع شاهد النتائج الايجابية التي حققها الفريق مع المدرب في مسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين.

  #3  
قديم 28/03/2001, 07:24 AM
الشاطر
مشاركات: n/a
هلا طلال صباح الخير وشكرا لك
  #4  
قديم 28/03/2001, 07:30 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 20/12/2000
المكان: ksa
مشاركات: 40
Thumbs up

<FONT color="#0005FF">يا شيخ رح الله يوفقك. ماشاء الله عليك طلال والله من جد رهيب.</FONT>
  #5  
قديم 28/03/2001, 07:51 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/09/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 1,906
<FONT color="#0056FF">يسعد هالصباح أخوي طلال...</FONT><FONT color="#0005FF">كالعاده متجدد دائماً الله لايحرمنا منك يالغالي</FONT>
<FONT color="#6901FF">أكثر مايخشاه محبوا الهلال غداً هي تقليعات المدرب الغريبه</FONT>
  #6  
قديم 28/03/2001, 07:53 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي9000
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 06/10/2000
المكان: بلاد الحرمين
مشاركات: 495
ماشاء الله عليك ياطــــــــــــــــــــــــلال ..تبارك الله ..ايها الأخ الحميم جهــد مشكور وإبداع متواصل من اجل الزعيم وعشاقه ..كم انت رائع بهذه الأخبار اليوميه التي تغنينا عن مطالعة جل الصحف ، ايها الحبيب لو قدمنا الشكر لك بشكل يومي فثق انه لايكفي ..رغم اننا نفعله بدواخلنا ..وفقنا الله وإياكم ..وسدد الله خطاك ، ووفق الله هلالنا لحصد البطولات والأمجـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاد كعادته دائماً
  #7  
قديم 28/03/2001, 08:37 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ تيماوي
مشرف سابق بمنتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 11/02/2001
مشاركات: 6,535
يسعد لي هالصباح اخي طلال ومشكور>>

هناك خبر اخوي طلال داخل العدد لجريدة الرياضيه يكشف النوايا الخبيثه لبعض محرريها تجاه الهلال..

كتب احدهم وبالخط العريض في مقابلة لا ابراهيم ماطر
(الهلاليون فاوضوني في الظلام)!!!!!
عندما تقراء مضمون اللقاء ابراهيم يقول لم يفاوضني احد وليس هناك اي شئ رسمي!!!قمة التناقض.
  #8  
قديم 28/03/2001, 08:42 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 21/03/2001
مشاركات: 62
صباح الخير طلال
صراحة شكراً قليلة في حقك
ومادري ويش اقول ولكن مع القوم .........شكراً
  #9  
قديم 28/03/2001, 08:43 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 08/11/2000
المكان: المملكه العربيه السعوديه
مشاركات: 416
Talking

يسعد لي هذا الصباح يا اخي العزيز طلال, ولله كلمات الشكر ما تكفي للمجهود الي تبذله الله يجعلك ذخر للمنتدى وللهلال وجمهوره.
في بداية اخبارك الحلوه ذكرت نقلا عن الجزيره العشرين لاعب الي اختارهم سافيت وكان من ظمنهم الاعب المعتزل حسين البيشي ما ادري الغلطه منك او من الجريده نفسها, اذا منك فهذا اكتشاف ان حسين البيشي لاعبك المفضل ولله انه لوه موجود ما ينخاف على الهلال بوجود الاخطبوط الله يعيد ايامه بالخير.

ولك مني الف تحيه واحترام.
  #10  
قديم 28/03/2001, 08:47 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/09/2000
المكان: عروس البحر الأحمر
مشاركات: 2,243
الأخ العزيز الشاطر: صباح النور حبيبي ... وشكراً على مشاركتك ياغالي...

الأخ الغالي سرناج: تسلم ياغالي وهذا من ذوقك وطيب وطيب كل الهلاليين...

الأخ العزيز مجنون سامي999999999: هلا أبو سامي .... ان شاء الله المدرب يعقل ويحط التشكيلة اللي نبيها ويبطل فلسفة....

الأخ عايش العنــزي: شكراً لك ياغالي على اطرائك وان شاء الله أكون عند حسن ظنك وظن جميع الأعضاء.

الأخ حبي تيماوي: شكراً حبي تيماوي على هذا التوضيح... وبصراحة شفت المقابلة مع ماطر وكما تفضلت لم أجد هناك مفاوضات ولا حاجه ولكن هذه الرياضية وهذه عوايدها...

الأخت الفاضلة عشيقة الهلال: صباح النور ... وشكراً لكي وعلى ردك .. وهذا أقل واجب أقدمه لكي ولكل بنو هلال .

الأخ العزيز فالح: وصباحك ياغالي ... لا حبيبي منهم ... وأخبار الجزيرة والرياض أقوم بعملية (( قص ولصق )) من مواقعهم في الانترنت ... والاعتراف بالحق فضيلة .....
  #11  
قديم 28/03/2001, 09:08 AM
y2k y2k غير متواجد حالياً
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 23/09/2000
المكان: الهوى شرقي
مشاركات: 822
Smile طاب صباحك........



اخوي الغالي @@@ طلال

تسلم على المجهود ، لكن ماهي قصة حسين البيشي ( ثاني اسم في التشكيله) او انه خطأ مطبعي.
  #12  
قديم 28/03/2001, 09:09 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 11/01/2001
المكان: Saudi Arabia - Al Hasa
مشاركات: 344
مشكور و تسلم وكل شئ مقبول منك
ودي اثقل عليك اليوم بعد واسالك وش رايك في كلام ناصر الجوهر في جريدة الرياضي عدد امس

ولك مني الف تحيه

  #13  
قديم 28/03/2001, 09:21 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/09/2000
المكان: عروس البحر الأحمر
مشاركات: 2,243
Wink

حبيبيب y2k وين حسين البيشي اللي تقول عليه (( الظاهر انك نايم عادك ماصحيت من النوم ;) )) ..... (( امزح معاك خلاص عدلتها وشكله كاتبها كان نائم ;) )) آه منكم ياال........ (( انت عارفها;) )) ماتسيبوا حاجة الا وتعلقوا عليها


الأخ aaf1234: بصراحة ماشفت كلام الجوهر في الرياضي واذا شفته أعلق عليه من عيوين الثنتين ... وانت تأمرني أمر ياغالي ..
  #14  
قديم 28/03/2001, 09:32 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 06/03/2001
مشاركات: 224
الاخ العزيز0000000طـــــــــــــــلال
صباح النور وصباح الورد0000
ريحتني والله اني انتظر الجرايد لكنها ما وصلت وقلت مالنا الا جنرال المنتدى طـــــــــــلو000
الله يعطيك العاااااافيه وماقصرت واحلى تحيه مع احلى صباح لاحلى طلو
وشكـــــــــــــــــــــرا لك
  #15  
قديم 28/03/2001, 09:42 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 10/11/2000
المكان: الازرق
مشاركات: 82
Thumbs up

thank you man


al jeneral

calfornia
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:52 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube