المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 20/12/2003, 03:59 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إدارة الأخبار
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 22/12/2001
مشاركات: 22,808
أخبار الزعيم ليوم السبت26/10/1424هـ من الصحف

[ALIGN=CENTER][TABLE=width:100%;background-color:transparent;background-image:url(backgrounds/8.gif);border:4 solid blue;][CELL=filter:;][ALIGN=center]





الصويلح والخراشي يقلبان الخسارة الهلالية الى فوز على الاتحاد



كتب - اسامة النعيمة:

نجح اولمبي الهلال في تحويل خسارته بهدفين امام الاتحاد الى فوز بثلاثة اهداف، وجاء الفوز الهلالي رغم الظروف الصعبة التي عاشها الفريق وتفوق عليها بروح نجومه العالية وتكتيك مدربه الوطني الرائع حسين الحبشي الذي اطاح بشقيقه مدرب الاتحاد محفوظ حافظ الذي حاول المحافظة على النتيجة لكنه لم يوفق امام انتفاضة نجوم الهلال وتصرف حارس مرمى فريقه الارعن (المزايدي) الذي تعمد ضرب (الخراشي) وخرج مطروداً بالبطاقة الحمراء، وكان هناك تصرف ارعن مثيل له من مدافع الهلال (ذياب مجرشي) الذي استحق هو الآخر الطرد والمفارقة العجيبة ان الهلال لم يتأثر بالنقص، وتضاعفت قوته (الفنية) داخل الملعب، وكان يفترض خروج الهلال فائزاً بنتيجة كبيرة لو وفق (الحوطي) في تسديد ضربة الجزاء واحتسب حكم المباراة (الزويد) هدفين هلاليين هناك شك كبير في عدم صحتهما فالكرة لم تتجاوز المرمى في الهدف الذي الغاه رجل الخط (البرقان)كما ان فهد سرور لم يحتك مع الحارس الاتحادي في الهدف الثاني.
الاتحاد تقدم بهدفين للقوزي ومسفر القحطاني ونجح نجم المباراة الصويلح في تعديل النتيجة بهدفين وخطف (الخراشي) هدف الفوز في الدقائق الاخيرة من المباراة (د. 43). وبهذا الفوز يتصدر الهلال فرق مجموعته بست نقاط وسبعة اهداف، وجاءت مباراة البارحة كأقوى وامتع لقاءات كأس فيصل اذ حفلت بالاثارة والاهداف والاحداث العصيبة التي طرد خلالها لاعبان من الفريقين.




إدارة الهلال تضاعف مكافأة الفوز على الاتحاد

جدة - خالد الدماك:

قررت ادارة الهلال مضاعفة مكافأة الفوز للاعبي الفريق تحت 23سنة بعد فوزهم امس على الاتحاد (2/3) بعدما كانت النتيجة (0/2) لصالح الفريق الخصم وقد هنأهم الأمير عبدالله بن مساعد رئيس النادي على العرض الجيد الذي توجوه بالفوز والاستمرار في صدارة مجموعتهم.



رئيس الهلال معلقاً على الفوز : فريقنا اثبت صلابة قاعدته والحبشي مدرب المستقبل!



كتب - أسامة النعيمة:

اعتبر رئيس نادي الهلال الأمير عبدالله بن مساعد ان لاعبي الهلال حققوا الفوز والمستوى بمباراتهم امام الاتحاد وقال في تصريح لـ (الرياض) نحمد الله على الفوز والمستوى وهذا الفوز يوضح اربعة اشياء وهي اختيارنا للمدرب الحبشي كان موفقا وسيكون المدرب الاول لمنتخبنا مستقبلاً ورد على كل شخص عندما تم تعيينه بالانتقادات التي وجهت للادارة والامر الثاني وهو حكم المباراة بالرغم انه لم يتعمد الاخطاء الا انه وقع باربعة اخطاء مع رجل الخط الذي الغى هدف للهلال، وكذلك حكم الساحة بالغائه هدفاً ثانياً للهلال الى جانب خطأ ثالث عند تنفيذ حارس الهلال للتسلل الذي جاء منه هدف الاتحاد الى جانب خطأ في طرد ذياب مجرشي.
واستطرد بقوله ان الهلال اثبت انه يملك قاعدة جيدة والدليل ما شاهده الجميع امام الاتحاد، واختتم حديثه بان الشكر للاعبين على الروح والرجولة بالمباراة، كما ان حديث الحبشي للاعبين طوال الاسبوع بأننا ذاهبون لجدة للفوز فقط وليس للتعادل وهذا ما تحدثت به معه واثبت ذلك للاعبو الهلال.



حسين الحبشي:روح اللاعبين وراء قلب النتيجة!



جدة - خالد الدماك:

بارك مدرب الهلال الوطني حسين الحبشي فريقه بالمستوى الكبير الذي قدمه امام الاتحاد والذي خرج ثائراً بثلاثة اهداف لهدفين خلاف اضاعة ضربة جزاء وهدف صحيح للهلال.. واضاف ان الفريق قدم اداء مميزاً خلال الشوط الثاني بالذات وسنحت لهم فرص عديدة للفوز.. وكان للروح الكبيرة التي ظهر بها الفريق دوراً بالخروج فائزاً رغم ان الفريق تعرض للطرد وهو خاسر والاتحاد طرد منه لاعباً في ظل تقدمه بهدفين.
وحول اسباب عدم مشاركة العنبر خلال الشوط الثاني قال:
احتاج الى لاعبين اصحاب سرعة جيدة في ظل لخبطة قلبي الدفاع الاتحاد ولو كان الملعب يسمح لاكثر من 11لاعباً لاشركت الجميع فجميعهم نجوم واخشى عليهم من المستقبل.. وان شاء الله سيكون هذا الفوز دافعاً قوياً لأن يواصل الهلال صدارته خلال اللقاءين القادمة إن شاء الله.



صغار الهلال يكسبون النصر في لقاء (القمة) المصغرة

كتب - خالد الحربي:

كسب ناشئو الهلال عصر أمس منافسهم فريق النصر بهدف دون مقابل سجله اللاعب عبدالرحمن السعود في الشوط الثاني في اللقاء الذي أقيم على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود بنادي النصر وضمن مباريات الأسبوع السادس للدوري الممتاز لدرجة الناشئين. وشهد اللقاء طرد مهاجم الهلال سعد الدوسري في آخر اللقاء.
وكانت هناك فرص ضائعة من الفريقين وكانت الأبرز فرصة اللاعب عبدالرحمن السعود لاعب الهلال عندما سدد كرة ارتطمت بالقائم لينقذها الحارس النصراوي وأيضاً حاول مهاجم النصر عليان قيسي في عدة هجمات ولكن دون جدوى.
وبهذا الفوز يرتفع رصيد الهلال إلى 13نقطة محتلاً المركز الثاني فيما تبقى فريق النصر على نقاطه الـ
7.وحضر المباراة مدير منتخب المملكة للناشئين سلمان القريني لمتابعة عدد من اللاعبين.
وعقب إعلان حكم اللقاء ماجد عبدالله محمد صافرة النهاية كاد أن يتعرض للاعتداء من قبل بعض لاعبي النصر لولا تدخل رجال الأمن وإداري النصر لإنهاء الموقف.



مدرب الهلال لـ "الرياض": 6مباريات أكدت تطور مستوى الفريق



كتب - سطام النفيسة:

أكد المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الهلال أديموس أن البرنامج الإعدادي الذي تم اعتماده خلال فترة التوقف الحالية سيساهم في تطور مستوى الفريق الأزرق إلى الأفضل.
وقال أديموس لـ "الرياض" إن الجهاز الفني سيستثمر الأيام القادمة في إعداد بقية عناصر الفريق الأول للمرحلة المقبلة.
وأضاف أديموس بقوله إن الهلال قدم جهداً كبيراً خلال المرحلة الماضية كما ظهر اللاعبون بمستويات كبيرة وبالاخص في آخر ست لقاءات للفريق.. وبيَّن أديموس أن الفترة المقبلة ستكون الأكثر صعوبة سواء في المسابقات المحلية أو في بطولة أبطال العرب.
وقال أديموس إن اللاعبين لديهم الحماس الآن للوصول بالفريق إلى القمة وأعتقد والحديث لأديموس إن الجميع شاهدوا الفارق بين مستوى الهلال أمام الأهلي وأيضاً أمام الزوراء وفي بداية الموسم.
وقال المدرب الهولندي إن مستوى اللاعبين ارتفع كثيراً والأيام المقبلة ستشهد ظهوراً أكثر قوة لمستوى الأداء الفني بشكل عام خاصة وأن الفريق وصل إلى درجة ممتازة من الجاهزية الفنية واللياقية.. وامتدح أديموس تعاون جميع العناصر الكروية خلال المرحلة الماضية وقال إن تعاون اللاعبين ساهم في وصول الفريق لهذا المستوى.
وأكد أديموس قدرة الهلال هذا الموسم على المنافسة بقوة على البطولات مشيراً إلى أن الفريق سيصل إلى درجة الجاهزية الكاملة خلال مراحل الحسم من عمر الموسم.



إدارة الهلال تهدد (سيسيه) بالعقوبة!

كتب - أسامة النعيمة:

حددت إدارة نادي الهلال يوم الجمعة المقبل موعداً لوصول اللاعب الجامبي (جاتو سيسيه) للانخراط بالتدريبات الهلالية، وأكدت ان أي تأخير ربما يترتب عليه عقوبة حسب بنود العقدين الطرفين، خاصة عقب مطالبة اللاعب بمبالغه المالية المتأخرة وعدم عودته في حالة الايفاء بها قبل ان يستطيع الهلاليون بتسديد جزء من المبالغ والجزء الآخر عند عودته للرياض فيما سمح اللاعب العاجي (تراوري) بالبقاء إلى الجمعة المقبل بعد ان كان مقرراً عودته اليوم عقب مطالباته بتمديد إجازته التي منحت له.
من جانب آخر، أرجأ مدرب الهلال (اديموس) بدء التدريبات الصباحية إلى بعد غد الاثنين عقب إدارة المباراة التحضيرية غداً أمام سدوس في إطار الجدول الزمني للمباريات التحضيرية طوال فترة التوقف، بعدها سيطبق برنامج المعسكر المفتوح بالتدريبات الصباحية والمسائية يومياً لمدة خمس ساعات ابتداء من بعد غد الاثنين، ويتوقع وصول مساعد المدرب (يان) منتصف الأسبوع الحالي بعد الاتفاق الذي تم بينه وبين الإدارة الهلالية والمدرب (اديموس).
من جهة ثانية، يستأنف الفريق الكروي الأول عصر اليوم السبت تدريباته عقب الراحة التي منحت للاعبين أمس الجمعة، على ان يخضع فريق تحت 23سنة لتدريبات بعد المغرب استعداداً للمواجهة المقبلة أمام الشعلة بالخرج.
من جانبه، بقي مدير الكرة إبراهيم اليوسف بالرياض ولم يرافق فريق تحت 23سنة إلى جدة في مباراة الاتحاد أمس نظراً لبعض الالتزامات الإدارية التي تخص الفريق الكروي الأول، وأناب عنه إداري الفريق خالد المغيربي.



الاتحاد العربي يوقف عزيز الهلال وكيم الأهلي!!



كتب - خالد الحربي:

رفع الاتحاد العربي لكرة القدم خطاباً للاتحاد السعودي لكرة القدم يفيد فيه عدم مشاركة لاعب الهلال خالد عزيز في لقاء فريقه القادم أمام الوحدات الأردني ضمن بطولة كل العرب وأيضاً ايقاف اللاعب البرازيلي كيم مهاجم الأهلي عن لقاء فريقه أمام الزوراء العراقي بسبب حصوله على إنذارين في لقاء فريقه أمام القادسية الكويتي والهلال السعودي.



الهلال (يخشى) غضب الريان في القمة المبكرة



تدخل بطولة الأندية الخليجية الـ (22) المقامة حاليا على صالة جامعة الامام محمد بن سعود الاسلامية بالرياض يومها الثالث بلقاءين هامين الأول يجمع العربي بالمحرق البحريني ويرجح فيه كفة الفريق البحريني نظرا لكوكبة النجوم التي يضمها الفريق يتقدمها اللاعب السعودي عبدالله الباهلي ويقام اللقاء عند الساعة الخامسة والنصف فيما يجمع اللقاء الثاني والذي يجمع ممثلنا الهلال بفريق الريان القطري عند الساعة السابعة والربع وهو لقاء هام جدا للفريقين فالفريق القطري سيسعى جاهدا لتعويض خسارته امام المحرق البحريني والبقاء في دائرة المنافسة حيث ان خسارته اليوم تبعده تماما عن المنافسة فحين يسعى فريق الهلال لمواصلة انتصاراته نحو البطولة.. المباراة يتوقع لها الاثارة والندية ومن الفريقين نظرا لما يضمه كلا الفريقين من نجوم كبار على المستوى الخليجي وإذا ما شارك اللاعب القطري مبارك عيد في اللقاء فإنه سيكون دعامة قوية لفريقه.. عموما الفريق الهلالي يضم لاعبين بارزين يتقدمهم أحمد البخيت.. نتمنى لفريق الهلال التوفيق في لقاء اليوم الهام.



الباهلي:المحرق سيحافظ على لقبه



أكد لاعب المنتخب السعودي ونادي الأهلي الدولي عبدالله الباهلي الذي يشارك مع فريق المحرق البحريني (بنظام الإعارة) بأنه تمنى أن يكون عند حسن ظن مسؤول نادي المحرق ويقدم المستوى الذي يؤكد على حسن اختياره.
وأضاف الباهلي بأن مسؤولي المحرق البحريني بدأوا المفاوضات للمشاركة معهم في بطولة الأندية الخليجية منذ البطولة العربية التي أقيمت بالأردن وقد اتفقنا على جميع الشروط الخاصة بالمشاركة وبالتالي حددت موعد وصولي مع الفريق قبل بدء البطولة بيومين.
وعن حظوظ فريقه في الحصول على كأس البطولة ذكر الباهلي بأن جميع الفرق استعدت لهذه البطولة ومن الصعب أن تحدد الفريق الفائز واتوقع أن البطولة لن تحسم إلا في الجولة الأخيرة حيث يبقى لنا لقاء قوي أمام شقيقنا فريق الهلال الذي هو الآخر مرشح قوي لاحراز الكأس خاصة وأن البطولة تقام على أرضه وبين جماهيره التي ستعطيه دافعاً معنوياً كبيراً.
يذكر أن الباهلي يعتبر من أعمدة عناصر المنتخب السعودي وحقق العديد من الألقاب خلال مشواره سواء مع المنتخب أو ناديه الحالي فريق الأهلي.



مدرب المحرق "المرباطي":لا تسألوني عن الهلال

قال مدرب فريق المحرق البحريني الكابتن محمد المرباطي ان فريقه قدم مباراة جيدة امام فريق الريان القطري الذي وصفه المرباطي بأنه من أقوى الفرق الخليجية. وأشار الى أن غياب النجم القطري مبارك عيد سهل من مهمة فريقه من الفوز الكبير وقال لقد كان واضحاً تأثر الفريق القطري بغيابه.. وعن مواجهة فريقه المنتظرة امام الهلال قال المرباطي لا اريد الحديث عن المباراة وكل ما اريد ان أقوله هو ان فريقي جاهز جدا وسنسعى للمحافظة على اللقب وعن مشاركة اللاعب عبدالله الباهلي مع فريقه قال المرباطي الباهلي لاعب كبير وسيخدم الفريق في المباريات القادمة ورفض الترشيح وقال البطولة صعبة جدا.



سيسيه يسير على خطى كاريوكا النصر

كتب - فهد الروقي:

أحدث المحترف الجامي قاتو سيسيه مشكلة هي الاولى من نوعها في تاريخ علاقات الهلال بمحترفيه الاجانب منذ اقرار تطبيقه وتأتي المشكلة الجديدة نوعاً وزمناً كون اللاعب طالب بمرتباته المتأخرة نظراً للضائقة المالية التي يعاني منها النادي حالياً.
وتشير الامور الى قرب انفراج هذه الازمة بعد الوعود التي تلقتها الادارة من قبل عضو الشرف الداعم والفعال الأمير الوليد بن طلال.
ورغم ان "سيسيه" لا يلام في مطالباته وهذا حق من حقوقه إلا انه كان من المفروض به التأني وعدم الاستعجال وهو حديث عهد بالمال بعد ان استلم قبل فترة من الزمن نصيبه من مقدم العقد والذي قارب المليوني ريال.
اضافة الى ان مدة مكوثه في النادي لم تتجاوز الشهرين عدا الطريقة المثالية التي قوبل بها من الهلاليين جميعاً خصوصاً بعد نيله لبطاقة حمراء في الدوري المحلي وايقافه عن مباراة الاهلي الاخيرة ضمن دوري ابطال العرب بعد نيله لبطاقتين صفراوين في مباراتين.
تعاملت معها الادارة الهلالية بحكمة ولم تصعد الامور الى مستوى أكبر.
هذه الحادثة تشبه الى حد كبير ما يحدث حالياً بين المنافس التقليدي النصر ولاعبه البرازيلي كاريوكا.
رغم اختلاف بعض التفاصيل وطرق المعالجة التي وصلت الى طريق شبه مسدود بين الطرفين.



لعب للاتحاد رغماً عني
سيرجيو

دلعوك الين ملوا من كثر المشاكل!!


زعجت من غياب حكام المنطقة الشرقية
(عمر الشقير)

احسم عليهم وينضبطون!!


الشعلة ستكرر انتفاضة الطائي
(خالد الدويس)

يمكن بـ (الريوس)!!


حسام حسن خارج مخططاتنا
(عبدالمعطي كعكي نائب رئيس الوحدة)

اجل استبدلتوه بـ (رونالدو)!!


لن نفرط في كأس الفيصل


(ايمن فاضل)

خاصة عقب الفوز على الشباب!!


الوجوه الـقـدساوية الجديدة ستثبت وجودها
يوسف الياقوت

وتلحق بـ كريري والودعاني!!





الطائي يتصدر مجموعته بفوزه على القادسية
هجوم الهلال «يفكك» الاتحاد


* كتب.. عبدالكريم الجاسر:
فريق هلالي مدهش.. مارس كل انواع الابداع والامتاع والتعذيب لجماهيره اولاً.. ثم للفريق الخصم.. قدم الهلاليون كل شيء في كرة القدم وقدموا ايضاً دروساً في الاخلاص والتضحية ومعها رسالة كبرى لنجوم الفريق الهلالي الاول.. فقد تأخر الهلال بهدفين امام الاتحاد بعد 17 دقيقة فقط من البداية ثم حولوا النتيجة الى فوز كبير على الفريق الاتحادي وبثلاثة اهداف على أرض العميد وبين جماهيره..
وبعد ان اهدر اللاعبون الفرص تفننوا في اظهار مهاراتهم العالية وقدراتهم امام المرمى سجلوا اخيراً هدفي الفوز في ظرف 10 دقائق.. ولأن النجوم الصغار كانوا يبحثون عن الامتاع والابداع وتسجيل الاهداف بطريقتهم الخاصة فقد رفض النجم الهلالي صالح الحوطي تسجيل ضربة جزاء كان يمكن ان تعدل النتيجحة.. حيث تألق الحارس الاتحادي البديل السلمي على ثلاث دفعات.
المباراة كانت ممتعة وحافلة بكل فنون كرة القدم حيث سرعة اللعب والهجمات الصحيحة والاهداف والمهارات وكل ما له علاقة بالكرة.. فقد اختصر الفريقان الكرة وقدماها على مدى 90 دقيقة استمتعت بها الجماهير الرياضية قاطبة..
تقدم الاتحاد بهدفين جاءا عكس مجرى اللعب فالهلال كان هو المهاجم والمتفوق ولكن شباكه استقبلت هدفين مبكرين من قدم حسين الفوزي ومسفر القحطاني في الدقيقتين 12 و 17 ليرد الهلاليون بهدف وحيد في الشوط الاول.. وفي الشوط الثاني كانت المباراة الحقيقية.. فواصل الهلاليون اللعب الهجومي وتراجع الاتحاديون للحفاظ على تقدمهم وشهد هذا الشوط العديد من الاهداف منها هدفان ملغيان للهلال وهدفان محتسبان.. وضربة جزاء مهدرة للهلال وحالتا طرد من نصيب حارس المرمى الاتحادي على الزبدي ومدافع الهلال ذياب مجرشي ليخرج الهلاليون بفوز كبير ومستوى اكبر ومواهب واعدة باتت تحتاج للخبير الذي يستفيد منها ليواصل الهلال مشواره منافساً قوياً وزعيماً للكرة السعودية في كل الظروف والاحوال..
الشوط الأول
قدم الفريقان شوطا جيدا شهد العديد من الفرص وثلاثة أهداف عكست الأداء الايجابي للفريقين.. فالهلال بكر في الاستحواذ على الكرة والهجوم الضاغط.. وكاد ان يسجل هدف السبق لكن الحكم رفض احتساب ضربة جزاء واضحة لمصلحة فهد مبارك في الدقيقة الثالثة.. ومع الاندفاع الهلالي فاجأ الاتحاديون ضيوفهم بهدف سريع ومفاجئ حيث تسلم الفوزي الكرة وراوغ ذياب مجرشي وسلطان البركان داخل المنطقة ثم سدد كرته قوية في المرمى كهدف مبكر وعكس مجرى اللعب في الدقيقة 12 من زمن المباراة..
وبدا واضحا ان الاتحاد يعتمد على الهجمات المرتدة واللعب في ملعبه ليفرض الوسط الهلالي سيطرته على الكرة وينظم العديد من الهجمات الخطرة..
وبعد خمس دقائق يخطئ النزهان في تنفيذ كرة تسلل ليسلمها للاعب الاتحاد مسفر القحطاني الذي تقبل الهدية ووضعها في الشباك هدفا ثانيا.. دافع بعده الاتحاديون كثيرا أمام تقدم هلالي وضغط مستمر لينجح الصويلح في تقليص الفارق.. فمن خطأ نفذه النزهان ساقطة داخل المنطقة واجهها الصويلح وطعنها برأسه في وسط المرمى كهدف أول للهلال تلاه العديد من الكرات الخطرة فاصطدمت كرة الخراشي بالقائم وواجه فهد مبارك المرمى وسدد في يد الحارس وتسديدة رائعة من المطرف وضغط متواصل للهلال دون جدوى حتى أعلن الحكم نهاية هذا الشوط بتقدم الاتحاد 2/1.
الشوط الثاني
جاء شوط المباراة الثاني مثيراً حافلاً بالاحداث والفرص والاهداف.. لكنها وفي معظمها لمصلحة الهلال الذي شيد اللعب وامتع عشاقهع بفاصل من اللعب الهجومي المثير والفرص الخطرة.. التي بدأها الصويلح في الدقيقة السادسة بتسديدة ابعدها الحارس بقبضته.. الى ركنية نفذها الهلاليون وسجل منها البرقان هدف التعادل بضربة رأس لكن الحكم الغاه براية من مساعده فهد ساير العنزي.
وبعد 13 دقيقة يجري الحبشي تغييره الاول باشراك احمد مجرشي مكان النزهان المصاب ليتحول «ذياب» الى الظهير الايمن ويلعب مكان احمد الذي قدم مستوى رائعاً وقدم نفسه كنجم كبير.. وحيث ساهم في زيادة الضغط وسط الميدان والقيام بدور المدافع في الوقت نفسه.
وبعد 14 دقيقة من الضغط الهلالي عن طريق الاطراف حيث تحول الصويلح للجهة اليمنى مع فهد مبارك والحوطي في اليسار مع الحربي الذي لعب مكان فهد غازي.. ويرتكب حارس المرمى الاتحادي علي الزبدي خطأً فادحاً بضربه للمهاجم الهلالي بدر الخراشي بعد استحواذه على الكرة العرضية السهلة ليحتسب الحكم ضربة جزاء صحيحة ويمنح الحارس البطاقة الصفراء الثانية ليحل بدلاً منه عتيق السلمي الذي تصدى لتسديدة الحوطي ببراعة وابعدها على ثلاث دفعات.. ووسط السيطرة الهلالية اكتفى الاتحاديون بالدفاع والحفاظ على الهدفين فيما نوع الهلاليون من هجماتهم وظهر التفوق البدني لمصلحة الهلال بعد ان توقف الاتحاديون مع نفاد مخزونهم اللياقي.. وكان الهلال مرشحاً باستمرار للتسجيل نتيجة سيطرته على الكرة وادائه الهجومي الكبير.. وبالفعل وفي الدقيقة عشرين ومن خطأ هلالي تتطور الكرة من يد الحارس الاتحادي دون اي احتكاك معه بعد خروجه من مرماه ليكملها احمد مجرشي داخل الشباك لكن الحكم رفض احتسابه.. ليزداد الضغط النفسي على الهلاليين الذين لم يؤثر فيهم كل ذلك وينحصر اللعب في ملعب الاتحاد معظم الوقت وبعد 32 دقيقة يمنح الحكم بطاقة حمراء للظهير الهلالي الايمن ذياب مجرشي بعد انزلاقه على لاعب اتحادي.. ولكن كل ذلك لم يوقف الزحف الهلالي والبحث المستمر عن التعادل الذي جاء بعد دقيقة واحدة، حيث حول المتألق فهد المبارك كرة عرضية رائعة وضعها الصويلح برأسه ولا اروع على يمين الحارس كهدف تعادل.. جاء تعبيراً عن السيطرة الهلالية المطلقة والابداع الذي كان عليه نجوم الفريق.. ويقوم محفوظ حافظ مدرب الاتحاد بإشراك حمد العيسى مكان مسفر القحطاني وذلك لتنشيط الاداء الهجومي لفريقه الذي لم يكن له وجود حقيقي.. وايضاً يشرك الحبشي لاعبه وليد العمودي مكان صاحب الجهد الوافر فهد مبارك.. مؤكداً سعيه المتواصل للفوز والبحث عنه وسط الفرص العديدة التي تسنح للاعبيه.
ولم تكن الدقيقة 44 تكتمل حتى قاد المهاجم الهلالي الكبير احمد الصويلح احدى كراته الخطرة ناحية اليسار ثم حولها عرضية رائعة امام الخراشي الذي وضعها بكل ثقة وسهولة داخل الشباك كهدف ثالث مستحق للهلال.. ليحاول الاتحاديون التقدم للامام قليلاً دون ان يكون لذلك اي خطورة فالدفاع الهلالي كان في قمة تألقه وقطع كل الكرات في مناطق بعيدة عن المرمى ليعلن الحكم نهاية اللقاء بفوز هلالي كبير كان ثمنه صدارة المجموعة بست نقاط.
من المباراة
** قاد اللقاء الحكم عبدالمحسن الزويد.. وقد ارتكب العديد من الاخطاء المؤثرة في المباراة حيث الغى هدفين صحيحين للهلال الاول منهما بناء على راية خاطئة من مساعده العنزي والثاني لوجود احتكاك لم يحصل مع حارس الاتحاد.. كما تغاضى عن ضربة جزاء هلالية في الدقيقة الثالثة من اللقاء.. فيما طرد المدافع الهلالي ذياب مجرشي من كرة شهدت المباراة العديد منها.
** سرعة المباراة وقوتها واحداثها جاءت أكبر من الحكم الذي منح العديد من البطاقات الصفراء لكل من: فرانكس، فهد مبارك، احمد الجري، الصويلح، وطرد ذياب مجرشي من الهلال ومن الاتحاد القرني، مسفر القحطاني، احمد مجرشي، الحارس على اليزيدي.
** الهلال كان الافضل والاميز فنياً وعناصرياً.. بينما خسر الاتحاد خدمة مهاجمه حمد ابو ربع في وقت مبكر من المباراة ولم يقدم مهاجمه سيمبا اي جهد يذكر في حين كان الشمراني يصحو على فترات وظهر البقية بمستوى عادي جداً.
** احمد مجرشي كشف عن امكانات فنية عالية كما قدم الجميع اداءً عالياً قادهم العملاق احمد الصويلح نحو الفوز الكبير.
** الفريق الهلالي اثبت بالفعل انه فريق حديدي واعصاب لاعبيه فولاذية.. فقد تأخر بهدفين واهدر ضربة جزاء وأهدر العديد من الفرص ومع ذلك خرج فائزاً بثلاثة اهداف جميلة..
** حارس المرمى الاتحادي علي اليزيدي كشف عن امكانات فنية وبداية عالية لكن احرج فريقه بتعمده ضرب الخراشي والتسبب بضربة جزاء وحصوله على بطاقة صفراء ثانية!
** لو واجه اي فريق غير شباب الهلال ماحدث من اخطاء تحكيمية داخل ارض الميدان لخرج لاعبوه عن طورهم وحدث ما لاتحمد عقباه لكنهم فضلوا الرد بطريقتهم الخاصة!
** اول من يستحق التهنئة هو المدرب الوطني القدير والشجاع حسين الحبشي فقد قدم للهلاليين فريقاً ومواهباً تحتاج للرجل الخبير ليصوغ منها هلال المستقبل!؟
القادسة * الطائي
* الدمام - صلاح عبدالواحد:
تمكن المدرب العجلاني من هزيمة فريقه السابق القادسية للمرة الثانية هذا الموسم بعد ان تمكن فريق الطائي من الفوز مساء البارحة على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام ضمن إطار كأس الأمير فيصل بن فهد بهدف للاعب مودي نجاي عند الدقيقة 36 من الشوط الأول.



رئيس الهلال الأمير عبدالله بن مساعد مبدياً سعادته بالفوز على الاتحاد
4 أخطاء «تحكيمية» كادت تفقدنا النتيجة ونجومنا أبطال
الحبشي مدرب كبير وقدم لنا فريقاً رائعاً في كل شيء


* كتب - طارق العبودي:
انتقد سمو رئيس الهلال الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز الحكم عبدالمحسن الزويد الذي أدار لقاء الهلال والاتحاد في جدة ضمن منافسات كأس الأمير فيصل بن فهد والذي انتهى هلالياً بـ3 أهداف مقابل هدفين مؤكداً ان قراراته كادت ان تسلب النتيجة المستحقة.
وقال سموه ل«الجزيرة»: صحيح ان الحكم كان جيداً نوعاً ما ولكنه ارتكب 4 أخطاء بحق الهلال كادت أن تحرم نجومه الأبطال من الفوز، حيث كان خطؤه الأول حينما «استجاب» لراية مساعده التي الغت هدفاً هلالياً واضحاً وصريحاً وضوح الشمس بحجة ان الكرة خرجت أثناء تنفيذ الضربة الركنية.. وخطؤه الثاني حين الغى بصافرته هدفاً هلالياً ثانياً صريحاً رغم انه لم يكن هناك أي اشتراك من لاعب هلالي مع حارس مرمى الاتحاد وإنما الاشتراك كان بين الحارس واحد زملائه المدافعين.. أما الخطأ الثالث فهو عدم إعادة ركلة الجزاء رغم أن حارس الاتحاد تقدم للأمام كثيراً وتحرك قبل تنفيذ الركلة.. وخطؤه الرابع هو اشهاره للبطاقة الحمراء في وجه اللاعب الهلالي ذياب مجرشي رغم ان الفاول الذي ارتكبه كانت عقوبته البطاقة الصفراء كأقصى حد.
وامتدح الأمير عبدالله بن مساعد عطاء لاعبيه في المباراة واصفاً إياهم ب«الرجال الأبطال» وقال: قدموا مستوى مميزاً ودرساً من فنون الكرة استحقوا على إثره الفوز والنقاط الثلاث التي اكدت صدارتهم للمجموعة.
كما أثنى على قدرات المدرب الوطني الكابتن حسين الحبشي واصفاً إياه ب«الرائع والمكسب» وقال: أثبت الحبشي بعد نظر الإدارة وأكد ان اختيارنا له لم يكن مجاملة أو تكريماً له بل هو اختيار موفق لأن الكابتن حسين من المدربين الجيدين الذين ينتظرهم مستقبل باهر في عالم التدريب.
ومضى يقول: الحمد لله فقد أخرس الحبشي كل الألسن التي كانت تنتقده وكانت تستغرب اسناد المهمة له حيث قدم عملاً جباراً انتج لنا هذا الفريق الرائع بكل ما تعنيه الكلمة.
وأضاف: يعجبني في الكابتن حسين حماسه وثقته في قدراته وفي فريقه لأنه قال للاعبين حرفياً قبل السفر الى جدة: إننا ذاهبون الى هناك للفوز والعودة بالنقاط كاملة والانفراد بالصدارة ولا يهمنا كون الاتحاد يلعب على أرضه فأنتم الأفضل والأقوى.
واختتم سمو رئيس الهلال حديثه ل«الجزيرة»: بقوله: أكدت هذه المباراة بل هذا الفريق ان مستقبل كرة الهلال باسم ومشرق بحول الله وان قاعدته قوية وصلبة مشيراً الى ان جميع اعضاء الفريق نجوم لا يمكن الاستغناء عنهم وسيجدون لهم مواقع في التشكيل الأساسي للفريق الأول في المستقبل القريب بإذن الله.



بعد أن كان متخلفاً بهدفين
الهلال يهزم الاتحاد 2/3


على استاد الأمير عبدالله الفيصل حول نجوم الفريق الاولمبي الهلالي الازرق تأخرهم بهدفين نظيفين خلال الدقائق الـ17 الاولى من المباراة الى فوز وبثلاثة اهداف مقابل هدفين ليواصل الفريق صدارته عن جدارة واستحقاق للمجموعة محققاً الفوز الثاني على التوالي وبعد مباراة كانت حافلة بالاثارة والندية والاحداث الدراماتيكية حيث شهد اللقاء طرد حارس مرمى الاتحاد علي الزايدي بعد تعمده ضرب اللاعب الهلالي بدر الخراشي بعنف وبدون كرة وكذلك طرد اللاعب الهلالي ذياب مجرشي لمخاشنته.
كما اضاع لاعب الهلال صالح الحوطي ضربة جزاء هلالية في شوط المباراة الثاني. الاهداف سجلت بواسطة احمد الصويلح «هدفين» وبدر الخراشي للهلال وحسين القوزي ومسفر القحطاني للاتحاد.



قدمها نائب الرئيس بعد الفوز على الاتحاد
مكافآت فوز «مضاعفة» لأولمبي الهلال


* كتب- طارق العبودي:
قدَّم نائب رئيس نادي الهلال المستشار أسامة السليم «مكافآت فوز مضاعفة» من حسابه الخاص للاعبي الفريق الكروي الأولمبي الذين نجحوا في تحويل خسارتهم أمام الاتحاد في جدة 0/2 إلى فوز مثير ومستحق ب 3 أهداف مقابل هدفين رغم محدودية خبرتهم وصغر سنهم. وسيتسلم اللاعبون هذه المكافآت بعد عودتهم إلى الرياض وعند بدء استعداداتهم لمباراتهم الثالثة في مسابقة كأس الأمير فيصل التي ستجمعهم بالشعلة في الخرج مساء الثلاثاء المقبل.
تجدر الإشارة إلى أن السليم قريب جداً من الفريق الأولمبي حيث كان هو رئيس البعثة الهلالية التي شاركت بنفس الفريق في دورة الصداقة الدولية في أبها ويحرص كثيراً على متابعة تدريباتهم وقدم لهم هذه المكافآت لرفع روح اللاعبين المعنوية وتحفيزهم لإكمال المشوار.




في ثاني أيام خليجي 22
الهلال يكسب العربي والريان يضع صحار بالمؤخرة


حقق فريق الهلال فوزه الثاني في البطولة الخليجية «22» للكرة الطائرة عقب فوزه المستحق على نظيره العربي «3/1» في اللقاء الذي جمع بينهما امس على صالة جامعة الامام محمد بن سعود الاسلامية في اطار منافسات البطولة الخليجية للاندية.
الشوط الاول
فاجأ العربي الهلال بمستوى جيد وتعادل الفريقان اكثر من مرة «12/12» و«16/16» ثم تقدم العربي «19/17» و«22/19» ثم «24/22» لينتهي الشوط لصالحه «25/23».
الشوط الثاني
تقدم الهلال منذ البداية «5/1» و « 7 /2» و « 9 / 6» و « 12/ 8 » بفضل حائط الصد الجيد والضربات الساحقة المتقنة ليواصل تقدمه «16/11» و «18/11» و«19/13» و«20/14» و«22/15» لينتهي الشوط لصالحه «25/18».
الشوط الثالث
تقدم الهلال «6/4» ثم «8/4»و«14/10» و«17/13» و «18/15» وتعادل العربي «19/19» ثم «21/21» و«23/23» و«24/24» لينهي الهلال الشوط لصالحه «28/26».
الشوط الرابع
تقدم الهلال كالعاده «3/1» ثم تعادل العربي «5/5» و«9/9» وتقدم الهلال «15/13» و«16/14 » و « 19/16» و «21/17» ليتحرك العربي ويقلص الفارق لكن الهلال استلم زمام المبادرة وتقدم «24/20» لينهي الشوط الرابع والمباراة «25/20».
لعب للهلال احمد البخيت وحسن رجب ومنير ابو الرحى ويحيى حنش وخليل حجي وياسر المكاوني وسلطان الجماعي «ليبرو».
ولعب للعربي عبدالله جاسم وعادل المزيعل ومحمد عنبر وخالد البحوه ومحمد القطان وراشد الرشود.
وفي اللقاء الذي سبق لقاء الهلال والعربي الكويتي فاز فريق الريان على نظيره صحار في ثاني ايام البطولة ب«3/2» في المباراة التي جمعت بين الفريقين على صالة جامعة الامام محمد بن سعود الاسلامية في اطار منافسات البطولة «22» للاندية الخليجية لكرة الطائرة، وشهدت المباراة تنافسا مثيرا وكان صحار نداً قوياً رغم تقدم الريان في الشوطين الاول والثاني «25/22» و«25/15» لكن صحار كسب الشوطين الثالث والرابع «25/20» و«26/24» وفي الشوط الخامس استطاع الريان ان ينهي الشوط والمباراة لصالحه بنتيجة «15/12». حكم المباراة علي العلوي «الكويت» واحمد القيم «البحرين» وخالد الزغيبي «السعودية».



في ثالث أيام خليجي 22
الهلال والمحرق يسعيان لإبعاد الريان والعربي الكويتي عن المنافسة



تدخل اليوم (السبت) بطولة الكرة الطائرة الثانية والعشرون للأندية يومها الثالث بعد يومين من الإثارة والندية وستقام اليوم مباراتان في غاية الأهمية الأولى تجمع بين المحرق والعربي 30 ،5 في لقاء يتوقع ان يحفل بالقوة نظراً لرغبة المحرق مواصلة الصدارة عقب فوزه الثمين على الريان (3-1) ويبرز في الفريق الباهلي والنبهان وفاضل عباس ولاشك ان فوز المحرق سوف يزيد من حظوظه في الصدارة ومن ثم خطف كأس البطولة ليواصل احتكاره للصدارة التي حققها ثماني مرات حتى الآن.ويدخل العربي الكويتي المباراة بروح معنوية مرتفعة لكونها الأولى للفريق وسوف يسعى إلى كسب المباراة وإيقاف زحف المحرق للبطولة ويبرز في الفريق الكابتن خالد البحوة وعادل المزيعل وعنبر لاعب العربي القطري.
الهلال والريان
يعقب اللقاء الأول لقاء هام ومثير في السابعة والربع يجمع بين الهلال مستضيف البطولة والريان أحد ابرز الفرق المشاركة.. ولاشك ان الهلال سيرمي بثقله منذ البداية لمواصلة الانتصارات وحصد النقاط ومطاردة المحرق خصوصاً بعد ان كسب الزعيم أولى مبارياته في البطولة (3-1) أمام صحار بأقل مجهود بعد ان أتاح المدرب الوطني خالد العمار الفرصة لجميع عناصر الفريق المشاركة ويضم الهلال عدداً من النجوم الذين يشكلون نصف المنتخب السعودي أمثال البخيت وحنش والمكاوني وخليل وسوف تساند الجماهير الهلالية فريقها لمواصلة المشوار والسعي لخطف اللقب لأول مرة في تاريخ الزعيم.
ويدخل الريان اللقاء من أجل الفوز فقط عقب خسارته السابقة في الافتتاح أمام نظيره المحرق (1-3) ولاشك ان الفريق يضم نجوماً أمثال مبارك عيد وعجب وعارف رجب وراشد علي وسوف يرمي المدرب بكافة أوراقه لخطف نقاط المباراة لكون الخسارة تعني اللعب خارج المنافسة.



عضو اتحاد الطائرة حسن باصفار:
تمنيت عدم موافقة إدارة الأهلي على إعارة الباهلي للمحرق


أكد الاستاذ حسن باصفار عضو الاتحاد السعودي للطائرة ان الهلال استعد لهذه البطولة استعداداً جيداً ونطمح في ان يقدم مستوى مشرفاً في هذه البطولة وعن تسجيل عبدالله الباهلي للمحرق البحريني أكد بأن النظام يسمح ولكن كان بودي ان لايشارك في بطولة يستضيفها نادٍ سعودي أما عن البخيت وعدم إعارته للأهلي في البطولة العربية فقد يكون للهلال عذر كونه سيشارك بعد البطولة العربية مباشرة في الخليج لذلك رأى الجهاز الفني ان يشارك معهم في المعسكر التدريبي في القاهرة حتى ينسجم مع الفريق وخوفاً عليه من الإصابة.



المرباطي مدرب المحرق:
غياب مبارك عيد سهل طريقنا للفوز ومواجهة الهلال لا أريد الحديث عنها


قال مدرب فريق المحرق البحريني الكابتن محمد المرباطي ان فريق قدم مباراة جيدة أمام فريق الريان القطري الذي وصفه المرباطي بأنه من أقوى الفرق الخليجية وأشار إلى ان غياب النجم القطري مبارك عيد سهل من مهمة فريق للفوز الكبير وقال لقد كان واضحا تأثر الفريق القطري بغيابه.. وعن مواجهة فريقه المنتظرة أمام الهلال قال المرباطي لا أريد الحديث عن المباراة وكل ما أريد ان أقوله هو أن فريقي جاهز جداً وسنسعى للمحافظة على اللقب. وعن مشاركة اللاعب عبدالله الباهلي مع فريقه قال المرباطي الباهلي لاعب كبير وسيخدم الفريق في المباريات القادمة. ورفض الترشيح وقال البطولة صعبة جداً.



ابن ناصر مشيداً ببساطة حفل الافتتاح
أبارك للهلال الفوز وعلى مدربه تغيير منهجية طريقته باللعب


بارك وكيل الرئيس العام لرعاية الشباب لشؤون الشباب الدكتور صالح احمد بن ناصر راعي حفل افتتاح البطولة الثانية والعشرين للاندية للكرة الطائرة بمجلس التعاون لدول الخليج العربية لفريق الهلال فوزه الاول في البطولة مشيراً سعادته الى أن مدرب الهلال خالد العمار يجب عليه تغيير منهجية اللعب خاصة وان الهلال سيواجه فرقاً اقوى من فريق صحار كما ان الفريق الهلالي لم يقدم مستواه الفني المعهود عنه ممتدحاً سعادته حفل الافتتاح والذي ظهر مبسطاً مرحباً بالاخوة الاشقاء في بلدهم الثاني المملكة العربية السعودية.
معتبراً انسحاب فريق الجزيرة الاماراتي مخالفاً للوائح والانظمة الدولية والقارية كما ان العذر الذي أبلغني به الاخوان بالاتحاد السعودي لكرة الطائرة بعدم حضور الجزيرة الاماراتي بسبب ايقاف أحد لاعبيه من قبل اتحاد بلده غير مبرر.



الشرقي يفتتح المركزين الإعلاميين المخصصين للبطولة

افتتح رئيس اللجنة الإعلامية عبدالعزيز الشرقي المركزين الإعلاميين المخصصين لأحداث البطولة والذي ويقع الأول بفندق قصر الرياض مقر إقامة الوفود والآخر بصالة جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية حيث بدأ المركز تقديم خدماته للإعلاميين الخليجيين والزملاء المحليين وكشف الشرقي ان اللجنة العليا المنظمة قد وافقت على منح الإعلاميين حق التصرف بالمركز الإعلامي بحرية إرسال أخبارهم عن طريق الفاكسات المخصصة دون مقابل بدعم من اللجنة العليا للإعلاميين ومساهمة لتسهيل عمل الإعلامي مشيراً إلى ان اللجنة الإعلاميين ستواصل عملها في تقديم كافة الخدمات والمعلومات للزملاء الإعلامية متمنياً ان يوفق الله ممثلنا فريق الهلال في نيل لقب البطولة.



الأمير عبدالله بن مساعد رئيس نادي الهلال:
مرحباً بالأشقاء الخليجيين والشكر لاتحاد الطائرة


رحب صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد رئيس نادي الهلال باسمه وباسم جميع منسوبي نادي الهلال برياضيي دول مجلس التعاون في بلدهم الثاني المملكة العربية السعودية.. مشيراً سموه إلى ان البطولة الثانية والعشرين للأندية ستزيد من تقارب وتفاهم شباب دول المجلس وستدعم طموحات دول وشعوب مجلس التعاون نحو الترابط والتلاحم.
كما قدم سمو رئيس نادي الهلال شكره لرئيس وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد السعودي للكرة الطائرة على استضافة وتنظيم البطولة بالإضافة إلى اللجان العاملة متمنيا ان يسهم التنافس الرياضي في تحقيق الأهداف العليا المرجوة من تجمع وتنافس شباب دول مجلس التعاون.



إداري فريق الهلال الهاجري
خليجي 22 الأكثر إثارة والبطولة بيد جماهير الهلال


قال إداري الهلال عبدالرحمن الهاجري عن استعداد فريقه لخليجي (22) المقامة حاليا في الرياض إن الفريق استعد استعداداً قوياً من خلال معسكر خارجي في القاهرة لعب خلاله العديد من اللقاءات الودية أمام أقوى الفرق المصرية الزمالك والأهلي وقدم خلالها عروضاً مطمئنة جدا وأشار الهاجري إلى أن خليجي (22) سيكون الأكثر إثارة وندية وذلك بسبب مشاركة أفضل لاعبي الخليج مع فرق البطولة حيث استفادت جميع الفرق المشاركة من نظام إعارة اللاعب الخليجي.
وعن حظوظ فريقه قال الهاجري ان مشاركة الفريق هي من أجل المنافسة بقوة على اللقب فنحن ومن خلال المشاركات الماضية كنا الأقرب والأكثر ترشيحا ولكن الظروف لم تخدمنا وفي هذه البطولة عاقدون العزم على بذل أقصى الجهد لتحقيق هذا اللقب الذي يعد أمنية كل هلالي.
وتمنى الهاجري مساندة جماهير الهلال في هذه البطولة وقال إن دعمها ووقوفها بجانب نجوم الهلال سيزيدهم قوة في تحقيق اللقب.
ورفض الهاجري الترشيح وقال إن الفرق المشاركة مؤهلة جداً وأي فريق سيحقق البطولة سيكون جديراً بذلك.



سعيد سالم المحترف القطري بصفوف صحار العماني:
الهلال السعودي والمحرق البحريني أقوى لقاءات البطولة وصحار مفاجأتها


أكد لاعب صحار العماني سعيد سالم (محترف قطري) ان فريقه جاهز للبطولة وقال رغم مشاركة ثلاثة فرق من أقوى الفرق الخليجية وهي الريان القطري والمحرق البحريني والهلال السعودي إلا ان فريق صحار العماني لديه من الامكانات ما يجعله يكون (مفاجأة) البطولة. وعن استعانة الفرق الخليجية بعدد من نجوم الكرة الخليجية قال سعيد ان ذلك سيدعم البطولة وسيساهم في ارتفاع المستوى الفني العام.



القطري المال رئيساً للجنة التنظيمية

يترأس الدكتور عبدالله يوسف المال «قطري» رئيس اللجنة التنظيمية لكرة الطائرة بمجلس التعاون لجنة الاحتكام العام بالبطولة التي تضم في عضويتها كلاً من وليد أمان من الكويت وفرج مفتاح من قطر وصالح القاسم من السعودية والحكم الدولي سلمان تقي من البحرين والدولي سعد فرحان من عمان وناصر المهنا من السعودية وجوفان الجوفان من السعودية وحسين إمام من قطر.



الباهلي صاحب القضية:
أتمنى أن أكون عند حسن ظن إدارة المحرق والبطولة سنحسمها بالفوز على الهلال


أكد لاعب المنتخب السعودي ونادي الأهلي الدولي عبدالله الباهلي الذي يشارك مع فريق المحرق البحريني بنظام الإعارة أنه يتمنى أن يكون عند حسن ظن مسؤولي نادي المحرق ويقدم المستوى الذي يؤكد على حسن اختياره.
وأضاف الباهلي أن مسؤولي المحرق البحريني بدأوا المفاوضات للمشاركة معهم في بطولة الأندية الخليجية منذ البطولة العربية التي أقيمت بالأردن.
وقد اتفقنا على جميع الشروط الخاصة بالمشاركة وبالتالي حدد موعد وصولي مع الفريق قبل بدء البطولة بيومين.
وعن حظوظ فريقه في الحصول على كأس البطولة ذكر الباهلي بان جميع الفرق استعدت لهذه البطولة ومن الصعب ان تحدد الفريق الفائز وأتوقع أن البطولة لن تحسم إلا في الجولة الأخيرة.
حيث سيبقى لنا لقاء قوي أمام شقيقنا فريق الهلال الذي هو الآخر مرشح قوي لإحراز الكأس خاصة وان البطولة تقام على أرضه وبين جماهيره.



محمد عبد رب الرضا عضو مجلس إدارة الاتحاد:
الهلال ممثل لأندية الوطن وواجب الجميع دعمه لتحقيق اللقب


أكد عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة الطائرة عضو اللجنة العليا بالبطولة رئيس لجنة العلاقات العامة الاستاذ محمد أحمد عبد رب الرضا نجاح البطولة وقال إن استعداد الاتحاد السعودي لهذه البطولة منذ وقت مبكر ساهم بشكل كبير في النجاح المبكر تنظيمياً لهذه البطولة التي اعتبرها الأفضل تنظيمياً حتى الآن.
وأتمنى ان يحقق الهلال البطولة لتتوج جميع الجهود بحصول ممثل المملكة على هذه البطولة الكبيرة وقال إن الفريق الهلالي يعد الأفضل والأقرب للقب.
وعن مشاركة نجم الأهلي عبدالله الباهلي مع منافس الهلال الأقوى وبطل الخليج فريق المحرق قال عبد رب الرضا ان مشاركته نظامية ولكن كان يجب على الإدارة الأهلاوية ان تعتذر لفريق المحرق خاصة وان البطولة تقام في الرياض ويشارك فيها الهلال الذي يعد الأقرب للقب.
وتمنى عبدرب الرضا التوفيق لجميع فرق البطولة بإقامة طيبة في الرياض ولفريق الهلال التوفيق في تحقيق لقب البطولة.



العرادي نجم طائرة الهلال:
نعد الجماهير بالبطولة إذا حققت طلبنا بالمؤازرة


قال نجم طائرة الهلال عبداللطيف العرادي ان فريقه جاهز لمنافسات البطولة الخليجية ال (22) التي تقام هذه الأيام في الرياض.
مشيراً إلى أن مشاركة الهلال في هذه البطولة ستكون من أجل المنافسة فقط وقال نحن نعد جماهيرنا الوفية ببذل أقصى الجهد للحصول على ذهب هذه البطولة وإضافته إلى الإنجازات الكبيرة التي حققتها الطائرة الهلالية والتي أهمها بطولة الأندية الآسيوية في لبنان.
وقال كنا الأقرب والأجدر في الحصول على البطولات الماضية ولكن الظروف لم تخدمنا وفي هذه البطولة الفريق جاهز وينتظر دعم جماهيرنا الوفية .
وعن الترشيح للبطولة قال العرادي البطولة بين ثلاثة فرق الهلال والريان والمحرق.
وعن مشاركة الباهلي مع المحرق قال العرادي الباهلي لاعب كبير وسيخدم المحرق وأتمنى له التوفيق.



صح لسانك

* أريد الرحيل.
تونيوريو
- روح المحاسب شوف اللي لك واللي عليك.
* نعرف كيف نروض سيرجيو.
نائب رئيس الوحدة
- ماروضتوا عساف القرني.
* كندينو يمدد إجازته في البرازيل
عنوان صحفي
- ليه يجي وفريقه في دورة الخليج.
* الباهلي خطير في طائرة المحرق.
خالد العمار
- الخطير قرار الأهلي.
* لجنة الهلال الفنية رفضت كيم الأهلي.
عنوان صحفي
- لديهم نظرة «المستوى الفني ليس كل شيء.!



بقية الصحف بعد قليل







[/ALIGN]
[/CELL][/TABLE][/ALIGN]
  #2  
قديم 20/12/2003, 04:09 AM
عضو سابق لجنة الفيديو والصوتيات
تاريخ التسجيل: 20/07/2003
المكان: (خالد الشمال سابقآ)
مشاركات: 1,000
[ALIGN=CENTER]الله يعطيكم العافية[/ALIGN]
  #3  
قديم 20/12/2003, 04:11 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/06/2003
المكان: أسكن في منتدى الزعيم
مشاركات: 10,136
أحلى صباح لأ أحلى أداره ...............


ومبروووووووووووووووللجميع ألا نتصارات المتتاليه ماشاء الله ..............



تحيتي لكم .........
  #4  
قديم 20/12/2003, 04:11 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 12/10/2003
المكان: الرياض
مشاركات: 1,464
مشكوووووووووووورين

يا أحلى ادارة اخبار

وبالتوفيق للهلال في جميع المباريات

وبكل الالعاب

وان شاء الله ان الهلال يكسب مبارة الريان اليوم
  #5  
قديم 20/12/2003, 04:15 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 01/11/2003
مشاركات: 131
إقتباس
* لجنة الهلال الفنية رفضت كيم الأهلي.
عنوان صحفي
- لديهم نظرة «المستوى الفني ليس كل شيء.!

يعني الجزيره ماتبطل رمي كلام ..
.. طيب وش اللي يثبت انه تم عرضة على اللجنة ؟
..
  #6  
قديم 20/12/2003, 05:00 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 14/10/2003
المكان: الــــريـــــــاض
مشاركات: 1,153
إقتباس
<center><normalfont><u>إقتباس من مشاركة مـشـعـل </u></center>
مشكوووووووووووورين

يا أحلى ادارة اخبار

وبالتوفيق للهلال في جميع المباريات

وبكل الالعاب

وان شاء الله ان الهلال يكسب مبارة الريان اليوم</normalfont>

  #7  
قديم 20/12/2003, 06:08 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 26/10/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 197
تكفينا أخبار( الجزيره)
الله يعطيكم العافيه
  #8  
قديم 20/12/2003, 06:33 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 09/11/2003
المكان: نادي الهلال
مشاركات: 228
إقتباس
<center><normalfont><u>إقتباس من مشاركة مـشـعـل </u></center>
مشكوووووووووووورين

يا أحلى ادارة اخبار

وبالتوفيق للهلال في جميع المباريات

وبكل الالعاب

وان شاء الله ان الهلال يكسب مبارة الريان اليوم</normalfont>

  #9  
قديم 20/12/2003, 07:53 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 11/02/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 1,151
مشكورين وما قصرتو.
  #10  
قديم 20/12/2003, 08:28 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/02/2001
المكان: Addhahran ==>> بالعربي == الظهران
مشاركات: 3,597
لاهنتوا والله ...وماقصرتوا
  #11  
قديم 20/12/2003, 08:49 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 20/02/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 2,099
إقتباس
<center><normalfont><u>إقتباس من مشاركة مـشـعـل </u></center>
مشكوووووووووووورين

يا أحلى ادارة اخبار

وبالتوفيق للهلال في جميع المباريات

وبكل الالعاب

وان شاء الله ان الهلال يكسب مبارة الريان اليوم</normalfont>

  #12  
قديم 20/12/2003, 09:01 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 10/11/2003
مشاركات: 557
مشكورين على التغطية الرائعة
  #13  
قديم 20/12/2003, 09:03 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 10/08/2002
المكان: قلوب الجميع
مشاركات: 1,281
الف شكرررررررررررر
  #14  
قديم 20/12/2003, 09:50 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 13/12/2001
المكان: الخبر
مشاركات: 1,746
مشكوريييييييييييين
  #15  
قديم 20/12/2003, 10:02 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 04/07/2003
المكان: المملكة العربية السعودية
مشاركات: 349
إقتباس
<center><normalfont><u>إقتباس من مشاركة المعترض </u></center>
أحلى صباح لأ أحلى أداره ...............


ومبروووووووووووووووللجميع ألا نتصارات المتتاليه ماشاء الله ..............



تحيتي لكم .........</normalfont>

   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:55 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube