المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات العامة > منتدى الثقافة الإسلامية
   

منتدى الثقافة الإسلامية لتناول المواضيع والقضايا الإسلامية الهامة والجوانب الدينية

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 18/12/2003, 07:52 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 09/03/2002
مشاركات: 359
Thumbs up التقرير الإخباري الخاص للإمارة الإسلامية في أفغانستان – طالبان الصادر في يوم الخميس

[ALIGN=CENTER]بسم الله الرحمن الرحيم
مركز الإعلام الإسلامي العالمي ومنبر الفاروق الإخباري يقدمان:

التقرير الإخباري الخاص للإمارة الإسلامية في أفغانستان – طالبان الصادر في يوم الخميس 24/10/1424هـ الموافق 18/12/2003م التقرير الإخباري للأسبوع الثاني والثالث من شهر شوال 1424 وبشائر الانتصارات الكبرى

تحرير مديريات جديدة - اغتيال مندوبين للويا جرغه - قنل ضابطين كبيرين بدراجة مفخخة - قتل الجواسيس والمنافقين - تدمير مراكز الصليبيين وتحطيم طائراتهم ومعنوياتهم - وبشائر أخرى...

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله واصحابه ومن سار على نهجهم الى يوم الدين . اما بعد :

نبشر الأمة الإسلامية بحلول النصر على أرض الإمارة الإسلامية واندلاع الجحيم تحت أقدام الصليبيين الأمريكيين ومن حالفهم رغم محاولة انقاذهم بانعقاد اللويا جرغه تحت الحراسة المشددة . وها هي أكبر عملية برية لمطاردة المجاهدين ومنعهم من تعطيل إجتماعات اللويا جرغه، فلله الحمد والمنة فقد باءت العملية بالفشل الذريع حسب إعترافاتهم بأنفسهم و تكبدت فيها القوات الغازية خسائر لا تعد ولا تحصى في الأنفس و المعدات في وقت قصير .

كانت حصاد العمليات المختلفة التي شنهن أسود الله البواسل على القوات الغازية باقليم كونار وحدها فقط في اليوم الثاني عشر من شهر شوال 1424 الموافق السادس من ديسمبر2003 م هي هلاك أكثر من مائة من القوات الغازية وأسر خمس وثلاثين من القوات الدولية والأمريكية ثم اعدامهم رمياً بالرصاص . ناهيك عن الخسائر في المعدات والعمليات الاخرى التي قامت بها جنود الله البواسل في أيام اخرى .بعد هذه العمليات الطاحنة في يوم واحد على القوات الغازية أدت الى هروب جميع القوات الغازية وأذنابهم من اقليم كونارالى كابل وبجرام .فالقوات الغازية فشلت فشلا ذريعا في البحث عن المجاهدين خاصة عن المجاهد حكمتيار وأعوانه . فعند الهروب من اقليم كونار وزع القوات الأمريكية من الطائرات بيانا على الشعب الأفغاني والتي حرضت فيه على مساعدة القوات الغازية باغتيال أو أسر حكمتيار . وكان البيان تحتوي على صورة حكمتيار مع ذكر الجائزة لمن يساعد على اعتقاله او اغتياله . والبيان كان تحمل أيضا صورة كرزاي مع نبذة من تقريره والذي حرض فيه الشعب الأفغاني على مساعدة القوات الغازية بادلاء المعلومات عن المجاهدين للقوات الغازية حتى يسهل اعتقال المجاهدين او اغتيالهم . فهذا البيان والذي كان تحتوي على ورقة واحدة لم يغير اي شئ في قلوب الشعب الأفغاني الصامد كالجبال الراسخة ، بل زادتهم حماسا وشجاعة على نصرة اخوانهم المجاهدين ويقينا وايمانا بقرب نصرة الله للمجاهدين .ولله الحمد والمنة.

أما في اقليم خوست ووزيرستان كانت حصاد العمليات الجهادية التي قامت بها أسود الله البواسل في ثلاث أيام البيض( 13 – 15 شوال 1424) هي هلاك مائة وثلاثين من القوات الدولية وسبعين من القوات الأمريكية .هذه فقط عدد القتلى الذي تم تعرف المجاهدون عليه بعد جمع حصاد العمليات الجهادية لثلاث أيام من اقليم خوست ووزيرستان . وهذا العدد ليس خيالي او ظني بل هذا العدد اقل بكثير من العدد الحقيقي حسب اعتراف الأفغان المترجمين عند القوات الأمريكية والذين يؤكدون( لكل من يسأل عن خسائرالقوات الأمريكية في اكبر عملية برية) أن خسائر القوات الصليبيية الغازية في هذه العملية تتجاوز مائتين صليبي ، فهذا اعتراف المترجمين الذين يعملون عند القوات الأمريكية وما خفي اعظم .

بعد العملية الفاشلة والتي سموها العلوج أكبر عملية برية قامت الطائرات الأمريكية برمي بيانا على الشعب الأفغاني في المناطق الحدودية باقليم خوست ووزيرستان والذي تحرض فيه القوات الأمريكية الشعب الأفغاني بمساعدة القوات الغازية في اعتقال الشيخ أسامة والشيخ أيمن الظواهري وأمير المؤمنين ملا عمر وجلال الدين حقاني حفظهم الله ورعاهم من كل سوء.

فهذه تفاصيل مختصرة لبعض العمليات المباركة والتي قامت بها أسود الله البواسل على فرقة (أكبر عملية برية) للقوات المحتلة تحت وابل القصف الشديد من قبل الطائرات الأمريكية . العملية الذي يسمونها أكبر عملية برية كان في الاصل أكبر عملية جوية لمنع تحرك المجاهدين وقطع الروابط فيما بينهم عبر القصف الشديد على جميع المناطق والتي توجد فيها المقاومة . وهذه العملية كانت خطتها هو قصف الشديد على أي مكان تعرف عنه بتواجد المجاهدين فيه ، وبعد القصف الشديد وتدمير المكان تصل القوات الغازية والعملاء الى المكان المستهدف من قبل الطائرات الأمريكية لتنشيط المكان . لكن المجاهدون بفضل الله ورحمته قد درسوا خطط القوات الغازية واخترقوا خطط العملية رغم انها تحمل في طياتها مكائد وأمكارا كبيرا لمنع المجاهدين من المقاومة. فلذلك قام المجاهدون على انشاء أماكن خاصة كالملاجئ حتى تحميهم عند القصف على المنطقة . فبعد انتهاء القصف وعند اقتراب القوات الأمريكية على المكان المستهدف تتم العملية الناجحة بالالغام والكمائن والمهاجمة على افراد القوات الغازية . فهذه الخطة نجحت نجاحا شاملا وأدت الى وقف اكبر عملية جوية وبرية بالانهزام الكامل . ولله الحمد والمنة.

ونبشركم أيضا على أن المجاهدون قد استولوا على 80 % من مناطق اقليم زابل باعتراف نائب حاكم زابل . كما نبشركم أنه تم تحرير مديريتين من اقليم بكتيا وغزني كما ستعرفون من خلال التقرير الخاص حول أخبار مجاهدي الإمارة الإسلامية في أفغانستان:

---أخبار يوم الخميس 10 شوال:

- هجوم شامل بالصواريخ والقذائف على السفارة الأمريكية أثناء زيارة رامسفيلد

تمكن أسود الله البواسل بقصف الصواريخ والقذائف على السفارة الأمريكية ومقر الرئيسية للقوات الايساف بمدينة كابل .وأدى القصف الذي استمر ربع ساعة الى انهيار معظم جدران السفارة الأمريكية وتدمير مركز الأمامي لمقر القوات الايساف بالكامل. وهذه العملية قيل عنها في الاعلام انها نتج عن محاولة ضرب الصاروخ للسفارة الأمريكية عند زيارة رامسفيلد. لكن الصاروخ سقطت على بعد من السفارة الأمريكية ومقر القوات الايساف .وفي الحقيقة انه ليس اسقاط صاروخ على بعد السفارة الأمريكية بل كان هجوما شاملا على السفارة الأمريكية ومقر القوات الايساف بكابل كما أكد الكولونيل الامريكي كيون اراتا عندما تحدث مع وكالة رويترز بان الهجوم استهدف بشكل كبير مشرق ساحة السفارة الأمريكية .فالمهم كذبوا في الاعلام وكتموا العملية بالكامل مع الخسائر الفادحة.وفي هذه العملية لم تعرف خسائرالقوات الأمريكية بالضبط لأن خروج المجاهدون من المنطقة كانت سريعا و لكن خسائرهم التقديرية تفوق خمس وعشرين علجا صليبيا. ومجموعة الاقتحام قد خرج سريعا من المنطقة بعد تنفيذ مهمته فلهذا لم يتمكنوا من معرفة واحصاء خسائر العملية .

- نحن للأمريكان بالمرصاد حتى لو تنقلوا تحت شعار الأمم المتحدة

هاجم أسود الله البواسل على قافلة الامم المتحدة الأمريكية بسوق هرات عند دوار شهيدان جوك باقليم قندهار بالقنابل اليدوية . وأدت العملية الى هلاك خمس أمريكيين فورا مع اصابة احدى عشر امريكيا باصابات بالغة .وهذه العملية اعترف بها العلوج الصليبيين قائلا أن ضحايا هذه العملية هو واحد واصيب احدى عشر شخصا فقط من الأمم المتحدة باصابات بسيطة. وفي الحقيقة كما ذكرنا انهم ليسوا موظفين في الأمم المتحدة بل كان أفراد القافلة الأمم المتحدة هم جنود القوات الأمريكية التي كانت تتنقل خوفا بشكل الهيئة الأمم المتحدة حتي لا يقع عليه الهجوم .واعترفوا عن هذه العملية بعد عملية الدراجة المفخخة كما سياتي .

- هجوم على مطار خوست الجديد

شن أسود الله البواسل هجوما عنيفا على مطار خوست الجديد . وأدى الهجوم بالقذائف والصواريخ الى اندلاع الحرائق المكثفة مع هروب العلوج والتسلل الى امكنة آمنة .ولم تعرف الخسائر بالضبط بسبب ظلمة الليل واقلاع المروحيات على المنطقة ولكنها تفوق عشرة صليبي من القوات الغازية .

فبعد عملية القصف هاجم أسود الله البواسل على قافلة امريكية قرب مطار خوست والتي كانت تتجول على المنطقة ، وأدت عملية ضرب القذائف الى تدمير مركبتين مع هلاك جميع طاقمها وهروب الآخرين من المنطقة ،وانسحب المجاهدون سريعا من المنطقة بعد بدء القصف من قبل الطائرات الأمريكية والتي كانت تقلع على المنطقة بعد العملية في المطار خوست الجديد .

- تدمير 3 ألية عسكرية في جرديز

دمر قوات الله البواسل ثلاث مركبات عسكرية مع جميع طاقمهن من القافلة القوات الغازية باقليم جرديز عند القاعدة العسكرية التابعة للقوات الدولية .

- اغتنام الأسلحة والذخائر في الهجوم على مركز الصليبيين

شن أسود الله البواسل هجوما على مركز التفتيش التابعة للقوات المحتلة الواقعة على شارع كابل وجرديز .وأدى العملية الى هلاك سبعة من القوات الغازية وهروب الآخرين من المنطقة تاركين مركز التفتيش للمجاهدين ، واغتنم المجاهدون عددا كبيرا من الأسلحة والذخائر ، وبعد ذلك انسحبوا بامان من المنطقة ولله الحمد والمنة.

- عملية شاهي كوت وهروب الصليبيين من أرض المعركة

هاجم أسود الله البواسل بمنطقة شاهي كوت ببلدية زرمت باقليم بكتيا على قافلة القوات الأمريكية والغازية وجنود الأفغان والتي كانت ذاهبة بكل عدته وعتاده لمطاردة المجاهدين بالقذائف والصواريخ . وأدى العملية الى تدمير ثلاث عربات عسكرية امريكية مع جميع طاقمها والتي تبلغ عددهم الى ثلاث عشر جنديا امريكيا ومركبتين عسكريتين التابعتين للقوات الغازية مع جميع طاقمها والتي تبلغ عددهم الى تسع جنديا من القوات المحتلة .وأثناء العملية هرب العلوج الصليبيين من المنطقة تاركين ورائهم القتلى والمركبات المحطمة ، وانسحب المجاهدون بامان بعد بدء القصف الى اماكن المجاهدين .

- تدمير شاحنة مليئة بالصواريخ للصليبيين في بكتيكا

شن قوات الله البواسل هجوما على قاعدة العسكرية التابعة للقوات الأمريكية بمنطقة شرن باقليم بكتيكا .وأدى الهجوم الى تدمير الشاحنة المليئة بالصواريخ والقذائف مع تدمير مركبتين عسكريتين واندلاع الحرائق المكثفة وهلاك تسع عشر حارسا من القوات الغازية للقاعدة العسكرية . وانسحب المجاهدون بامان من المنطقة .

- هجوم ليلي على معسكر الصليبيين الدوليين في بكتيكا

شن أسود الله البواسل هجوما على معسكر القوات الدولية بمنطقة شكين باقليم بكتيكا بالقذائف والصواريخ . وأدى الهجوم الى تدمير المركز الامامي مع تدمير مركز التفتيش الرئيسي ومخيمتين للعلوج الصليبيين . ولم تعرف الخسائرالصليبيين بالضبط بسبب ظلمة الليل واقلاع المروحيات على المنطقة ولكن العدد تفوق خمس عشر قتيلا . وانسحب المجاهون بامان قبل وصول المروحيات الى المنطقة .

- العملية المباركة على قافلة المنافقين والصليبيين وهلاك مسؤول بارز في الوزارة الداخلية

ترصد أسود الله البواسل قافلة الوزارة الداخلية والدفاع والاستخبارات الأفغانية والامم المتحدة بمنطقة تشاكو بإقليم فراه.وبعد الترصد هاجم أسود الله البواسل على القافلة المكونة بعشرين سيارة مع عدد كبير من الصليبيين فوق الستين. وأدى الهجوم الى تدمير ثماني مركبات عسكرية مع هلاك كبار الوزارة الداخلية والدفاع والاستخبارات والامم المتحدة والتي تبلغ عددهم أكثر من ثلاثين . عرف المجاهدون أن في ضمن القتلى كان أحد أبرز قادة الوزارة الداخلية الأفغانية محمد اسحاق انوري وأمثاله الذين آذوا الله ورسوله.وانسحب المجاهدون بامان بعد العمليةالناجحة المباركة على قافلة الصليبيين الذين كانوا ذاهبين لصفقة مع بعض القادة الأفغان ورؤساء القبائل.

- تدمير 3 أليات عسكرية مع طاقمها في رابوت

دمر أسود الله البواسل ثلاث مركبات عسكرية مع جميع طاقمها والتي تبلغ عددهم فوق اثنا عشر علجا صليبيا من القافلة القوات الدولية بمنطقة رابوت باقليم بكتيكا .

--- أخبار يوم الجمعة 11 شوال 1424 هـ الموافق 5 ديسمبر 2003م :

- تدمير مركز صليبي في هجوم صاروخي باقليم آرغون

قصف جنود الله البواسل بالصواريخ على القاعدة العسكرية الأمريكية باقليم ارغون .وأدى عملية القصف الى اندلاع الحرائق المكثفة في القاعدة العسكرية مع تدمير مركز التفتيش الرئيسي للقاعدة العسكرية وهلاك طاقمها والتي تبلغ عددهم الى اثنا عشر من القوات الأمريكية . وانسحب المجاهدون بعد وصول المروحيات على المنطقة .

- تدمير بناية مكتب البلدية جرديز

دمر أسود الله البواسل أربع عربات عسكرية من القافلة دورية التابعة للقوات الدولية قرب معسكر القوات الدولية بجرديز . وأدى العملية الى هلاك أكثر من عشرين صليبيا . ولله الحمد والمنة وبعد العملية أثناء الرجوع دمر المجاهدون عمارة مكتب البلدية جرديز بعد تنصيب القنبلة المؤقتة فيه .

--- أخبار يوم السبت 12 شوال 1424 هـ الموافق 6 ديسمبر 2003م :

- تفجير الدراجة المفخخة في قندهار مستهدفا ضابطين أمريكيين مع حراسهما

تمكن مجموعة ملا عبد الرؤف بوضع الدراجة المفخخة بالقنابل والمتفجرات بين سيارتين الأمريكيتين نوع جيب الواقفتين في السوق الرئيسي لقندهار أمام الفندق الذي يأوي في العادة نزلاء الأجانب ، وكان يوم الانفجار محجوزا للمندوبين الذين سيشاركون في اللويا جرغه . فقد تم وضع الدراجة المفخخة بين سيارتين أمريكيتين (جيب) وكانت حولهما سيارات القوات الأمريكية وجنود الأفغان وهما لكبار القادة الأمريكيين، ففي داخلهما كان اثنين كولونيل الأمريكي والذين جاؤوا ليشتروا الحاجيات من السوق تحت الحراسة المتشددة جدا تبلغ عددهم أكثر من خمسين جنديا أمريكيا وأفغانيا .لكن المجاهدون بفضل الله ورحمته تمكنوا اختراق الحراسة المتشددة ووقف الدراجة بين السيارتين الأمريكيتين ، وعندما ركب العلوج القادة الأمريكيين سيارتين ضغط المجاهد الزناد . وأدى انفجار الدراجة الهوائية عند الساعة 12 ظهرا الى تحطيم أربع سيارات التابعة للقوات الأمريكية الواقفة حول الدراجة .كما أدى الانفجار الى هلاك اثنين كولونيل الأمريكي مع ست عشر من القوات الأمريكية وأحدى عشر من جنود الأفغان المنافقون، وجرح أكثر من ثماني وعشرون جنديا أفغانيا مع عدد كبير من الأمريكيين وهذا بشكل تقديري لأن بعد الانفجار مباشرة تم اغلاق المكان وعليه لم تعرف خسائر الأرواح بالضبط في هذه العملية لكن خسائرها كبيرة جدا . قيل عن هذه العملية المباركة على ان ضحايا الانفجار كانوا المدنيين الأفغانيين .فنؤكد أن العملية كانت لاستهداف كبار القادة القوات الأمريكية الذين جاءوا تحت حراسة متشددة للسوق . وافراد الشعب الأفغاني الذين كانوا موجودين عند العملية قد رأوا بأعينهم على ان الانفجار استهدف الأمريكين وليس الشعب الأفغاني . وبعد اغلاق المكان كذلك رأوا الشعب الأفغاني أن القوات الأمريكية تنقل الجثث الى مطار قندهار قائلا بانها بعض الجثث لجنود الأفغان الذين كانوا هلكوا في الانفجار .فالمهم العملية تم تكتيمها مع خسائرها .والصحافيين ساعدوهم في ذلك رغم معرفتهم أن العملية كانت مستهدفة للقوات الأمريكية . وبعد العملية تحدث ملا عبد الروف مع تلفزيون جيو الباكستانية واعترف عن العملية وأخبر أنها كانت مستهدفة للامريكيين وليس المدنيين من الشعب الأفغاني . ولله الحمد والمنة.

- تدمير آليتن عسكرتين في طريقهما الى مطار قتدهار

دمر أسود الله البواسل مركبتين عسكريتين مع تعطيل عربتين من القافلة القوات الدولية التي كانت ذاهبة الى مطار قندهار من معسكر القوات الدولية باسبين بولدك بالقذائف والصواريخ . وأدى العملية الى هلاك اكثر من عشرين علجا من القوات الدولية وجنود الأفغان .وانسحب المجاهدون بامان .

- اعتقال جاسوسين هنديين في قندهار

تمكن جنود الله البواسل باعتقال مهندسين الهنديين من شارع كاب باقليم قندهار .وبعد التفتيش مع المهندسين في مركز التفتيش للمجاهدين عرف المجاهدون أنهما من الاستخبارات الهندية را . واسم الواحد هو : مورالي. والثاني اسمه :وردهارائى . وكانا يعملان للتجسس عن المجاهدين وحصول المعلومة عنهم .

--- أخبار يوم الأحد 13 شوال 1424 هـ الموافق 7 ديسمبر 2003م :

- تأديب جواسيس نصارى الأتراك يعملون بشركات مزيفة للتجسس

شن أسود الله البواسل هجوما على عمارة مكتب الشركة التركية (canstar case) بجنوب مشرق كابل . وهذه الشركة كانت توفر الحراس للهيئات الأجنبية التي تعمل في أفغانستان للتنصير والتجسس عن المجاهدين . وأدي العملية الى اعتقال مهندسين تركيين مع هلاك ثلاث آخرين من المهندسين التركيين وثماني من حراسهم . وانسحب المجاهدون بامان من المنطقة .

- الخسائر الغير منظورة للصليبيين في هجوم ليلي لمطار خوست

قصف جنود الله البواسل مطار خوست قصفا عنيفا بالقذائف والصواريخ .وأدى القصف الى اندلاع الحرائق المكثفة مع سقوط بعض الصواريخ في المبني المطار ومخيم العلوج الصليبيين .ولم تعرف الخسائر بسبب ظلمة الليل واقلاع المروحيات على المنطقة لكنها تفوق اكثر من عشرين قتيلا وذلك لاندلاع الحرائق المكثفة في المبني ومخيم العلوج الصليبيين . وانسحب المجاهدون بامان من المنطقة .

- من يبحث عن من؟

شن أسود الله البوسل هجوما على القوات الغازية التي كانت تبحث عن المجاهدين بمنطقة اولسوالي باقليم بكتيكا . وأدى الهجوم الى تحطيم أربع عربات عسكرية مع مركبتين وهلاك جميع من كان فيه والتي تبلغ عددهم فوق الثلاث وعشرين وهروب الآخرين من المنطقة . بعد ذلك طارد المجاهدون القوات الغازية وفي الطريق دمروا مركز التفتيش للقوات الغازية بالقذائف والصواريخ . وأدى العملية الى هلاك اكثر من عشر صليبيا مع هروب الآخرين . لكن المجاهدون واصلوا المطاردة حتى تمكنوا بتدمير عربتين عسكريتين مع طاقمهما والتي تبلغ عددهم الى اثنا عشر صليبيا بمنطقة تيره كنداؤ .وانسحب المجاهدون بعد بدء القصف الشديد على المنطقة الى الجبالات والغابات .

- هجوم على معسكر بكتيا

شن أسود الله البواسل عدة عمليات هجومية على معسكرات القوات الغازية باقليم لوجرو بكتيا بالقذائف والصواريخ . لكن تفاصيل العملية لم تصل الينا حتى الآن.

- مطار فارياب يحترق تحت نيران المجاهدين

هاجم جنود الله البواسل على مطار الرئيسي لاقليم فارياب والقواعد العسكرية المجاورة للمطار التابعة للقوات الغازية . وأدى عملية الهجوم بالقذائف والرشاشات الثقيلة الى اندلاع الحرائق المكثفة في المطار والقواعد العسكرية المجاورة مع تحطيم مخيمتين السكنيتين للعلوج الصليبيين وهلاك أكثر من خمس وعشرين صليبيا . وانسحب المجاهدون بعد اقلاع المروحيات الأمريكية على المنطقة .

- تحطم المروحية الأمريكية شمال كابل

حطم قوات الله البواسل مروحية MH-53 الأمريكية في الجو مع هلاك جميع طاقمها التي تبلغ عددهم الى 38 علجا امريكيا على بعد 50 كيلوميتر شمال كابل قرب بجرام . واعترف القادة الأمريكية عن هذه العملية لكن ذكروا عدد القتلي فقط خمسة .

--- أخبار يوم الأثنين 14 شوال 1424 هـ الموافق 8 ديسمبر 2003م :

- هجوم جيان وتدمير مباني الصليبيين على رؤوسهم

شن جنود الله البواسل على مقر القوات الدولية بمنطقة جيان باقليم بكتيا بالقذائف والصواريخ . وأدى الهجوم الى تدمير نصف المبني المقر الصليبيين وهروب الآخرين من المنطقة عبر تسللهم الخنادق من المبني المقر القوات الدولية .وبعد ذلك وصل جنود الأفغان في المنقطة لانقاذ القوات الغازية من تحت الجحيم . فهاجم أسود الله البواسل على جنود الأفغان بالقذائف اربي جي . وأدى الهجوم الى تدمير سيارتين عسكريتين وتسلل الآخرين من جنود الأفغان الى اماكن آمنة . فانسحب المجاهدون بامان بعد بدء القصف على المنطقة من قبل الهيلي كوبترات الأمريكية . فهذه العملية أدت الى هلاك أكثر من خمس وعشرين من القوات الدولية واثنا عشر من جنود الأفغان .

---أخبار يوم الثلاثاء 15 شوال 1424 هـ الموافق 9 ديسمبر 2003م :

- دمار تلاحق الصليبيين في كل مكان

دمر قوات الله البواسل ثلاث عربات عسكرية التابعة للقوات الأمريكية مع تعطيل اثنين مركبتين عسكريتين بمنطقة ستوكنداء على شارع جرديز وخوست باقليم خوست بالقذائف والصواريخ والرشاشات الثقيلة. وأسفر العملية رغم الحراسة الجوية الى هلاك أكثر من خمس عشر امريكيا وتسع من القوات الغازية وجرح عشرات منهم . وانسحب المجاهدون بامان من المنطقة .

- اغتنام سيارة المنافق في غزني

شن أسود الله البواسل باقليم غزني على قافلة الامم المتحدة . وأدى عملية الهجوم الى هلاك المترجم انور شاه واربع موظفين من الامم المتحدة وهروب الآخرين . واغتنم المجاهدون سيارة انور شاه وانسحبوا بها الى مكان آمن .

- اعدام المندوب للويا جرغه

تم اعدام المندوب للويا جرغه شين بدرى خان مع أربع حراسه بالرصاص عندما كان ذاهبون من جرديز الى كابل . ولله الحمد والمنة.

- قتل أكبر جاسوس الأمريكي بتفجير منزله في بكتيا

تمكن أسود الله البواسل بتفجير البيت الجاسوس الأمريكي بعد تفخيخه بالمتفجرات بمنطقة زيروك وسورلي باقليم بكتيا . وأدى العملية الى هلاك أكبر جاسوس الامريكي في اقليم بكتيا .

- قتل حاكم مديرية زنخان

شن أسود الله البواسل هجوما على عمارة المقر مديرية زنخان باقليم غزني بعدما عرف المجاهدون أن القصف الذي أدى الى استشهاد تسع أطفال في غزني كان بسبب حاكم مديرية زنخان والذي بلغ للقوات الأمريكية أن هذا البيت للمجاهدين ويسكنه ملا وزير .وهذا الحاكم كان من أقرباء حاكم غزني والذي اسر ابناءه وعمه أيام اسر المهندس التركي حسن اونال من قبل جنود الله البواسل. فالمهم أدى الهجوم على المقر الى هلاك حاكم المديرية واربع عشر من حراسه .بعد ذلك دمر المجاهدون عمارة المقر بالكامل وحرقواه بالنار .

- قتل 13 صليبي في اسبين بولدك

دمر أسود الله البواسل سيارتين عسكريتين التابعتين للقوات الغازية بمنطقة اسبين بولدك باقليم قندهار بالكمائن المنصوب . وأدى العملية الى هلاك عشرة من القوات الدولية مع تحطيم مركبتين عسكريتين .

--- أخبار يوم الأربعاء 16 شوال 1424 هـ الموافق 10 ديسمبر 2003م :

- المنافقين تحت أيدي المجاهدين اينما كانوا

هاجم أسود الله البواسل على قافلة دورية التابعة للجنود الأفغان بمنطقة سته كنداءؤ باقليم بكتيا . وأدى الهجوم الى هلاك اثنا عشر من جنود الأفغان وجرح أكثر من عشرة منهم كما دمر سيارتين التابعتين لجنود الأفغان .

- هجوم على معسكر صليبي في آرغون

شن جنود الله البواسل هجوما على معسكر القوات الدولية بمنطقة ارغون . وأدت العملية الهجوم بالقذائف والصواريخ الى تدمير مخيمتين للعلوج مع تدمير معظم المبني الامامي للقاعدة العسكرية وهلاك اكثر من اربع عشر علجا صليبيا . وانسحب المجاهدون بعد وصول المروحية على المنطقة .

--- أخبار يوم الخميس 17 شوال 1424 هـ الموافق 11 ديسمبر 2003م :

- تدمير نصف القاعدة الصليبية بارغون

دمر قوات الله البواسل نصف القاعدة العسكرية الأمريكية بارغون باقليم بكتيكا بعد قصفه بالصواريخ والقذائف . وأدى عملية القصف المكثف بالصواريخ والقذائف الى تدمير المخازن الاسلحة والمواد الغذائية مع تدمير نصف المبني القاعدة العسكرية واندلاع الحرائق المكثفة في جميع أنحاء القاعدة العسكرية . والعملية المباركة أدت الى هلاك أكثر من ثلاثين صليبيا من القوات الأمريكية وجرح عشرات منهم . وأثناء القصف بالصواريخ من قبل المجاهدين وصلت الطائرات الأمريكية وقصفت قصفا عنيفا على المنطقة لكن المجاهدون قد نجوا بفضل الله ورحمته وانسحبوا بامان .

- هجوم تدمر مركز صليبي بمن فيه

شن أسود الله البواسل هجوما على مركز التفتيش التابعة للقوات الغازية بمديرية اسبين بولدك باقليم قندهار. وأدى الهجوم الى هلاك احدي عشر صليبيا مع جرح تسع عشر منهم . بعد ذلك انسحب المجاهدون من المنطقة . وفي الطريق دمر جنود الله البواسل عربتين عسكريتين من القافلة القوات الدولية التي كانت ذاهبة الى اسبين بولدك ة. واسفر الهجوم الى هلاك تسع من القوات الغازية .

--- أخبار يوم الجمعة 18 شوال 1424 هـ الموافق 12 ديسمبر 2003م :

- هجوم على مطار خوست

شن أسود الله البواسل هجوما عنيفا على مطار خوست بالصواريخ والقذائف . وأسفر الهجوم الى تدمير عربتين عسكريتين التابعتين للقوات الأمريكية مع هلاك تسع من القوات الأمريكية وتدمير البنية الامامية لمبني المطار . وانسحب المجاهدون بعد اقلاع المروحية على المطار .

- تحرير مديرية ممي باقليم بكتيا

حرر أسود الله البواسل مديرية ممي باقليم بكتيا بعد طرد القوات الغازية وجنود الأفغان من هناك. والتحرير قد تمت بعد هلاك اثنين وعشرين صليبيا مع تدمير ثلاث مركبات عسكرية التابعة للقوات الدولية .

- تحرير مديرية زيلا خان باقليم غزني

تم بفضل الله ورحمته تحرير مديرية زيلا خان باقليم غزني بعدما نجح قوات الله البواسل في طرد الجنود الأفغان من المنطقة بعد هلاك تسع عشر منهم .

- أبطال الأسرى المسجونين في هرات يقتلون 50 منافقا ويلتحقون بالمجاهدين

التحق تسع وعشرين مجاهدا مع المجاهدين بعدما فكوا قيود الأسر من السجن هرات .وتمكن المجاهدون بقتل خمسين حراس السجن الرئيسي لاقليم هرات والتسلل من هناك الى اماكن المجاهدين آمنا . والله أكبر .

- هجوم على أكبر مراكز الصليبية في خوست

شن أسود الله البواسل هجوما على اكبرمركز التفتيش المسمي بميداني جيك بوست التابعة للقوات الدولية والأمريكية باقليم خوست . وعند الهجوم كانت توجد عددا ضخما من القوات الدولية والأمريكية والتي كانت منتشرة في المنطقة للبحث عن المجاهدين . فأدى الهجوم بالقذائف والصواريخ الى هلاك عددا كبيرا من العلوج الصليبيين فوق 16 وجرح عشرات منهم . كما أدى الهجوم الى تدمير مركبتين عسكريتين . وانسحب المجاهدون بعد وصول المروحيات على المنطقة . والقوات الغازية البرية لم تستطع ان تقاوم المجاهدين وتسللت الى اماكن آمنة رغم عدتهم وعتادهم . ولله الحمد والمنة.

- تدمير أليتين للصليبيين في كونار

دمر قوات الله البواسل عربتين عسكريتين التابعتين للقوات الأمريكية وهلاك جميع طاقمها التي تبلغ عددهم الى احدى عشر امريكيا أمام القاعدة العسكرية بمدينة اسدآباد باقليم كونار .

--- أخبار يوم السبت 19 شوال 1424 هـ الموافق 13 ديسمبر 2003م :

- تدمير طائرتين جاثمتين في قاعدة صليبية بمنطقة آرغون

قصف قوات الله البواسل القاعدة الأمريكية بمنطقة ارغون باقليم بكتيكا . وأدى عملية القصف المبارك الى تحطيم طائرتين امريكيتين بالكامل مع تدمير معظم الاجزاء لست مروحيات MH-53 الأمريكية الواقفة على القاعدة العسكرية . كما أدى القصف الى تدمير معظم المبني القاعدة العسكرية الذي صنعته القوات الأمريكية بعد تحطيم نصف القاعدة العسكرية في الهجوم السابق قبل يومين .وهذه العملية أدت الى هلاك عددا كبيرا من القوات الأمريكية والدولية . لكن لم تعرف خسائر الارواح بالضبط لكنها تفوق أكثر من خمس وعشرين قتيلا . وانسحب المجاهدون بامان بعد اقلاع الطائرات الأمريكية على المنطقة وبدء القصف الشديد على الجبالات المجاورة ومنطقة سروبي . هذه العملية تمت عند الساعة الحادية عشر ظهرا. ولله الحمد والمنة.

--- أخبار يوم الأحد 20 شوال 1424 هـ الموافق 14 ديسمبر 2003م :

- تدمير آليتين للقوات الكندية في كابل

دمر قوات الله البواسل عربتين عسكريتين التابعتين للقوات الكندية عند دوار شهيدان بمدينة كابل. وأسفر العملية الهجومية بقذائف اربي جي الى هلاك عشرة صليبيا من القوات الكندية .

- قتل 14 صليبي ومنافق في عملية الهجوم على مركز ميداني جيك

دمر جنود الله البواسل ثلاث مركبات عسكرية التابعة للقوات الغازية على شارع خوست وجرديز عند مركز التفتيش المسمي ميداني جيك بوست بالقذائف والصواريخ. واسفر العملية الى هلاك أربع عشر صليبيا من القوات الدولية وجنود الأفغان . وانسحب المجاهدون بامان من المنطقة . [/ALIGN]



[ALIGN=CENTER]
اللهم دمر أمريكا وارفع عنها يدك ، اللهم أرسل عليها الوباء والبلاء ، اللهم أبدلها من بعد العز ذلاً ، ومن بعد الغنى فقراً ، ومن بعد الأمن خوفاً ، ومن بعد القوة ضعفاً ، اللهم مزقها كل ممزق ، اللهم إنهم لا يعجزونك وأنت القوي العزيز ، اللهم مكن المجاهدين من رقابهم وامنحهم أكتافهم ، اللهم انصر المجاهدين في كل مكان ، وثبت أقدامهم وسدد رميهم واجمع على الحق كلمتهم يا قوي يا عزيز . [/ALIGN]
مركز الإعلام الإسلامي العالمي
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:19 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube