#1  
قديم 27/03/2001, 03:24 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 22/02/2001
المكان: القصب
مشاركات: 555
Cool

السلا م عليكم ......

يا جماعه انا مبدأي انه .... مسألة اجيب مدرب و في خلال أشهر أشيله عشان خسارة مباراة عاديه أو بطولة...... بعدأن حققت سلسلة بطولات متتالية . فهذا الكلام ابدآ مو منطقي .

يعني بصراحة انا حضرت مباراة القادسية ..... و فعلآ الجمهور كان معاه حق يزعل لأن المدرب قاعد يخبص !!!!!!!! فكون انك تشوف تركي القحطاني يلعب في رأس الحربة (فهذي مرة قويه ) .... تركي لاعب مجتهد و كانت عليه ملاحظات في مركزة الآساسي ( المحور ) اقوم و العبه رأس حربة .

@@@@@@

ولكن لما نشوف تعامل المدرب مع المباراة نقول :
أولآ - اشراكه للفريق الرديف فيه نوع من الحكمة ........ يعني بالله عليكم وش الفائدة من المركز الأول ؟؟؟ نلعب في بطولة مجلس التعاون ...... ياخي البطولة هاذي ما يجي منها الآ وجع الراس ! انتو عارفين طبعآ .... و بعدين هل فوزنا بالبطولة يؤهلنا الى شئ ؟ أكيد لا .
أذن بطولة الدوري و مباراة الأهلي أهم و ألزم لنا من صدارة الدوري في جميع الاحوال . فأراحة اللاعبين الأساسيين و ابعادهم عن الأصابات و الكروت و الأجهاد أمر جيد .

ثانيآ - المدرب كان يتعامل مع المباراة و كأنها مباراة تجريبية , و كان هذا واضح من خلال التشكيله و التغييرات التي اجراها .
فبدأ المباراة بلاعبين الصف الثاني و بوجود بعض لاعبي الخبرة مثل : التيماوي , أبو اثنين , توليو . و هؤلاء اللاعبين هم الذين تم استبدالهم في الشوط الثاني .
يعني المدرب ما حط في رأسه أنه يلعب المباراة عشان يفوز ... بقدر أنه كان يبغى يجرب أكثر من لاعب و في مباراة عاديه ...... فهذا شئ جيد .

@@@@@@

يا جماعة عمر الهلال ما فاز بجهود المدرب فقط , الهلال غني برجاله , بلاعبيه , بنجومه . يا ناس بالله عليكم شوفوا الأسماء الموجوده : سامي , يوسف , نواف , الدوخي , الشلهوب ,الدعيع , الشريدة , توليو , الغامدي ....... و الله أسماء تروع يعني المفروض الفرق الثانيه هي اللي تخاف و ترتجف ..... مو حنا يا أبناء الزعيم .

فالمطلوب موضوع المدرب يتقفل خلاص . و نركز على لاعبينا و ندعمهم , و نعطي المدرب الفرصه الكافيه و لا نستعجل في الحكم عليه , لأنه زي ما قلت في البدايه مسالة انك تجيب المدرب و بعدين تكرشه في خلال أشهر معدوده فهذا مو منطق ابدآ .

@@@@@@

كلامي هذا مو غرور أو تكبر ... لا والله , و لكن لأنه فريقي و أعرفه زين دائمآ ما يظهر في الأوقات العصيبه في الأوقات التي تتطلب رجال و بس .
و بأذن الله سنحتفل سويآ يوم الخميس بعودة الزعيم الى عاداته و هواياته في نسف الخصوم و خطف البطولات .


و على فكرة ترى انا لي حوالي شهر في الرياض و ماشي الأسبوع الجاي أنشاء الله فدعواتكم جميعآ بالتوفيق ......... نشوفكم في الملعب يوم الخميس انشاء الله .

@@@@@@

   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:36 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube