#1  
قديم 26/03/2001, 10:18 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 03/09/2000
مشاركات: 26
صحيح ان المباراة دورية وصحيح ان الهلال مايبغى الصدارة وصحيح ان القادسية صار له ريش وقام يتعادل معنا بس ترى الحق على ادارة الهلال مباراة مهمة والهلال اذا فاز فيها يكون طريد الاهلي لكن ماذا فعل الاخ صفوت؟؟؟؟ اخونا بالله لعب بالصف الثاني؟؟؟ وليش؟؟؟؟ لاتقول انك خايف على لاعيبتك عشان توفرهم للاهلي؟؟؟؟ لكن من الان اقولها::::::::الاهلي سيجد مايرضيه يوم الخميس000 لكن هاردلك وان شاء الله نعوضها بمسابقات اخرى000وااااااااااااااه يابلاتشي
  #2  
قديم 26/03/2001, 10:53 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/03/2001
مشاركات: 4,719
Angry

الاخ مجموعة انسان تحيه عطره والله مالومك .المدرب خلاني مأتحدا أحد بالهلال.
  #3  
قديم 26/03/2001, 11:20 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/03/2001
المكان: اينمـــا وجد الحب
مشاركات: 4,861
Unhappy

السلام عليكم؛
الله يهديك يامجموعه انســـــــــــــــان ليش التشاؤم
انــــــشاء الله نفوز وسامى والثنيان راح يكونو اصحاب الاهداف وقولو روميو قالها
  #4  
قديم 26/03/2001, 11:31 PM
عضو سابق بلجنة تطوير المجلس العام
تاريخ التسجيل: 17/01/2001
المكان: RIYADH
مشاركات: 2,282
هاذا الكلام موجهة لجميع لاعبي الزعيم .

ماعاد صرتوم مرعبين ولا عاد عدنكم أحساس بالمسؤلية ليه :-
متشبعين ياحبابيب ؟

ترى عندكم مسؤلية كبيرة صارت أمانة في أعناقكم ونحن معهم .

لاتجيبون لنا الضغط والقلب بعد... أرحمونا ... حرام عليكم ؟

بدون روح ألزعيم+ أحساس + غيرة + الراتب واصل واصل = ماعندك أحد ؟

ليه ليه ليه ...... خليتو أعصابنا متنفرزة - وماعندك أحد .

ياجماعة نحن بشر ... بعد مباراة ألأهلي ..... راح يصير لنا وقفة ثانية .
وألله يستر....

مشكور مجموعة انسان .
  #5  
قديم 26/03/2001, 11:32 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/03/2001
مشاركات: 4,719
Unhappy

روميو والله منابكارهين ولكن المثل يقول ( ليالي العيد تبان من عصاريها
  #6  
قديم 26/03/2001, 11:36 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 09/01/2001
مشاركات: 1,083
أكاد احلف وبأغلظ الأيمان اننا لن نحقق أي انجاز مع هذا ألأ (سو؟؟؟)
  #7  
قديم 27/03/2001, 12:29 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 13/02/2001
مشاركات: 129
والله مسكين ياصفوت وين نباهتكم ياهلاليين انتم مصدقين كل هالخبطه من صفوت الامر تعدي صفوت من شفت المصيبيح والاحمد ساكتيين علي الي صاير عرفت الامر اعلي من صفوت وهو يدار ما يدير والذكي يفهم واتحدي اذا هو حاط تشكيله اليوم وعلي حق اذا هو الي يغير اللاعبيين
  #8  
قديم 27/03/2001, 12:58 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 14/12/2000
مشاركات: 514
يابن الحلال انا مالي دخل في المدرب بس انا والله فرحت انها راحت علينا الصداره ليش ؟ لأن مالها اي ميزه بتقولي المتصدربيلعب بطولة مجلس التعاون
انا اقولك هذي بطوله ضعيفه ولا نحصل منها الا الاصابات والمشاكل
والمشكله انك اذا اخذتها مالك اي فخر لضعف الفرق المشاركه
وان خسرتها فضيحه بحق الزعيم
وانا والله العظيم ان هذا رايي ان الهلال ياخذ المركز الثانيويتفرغ للبطولات القويه
ويخلي ذا البطولات الضعيفه للفرق الفقيره بطولات
  #9  
قديم 27/03/2001, 01:11 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 18/03/2001
مشاركات: 123
ان شاء الله بيرجع الاهلى ......لجدة خايب وبهزيمه نكراء




   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:25 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube