#1  
قديم 26/03/2001, 04:01 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 06/03/2001
المكان: المملكةالعربيةالسعودية
مشاركات: 298
Exclamation

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله
من الطبيعي أن يتعامل المسؤل مع من هم تحت مسؤليته بنفس المعايير والمبادىء وأن ينظر اليهم بمنظور واحد وأن لايستخدم الأساليب المزدوجة في التعامل معهم وذلك لضمان سير المنشأة أو المؤسسة في الطريق الصحيح للحصول على الأهداف والمخرجات المنشودة والمرجوة .
لكنه وللأسف الشديد نرى الأتحاد السعودي لكرة القدم لايسلك هذاالمسلك في تسيير آلية العمل في هذه المؤسسة العملاقة ،فنجده يتعامل مع جميع الأندية في المملكة بأسلوب واحد ،ومع نادي البطولات والتاريخ والنجوم بأسلوب آخر على النقيض من الأسلوب الخاص ببقية الأندية ،وهذا قطعا يعمل على تخلف الكرة السعودية من خلال خلق المشاكل التي تعرقل مسيرة كرة القدم ،فالعدل مطلوب في جميع مناشط الحياة .
والا ماهو الذنب الذي أقترفه نادي الهلال حتى يعامل بهذا الأسلوب النتن البعيد كليا عن العدل والمنطق ،هل لأنه أصبح قوة ضاربة لايمكن لبقية الأقزام اللحاق به الا من خلال هذه الممارسات الحاقدة ،أو أنه،ه لايمكن كبح جماح هذا المارد الأزرق الامن خلال التآمر والموأمرات الدنيئة وجمع صف الأتحاد السعودي مع بقية الأندية.
لكني أطمئنوهم جميعا أنه حتى مع هذه الممارسات ومع ماهو أقبح منها لن تستطيعوا اللحاق بالزعيم وأنصاره ،،بالزعيم وبطولاته ،،بالزعيم وتاريخه ،،بالزعيم ورجالاته .
خـــــــــاطرة :
الفوز جميل ،لكن جماله يزداد عندما تكون مظلوما……...
حـــــــــقيقة :
كل ما يمارس ضد الزعيم ،سيزيد من قوته…….......

   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:25 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube