#1  
قديم 25/03/2001, 03:21 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 31/01/2001
مشاركات: 277
Unhappy

اعتمد صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد التشكيل الجديد للاتحاد السعودي لكرة القدم وجاء التشكيل على النحو التالي :

الرئيس / صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد

نائب الرئيس / صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل

الأعضاء :

1- سمو الأمير تركي بن خالد

2- سمو الأمير / نواف بن سعد بن عبدالله

3- المهندس / مصطفى بهلول

4- الأستاذ / منصور الخضيري

5- المهندس / هاشم حريري

6- الأستاذ / علي التويجري

7- الأستاذ /خليل الزياني

8- الأستاذ /جاسم الياقوت

9- الأستاذ /محمد النويصر

10- الدكتور / خالد التركي

11- الدكتور /عبدالاله بن سعيد

12- الدكتور / حسن جمجوم

13- الأستاذ / سعيد جمعان الغامدي


كما تم تعيين صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد

رئيسا لاتحاد الفروسية

وكذلك تعيين صاحب السمو الملكي الأمير طلال بن بدر بن سعود

رئيسا لاتحاد السلة .

أما بالنسبة للأمين العام وأعضاء اللجان فستم اختيارهم

بعد غد الثلاثاء .

  #2  
قديم 25/03/2001, 03:44 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 13/02/2001
مشاركات: 129
Thumbs up

يعطيك العافيه
  #3  
قديم 25/03/2001, 05:01 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مطل اشيقر
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/12/2000
المكان: نادي الهلال
مشاركات: 1,928
يعطيك يعطيك ألف عافية
لكن وش راح يصير على أبو عزيز شكله يبي يصير مسمار جحا

يكفي فيها الدكتور /عبدالاله بن سعيد
أخو عبدالرحمن بن سعيد



  #4  
قديم 25/03/2001, 05:40 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 25/12/2000
المكان: حائل
مشاركات: 757
يعطيك الف الف عافية .

و ما قصرت .
  #5  
قديم 25/03/2001, 05:44 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 30/01/2001
مشاركات: 159
لكن وين راح نواف بن محمد
  #6  
قديم 25/03/2001, 05:55 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 14/01/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 1,317
يعطيك ألف عافيه

* بالنسبه لسؤال شموخ 2001 عن نواف بن محمد أقوله النظام الجديد للإتحادات يمنع أن يكون هناك عضو في إتحادين رياضيين والأمير نواف بن محمد الحين رئيس الاتحاد السعودي لألعاب القوى
  #7  
قديم 25/03/2001, 06:18 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 25/02/2001
مشاركات: 300
سلام من اسير..

الله يعطيك العافيه يا واهلالاه على اخبار الاتحاد واهم شي انهم شالو با.... والدهام

والوعد بوكره انشاالله عند المكتب الساعه 7.15 علشان المباراة غير منقوله.
  #8  
قديم 25/03/2001, 11:12 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ salman99999
عضو ادارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 10/09/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 1,951
Thumbs up


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الاخ واهلالاه /
لك كل الشكر علي موافقة باخبار التشكيل الجديد ولكن لاتفرحون اخواني الهلاليين باي تشكيل فهذا التشكيل ينطبق عليه المثل القائل ( من جرف لدحديره ) يعني اخواني دققوا في مدير عام لجنة المنتخبات ومدير اللجنة الفنيه لاتحاد القدم .....

يعني اخواني لاتفرحون ترى الامور من سي الي اسواء وسترون مدى العمل الظاهر والمكشوف في وجه كل ماهو هلالي من اليوم وصاعداً وسترون صحة كلامي قريباً .

في السابق كان يتم ايقاف اي لاعب هلالي لايعجب اي اداري من اداريي المنتخب الان سيتم ايقاف اي لاعب لايعجب اداريي الفريق المقابل للهلال وليتذكر الجميع كم لاعب هلالي تم ايقافه بدعاوى غير صحيحه وهو في مشاركة وطنيه وغيره يغظ عنه لانه غير هلالي فقط ، والحوادث في ذلك كثيرة وكثيرة جدا لسنا بصد الحديث عنها ولكن ليتذكر الجميع ....

والسلام ختام
  #9  
قديم 25/03/2001, 11:35 PM
أمين عام مجلس الجمهور الهلالي بالشرقية سابقا
مشرف اللجنة الإعلامية سابقا
تاريخ التسجيل: 12/01/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 5,143
ما قصرتوا شباب .. ويعطيكم العافية على هالمعلومات ..

------- الموهوب اللهلوب ,,,
  #10  
قديم 26/03/2001, 10:57 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 02/09/2000
المكان: جدة عروس البحر الاحمر
مشاركات: 522
Thumbs up

مانقول الا الله يكفي هلالنا الحبيب شرهم وبس
  #11  
قديم 26/03/2001, 11:33 AM
y2k y2k غير متواجد حالياً
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 23/09/2000
المكان: الهوى شرقي
مشاركات: 822
Smile

الدعوة واضحة ياشباب يريدون محاربة الهلال كالعادة لعلهم يقتربون من بطولاته التي اتعبتهم.
[عدلت بواسطة y2k التاريخ:26-03-2001 الساعة: 11:37 AM]
  #12  
قديم 26/03/2001, 12:25 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 22/09/2000
مشاركات: 52
أخي العزيز واهلالاه
مشكور على المعلومات المختصرة
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:20 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube