المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 25/03/2001, 06:35 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/09/2000
المكان: عروس البحر الأحمر
مشاركات: 2,243
Wink

جريدة الرياض:
أعتمد الاتحاد الدولي لتاريخ واحصائيات اللاعبين (فيفا) اسماء عدد من النجوم البارزين في تاريخ كرة القدم السعودية ضمن قائمة نادي المائة بدءا من (القائمة) الجديدة وفي مقدمتهم صالح النعيمة وفهد المصيبيح وعبدالله الدعيع ومحمد عبدالجواد وصالح خليفة.. ذكر ذلك لـ"الرياض" ابراهيم البصيلي سكرتير الاتحادالسعودي لكرة القدم والذي اشار الى أن حارس المنتخب السعودي الأول لكرة القدم وفريق الهلال محمد الدعيع يأتي في الوقت الراهن وصيفا لعميد لاعبي العالم ب "155" مباراة دولية في الوقت الذي يتقدم اللاعب المصري حسام حسن لاعبي العالم داخل نادي المائة ب "165" مباراة دولية وتطرق البصيلي الى ان المدافع الدولي عبدالله سليمان من ابرز العناصر المحلية التي ستجد مكانا ضمن قائمة نادي المائة وكان سكرتير الاتحاد السعودي قد ابدى استغرابه من تعامل الاتحاد الدولي لتاريخ واحصائيات اللاعبين والذي مقره بالمانيا مع مباريات اللاعب الدولي ماجد احمد عبدالله حيث انهم في بعض النشرات يضعونها 143وفي احيان اخرى .

جريدة الرياض:
طفت على السطح مؤخراً مشكلة خاصة باللجنة المنظمة لبطولة النخبة العربية السابعة والتي يستضيفها نادي الجيش السوري في اللاذقية في الفترة من 2 6ابريل القادم حيث يواجه المسئولين في نادي الجيش أزمة في ايجار السكن المناسب لبعثتي الهلال والنصر بعد ان اتضح مؤخراً عدم مقدرة فندق المريديان باللاذقية استيعاب بعثتي النصر والهلال لعدم توفر دورين مناسبين للناديين في الفندق ذاته وقد خاطبت اللجنة المنظمة لبطولة النخبة العربية السابعة المسئولين في نادي النصر والهلال بهدف التنسيق معهما وابلاغهما بعدم امكانية استضافة الفندق للناديين فإما النصر وإما الهلال، وسوف يصل مندوبين من الناديين إلى سوريا لبحث هذا الموضوع والتنسيق فيما بينهما لايجاد سكن بديل لأحدهما.
يذكر ان البطولة شارفت على الانطلاق ومازالت اللجنة المنظمة بانتظار مندوبي الناديين لإنهاء هذه العقبة التي سيحرص المسئولون في نادي الجيش على تجاوزها لضمان راحة الوفود ونجاح البطولة.

جريدة الرياض:
وصل في الرابعة والنصف من عصر أمس لاعب فريق الهلال الثالث البرازيلي (رينيلتون بيريرا) بعد ان انهى رئيس النادي الامير سعود بن تركي اجراءات التعاقد معه ليكمل عقد الاجانب الثلاثة بجانب (الكاتو، توليو) وسيؤدي اللاعب صباح اليوم كشفاً طبياً بعد تعذره امس بسبب ارهاق اللاعب حيث طلب (راحة) لعدم نومه لمدة يومين وسيبدأ تدريباته مساء اليوم مع الفريق بغرض اعداده بشكل جيد قبل الدخول بالمباريات.
من جانب آخر يوقع الهلاليون اليوم العقد مع اللاعب بحضور الامير سعود بن تركي حيث سيتم الرفع للاتحاد السعودي لكرة القدم باوراقه تمهيداً لطلب بطاقته الدولية من الاتحاد البرازيلي وسيحاول الهلاليون تفادي المأزق الذي حدث لهم مع البرازيلي (توليو) حيث يتوقع ان يفوض الهلاليون احد الاشخاص لانهاء اوراق اللاعب مع الاتحاد البرازيلي لكرة القدم الذي يطالب بالعقود الاساسية لارسال البطاقة الدولية.
من جانبه ذكر أمين عام النادي فواز المسعد ان النادي سيبذل جهده خلال الايام الحالية لانهاء اجراءات وصول البطاقة قبل لقاء الاهلي الخميس المقبل، وقال ان الادارة ستحاول تذليل كل الصعوبات لاتمام اجراءات تسجيل اللاعب قبل مواجهة الاهلي، وسيكون ضمن قائمة الفريق ببطولة النخبة العربية بسوريا التي ستجري لقاءاتها الاسبوع المقبل.
مقر النادي يشهد حضوراً اعلامياً وجماهيرياً كبيراً امس لانتظار اللاعب (روني) وسيكون موعد الجماهير الهلالية معه الليلة في تدريب الفريق.

جريدة الرياض:
احدث مدرب الهلال (سافيت) تغييراً شاملاً بقائمة الفريق الهلالي التي ستقابل فريق القادسية مساء غد الاثنين باستاد الملك فهد الدولي بالرياض حيث عمد الى اراحة جميع لاعبيه الاساسيين بالاضافة (للجابر، الثنيان).
وسيلعب لقاء الغد بتشكيل مكون من: ضاري، العتيبي، عبدالله سليمان، الشهراني، المطيري، توليو، الشايع، المطرف، سلطان السعيد، القحطاني، الرشيد، صديق، العنزي، الشمري، القحطاني، الشلهوب، ابواثنين.
وتواجد اكثر من لاعب هلالي بغرفة العلاج الطبيعي أمس لتلقي جرعات علاجية امثال (احمد خليل، الجابر، المفرج) فيما تلقي (الجابر) تمارين لياقية مع طبيب الفريق في اشارة الى استعداده للعودة بدءاً مواجهة الاهلي بدور الثمانية لكأس ولي العهد الخميس المقبل.
من جانب آخر تفاجأ الجمهور الهلالي الذي حضر تدريب الامس حضور قائد الفريق يوسف الثنيان للتدريب الا ان مدير الفريق المصيبيح برر ذلك الغياب (للراحة) التي منحت للفريق الاساسي.
من جانب آخر يعود جميع اللاعبين مساء اليوم للتدريبات فيما يدخل الثمانية عشر المختارين لمعسكر لقاء القادسية الليلة.
وفي شأن آخر عاد نجم الحراسة الهلالية السابق (عبدالله الدعيع) لتمارين الفريق امس رغم اعتزاله الكرة، نظراً لحاجته للتدريب لوجود دورة رياضية بمجال عمله.

جريدة الرياض:
عرض لاعب الهلال الليبيري كريستوفر نفسه لنادي الشباب السعودي .

جريدة الرياض:
اكد مدرب بالميراس البرازيلي فلبيني بان فريق غلطة سراي التركي سيكون من اقوى الفرق المنافسة لفريقه في بطولة العالم للاندية والتي ستقام في اسبانيا وتضم المجموعة الى جانب بالميراس وغلطة سراي الهلال وأولمبيك الهندوراس وقال فلبيني في تصريح للصحافة البرازيلية بأنه يشعر براحة كبيرة لتلك القرعة وفي نفس الوقت لن يقلل من فريقي الهلال وأولمبيك ولكن يبقى عامل الخبرة ضرورياً في خوض مثل هذه البطولات الكبيرة من اجل الحسم والحصول على بطاقة التأهل وأكد مدرب بالميراس البرازيلي بأن لدينا معلومات عن جميع فرق المجموعة ولن نتساهل اطلاقاً بأي فريق لأننا نحترم الجميع وسوف نسعى الى المنافسة بقوة على بطولة المجموعة.

جريدة الجزيرة:
يوقع المهاجم البرازيلي المحترف رونيليتون بيريراسانتوس الشهير ب "روني" نجم وهداف فريق فلومنسي البرازيلي مساء اليوم عقد احترافه مع فريق الهلال الكروي بعد أن نجح صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن تركي بن فيصل رئيس نادي الهلال في إقناع اللاعب بارتداء شعار الهلال خلال الفترة المقبلة وسيؤدي روني بعد مغرب اليوم أول تدريباته مع الفريق الهلالي تمهيداً لتمثيله رسمياً.
.. وكان اللاعب رونيليتون بيريرا سانتوس البالغ من العمر 24 عاماً قد وصل إلى الرياض الساعة 10،2 من بعد ظهر أمس عن طريق الظهران بعد رحلة طويلة وشاقة بدأت من صباح الجمعة عندما توجه من البرازيل إلى العاصمة البريطانية لندن ومنها توجه إلى العاصمة البحرينية المنامة التي وصلها صباح أمس وتسلم منها تأشيرات دخوله إلى المملكة ثم توجه عن طريق جسر الملك فهد إلى المنطقة الشرقية "الظهران" ومنها إلى مدينة الرياض.
وقد فضل الهلاليون منح اللاعب راحة يوم أمس خصوصاً بعد أن بدا الارهاق واضحاً عليه على أن يبدأ تدريباته هذا اليوم.
وسيجري اللاعب صباح اليوم كشفاً طبياً متكاملاً في أحد المستشفيات الخاصة للتأكد من خلوه من الاصابات أو أي أمراض قد تعيق تسجيله علماً بأنه أجرى فور وصوله فحصاً مبدئياً أكد سلامته من أي إصابة.
.. وعلمت "الجزيرة" أن الهلاليين اتفقوا مع اللاعب على أن يحترف لديهم بنظام الاعارة لمدة أربعة أشهر ونصف الشهر حتى نهاية بطولة كأس العالم في إسبانيا مقابل 000 500 دولار أي ما يعادل 000 875 1 ريال سعودي.
وسيطير مندوباً عن نادي الهلال يرجح أن يكون حارس المرمي المخضرم صالح السلومي صباح غد الى البرازيل وبصحبته كامل الأوراق الأصل للعقد الذي سيوقع بين الطرفين لتسليمه لناديه الأصلي (فلومنسي) الذي بدوره سيخاطب الاتحاد البرازيلي من أجل تسليم المندوب الهلالي بطاقتة الدولية التي تخوله اللعب رسيماً مع الهلال ليتمكن من قيادة الفريق الكروي في مباراته المهمة مساء الخميس المقبل أمام الأهلي في الدور ربع النهائى لمسابقة كأس سمو ولي العهد وحتى لا يقعوا في نفس المأزق الذي وقعوا فيه مع مواطنه توليو لوستوزا الذي تأخرت بطاقته لما يقارب الثلاثة أسابيع دون أن يشارك مع الفريق.

جريدة الجزيرة:
رفض اللاعب الهلالي الجديد البرازيلي رونيليتون بيريرا سانتوس "روني" كشف تفاصيل عقده الاحترافي الذي سيوقعه اليوم مع مسؤولي النادي واكتفى بقوله: انهم اتفقوا معي ومع مسؤولي نادي فلومنسي البرازيلي على ان ألعب حتى نهاية بطولة كأس العالم الثانية للأندية التي ستقام في اسبانيا بمعنى أنني سأرتدي الشعار الهلالي لما يقارب الخمسة أشهر..
أما عن النواحي المالية فبإمكانكم توجيه السؤال للإدارة الهلالية.
وقال في حديثه المقتضب للجزيرة وبجواره مدير أعماله البرازيلي فرانسيسكو دامبروس الذي يمتلك مكتباً للتعاقدات معتمد من الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا": انني لم أتردد لحظة واحدة في قبول العرض الهلالي لعدة أسباب لعل أهمها جدية هذا العرض من جميع النواحي اضافة الى الشهرة الواسعة التي يمتلكها الهلال في البرازيل فالجماهير هناك وحتى هذا اليوم يتذكرون أن النجم البرازيلي الشهير روبيرتو ريفالينو قد لعب للهلال في فترة سابقة كما ان المدرب العالمي زاجالوا أشرف على تدريبه علاوة على البطولات الكثيرة التي أحرزها الهلال محلية كانت أو خارجية ولا ننسى بطولة كأس العالم للأندية التي يتمنى جميع لاعبي العالم المشاركة بها.
ونفى روني الأخبار التي أكدت اصابته وقال: أبدا لست مصاباً ولو كنت كذلك لما جازفت بالحضور لأن سمعتي تهمني كثيراً كوني لاعب محترف واسعى بكل قوة للعودة لصفوف المنتخب البرازيلي من جديد.. بل إنني أجريت اليوم "أمس" كشفاً مبدئيا أوضح سلامتي من أي اصابة وسأكمل صباح اليوم ما تبقى من كشوفات طبية.
وعن جاهزيته واستعداده للمشاركة في المباريات قال: أنا جاهز فنيا ونفسيا ولياقيا وأعرف كما أوضح لي الهلاليون أن هناك مباراة قوية جدا بعد 4 أيام في مسابقة الكأس وأتمنى أن أشارك بها.
وأكد اللاعب الهلالي الجديد معرفته التامة بالمحترف الهلالي البرازيلي توليو ستوزا وقال انه من أبرز وأمهر لاعبي الوسط الشباب وهو مكسب كبير للفريق الهلالي ومرشح للانضمام للمنتخب.
لقطات
* كان بصحبته في مقر سكنه بأحد فنادق الرياض محترفا الهلال توليو ستوزا والكاتو اللذان قاما بزيارته واصطحباه معهما لتعريفه بالرياض.
* قال انه هذا الموسم لم يسجل مع فلومنسي سوى 4 أهداف كون المنافسات ما تزال في بدايتها.. أما مجموع أهدافه مع نفس الفريق فهي أكثر من 60 هدفاً في ثلاث سنوات.
* أكد أنه لعب سنة واحدة مع فريق ساوباولو تحت اشراف المدرب العالمي تيلي سانتانا.

جريدة الجزيرة:
الاثنين 2/4/2001م الجيش السوري x الهلال السعودي 4:00 عصراً المدينة الرياضية باللاذقية
النصر السعودي x الصفاقسي التونسي 6:30 المدينة الرياضية باللاذقية

الأربعاء 4/4/2001م الهلال السعودي x النصر السعودي 4:00 عصراً المدينة الرياضية باللاذقية
الجيش السوري x الصفاقسي التونسي 6:30 المدينة الرياضية باللاذقية

الجمعة 6/4/2001م الهلال السعودي x الصفاقسي التونسي 4:00 عصراً المدينة الرياضية باللاذقية
الجيش السوري x النصر السعودي 6:30 المدينة الرياضية باللاذقية

بعد قليل باقي الجرائد

  #2  
قديم 25/03/2001, 06:52 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 11/01/2001
المكان: Saudi Arabia - Al Hasa
مشاركات: 344
الف تحيه صباحيه لك يا مديرنا
  #3  
قديم 25/03/2001, 07:23 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/09/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 1,906
تسلم أخوي طلال..
الله لايجرمنا منك يالغالي
  #4  
قديم 25/03/2001, 07:35 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 29/01/2001
مشاركات: 216
صباح الخير يا طلال وماقصرت يعطيك العافيه
  #5  
قديم 25/03/2001, 07:41 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ enad
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 17/01/2001
مشاركات: 1,145
الله يعطيك العافية ياطلال
والله ودي اعرف معنى القب ( روني ) ليتهم ياسألونه
  #6  
قديم 25/03/2001, 07:43 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/09/2000
المكان: عروس البحر الأحمر
مشاركات: 2,243
هلا بالجميع وطاب صباحكم ان شاء الله ..

جريدة الرياضية:
رفض مهاجم فريق الهلال الكروي (( روني )) الخضوع لأي تجربة مهما كانت الأسباب وأكد أنه لن يلعب للفريق الا بعد التوقيع النهائي معه مساء اليوم ...

جريدة الاقتصادية:
كشفت للاقتصادية مصادر خاصة بأن ادارة نادي الهلال ستقيم معسكراً خارجياً لفريق كرة القدم والذي سيشارك في كأس العالم الثانية للأندية التي تجري في أسبانيا في 29/يوليو / 2001م الى 12/أغسطس / 2001م المقبل في مدينتي مدريد ولاكرونا ضمن منافسات المجموعة الثانية ورجحت أن يجري المعسكر في أسبانيا قبل أسبوعين الى ثلاثة من انطلاقة البطولة للاستفادة من الامكانيات المتاحه والتعود على الطقس ،، ورجح في تصريح للاقتصادية وليد الرواف نائب رئيس نادي الهلال بنسبة 80% في هذا التوجه مؤكداً (( هذه وجهه نظري الشخصية )) .
ورجحت مصادر للاقتصادية بأن مدرب الهلال صفوت قدم اقتراحاً للادارة الهلالية بإقامة المعسكر في فرنسا لمعرفته الأجواء هناك والترتيب لاجراء مباريات ودية مع الفرق الفرنسية...

جريدة عالم الرياضة:
@@ تقرر اقامة مباراة الهلال والقادسية التي ستقام يوم غد الاثنين على أستاذ الملك فهد الدولي بالرياض ضمن الجولة الــ 21 من المسابقة.

@@ يعقد مجلس ادارة نادي الهلال اجتماعاً مساء اليوم الأحد برئاسة الأمير سعود بن تركي للوقوف على مشاركة الفريق في بطولة النخبة العربية السابعة وسوف تعلن الموافقة الرسمية وكافة الترتيبات في هذا الاجتماع.
  #7  
قديم 25/03/2001, 07:46 AM
الشاطر
مشاركات: n/a
Wink

صباح الخير اخوي طلال ومشكور
  #8  
قديم 25/03/2001, 07:56 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 21/03/2001
مشاركات: 46
أحلى أخبار من أحلى كاتب وتسلم لنا ياصحفي الزعيم
  #9  
قديم 25/03/2001, 10:13 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/12/2000
مشاركات: 569
Talking

صباح الخير ياطلال .. ألف شكر لك على هذه الاخبار الحلوه والله يوفقك دنيا وأخره والجميع...(آمين)...

أمامي جريد الرياضي وكل الاخبار الموجوده عن الازرق غي هذه الجريده ذكرتها الجرئاد السابقه.... ولكن قاعدين يتكلمون عن أصابه روني ..وهل هي حقيقه ... وهناك نقطه هامه وهي عدد مباريات حسام حسن 156 وليس 165 كما ذكرت الرياض.. وإليكم النص(جريد الرياضي):

ينوي الاتحاد السعودي لكره القدم رفع الاوراق والكشوفات التي كتبت عدد لقاءات(محمد الدعيع)حارس المنتخب السعودي التي تقدر ب(155)ِ لقاء دوليآإلى الاتحاد الدولي والاتحاد الاسيوي. حيث لم يتبق سوء لقاء واحد ليصل لرقم اللاعب المصؤي (حسام حسن) عميد لاعبي العالم الذي يمتلك((156))لقاء دوليأ. وشوهد( محمد الدعيع)طهر أمس في مقر الاتحاد السعودي لكره القدم للاطمئنان على سير الموضوع. وتشير مصادرنا ‘لى أن الاتحاد السعودي بعد موافقه الامير سلطان بن فهد سيرفع الاوراق الثبوتيهلعدد اللقاءات التي خاضها حارس المنتخب خلال اليومين المقبلين والمسجله رسميآب(155) لقاء, حيث لا يفصل الدعيع عن لقب عميد لاعبي العالم سوى (((لقاءين اثنين))). يذكر أن الدعيع تنتظره مع المنتخب السعودي الوطني مشاركات عده ولعل اقربها رسميآ التصفيات النهائيه للقاره الاسيويه للتأهل لكأس العالم( 2002) في كوريا واليابان. ناهيك عن بعض اللقاءات الدوليه الوديه التي ستتخلل برنامج اعداد المنتخب السعودي.

وبالتوفيق اللازرق ولمحمد الدعيع...
  #10  
قديم 25/03/2001, 10:21 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 12/08/2000
المكان: الدمــــــــــام
مشاركات: 786
Wink تستاهل


مين قدك يا عم
  #11  
قديم 25/03/2001, 10:22 AM
مشرف سابق في شبكة الزعيم
تاريخ التسجيل: 18/08/2000
مشاركات: 2,235
Smile

أخوي الغالي ونجم شبكه الزعيم (طلال) ,,,

الله يعطيك الف عافيه , وعساك على القوه دوم على جهدك وتعبك ياغالي ,,,,

وانشاءالله أبارك لك فوز الهلال على الاهلي وببطوله النخبه ,,

تسلم وماقصرت ياغالي ,,,

وتقبل خالص تحياتي لك ,,,
  #12  
قديم 25/03/2001, 10:33 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 17/11/2000
مشاركات: 653
حبيب القلب

حبيب قلب الجميع طلال


جهد جبار وكبير تبذله للازرق



طلال في احتمال يخلونك تشيل الكاس انشاءالله في نهائي ولي العهد اذا تاهلنا للنهائي وفزنا بحول الله وقوه لان فكره الجائزه على هالمجهود اللي تسويه مايوفيك حقك فشيلة الكاس من ولي العهد حفظه الله اتوقع انها تليق لك يامبدع


وتقبل خالص تحياتي
  #13  
قديم 25/03/2001, 10:41 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ تيماوي
مشرف سابق بمنتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 11/02/2001
مشاركات: 6,535
الله يعطيك العافيه ويساعدك اخوي طلال,,وتسلم لنا ياكاتب الاخبار..

في بحث الاخـبار مـا نحـتـار xxx مـادم ابه مـنـتـدى هــلالـي
تســلم لنـا ياكـاتـب الاخــبار xxx تسلم لنا يالمشرف الـغـالـي<br><font size=1 color="#000080" face="tahoma">[عدلت بواسطة حبي تيماوي التاريخ:25-03-2001 الساعة: 12:31 PM]</font>
  #14  
قديم 25/03/2001, 11:57 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/03/2001
مشاركات: 4,718
Cool

"طلال..أنت رمز التميز.." مشكور الله لايهينك
  #15  
قديم 25/03/2001, 01:52 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/09/2000
المكان: عروس البحر الأحمر
مشاركات: 2,243
Smile ردود ردود ردود ردود ردود ردود ردود ردود ردود ردود ردود ردود

الأخ aaf1234 : تسلم والله يعطيك العافية ... ولكني مشرف ليس مدير لايزعلوا مدرائي;)

الأخ مجنون سامي999999999: هلا أبو سامي ... عاش من شافك ... ومشتاقين لك ياغالي..

الأخ زعيم الزعماء: صباح النور والله يعطيك ألف عافية..

الأخ enad : الله يعافيك ياغالي وبعدين خطأين في نصف سطر ;) وروني سموه روني علشانه روني.

الأخ الشاطر : صباح الورد ياشاطر.

الأخت بنت البلد : حياك الله في منتداكي منتدى كل الهلاليين وشرفتينا ... تسلميلي ... مين قالك اني حلو;) ..

الأخ شباب سدير: ألف شكر لك ... وبالنسبة لاصابة روني ذكرتها بعض الصحف ولكن حبيت عدم ذكرها بسبب عدم نشر الاشاعة.

الأخ Loafer: مافمت.

أستاذي الفاضل الاســـطــــوره: اذا كان اخوك الصغير نجم الشبكة فأنت قمرها .... (( انت قمر وحنا حولينك نجوم )) ... مبروك مقدماً الفوز على الأهلي والنخبة.

حبيبي هاجس: تسلم ياحبيبي وحبك في القلب ساكن ... وأعتب عليك تقدم حب الأسطورة على حبي;) .

الأخ حبي تيماوي: الله يسلمك ياغالي ... ولاتنسى أخبار الجمعة ... يامبدع..

الأخ aszq2001: شكراً لك ... والتميز لكم كلكم ويشرفني أكتب مع متميزين بتشجيع الزعيم ...
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:46 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube