#1  
قديم 23/11/2003, 12:06 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 14/03/2003
المكان: بريدهـ
مشاركات: 1,376
'' غرادلي '' الار بي جيه العربية تفاصيل و لقطات جديدة رائعة

يزيد الدلقيان مصمم لعبة الار بي جيه العربية الواعدة " غرادلي " أكد أن اللعبة ستستخدم نظام البطاقات المشهور في عدد كبير من العاب الار بي جيه اليابانية ، و يعد " الدليقان " بتزويد لعبته بكافة عناصر نجاح العاب الار بي جيه الحديثة كوجود عدد انواع مختلفة من طرق و اساليب اللعب و تزويد اللعبة بنظام حياة افتراضية يمكن اللاعب فعلياً من التفاعل مع بقية الشخصيات .

و سترتكز " غرادلي " على الاسلوب الجديد لالعاب الار بي جيه ، حيث تعتمد بصورة كبيرة على الواقعية و الاثارة و الحياة الافتراضية ، و من الأفكار القادمة للعبة و التي يعد المصمم الشاب " يزيد الدليقان " بتقديمها في لعبته ، الالغاز و التي ستكون بأسلوب جديد يجمع بين الحديث مع الشخصيات و جمع بعض الايقونات و معرفة بعض الرموز تماماً كالعاب مثل ميتل جير سوليد ، و لن يستخدم الدليقان الالغاز العادية مثل الغاز البحث عن المفاتيح المعروفة في أغلب العاب الار بي جيه .

ستستخدم لعبة "غرادلي Gradly "ايضاً نظام البطاقات المستخدم في العاب مثل البوكيمون و فانتسي ستار 3 كارد ، و يعمل النظام سواء لتوفير قدرات خاصة أو ضربات قاضية للشخصيات ، بالاضافة الى ذلك سيوفر الدليقان أنظمة تسلل و اختراق في لعبته الجديدة تماماً كالعاب مثل " زيلدا " ، ويبدو ان اللعبة سترتكز نوعاً ما على أنظمة المهمات و الحرية الكاملة في اللعب مع عدم الارتكاز على اسلوب معين .

المصمم الشاب " يزيد الدليقان " أنهى 73 % من النسخة التجريبية للعبة و المتوقع ان يقوم باصدارها خلال هذا العام لتعريف الشباب العربي بلعبته الواعدة "غرادلي Gradly" و حتى الان لم يتم تحديد اي موعد لاصدار اللعبة نظراً لانشغال الدليقان بدراسته الجامعية .

جرادلي Gradly لعبة آر بي جيه كلاسيكية عربية في تصميمها يابانية في جودتها ، من تصميم المصمم الشاب " يزيد الدليقان " المحب لتصميم و برمجة الالعاب ، و تأتي جرادلي Gradly لتثبت أمرين و هما ان صنع لعبة عربية جيدة المستوى لا يحتاج الى أموال ضخمة بل الى تصميم و عزم و أبداع و أن الشباب العرب قادرين على قهر المستحيل ، ولعبته جرادلي تثبت ذلك .

اللعبة ضخمة جداً حيث اكد أن مدة اللعب ستتراوح بين 30 الى 40 ساعة من اللعب المتواصل ، وان صح ذلك فستكون أضخم الالعاب العربية في مدى الحياة بلا منازع ، و بلا شك ان كاتب القصة " لؤي " المشارك في المشروع سيتحمل هذا لتكوين قصة قوية للشخصيات .


وقد قدم الدليقان المزيد من اللقطات الجديدة للعبة ، تظهر اللقطات الجديدة سوق تجاري يستخدم في شراء المقويات و الايقونات و نرى ان التصميم يذكرنا بشدة بلعبة فاينل فانتسي الثامنة ، ايضاً من الملاحظ ان الشخصيات تملك أسلحة نارية !!

المزيد قريباً .














   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:16 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube