المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 22/11/2003, 04:58 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إدارة الأخبار
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 22/12/2001
مشاركات: 22,808
أخبار الزعيم ليوم السبت 27/9/1424هـ من الصحف

[ALIGN=CENTER][TABLE=width:100%;background-color:transparent;background-image:url(backgrounds/8.gif);border:4 solid blue;][CELL=filter:;][ALIGN=center]




الهلال يلعب ثلاث تجريبيات يبدأها بالرائد اليوم
الزوراء العراقي يقبل عرض الأهلي ويرفض طلب الهلال!!


* كتب - عبدالله المالكي:
واصل الفريق الكروي تدريباته اليومية تحت إشراف مساعد المدرب «إيان» الذي كثف التدريبات اللياقية للاعبين.
وقد سجلت التدريبات حضور جميع اللاعبين وسط متابعة من سمو الأمير عبدالله بن مساعد وعضوي شرف النادي سمو الأمير خالد بن محمد وسمو الأمير فهد بن محمد.
وسوف يشرف على مباراة الفريق الكروية اليوم أمام الرائد المدرب الفريق آدديموس الذي وصل في وقت متأخر من مساء أمس من هولندا.
وسيلعب الفريق يوم الأحد مباراة أمام الجبلين ويوم الاثنين مباراة أمام الشعلة ولكن لم تتقرر المباراة بشكل نهائي.
هذا ويواصل تراوري تدريباته من خلال الدورات حول المضمار وقد قطع مرحلة جيدة من جاهزيته وستكون عودته مع الفريق في المباراة القادمة أمام الاتفاق.
من جهة أخرى، عاد من السويد لاعب الفريق الهلالي المصاب فيصل الصالح بعد أن أجرى عملية جراحية في الرباط وتكللت بالنجاح وقد تواجد في النادي للبدء في برنامجه العلاجي والذي يستمر لأكثر من أربعة أشهر.
وكان يرافقه مساعد أخصائي العلاج بالنادي.
هذا وقد تلقى النادي جدول مباريات الفريق القادمة على المستوى المحلي والعربي.
حيث سيلعب يوم 28 نوفمبر أمام الاتفاق ويوم 2 ديسمبر أمام الشباب ويوم 6 ديسمبر أمام الزوراء في الرياض ويوم 10 ديسمبر أمام الأهلي في جدة بطولة الأندية العربية.
ولم تتحدد بعد موعد مباراة الوحدات الأردني.
هذا وقد وافق فريق الزوراء العراقي على أن يلعب مباراتيه الذهاب والإياب أمام الأهلي السعودي في جدة ورفض لعب مباراته الثانية أمام الهلال في الرياض وأن تكون في الأردن أو سوريا وكانت إدارة النادي متمثلة في المصيبيح قد عرضت على إدارة نادي الزوراء العراقي لعب المباراتين في الرياض لكنهم رفضوا.
أما بخصوص بطولة الأندية الآسيوية فلم يصل النادي بعد جدول المباريات وسيكون هناك اجتماع في الثامن من ديسمبر لتحديد المجموعات الآسيوية.
هذا وسوف تصرف إدارة النادي رواتب اللاعبين خلال اليومين القادمين.
من جهة أخرى، التحق حارس الفريق السابق منصور القاسم للإشراف على تدريب حراس أولمبي الفريق الهلالي واستلم مهمته قبل يومين.



في ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز..
الهلال يستضيف الرائد ودياً الليلة


* كتب - طارق العبودي:
يستضيف فريق الهلال الكروي في العاشرة من مساء اليوم في ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز نظيره فريق الرائد في مباراة تجريبية تدخل في نطاق استعدادات الفريقين للمرحلة المقبلة من المنافسات المحلية التي ستستأنف بعد عيد الفطر المبارك.
وتعد هذه المباراة الأولى للفريق الهلالي فيما تعد الثانية لفريق الرائد الذي أنهى تجربته الأولى بالتعادل الإيجابي مع الشباب بهدفين لمثلهما في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس في ملعب الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب.
وينتظر أن يعمد الهولندي آدديموس مدرب الهلال إلى اشراك أغلب العناصر الذين لم ينالوا الفرصة الكافية في المباريات الماضية كسعد الدوسري وعبدالله الشيحان وحسن العتيبي وأحمد خليل وسامي الجابر ونواف التمياط.
فيما ينتظر أن يستغل الروماني كراوس مدرب الرائد الفرصة للزج بكامل عناصر تشكيله الأساسي كون هذه المباراة اختباراً حقيقياً لقدرات اللاعبين.
هذا وسيخوض الفريق الهلالي غداً الأحد مباراة تجريبية ثانية أمام فريق الجبلين في ملعب الأمير سلمان فيما سيخوض الرائد مباراته الثالثة يوم الاثنين المقبل.



السعران: أشكر الهلاليين على علاجي

* كتب - سلطان الجلمود:
قدم لاعب الهلال سابقاً والشباب حالياً وليد السعران شكره الى ادارة الهلال بعد ان سمحت له بالتأهيل الطبي في عيادة النادي تحت اشراف اخصائي العلاج البرازيلي فيرناندو وذلك نظرا لاصابته بقطع في الرباط الصليبي أثناء التمارين مع ناديه الشباب. وينتظر ان يجري اللاعب العملية على حسابه الخاص بعد انتهاء المرحلة الأولى من التأهيل.
كما قدم شكره الى اداري الفريق الأول بالهلال الأستاذ خالد المغيربي الذي عرض على اللاعب نقل والده المصاب بغيبوبة الى أحد المستشفيات ذات الرعاية الطبية العالية.




المفرج يبعد خليل وسليمان عن الهلال

* كتب- أحمد الدوسري:
ظهر المدافع الهلالي فهد المفرج بمستوى عال عندما اضطر المدرب الهولندي ادموس إلى اشراكه في مباراة الرياض لوقف المدافع عبدالله الشريدة بعد حصوله على الانذار الثالث أمام الخليج كما لعب المفرج ايضاً في مباراة فريقه الاخير أمام القادسية على الرغم من وجود عبدالله الشريدة ضمن قائمة البدلاء في مباراة القادسية، وإذا استمر اللاعب في تقديمه لهذه المستويات فمن المؤكد انه سيكون المدافع الاساسي للفريق بجانب عبدالله الشريدة خاصة ان احمد خليل وعبدالله سليمان ظهرا بمستويات متدنية هذا الموسم.





شفاء (تراوري) من الإصابة وصرف مرتب شعبان قبل العيد




كتب - اسامة النعيمة:

قدم مدرب الهلال (اديموس) برنامجه الاستعدادي للقاءات الرسمية التي تعقب اجازة عيد الفطر، بعد وصوله مساء امس الى (الرياض، حيث سيشرف على الفريق الهلالي من خلال ابتداء من الليلة المباراة، وجاء البرنامج الهلال للمباريات الرسمية الاربعة التي ستكون منهما مباراتان في المنافسات المحلية امام (الاتفاق، الشباب) ومباراتان خارجيتان امام (الزوراء، الاهلي السعودي) والاخيرة ينتهي فيها البرنامج يوم السادس من ديسمبر، وسيكون البرنامج مكثفاً لتجاوز هذه المباريات لضمان مركز جيد بالدوري وكذلك فرصة كبيرة للتأهل للمرحلة الثالثة من دوري ابطال العرب.
من جهة ثانية تم تقديم مباراة الهلال امام الشباب في الاسبوع الثاني بالدوري الى يوم الاربعاء 9شوال بالرياض بدلاً من يوم الجمعة نظراً لتعارضه مع مباراة الاهلي في دوري ابطال العرب.
من جهة ثانية بدأت اصابة (تراوري) بالزوال بعد البرنامج العلاجي المكثف الذي خضع له عقب وصوله للرياض، وبالتالي واحتمالية مشاركته امام الاتفاق.
من جهة اخرى تقرر صرف المكافأت وراتب شهر شعبان قبل اجازة عيد الفطر المبارك.
فيما يخوض فريق الهلال مساء اليوم السبت لقاء تحضيرياً امام فريق الرائد في اطار اللقاءات التحضيرية التي يجريها الفريق خلال فترة التوقف الحالية، حيث سيقف المدرب (اديموس) على مستويات الذين سيستعين بهم في الدور الثاني، وستقام المباراة على ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز بمقر النادي عند العاشرة مساء.وقد اجرت ادارة الكرة الهلالية اتصالاتها مساء امس مع مسؤولي نادي الشعلة لاقامة مباراة تحضيرية بعد غد الاثنين، بمقر النادي.



الاتحاد العربي يعدل مواعيد دوري الأبطال ويقر لائحة جديدة بالانذارات


كتب - اسامة النعيمة:
اجرى الاتحاد العربي لكرة القدم تعديلاً على لقاءات فريق الهلال الذي يقع ضمن المجموعة الاولى للاندية المتأهلة للدور الثاني لدوري ابطال العرب والتي تضم الى جانبه الاهلي السعودي والزوراء العراقي والوحدات الاردني.حيث ستبدأ لقاءات الهلال يوم السادس من ديسمبر المقبل الموافق للثاني عشر من شوال امام الزوراء العراقي بالرياض فيما تقام المباراة الثانية في 16شوال امام الاهلي السعودي بمدينة جدة والمباراة الثالثة يوم 19يناير الموافق 27ذي القعدة الهلال امام الوحدات الاردني بالرياض.
اما المباراة الرابعة فتقام يوم 29يناير الموافق 7ذي الحجة امام الاهلي السعودي بالرياض.
والمباراة الخامسة يوم 5فبراير الموافق 14ذي الحجة امام الوحدات بالاردن وتقام المباراة السادسة والاخيرة يوم 21فبراير الموافق 1محرم 1425هـ. امام الزوراء العراقي ولم يحدد مكانها.
وجاء تعديل الاتحاد العربي نظراً لعدم اي تعارض لهذه المباريات مع المشاركات.
من جانبه اعطى الاتحاد العربي لكرة القدم اعضاء الوفد العراقي الذي حضر الاجتماع التنسيقي بالاردن مهلة (ثلاثة ايام) لاتخاذ قرارهم النهائي حول اقامة لقاءاتهم سواء بالاردن او سوريا او الرياض، وقد وافق الاتحاد العراقي على المهلة لاستشارة الاندية العراقية المشاركة لكي يتمكن من تحديد الاماكن بصورة نهائية، من جهة ثانية تحددت انطلاقة لقاءات فريق الاهلي السعودي يوم 6ديسمبر، فيما سيبدأ فريق الاتحاد السعودي يوم 2ديسمبر والمباراة الثانية يوم 9ديمسبر.
وعلى صعيد آخر اعلن الاتحاد العربي لكرة القدم بأن المباراة النهائية لبطولة ابطال العرب لم يتحدد مكانها مرحباً في نفس الوقت بجميع الاتحادات الاهلية التي تنوي استضافتها حسب الشروط واللوائح التي قدمها الاتحاد العربي مع الشركة الراعية.
واشعر الاتحاد العربي الاندية المتأهلة بأن هناك فقرة باللائحة بالنسبة للعقوبات لم تذكر وهي ان اللاعب الذي يحصل على (بطاقتين صفراويين) يوقف مباراة واحدة، مع اقرار الغاء البطاقات والانذارات عند تأهل الاندية الى مرحلة نصف النهائي وبالنسبة للفرق الاربعة اما موعد المباراة التي ستقام بين منتخب عرب اسيا وعرب افريقيا فحدد لها شهر مارس المقبل بالعاصمة القطرية (الدوحة) وسيعلن عن وقتها بعد التنسيق مع الاتحادات الاهلية للتأكد من عدم تعارضها مع المشاركات الخارجية.



شبهه بريال مدريد الأسباني.. الهلالي ابن نصيب:
صفقات الاتحاد إيجابية لبقية الأندية!!


جدة - خالد الدماك:
وصف سلطان بن نصيب مدير الكرة الهلالي السابق صفقات الاتحاد بالناجحة بكل المقاييس كون الاتحاديين يسعون لأن يكون فريقهم متكاملاً في جميع المراكز.. وما يحدث للاتحاد في ظل الاحتراف والذي يطبقه بشكل جيد.. اشبه بما يحدث في ريال مدريد من شراء النجوم. ومن يقول إن مثل هذه الصفقات ليست في صالح الأندية فهو مخطىء.. كون أن الغرف حالياً في ظل تكامل أي فريق سواء الاتحاد أو غيره ستعطي للقاءاتها قوة وإثارة والبحث عن هزيمة الفريق المتكامل ستكون مطلباً.ولعل خسارة ريال مدريد أمام اشبيلية بالأربعة أكبر دليل..
وأتمنى من جميع الأندية أن تحذو حذو الاتحاديين في عملية اتمام الصفقات بكل ما يملك النادي.. وبالتالي مثل هذه الأمور ستريح الجهاز الفني من الغياب أو النقص الذي سيتعرض له فريقه في أي مباراة كانت. وأضاف: إن الدور الثاني سيشهد قوة وإثارة من جانب جميع الفرق في تقارب النقاط.. متمنياً للهلال التوفيق والاستفادة من عدم تأهله للمربع الموسم الماضي في ظل التعادلات التي اخفته عن المربع الذهبي.



بحضور الأمير عبدالعزيز بن خالد :
الهلال يحقق بطولة القرية الرياضية للكرة الطائرة


اختتمت مؤخراً بطولة القرية الرياضية لكرة القدم وذلك بحضور صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن خالد بن عبدالله آل سعود راعي البطولة وصاحب السمو الأمير فيصل بن عبدالله بن فيصل آل سعود وجمهور غفير من محبي الكرة الطائرة.
وقد بدأ حفل الختام بمباراة استعراضية بين نادي الهلال والجالية الباكستانية وانتهت بفوز الجالية الباكستانية بعد ذلك كرمت اللجان العاملة بالبطولة والحكام محمد المسبحي ومحمد القرني بعد ذلك كرَّم الأمير عبدالله بن خالد نادي الهلال والجالية الباكستانية المذيع الحفل المباراة الأستاذ محمد العرفج والكابتن موسى السعران مشرف الكرة الطائرة بالقرية والأستاذ صالح فايز والأستاذ علي الزهراني المعلق في الكرة الطائرة. ثم قدمت القرية درعاً تذكارياً لسمو الأمير عبدالعزيز بن خالد بعدها انطلقت المباراة الختامي بين فريقي الهلال والشبح اللذين امتعا الجمهور بالعديد من اللمحات الفنية الرائعة وانتهت المباراة لصالح فريق الهلال بشوطين مقابل لا شيء وبعد نهاية المباراة تم تكريم أفضل مستقبل حصل عليه اللاعب ناصر القحطاني من فريق الهلال وأفضل ضارب اللاعب فريق الراقي وأفضل مرسل اللاعب خالد الحقباني وأفضل معد لاعب فريق الشبح تركي الشهري وأفضل لاعب بالبطولة فوزان الجديعي من فريق الهلال.
بعدها تم تتويج الفريق البطل وحصل عليه الهلال حيث تفضل سمو الأمير عبدالعزيز بن خالد تسليمه كأس المركز الأول وكأس المركز الثاني لفريق الشبح وميداليات المركز الثالث وحصل عليه فريق الراقي. هذا وقد قدم مدير عام القرية الرياضية الأستاذ ابراهيم الدوسري شكره وتقديره لصاحب السمو الأمير عبدالعزيز بن خالد على رعايته لهذه البطولة التي تعتبر من أقوى بطولات الكرة الطائرة وتمنى الدوسري أن تكون هذه البطولة هي بداية لتنظيم بطولات أكبر في الكرة الطائرة وشكره العاملين في لجان البطولة والفرق المشاركة التي قدمت أجمل فنون لعبة الطائرة واسعدت الحضور.



سارق المتعة



لا أتذكر أنني هنأت لاعباً بعد الخسارة سوى الظاهرة يوسف الثنيان، وتعمدت هنا ألا يسبق اسمه سوى هذا اللقب لأنه الأنسب والأصح فهو لم يكن لاعباً ولم يكن نجماً ولم يكن متألقاً كما تعودنا أن نطلق هذه الصفات قبل أسماء النجوم.
فيوسف الثنيان لم يكن سوى ظاهرة كروية لا تتكرر ومن الظلم أن نصفه بما نصف به بقية اللاعبين في ملاعبنا.
أعود لما بدأت به الموضوع حول تلك التهنئة الغريبة بعد الخسارة فمازلت أتذكر تفاصيلها جيداً كما لو كانت البارحة، ففي لقاء الهلال وبيروزي الايراني في ختام تصفيات مربع آسيا التي أقيمت في طهران عام 2000م، كان الهلاليون يبحثون منذ دقائق المباراة الأولى عن الفوز الذي كان الأمل الوحيد لهم من أجل التأهل ومع مضي دقائق المباراة بدأ الشد والحماسة يطغيان على أحداثها حتى تفجرت مدرجات ستاد ازادي بطهران بالغضب وانزلنا نحن الوفد الإعلامي من المكان المخصص لنا خشية علينا من شغب الجماهير وغضبها، فبقينا نتابع أحداث المباراة من على مضمار الملعب ونحن نحترق لفوز هلالي يحمل اسم الوطن إلى نهائيات آسيا، عموماً مضت أحداث المباراة وخسر الهلال فاتجه الوفد الإعلامي كاملاً يهنىء الثنيان، أتعلمون لماذا؟ لأنه الوحيد داخل الملعب الذي احترق من أجل الهلال ومن أجل الوطن، كان الثنيان في تلك المباراة فريقاً بأكمله يتقد حماساً ويركض ابن الأعوام الأربعين وكأنه فتى في الثامنة عشرة.
لم نتمالك أنفسنا بعد المباراة وبدل من أن نواسي بعضنا بعد الخسارة ركضنا نحو الظاهرة الثنيان فهنأناه باحتراقه كان الثنيان حديثنا في طريق العودة إلى الفندق، حيث نستعد للعودة مباشرة إلى الرياض، في داخل بهو الفندق ونحن ننهي اجراءات المغادرة كان الجميع قد تناسى الهزيمة، اللاعبون يتجاذبون أطراف الحديث ويتناوبون على الضحك والمرح، كان الثنيان وحيداً في أحد الزوايا حزيناً ومتحسراً على ما فقده الوطن وفقده الهلال.. تلك الحادثة وذلك الموقف اجبراني على أن أنحاز في صف الثنيان دون بقية اللاعبين فهو آخر جيل المخلصين لشعار الهلال، وهو البقية الباقية من جيل كان يحترق من أجل الشعار لا من أجل المادة.
الثنيان الظاهرة لم يكن كبقية اللاعبين كان نجماً فريداً يخفي بنوره بقية أقرانه داخل الملعب، لا أتذكر أنني شاهدت مباراة وشدني لاعب غير الثنيان، الثنيان كان سارقاً للمتعة الكروية ما أن يكون حاضراً داخل الملعب حتى تنسى المباراة وتطارد الظاهرة بعينك. الثنيان سارق المتعة اختطفها معه ورحل لم يبق لنا شيئاً نشاهده سوى مستطيل أخضر واثنين وعشرين يركضون دون متعة ودون فن.
الثنيان الظاهرة يستحق منا ما لم نمنحه للآخرين فهو بحق الاسطورة الوحيدة التي ولدتها ملاعبنا والبقية يقبلون التكرار ويخضعون للاستنساخ فبالامكان أن تنجب الكرة ماجداً آخر وصالحاً آخر ولكنها لن تنجب نصف الظاهرة الثنيان فهو لا يقبل التكرار وهو الماسة الفريدة.



قول على قول

ادرب الرائد على طريقة الحرامية
مدرب الرائد كرواس

واللاعبين ينادونك حرامي ..حرامي!!

اسبليك يرفض عودة الاكوادوري تيرينيو
خبر صحفي

يبون الفكة منه ؟!


اديموس يسعى ليكون الهلال مثل ريال مدريد
محمد العنزي

الا يسعى ليكون(هلل) العريجا!!

العروض سبب انخفاض مستواي
ياسر القحطاني

العروض راحت مع كريري والودعاني !!

فيروز مفاجأتي الجديدة
مدرب القادسية بيفارنيك

فيروز ولا احلام .. ماعنك وعن صالة المغادرة !!

اكتشفت الخيبري و(هندست) صفقته للاهلي فتجاهلني الطائي
فهد الضمادي

اجل مالك نصيب من النسبة يابعد حيي!!







إدارة الهلال تقترب من حل مشكلة الشايع

الرياض: عبدالله الفراج
تنهي إدارة نادي الهلال خلال اليومين المقبلين مسألة تجديد عقد اللاعب تركي الشايع، وذلك بعد أن أقنع الأخير الأجهزة الفنية بالنادي بضرورة استمراره. وكان الشايع قد طالب بمقدم عقد 200 ألف ريال و10 آلاف ريال كراتب شهري لمدة سنة، وهو ما اعترضت عليه الإدارة في بادئ الأمر. من جهة أخرى يخوض الهلال اليوم لقاء تجريبيا أمام الرائد، يعقبه لقاء آخر يوم غد أمام فريق الجبلين، يشارك فيهما المحترفان تراوري وسيسيه بعد فراغهما من المشاركة مع منتخبات بلديهما.





أديموس وصل للهلال أمس ..وتحركات لصرف راتب شعبان


الرياض - علي الزهراني
وصل مدرب فريق الهلال الهولندي آدمز اديموس مساء امس في وقت متأخر ولم يتمكن من الاشراف على تدريب الفريق وسيبدأ اليوم اشرافه على تمارين الفريق الكروي. ومن جهة اخرى يلتقي مساء اليوم فريق الهلال الاول مع فريق الرائد في مباراة ودية على استاد الامير سلمان بن عبدالعزيز كما يلتقي مع فريق الجبلين يوم غد في مباراة ودية اخرى للفريق الاول. وفي الاطار نفسه اجرت ادارة الفريق الهلالي اتصالا بنظيرتها ادارة الشعلة لاقامة مباراة ودية معه يوم الاثنين ولم يصل رد الادارة الشعلاوية حتى الآن. وفي جانب آخر من المنتظر ان تصرف ادارة الهلال راتب شهر شعبان للاعبين المحترفين والهواة بالاضافة الى مكافأة الفوز في المباريات الثلاث الماضية في الدوري قبيل عيد الفطر المبارك ولكن الاكيد ان اللاعبين سيستلمون الرواتب والمكافأة قبل مباراة الفريق مع الاتفاق في افتتاح مباريات الدور الثاني لمسابقة دوري خادم الحرمين الشريفين.



وتستمر المفاوضات مع نجوم القادسية
هلالي يفاوض القحطاني سرا.. وأهلاوي في العين يلاحق "حكمي"
الياقوت: لن ننظر لأي عرض لا يتجاوز 7 ملايين ريال


الخبر - حمد الصغير

اشارت مصادر (الميدان الرياضي) ان مفاوضات سرية تمت بين لاعب فريق القادسية الدولي ياسر القحطاني وبين لاعب دولي هلالي سابق لجس نبضه قبل الدخول في مفاوضات رسمية مع ادارة ناديه اضافة الى ان عبده حكمي هو الآخر تلقى اتصالا لمعرفة رغبته في الانتقال من عدمها وتلقيه مفاوضات من شخصية اهلاوية في معسكر العين مع منتخب الشباب ليحل بدلا من كريري المنتقل للاتحاد.
على صعيد آخر اكد جاسم الياقوت رئيس نادي القادسية انه يرحب بأي صفقة لاي لاعب قدساوي من اي ناد فنحن ننظر لمصلحة النادي واللاعب سويا بشرط ان تكون الصفقة عبر القنوات الرسمية وان المفاوضات التي تتم حاليا مع بعض لاعبي الفريق غير صحيحة وأكد الياقوت ان القادسية لن ينظر لأي طلب لايتجاوز 7 ملايين ريال سواء للقحطاني او حكمي او غيرهما قياسا بصغر سن اللاعبين. واكد ان هناك نجوما قادمين في القادسية لسد اي فراغ يتركه اي لاعب.



[/ALIGN]
[/CELL][/TABLE][/ALIGN]

اخر تعديل كان بواسطة » ادارة الموقع في يوم » 22/11/2003 عند الساعة » 06:05 AM
  #2  
قديم 22/11/2003, 05:01 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 17/10/2002
المكان: بلدنا الغالي
مشاركات: 192
يعطيكم العافية وما قصرتوا وبالتوفيق للزعيم
  #3  
قديم 22/11/2003, 05:01 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/06/2003
المكان: أسكن في منتدى الزعيم
مشاركات: 10,136
أحلى تحيه لأ أحلى أدارة أخبار


وكل عام وأنتم بخير
  #4  
قديم 22/11/2003, 05:03 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 12/10/2003
المكان: الرياض
مشاركات: 1,464
إقتباس
<center><normalfont><u>إقتباس من مشاركة المعترض </u></center>
أحلى تحيه لأ أحلى أدارة أخبار


وكل عام وأنتم بخير</normalfont>

  #5  
قديم 22/11/2003, 05:21 AM
عضو سابق لجنة الفيديو والصوتيات
تاريخ التسجيل: 20/07/2003
المكان: (خالد الشمال سابقآ)
مشاركات: 1,000
إقتباس
<center><normalfont><u>إقتباس من مشاركة المعترض </u></center>
أحلى تحيه لأ أحلى أدارة أخبار


وكل عام وأنتم بخير</normalfont>

  #6  
قديم 22/11/2003, 05:28 AM
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 28/04/2002
المكان: طيبة الطيبة
مشاركات: 4,558
مشكورين وبأنتظار بقية الصحف ..,,
  #7  
قديم 22/11/2003, 05:44 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 04/07/2003
المكان: المملكة العربية السعودية
مشاركات: 349
إقتباس
<center><normalfont><u>إقتباس من مشاركة المعترض </u></center>
أحلى تحيه لأ أحلى أدارة أخبار


وكل عام وأنتم بخير</normalfont>

  #8  
قديم 22/11/2003, 05:47 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 31/10/2003
مشاركات: 1,067
إقتباس
<center><normalfont><u>إقتباس من مشاركة المعترض </u></center>
أحلى تحيه لأ أحلى أدارة أخبار


وكل عام وأنتم بخير</normalfont>

  #9  
قديم 22/11/2003, 05:52 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 29/10/2003
المكان: الرياض سيتي
مشاركات: 1,406
مشكووورين يااحلى ادارة اخبار
وشي غريب ان الزوراء العرقي وافق طلب الاهلي ورفض طلب الهلال؟!!!!
الله بكتب الي فيه الخير انشالله والزعيم زعيم وبالتوفيق للزعيم
  #10  
قديم 22/11/2003, 06:02 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/05/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 1,918
إقتباس
<center><normalfont><u>إقتباس من مشاركة فتى المدينه </u></center>
مشكورين وبأنتظار بقية الصحف ..,,</normalfont>

  #11  
قديم 22/11/2003, 06:07 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/12/2002
مشاركات: 3,256
إقتباس
<center><normalfont><u>إقتباس من مشاركة المعترض </u></center>
أحلى تحيه لأ أحلى أدارة أخبار


وكل عام وأنتم بخير</normalfont>

  #12  
قديم 22/11/2003, 06:15 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/10/2003
المكان: الخـــبــــر
مشاركات: 687
الله يعطيكم العافيه
الياقوت مصدق نفسه اقل عرض 7 مليون يطبي عظم
تحياتي
  #13  
قديم 22/11/2003, 06:19 AM
ميسو
تاريخ التسجيل: 22/06/2002
المكان: حيث أنا ..
مشاركات: 7,243
الله يعطيكم العافيه
  #14  
قديم 22/11/2003, 06:19 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 22/12/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 355
إقتباس
<center><normalfont><u>إقتباس من مشاركة fasfo </u></center>
يعطيكم العافية وما قصرتوا وبالتوفيق للزعيم</normalfont>

  #15  
قديم 22/11/2003, 06:36 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 19/10/2003
المكان: الرياض
مشاركات: 542
الله يعطيكم العافيه والله انكم ماتقصرون وتوفرون علينا فلوس الجرايد
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:43 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube