#1  
قديم 10/11/2003, 10:15 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 17/09/2002
المكان: على البسيطة
مشاركات: 590
خبث جريدة الوطن.... ونوم ادارة الهلال عن البلتاجي

[ALIGN=CENTER][TABLE=width:70%;][CELL=filter:;][ALIGN=center]هذا ماذكرتة جريدة الوطن في يوم الجمعة 12 رمضان 1424هـ الموافق 7 نوفمبر 2003م العدد (1134) بخصوص محاولة رشوة من مسئوليين هلاليين للحكم المصري البلتاجي.
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
القاهرة: علاء المنياوي
فجر حكم كرة القدم الدولي المصري رضا البلتاجي الذي أدار مباراة ذهاب الدور الأول لبطولة دوري الأبطال العربي التي جمعت الجيش السوري والهلال السعودي في العاصمة السورية دمشق وانتهت بتعادلهما 2/2، مفاجأة من العيار الثقيل في تصريح أدلى به لجريدة "الأهالي" المصرية في عددها الأسبوعي الصادر أول من أمس الأربعاء، حينما أكد أن هناك من حاول ثنيه عن تضمين الاعتداء الذي تعرض له من قبل لاعب الهلال عبدالله الجمعان عقب نهاية المباراة التي خرج اللاعب منها مطروداً في الدقيقة 82 في تقريره الذي رفعه للاتحاد العربي لكرة القدم، حتى لا يدان اللاعب ويتعرض للعقوبة، وذلك مقابل حصوله على مبلغ مالي كبير، في محاولة لا يمكن تسميتها بغير "الرشوة"، ومؤكداً أنه رفض تلك المحاولة، وقدم تقريره متضمناً كل الأحداث التي شهدتها المباراة.
وأشار البلتاجي أنه رفض التنازل عن حقه في حادث الاعتداء الذي تعرض له من قبل لاعب الهلال عبد الله الجمعان، وأنه أصر على إثبات هذه الواقعة في تقريره.
يذكر أن الاتحاد العربي استند إلى تقرير البلتاجي لإيقاف الجمعان لمدة عام كامل وتغريمه مبلغ 2600 دولار، مع تكليف الأمين العام للاتحاد عثمان السعد بإبلاغ الاتحاد السعودي والآسيوي والدولي بالعقوبة لاتخاذ اللازم بشأنها.
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

* وعند البحث بالانترنت لموقع للجريدة لم نجد تصريح للبلتاجي بهذا الخصوص والله اعلم اظن هذا الموضوع فبركة من هذه الجريدة الخبيثة كما عودتنا بدنائتها ومكرها وخبثها.

* بعدها بيومين في جرية الاقتصادية نفى البلتاجي انه صرح بهذا التصريح لاي جريده وانه يعتز بالهلاليين ومن هذا الكلام ويقول انه سوف يقاضي من تكلم بلسانة.

كتبت الوطن في يوم الاثنين 15 رمضان 1424هـ الموافق 10 نوفمبر 2003م العدد (1137
مايلي
*******************************************************
أبها: الوطن
استغرب نائب رئيس نادي الهلال السعودي أسامة السليم المزاعم التي ذكرتها صحيفة "الأهالي" المصرية نقلاً عن الحكم الدولي المصري رضا البلتاجي الذي قاد مباراة الهلال والجيش في ذهاب الدور الأول لبطولة دوري الأبطال العرب في دمشق، وأشارت فيها إلى أنه تعرض لمحاولة رشوته للتغاضي عن واقعة اعتداء لاعب الهلال عبدالله الجمعان عليه في التقرير الذي رفعه للاتحاد العربي لكرة القدم حول المباراة.
وأشار السليم في رد زوّد به "الوطن" التي نقلت خبر "الأهالي" إلى استغرابه للادعاء الذي جاء على لسان البلتاجي، وقال: "نستغرب صدور هذا الزعم من حكم يفترض علمه ومعرفته بما ينسب على لسانه، وأثره في مسؤوليته القانونية، وقد أطلق الادعاءات على عواهنها دون تحديد، متجاوزاً مرجعيته التي كان الأجدر به رفع الأمر لها لو صح زعمه".
وأضاف: "إن ما بدر من البلتاجي يسيء للاتحاد العربي لكرة القدم ويقدح في سيرته، ولذا فإننا ننتظر من الاتحاد التحقيق معه والتثبت من ادعائه ومعاقبته على الصعيد الدولي".
من جانبه أكد نائب رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم المصري سمير زاهر أنه سيقوم فوراً بإجراء اتصالات مكثفة مع أعلى القيادات في الاتحاد العربي من أجل إصدار قرار استثنائي بالتحقيق مع البلتاجي، وقال: " كلام البلتاجي خطير، ويجب التحقيق فيه سريعاً لمعرفة كل الحقائق، وأول شيء يجب فعله قيام الاتحاد باستدعاء البلتاجي للتأكد من صحة ما نشر في الجريدة المصرية وللتأكد من صحة الاتهام الذي يدين به نادي الهلال".
وأكد زاهر أن الهدف من إقامة البطولات العربية هو توحيد الشباب العربي وخلق روح التنافس الشريف بينهم وليس افتعال الأزمات وخلق الحساسيات.
************************************************************

ملاحظاتي على ماسبق:

1. يبدوا ان الموضوع مفبرك وان الوطن شكلها تورطت وتحاول ان تنأى بنفسها عن المسئولية
مره بسؤال مسئولين الهلال ومره بالاتحاد المصري.

2.الذي يحز بالنفس تصريح نائب رئيس الهلال حيث ابدى معالية استغرابة
وكذلك ينتظر وهو حاط رجل على رجل من الاتحاد العربي (الكسيح) أن يحقق وهو صاحب الحق نايم

3. موقف سمير زاهر لايخرج عن اثنين : اما انه ايجابي مع انه اتى متأخر وسوف ياخذ وقت حيث سيطلب اصدار قرار استثنائي من اجل التحقيق معه بخصوص ماذكر عنه لانه يقوم بعمله كمسئول

او ان من اجل تضييع الموضوع وحماية بلدياته ويقوم بعمله كمواطن :p

مايحز بالنفس ان الموضوع لم يذكر الا من جريدة الوطن وجميع الجرائد الاخرى لم تذكر شئ

وسمعة الهلال تلطخ وتبتذل ومسئولينا ينتظرون من الغير ان ياخذوا حقوقهم ويدافعوا عنها.

اظن والله العالم ان الموضوع برمته سوف يسجل ضد مجهول ولن نرى قررات ولا عقوبات لان صاحب الحق لم يطالب به
ومن ادعى مصري والاتحاد العربي كل شي يسويه الا ان يحتك بالمصريين لاعبين او حكام او مسؤلين[/ALIGN]
[/CELL][/TABLE][/ALIGN]
  #2  
قديم 10/11/2003, 10:21 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/09/2003
مشاركات: 3,752
والله صحيفه الوطن ماشفت اخبث وانجس منها!!
بخصوص البلتاجي
شهد شاهد من اهلها
ياترى اين رئيس الرعايه والشباب ليوقف هذه المهازل التي تحصل
لنا والا لو كان لغير الهلال كان وقفوا الوطن
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:09 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube