#1  
قديم 23/03/2001, 10:12 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 03/12/2000
المكان: K.S.A
مشاركات: 1,169
لندن/ 21 مارس: عادت حلبات السباق الإنجليزية للحياة من جديد بعد غياب استمر أربعة أسابيع، وذلك بعد إيقافها بسبب المخاوف من انتشار مرض الحمى القلاعية، وتهديده لسباقات الخيول بعد أن نال من الأغنام والماشية .
وستعود السباقات بسباق فونتوول فى حلبة سوسكس وسباق وارويك على حلبة وست ميدلاند ، كما انه يوجد عشرة لقاءات تم إدراجها على جدول سباقات هذا الأسبوع وذلك في خمس حلبات للسباق .
من جهة ثانية ومع بدء العد التنازلي لانطلاقة كأس دبي العالمية للخيول، التي يبلغ مجموع جوائزها 6 ملايين دولار، والمقرر لها السبت المقبل، ارتفعت حدة المنافسة بين مكاتب المراهنات والمضاربات في إنجلترا على الحصان المرشح للفوز بالكأس الذهبية ومبلغ المليوني دولار.
وجاء المهر الأميركي (كابتن ستيف) في طليعة قائمة المهور الـ13 التي ستشارك في المسابقة الرئيسية، وكمرشح أبرز للفوز بالكأس بواقع (6 إلى 4)، ويأتي في المرتبة الثانية في قائمة المرشحين للفوز المهر الإماراتي (بست اوف ذا بست) الذي يدربه سعيد بن سرور ويتوقع أن يقوده الفارس الشهير فرانك ديتوري وبنسبة (2 الى1). وكان ديتوري قد قاد المهر الإماراتي (ميلينيوم) العام الماضي لانتزاع الكأس الذهبية.
ويشارك في السباق الرئيسي 3 خيول أخرى من الإمارات إضافة إلى (بست اوف ذا بست) وهي (اقرار)، و(بروتشي)، و(ستيت شينتو)، بينما يشارك من الولايات المتحدة المهران (ابتيتيود) و(ايرلي وورنينج) بجانب المهر (كابتن ستيف). ومن السعودية يبرز الحصان (سي مي) الذي وضعته الترشيحات في المرتبة العاشرة (100 إلى 1).
يذكر أن سباق دبي الذي يتكون من سبعة أشواط يعتبر الأغلى في العالم، ويجذب أفضل المهور من أنحاء المعمورة.
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:17 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube